الأمان في شراء وشحن كوينز فيفا ونصائح هامة تجنبك الاحتيال

الأمان في شراء كوينز فيفا ونصائح هامة تجنبك الاحتيال

الفيفا لعبة رائعة والجميع مولع فيها وبأهم تفاصيلها، والكبير مع الصغير عاملين فرق ومنافسة وخصوم ضمن تحديات كثيرة بهدف تحقيق الفوز والتسلية، لكن يلي قاعد يلعب بها أكيد بيعرف شروط موقع كوينز فيفا وقوانين كوينز فيفا 23، وإنه يحتاج شحن كوينز فيفا حتى يحولها لأشياء كثيرة تدعمه باللعبة، وحط ببالك ترا بدون الكوينز فيفا، شنو كار اللعبة؟ لذلك المفروض عليك تجمعها وانتبه حدا ينصب عليك، خليك وياي حتى أشرحلك المقصود.

 

شراء الكوينز فيفا 23

نجي نتكلم بأول شغلة وهي الأهم إنك تحصل على كوينز فيفا 23، إنت بحاجتها وتقدر تحصل عليها بطريقة ما تدفع فيها ولا ريال، لكن صدق رح تمل وتشعر بطول الوقت وتلاقي أصدقاءك تغلبوا عليك وصار عندهم فرق كبيرة ولاعبين محترفين وانت هسه تفتش عن اسرع موقع كوينز فيفا 23

الطريقة المجانية إنك تلعب باللعبة بشكل مستمر وتكسب فيها، وتدخل تحديات كثيرة أو مسابقات، وممكن تنجز مهام كثيرة وبعدها تلجا إلى تحويل نقاط فيفا إلى كوينز تدعمك وتحسن أداءك، أما الطريقة الأسهل والأسرع وترا مابو دفع كتير يعني أنا بساعدك تتعامل مع موقع شحن كوينز فيفا رائع ومصداقيته عالية وإله شعبية كبيرة والناس إلي مجربته تمدح فيه بشكل خيالي لا يوصف واسم المتجر فيجن كوينز فيفا. اسعار المتجر رخيصة والتعامل معهم سهل وسريع وحتى انهم واضعين الكثير من التوصيات والارشادات والتحذيرات، وبهالطريقة تنجنب من النصب والاحتيال. ورابط المتجر هنا .

 

ما معنى النصب والاحتيال بشكل الكتروني؟

باختصار عليك، يتم النصب عن طريق أخذ معلوماتك الشخصية مثلاً أو سرقة ايميلك، وأخذ الكوينزات، أو أموالك عند تعاملك مع متاجر أو أشخاص غير موثوقين عبر النت. والحين بتسأل كيف غير موثوقين؟ يعني داخلين من حسابات جديدة انتبه ع وقت انشاء صفحاتهم ومعلوماتهمإلي واضعينها زائفة والصورة وهمية والبروفايل كله غير حقيقي.

 

نصائح تساعدك لتجنب النصب والاحتيال

ببساطة ممكن حدا يوعدك إنه ينطيك كوينز فيفا 16 مجاناً وبعدين يحتال عليك وتوقع بالفخ، وأنا من واجبي أنصحك وأساعدك، تابع معي النصائح وتعرف أكثر:

  1. من الضروري تتعامل مع متجر شحن كوينز فيفا 20 يكون صادق ومجرب من قبل لاعبين غيرك، وإله سمعة طيبة وموثوق.
  2. خوذ وقتك واسأل واستفسر عن ميزات كل متجر والأهم تنتبه داخل المتجر هل توجد سياسة تضمن لك حقك، اقرا البنود بشكل جيد وافهمها، لأن المتجر يقلك نحنا واضعين شروطنا ليش ما قرأتها زين وفهمتها وليش أصلاً توافق عليها من البداية.
  3. اسأل وتأكد عن أسعار المتاجر الثانية، كون على معرفة وبينة قبل ما تتعامل مع أي متجر بيحكيلك عن رخص أسعاره وعن عروضه.
  4. تأكد إنو لعبة فيفا تبغى تربح منك فلوس من الكوينزات وغيرها، وفكرة تلاقي متجر الكتروني مجاني يعطيك كوينزات وغيرها مستحيلة، هاد فخ الك حتى يتعرض حسابك للسرقة، وببساطة المتجر يبغى يربح، هسه قلي وين المجاني بالموضوع.
  5. انتبه إنه من متطلبات شحن كوينز هي إيميلك وحساب الفيفا الخاص فيك واثنين من الأكواد الاحتياطية الي بتملكها باللعبة http://Profile.ea.com
  6. لا توثق ببائعين غير موثوقين، فمن الممكن سرقة كوينز كود منك، وبعدها تتعرض للنصب والاختراق وسرقة مالك أو حسابك أو حتى حظرك حتى من اللعبة.
  7. اتصل بخدمة العملاء عند احساسك بالشك اتجاه أي خطوة تخطيها، استفسر واسأل والمنصة تجيبك وتريح بالك.
  8. عند تعاملك مع منصة احرص على انشاء حساب خاص بك يحوي معلوماتك الشخصية ووسيلة الدفع الخاصة بك.
  9. استخدم بريد الكتروني مختلف عن البريد الالكتروني المستخدم في لعبة فيفا.
  10. يتوجب عليك بعد شحن الكوينز فيفا إنك تغير الباسوورد بعد مدة 24 ساعة من اتمام العملية، خوفاً من اختراق حسابك وهالشي قبل ما يتم بيع اللاعبين أو البطاقات في سوق الانتقالات.
  11. تأكد أن حسابك يحوي على الأقل 2000 كوينز فيفا 21 جمعتهم، وغير هذا الشي يكون المتجر يريد يغشك وما ينطيك حقك، لأن ما تقدر تشحن دون هالشرط.

ما المتجر الذي تنصحي بالتعامل معه خوفاً من التعرض للنصب؟

بالتأكيد رح انصحك بمتجر مجرب وآمن وحقوقك واياهم محفوظة، وتتم عن طريقهم عملية شراء وبيع وشحن كوينز فيفا 20 بكل سهولة وبطريقة بسيطة، وباختصار المتجر فيجن كوينز فيفا.
تجد بمتجر فيجن كوينز فيفا المساعدة والتوجيهات التي تضمن حقلك وتحميك من النصب وتضمن لك تعويض الخسائر في حال كنت ضمن فترة الاتفاق واياهم، كما أنك تستطيع شراء كوينز فيفا 20 بعدة فئات سأشرح لك أكثر.

 

فئات كوينز فيفا 21 من متجر فيجن الشهير

شحن 250 كوينز فيفا بسعر رمزي

يتم شحن هذه الفئة من الكوينز للاعب بسعر 49 ريال سعودي وهذا سعر حصري ومنافس لباقي المتاجر. وأغلب اللاعبين المبتدئين في البداية يرغبون في شحنها كونهم لم يتمكنوا بعد من اللعبة وما يعرفوا الميزات إلي ممكن يحصلوا عليها من كوينز اللعبة زين.

 

شحن 500 كوينز فيفا للاستفادة بشكل أكبر

يتم شحنها سعر 79 ريال سعودي فقط، خلال فترة زمنية قصيرة وستلاحظ ذلك وتعيد تجربة الشراء من هذا المتجر الفخم.

 

شحن 750 كوينز فيفا بسعر بسيط من المتجر

يتم شحن فئة الكوينز هذه فقط بسعر 114 ريال سعودي، والكثير يسعى لهذه الفئة المتوسطة والغير مكلفة نوعاً ما.

 

شحن 1M كوينز فيفا بكل سهولة

يتم شحن فئة الكوينز هذه بكل بساطة وأمانة ومقابل 139 ريال سعودي فقط، احصل عليها فوراً وادخل رابط المتجر المذكور في الأعلى.

 

شحن 3M كوينز فيفا بشكل آمن

يتم شحن هذه الفئة للاعبي فيفا كوينز بسعر 420 ريال سعودي فقط، مما يجعل اللاعب يتمتع بميزات جميلة مع الحماس لتشكيل فريق ماهر ومحترف ويحقق الفوز

 

شحن 5M كوينز فيفا للحصول على ميزات أكثر

يتم شحن هذه الفئة فقط للاعب المتميز، وبسعر مثالي 699 ريال سعودي فقط، وبهذه الفئة إلي حصلت عليها من موقع كوينز فيفا ستنعم باختيار قمصان اللاعبين واختيار اللاعبين والاضاءة وشكل الملعب والكثير من الميزات الأخرى التي تجعل اللعب أكثر حماساً ومنافسة، انصحك بتجربة هذه الفئة من الكوينزات فيفا والآن اترك لك خرية الاختيار.

 

10 M كوينز فيفا لمحبي الفوز والتمتع باللعبة

يتم شحن كوينز فيفا 20 للاعب الفيفا بسعر 1350 ريال سعودي فقط، لكن ستكون ملك اللعبة ولديك القدرة في خوض مباريات كثيرة وانتقاء فريق اللعب وفق أفضل اللاعبين المفضلين على أرض الواقع، وكأنك تلعب معهم في ذات اللحظة فاللعبة المجسمة والكوينزات الكثيرة تجعلك لاعب فريد وقادر على الفوز وتحدي الأصدقاء.

 

في النهاية تأكد أن لعبة فيفا جميلة، وما يصير فيها النصب إلا إذا كنت مهمل وغير مبالي للنصائح أو تتعامل مع متجر غير آمن، لا تخلي الخوف يخرب عليك لعبتك، وسبق وانطيتك اسم متجر آمن ومجرب وهو فيجن كوينز فيفا 21، عيش المغامرة والتزم بالتعليمات إلي قريتها فوق، خليك واعي وقدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *