أفضل 15 برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة

أفضل برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة
أفضل برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة
  • Post last modified:19 سبتمبر، 2023

أفضل 15 برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة, تعتبر برامج الأذكار مطلوبة ومفيدة لكل مسلم , حيث أنها تساعد المسلم على الثبات وقراءة الأذكار والقرآن, كما أن بعضها يحوي على التذكير بالصلاة, هذه التطبيقات مفيدة جداً لكل مسلم.

 

لماذا يستخدم المسلم برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة

يستخدم المسلم برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة من أجل أن تساعده في الثبات وتذكيره بمواعيد الصلاة, وتكون محفز له لأداء واجباته تجاه الله حيث تقوم بإرسال إشعار للمستخدمين لقراءة الأذكار والقرآن والتذكير بمواعيد الصلاة.

 

أفضل 15 برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة

بعد البحث الطويل لمعرفة أفضل 15 برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة, تم اختيار البرامج التالية:

  1. برنامج المؤذن الالكتروني.
  2. برنامج أذكار المسلم.
  3. تطبيق الصلاة أولاً.
  4. برنامج اذكاري.
  5. تطبيق براير ناو (مواقيت الصلاة الآن)
  6. برنامج أذكار المسلم الذكي.
  7. تطبيق صلاتك
  8. برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم
  9. تطبيق المصلي.
  10. برنامج أذكار المسلم: اذكار بالصوت والصورة
  11. تطبيق Muslim Pro الإسلامي الشامل
  12. برنامج صحيح الأذكار وفضائل الأعمال
  13. تطبيق مواقيت الصلاة Athan
  14. تطبيق الآذان Athan Pro
  15. برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت

برنامج المؤذن الالكتروني: أفضل 15 برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة

برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة, حيث يقوم البرنامج بتذكيرك قبل موعد الصلاة بتوقيت أنت تختاره من الإعدادات لتستعد للصلاة أو لتنهي عملك قبلها و التذكير يتضمن آيات وأحاديث عن الرسول كي لا تتهاون في الصلاة وتتشجع لها, وأيضاً مواعيد الإقامة, و بعد الصلاة يرسل لك التطبيق إشعاراً للأذكار بعد الصلاة, وكما ويمكنك اختيار صوت الشيخ الذي تريده, وتحديد اتجاه القبلة.

بالنسبة لأذكار الصباح و المساء فيرسل لك التطبيق إشعاراً في الصباح لقراءة الأذكار, و في المساء أيضاً و قبل النوم يقوم بتذكيرك بأذكار النوم.

كما و يوجد أذكار متنوعة في التطبيق تستطيع الدخول إليها و قراءتها مثل أذكار اللباس الجديد وأذكار الخروج من المنزل والعديد من الأذكار.

من ناحية قراءة القرآن فيقوم البرنامج بتذكيرك بعد كل صلاة بقراءة القرآن وقبل النوم, يوجد في التطبيق قرآن تستطيع القراءة من خلاله, و في يوم الجمعة يقوم بتذكيرك بقراءة سورة الكهف.

بالنسبة لمواعيد الصيام فيقوم التطبيق بتذكيرك بمواعيد صيام الأيام البيض, وصيام الاثنين و الخميس, و أيضاً صيام داوود عليه السلام وصيام العشر الأوائل وصيام رمضان.

يوجد أيضاً مسبحة الكترونية لتقوم بالتسبيح مع إمكانية حفظ العدد للعودة مرة أخرى واستكماله.

والميزة الجميلة فيه أنه يقوم بتذكيرك بالصلاة على النبي, طبعاً هذا اختياري يمكن اختيار العدد الذي تريده, ويمكن عدم اختيار هذا أبداً. في حال كنت تريد هذا الخيار تذهب “للقائمة” أسفل الشاشة ثم تختار “محمد صلى الله عليه و سلم” و تختار تشغيل.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

إليك: أفضل برنامج تصميم فيديو للأندرويد

 

برنامج أذكار المسلم

أقدم لك تطبيق “أذكار المسلم” بنسخته الاحترافية، وهو الخيار الأفضل على منصة أندرويد لأذكار المسلمين.

يوفر لك هذا التطبيق تجربة دينية رائعة حيث يذكرك بقراءة الأذكار والأدعية النبوية الشريفة أثناء استخدام هاتفك الذكي, ويتميز هذا التطبيق بعرض مجموعة كبيرة من الأذكار والأدعية على شاشة هاتفك أثناء تصفحك له، حيث يتغير الذكر المعروض باستمرار في كل مرة تلقي نظرة على هاتفك.

هذه الطريقة المميزة تساعد كل مسلم على البقاء مترابطًا مع الله في كل الأوقات، دون أن يشتته أي شيء عن ذِكر الله. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق أقسامًا متنوعة للأدعية والأذكار مثل أذكار الصباح والمساء، وأذكار النوم، وبعد الصلاة، ويتضمن أيضًا مسبحة إلكترونية متقدمة لمساعدتك في تكرار أذكارك المفضلة. كما يمكنك إضافة أي ذكر أو دعاء ترغب في قراءته، ليتم عرضه بانتظام على شاشة هاتفك.

استمتع بمجموعة شاملة من الأذكار والأدعية التي يقدمها تطبيق “أذكار المسلم” الرائع.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأيفون من هنا

 

تطبيق الصلاة أولًا

برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة, تعد تطبيق “الصلاة أولًا” من بين أفضل تطبيقات الأذان المتاحة لنظامي التشغيل Android و iOS. يتميز هذا التطبيق بميزات رائعة، إذ لا يقتصر على تذكيرك بأوقات الأذان فقط، بل يوفر لك أيضًا الإرشاد إلى أقرب مسجد في منطقتك الحالية.

كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الأحاديث النبوية الشريفة من صحيح البخاري الي تظهر يومياً، مما يسهل عليك الوصول إلى هذه الأحاديث دون الحاجة للبحث أو الحمل الورقي، مع تجنب فقدانها أو نسيانها في أي مكان, كما أنه يُذكِّرك بالأذكار اليومية ويعرضها لك بشكل كامل.

كما يتضمن التطبيق بوصلة دقيقة لتحديد اتجاه القبلة، و يتيح لك اختيار صوت المؤذن لكل صلاة مع تذكيرك بأوقات الأذان, و يعرض التوقيت المحلي للصلاة في موقعك الحالي، بالإضافة إلى توقيت الصلاة في المدينة المنورة.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا

 

برنامج اذكاري

برنامج “أذكاري – طمئن قلبك بذكر الله” هو واحد من أفضل تطبيقات الأذكار الإسلامية على منصة الأندرويد. يوفر هذا التطبيق تجربة متكاملة لتذكيرك بجميع الأذكار والأدعية التي تحتاج إلى قراءتها خلال اليوم والليلة. والأفضل فيه أنه مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى اتصال بالإنترنت.

التطبيق يقدم أذكارًا وأدعية تظهر على شاشة هاتفك في أي وقت وفي أي مكان في الهاتف، بدون أن تكون مزعجة، ويمكنك تخصيص حجم ولون الذكر ومكان ظهوره على الشاشة حسب احتياجاتك. ترتيب الأذكار والأدعية يتم بطريقة منظمة وجميلة.مع العلم بإمكانية تنبيهك بوقت قراءة كل ذكر, و يمكنك إضافة أذكار مفضلة لك
كما يوجد تنبيهات ذكية لقراءة القرآن يوميًا، مثل قراءة الورد وسورة الكهف يوم الجمعة وسورة الملك قبل النوم.

كما أنه يوجد ميزة المسبحة الإلكترونية الرائعة والتي تدعم العد.

هذا التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه لتعزيز تواصلك مع الله وتقوية إيمانك في كل لحظة من حياتك اليومية.

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

تطبيق براير ناو (مواقيت الصلاة الآن)

برنامج أذكار الصباح والمساء والآذان والمواقيت الصلاة’ تطبيق “براير ناو” هو التطبيق الشامل الذي يلبي جميع احتياجات المسلمين، سواء كانوا صغارًا أم كبارًا. يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من المميزات التي تسهل عليك أداء فروضك اليومية والسنن أيضًا. بفضل وجود القرآن الكريم، وتذكيرك بأوقات الصلاة، والتنبيه عند قيام الليل، والبوصلة الموثوقة التي تحدد اتجاه القبلة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المتاحة في التطبيق.

مميزات تطبيق “براير ناو” تشمل:
– جميع أذكار المسلم الكاملة للصباح والمساء وجميع الأذكار بسهولة وبلمسة واحدة فقط، بدون الحاجة لحمل أي ورق أذكار.
– ميزة السبحة التي تساعدك على قراءة الأذكار بانتظام بعد كل فرض تؤديه.
– تذكير منتظم بأوقات الأذان، مما يجعله واحدًا من أفضل تطبيقات الأذان التي يمكنك استخدامها.
– يتضمن جميع أسماء الله الحسنى بالكتابة والاستماع.
– مجموعة واسعة من الخلفيات الإسلامية التي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والأقارب، بالإضافة إلى بطاقات المعايدة الإسلامية الجميلة.
– يحتوي التطبيق أيضًا على نسخة كاملة من القرآن الكريم بجميع جوانبه، بما في ذلك القراءة والاستماع، وكل ذلك بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

برنامج أذكار المسلم الذكي

تطبيق “أذكار المسلم” هو برنامج رائع لأذكار الصباح والمساء، فهو يعتبر حقيبة إيمان محمولة على هاتفك الأندرويد. يتميز هذا التطبيق بمجموعة رائعة من الميزات الإسلامية التي يحتاجها كل مسلم في روتين يومه. يوفر لك التطبيق أذكار الصباح والمساء والقرآن الكريم وتسابيح، ويعرض أذكارًا مستمرة على شاشة هاتفك بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار مكان ووقت ظهور الأدعية والأذكار والأحاديث الشريفة، وتحديد عدد ظهورها في اليوم.

تطبيق “أذكار المسلم” يوفر لك القرآن الكريم الكامل بخط جميل وواضح، ويمكنك تصفحه حسب السورة أو الصفحة أو الحزب. كما يتضمن التطبيق التقويم الهجري الذي يمكنك من معرفة المناسبات الإسلامية القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على مسبحة إلكترونية ذكية وعداد مستمر يعمل عند لمس الشاشة.

تطبيق “أذكار المسلم” يتيح لك تنبيهات مخصصة لأي وقت طوال اليوم، مثل صلاة الضحى أو الورد القرآني اليومي. كما يتيح لك تغيير لون الشاشة تلقائيًا استنادًا إلى التوقيت الليلي والنهاري، بالإضافة إلى واجهة جميلة ومذهلة للتطبيق.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.

 

تطبيق صلاتك

تطبيق “صلاتك” هو تطبيق رائع لا يحتاج إلى انترنت.

هذا التطبيق يُنبِّهك قبل بدء صلاة الوقت لتتمكن من التحضير للصلاة، مثل الوضوء وترديد الأذكار وأداء الركعات السنة. بالإضافة إلى ذلك، يساعدك التطبيق على تحديد اتجاه القبلة عن طريق استخدام موقعك الجغرافي، ويُنبِّهك لأوقات الصلاة دون الحاجة إلى اتصال Wi-Fi أو فتح بيانات هاتفك. وبالتالي، يُعد هذا التطبيق واحدًا من أهم تطبيقات الأذان على الهواتف الذكية, كما أنه يعرض جدولًا بمواعيد صلاة المدن التي ترغب في معرفة أوقات الأذان فيها، كما أنه يسهل تغيير شكل الساعة التي تعرض مواقيت الأذان لكل مدينة.

باستخدام تطبيق “صلاتك”، ستستمتع بتنظيم ومتابعة أوقات الصلاة بسهولة ويسر.

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

إليك: تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب مجانًا

 

برنامج أدعية وأذكار حصن المسلم

يوجد تطبيق رائع يناسب جميع المسلمين الذين يستخدمون الهواتف الذكية وهو تطبيق “أذكار الصباح والمساء” بالصوت والصورة على نظام الأندرويد. هذا التطبيق يتيح للمستخدمين قراءة الأذكار في أي وقت من اليوم، مما يجعله حقيبة إيمانية متنقلة تساعد المسلم على الابقاء على الارتباط الدائم بالله عز وجل.

يعد هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات الأذكار الإسلامية المتاحة على متجر google play. فهو يوفر لك نص كامل لكتاب حصن المسلم بصورة واضحة وجميلة، مع تنسيق مريح للقراءة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر أذكار الصباح والمساء وأذكار النوم والخروج من المنزل و الاستخارة و الرقية الشرعية والمزيد، مع إمكانية تخصيص هذه الأذكار حسب تفضيلاتك وبطريقة تتناسب معك. يمكنك أيضًا البحث في الأذكار للعثور على أي ذكر ترغب فيه وإضافته إلى قائمة الأذكار الخاصة بك، إلى جانب الأدعية والأحاديث التي يمكنك استعراضها. وليس هذا فقط،

كما ويمكنك نسخ الأذكار المفضلة لديك ولصقها في أي مكان، أو مشاركتها مع أصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة.

استخدام تطبيق “أذكار الصباح والمساء” يوفر للمسلمين وسيلة سهلة ومريحة للبقاء متصلين بالأذكار والأدعية في جميع الأوقات.

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

تطبيق المصلي

تطبيق “المصلي” يتميز عن بقية التطبيقات بتصميمه الفريد، حيث يتمتع بواجهة إسلامية جميلة وأجواء دينية تنعش الروح. يحتوي التطبيق على القرآن الكريم بصيغته الكاملة، مما يساعدك في ختم القرآن خلال شهر كامل من خلال تحديد توريدة يومية لك، إضافة إلى قراءة جميع الأذكار الصباحية والمسائية وأذكار النوم، وغيرها.

مميزات تطبيق المصلي:

– يحتوي على المصحف الشريف ويمكنك تثبيت توريدة يومية لختم القرآن خلال الشهر الكريم.
– يتضمن مجموعة متنوعة من الأدعية، بالإضافة إلى الرقية الشرعية.
– يوفر لك سبحة متنقلة ترافقك في أي مكان، دون الحاجة لشراء سبحة، مع إمكانية إلقاء الأذكار أثناء التسبيح.
– يتضمن بوصلة الكترونية لتحديد اتجاه القبلة بناءً على موقعك الحالي، لذا فإنه يعتبر واحدًا من أفضل تطبيقات الأذان التي يمكنك الاعتماد عليها حاليًا.
– يتيح لك التواصل مع مطوري التطبيق لطرح أي استفسارات تود معرفتها.
– يركز التطبيق بشكل أساسي على التذكير بمواعيد الصلاة واستماع الأذان بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت أو ظهور الإعلانات.

تطبيق “المصلي” هو رفيقك المثالي للارتباط بالعبادة والاستمتاع بالخدمات الدينية المتنوعة.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

 

برنامج أذكار المسلم: اذكار بالصوت والصورة

يبحث العديد من الأشخاص عن تطبيق أذكار الصباح والمساء الصوتي الذي يمكنهم استخدامه طوال اليوم للتلاوة أو الاستماع إلى الأذكار. ويُعتبر هذا التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات في هذا المجال، حيث يوفر لك الأذكار بصوت وكتابة، ويتيح لك تنزيلها على جهازك. والأمر المميز في هذا التطبيق هو أنه تمامًا مجاني ولا يتطلب أية اشتراكات أو رسوم للاستمتاع بكافة ميزاته. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يعني أنه يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.

وما يميز هذا التطبيق أيضًا هو تصميمه الرائع والمريح للعين، حيث يستخدم الألوان الهادئة، مما يتيح لك قراءة الأذكار بسهولة في أي إضاءة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بالعديد من الميزات الرائعة التي سنتعرف عليها فيما يلي:

– يوفر جميع الأذكار اليومية التي يحتاجها المسلم بصوت وكتابة، مثل أذكار الصباح والمساء، أذكار النوم والاستيقاظ من النوم، أذكار الخروج من المنزل، أذكار الركوب ودخول المسجد، والمزيد.
– يمكنك استخدام التطبيق بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، وتنزيل أي ذكر من الأذكار بصيغة نصية أو صوتية على هاتفك للاستماع إليه في أي وقت.
– يأتي التطبيق بواجهة بسيطة جدًا وخيارات واضحة، مما يتيح لأي شخص فهمها والتعامل معها بسهولة.

هذا التطبيق هو الرفيق المثالي للحفاظ على تلاوة الأذكار اليومية، ويوفر لك تجربة استخدام سهلة ومريحة.

  • لتنزيل البرنامج على الأندرويد من هنا.

 

تطبيق Muslim Pro الإسلامي الشامل

تعتبر تطبيق Muslim Pro من بين أبرز التطبيقات المتوفرة للأذان ومواعيد الصلاة على منصتي الـ iOS و Android. يوفر التطبيق معلومات دقيقة ومحدثة عن أوقات الصلاة وإعلانات الأذان، وذلك من خلال استخدام حاسبة دقيقة تعتمد على الموقع الجغرافي للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم تحديد موقع القبلة من خلال بوصلة متحركة مدمجة في التطبيق، والتي تساعد في تحديد الاتجاه الدقيق للقبلة. كما يقدم التطبيق أيضًا تقويم هجري يعرض المناسبات الدينية الهامة، مثل عيد الفطر وعيد الأضحى.

ويعتبر تطبيق Muslim Pro مصدرًا موثوقًا للقرآن الكريم، حيث يتيح الوصول إلى القرآن الكامل بصيغتي النص والصوت، ويقدم مجموعة متنوعة من التلاوات المختلفة وترجماته إلى العديد من اللغات. يتضمن التطبيق دعمًا للغات متعددة، بما في ذلك العربية والإنجليزية والإندونيسية والفرنسية والإيطالية والتركية والصينية وغيرها.

ومن خلال استخدام موقعك الجغرافي، يمكن للتطبيق مساعدتك في تحديد أقرب المساجد المجاورة لك، بالإضافة إلى توفير معلومات عن أقرب المطاعم التي تقدم أطعمة مذبوحة وفقًا للشريعة الإسلامية.

يتميز تطبيق Muslim Pro بواجهة مستخدم سهلة وبديهية، حيث يتمكن المستخدم من الاستفادة من جميع الميزات المذكورة بسهولة ويسر.

باستخدام تطبيق Muslim Pro، يمكنك الاستمتاع بتجربة رائعة ومفيدة لمساعدتك في الالتزام بالصلاة والاقتراب من الله في حياتك اليومية.

  • تنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • تنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

إليك: أفضل تطبيقات ومواقع تهنئة عيد الأضحى المبارك

 

برنامج صحيح الأذكار وفضائل الأعمال

برنامج “أذكار الصباح والمساء” يجب على الجميع تحميله على هواتفهم ليكون مُساعدًا جيدًا لتذكّر الأذكار اليومية باستمرار. ولكي تتمكن من القيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل النسخة المكتوبة لبرنامج “أذكار الصباح والمساء” أو تثبيت النسخة الصوتية. يُمكنك أيضًا استخدام تطبيق يجمع بين النسختين مثل تطبيق “صحيح الأذكار – وفضائل الأعمال”. هذا التطبيق يجمع لك كل ما تحتاجه كمسلم من أذكار وأدعية وأحاديث شريفة. فهو يقدم لك الأذكار الصحيحة للصباح والمساء من الكتاب والسنة النبوية، والأذكار التي يجب على كل مسلم ترديدها عند النوم والاستيقاظ في الصباح والمساء.

يقدم التطبيق أيضًا جميع أحكام الوضوء الصحيح والأشياء التي تُبطله، وأحكام الحيض والنفاس التي يجب على كل امرأة مسلمة معرفتها. كما يوفر لك وصفات العمرة والخطوات التي يجب على المسلم اتباعها لأداء العمرة بطريقة صحيحة ومقبولة.

كذلك يحتوي التطبيق على فوائد كل سورة من سور القرآن الكريم وتدبر لآياتها الشريفة، حتى ينبغي أن يكون قلب المسلم مليئًا بالقرآن الكريم.

من بين أجمل ميزات التطبيق أيضًا هي احتواؤه على الرقية الشرعية الصحيحة التي تحمي المسلم من كل مكروه ونظرات الحسد. كما يقدم لك التطبيق أحاديث شريفة صحيحة تُظهر فضائل الأعمال الصالحة.

وبالإضافة إلى ذلك ، ستجد في التطبيق العديد من الميزات الأخرى والتي نستعرضها فيما يلي:
– التطبيق مجاني تمامًا ويعمل بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
– تصميم لطيف وسهل الاستخدام بألوان مريحة للعين.
– تنبيهات ذكية تذكرك بالأعمال اليومية الهامة للمسلم.
– دعم لعدم إغلاق الشاشة أثناء استخدام التطبيق وقراءة القرآن من خلاله.
– قائمة مختصرة تعرض لك جميع الأذكار مع إمكانية البحث عن أي ذكر في التطبيق.

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

تطبيق مواقيت الصلاة Athan

يمكن لتطبيق Athan أن يكون صديقًا لك لقراءة القرآن الكريم والتذكير بالأذكار. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق سجلاً للصلوات يساعدك في تتبع أداء صلواتك اليومية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق العديد من الأدوات المفيدة مثل التقويم الهجري وتحديد أقرب مسجد في منطقتك بالإضافة إلى مؤشر القبلة الذي يساعدك في تحديد اتجاه القبلة بدقة.

يوفر التطبيق أوقات الصلاة لمئات المدن حول العالم، بالإضافة إلى ميزة عرض الوقت المتبقي لكل صلاة. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة المناسبات الدينية القادمة وتحويل التواريخ بين التقويم الهجري والميلادي بسهولة. يُعتبر تطبيق Athan واحدًا من أفضل تطبيقات الأذان، حيث يقدم بطاقة دعاء يوميًا ويتيح لك إضافة علامات مرجعية لحفظ الأدعية المفضلة لديك، وبالإمكانية مشاركتها مع الآخرين.

 

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

تطبيق الآذان Athan Pro

تتميز تطبيق Athan Pro باستخدام تقنية الواقع المعزز لتصور وتحديد القبلة بدقة مذهلة. سواء كنت في المنزل أو في أي مكان آخر، يمكنك استخدام التطبيق لتحديد اتجاه القبلة بسهولة، حتى بإمكانك مشاهدة المسافة بين موقعك والكعبة. بالإضافة إلى ذلك، يعرض التطبيق الأذان بالكامل خلال مواقيت الصلاة، ويُظهر الوقت المتبقي حتى كل صلاة، ويُرسل تنبيه قبل كل صلاة بمدة كافية لتتمكن من الاستعداد وأداء الوضوء.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق ميزة الاستماع إلى القرآن الكريم ويوفر خلفيات تتغير بناءً على وقت الصلاة المقبلة، لتضفي جوًا روحانيًا خاصًا. يساعدك التطبيق أيضًا في معرفة التوقيت الدقيق للصلوات الخمس، فضلاً عن أوقات السحور والإفطار خلال شهر رمضان. ومن خلاله، يُمكنك الاستمتاع بأروع أصوات المؤذنين حول العالم.

وليس ذلك فقط، بل يوفر التطبيق أيضًا خطوات مفصلة للحج والعمرة، مما يجعلك تتبعها بسهولة خطوة بخطوة. ويوفر أيضًا بطاقات تهنئة إسلامية وأحاديث يومية إلى جانب أذكار الصلاة وأسماء الله الحسنى و يوفر إمكانية معرفة أماكن المساجد وأماكن المطاعم التي تُقدم أطعمة تم ذبحها على الطريقة الإسلامية.

  • تنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • تنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

 

برنامج اذكار الصباح والمساء بدون نت

تعد تطبيق “أذكار الصباح والمساء بدون انترنت” من أفضل التطبيقات المناسبة للأطفال لتعليمهم أهمية الالتزام بأذكار الصباح والمساء. يوفر التطبيق الأذكار بشكل مكتوب وصوتي، مما يتيح للجميع – سواء كانوا كبارًا أم صغارًا – حفظ الأذكار وترديدها بسهولة. ما يميز هذا التطبيق هو قدرته على العمل بدون اتصال بالإنترنت، مما يجعله ملائمًا بشكل خاص للأطفال الذين يستطيعون التعلم من التطبيق دون أي انشغال.

كما يتميز التطبيق بقائمة شاملة من الأذكار الهامة التي يجب أن نحفظها ونرددها بشكل يومي لنستحضر ذكر الله في كل وقت وفي كل موقف. يحتوي التطبيق أيضًا على أذكار متنوعة مثل أذكار جلب الرزق وأذكار التخفيف من الهم والحزن وغيرها الكثير.

وليس ذلك فقط، حيث يتضمن التطبيق تنبيهات آلية لمواقيت الصلاة ليساعدك في الحفاظ على صلاتك في أوقاتها المحددة.

 

  • لتنزيل البرنامج للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل البرنامج للأيفون من هنا.

 

إليك: أفضل تطبيق توصيل مشاوير في السعودية

اترك تعليقاً