تنزيل أفضل 20 لعبة أندرويد أسطورية حماسية مسلية للكبار والصغار

تنزيل أفضل 20 لعبة أسطورية حماسية مسلية للكبار والصغار
تنزيل أفضل 20 لعبة أسطورية حماسية مسلية للكبار والصغار
  • Post last modified:22 سبتمبر، 2023

تنزيل أفضل 20 لعبة أندرويد أسطورية حماسية مسلية للكبار والصغار, جميعنا نقوم بالبحث عن ألعاب مسلية وبدون نت, ولكن أغلب الأحيان نقوم بتثبيت لعبة وتكون هذه اللعبة غير جميلة ولا تستحق التنزيل, لذا قمنا بجمع  أفضل 20 لعبة أسطورية حماسية مسلية للكبار والصغار لنوفر عليكم عناء البحث و التنزيل.

 

تنزيل أفضل 20 لعبة أندرويد أسطورية حماسية مسلية للكبار والصغار

  1. لعبة Alto’s Odyssey‏
  2. لعبة Asphalt 8
  3. لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge
  4. لعبة الالغاز Mazes More‏
  5. لعبة Grand Mountain Adventure
  6. لعبة  Subway Surfers‏
  7. لعبة Alto’s Odyssey
  8. لعبة Once Upon A Tower
  9. لعبة Eternium
  10. لعبة Jungle Marble Blast‏
  11. لعبة UNKILLED
  12. لعبة Tank Hero: Laser Wars
  13. لعبة الاكشن Into the Dead 2
  14. لعبة Smash Hit
  15. لعبة Morphite
  16. لعبة Traffic Rider
  17. لعبة Asphalt 8 Airborne
  18. لعبة Major Mayhem
  19. لعبة Shadow Fight
  20. لعبة Asphalt Nitro

 

 

 لعبة Alto’s Odyssey‏ الحماسية

تعال واستمتع بأفضل لعبة لـ Android بدون اتصال بالإنترنت في عام 2023!  تعيش لعبة Runner: Alto’s Odyssey أجواءً من المغامرة المثيرة حيث تنطلق مع أصدقائك في رحلة تزلج لا نهاية لها على الرمال.

استكشف الأسرار الغامضة وحلّق فوق الكثبان الرملية التي تتحرك بفعل الرياح. اجتاز الوديان في الصحراء واكتشف المعابد الضائعة في مواقعٍ سحرية ومنعزلة عن الأنظار.

في طريقك، ستواجه العديد من التحديات مثل البالونات الهوائية والجدران الصخرية. تحتاج إلى تجاوز كل هذا مع أصدقائك لاستكشاف المزيد من أسرار الصحراء.

ألعاب المغامرات هذه تعطيك تجربة واسعة للاستكشاف، حيث تتمتع بجمال الصحراء وحيويتها ومناظرها الطبيعية المتنوعة.

اللاعبون الذين جربوا اللعبة على هواتف Android أعربوا عن إعجابهم الكبير بها, و يُذكر أن اللعبة تتطلب نظام Android 4.1 أو أحدث.

استعد لتجربة لعبة مذهلة تأخذك في رحلة مثيرة عبر الصحراء!

 

تنزيل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد

 

 

لعبة Asphalt 8 الاسطورية

استعد لتجربة الإثارة الحقيقية مع لعبة Asphalt 8 ، وهي لعبة سباق السيارات الأكثر شهرة وإثارة في جميع أنحاء العالم!  مع رسومات عالية الجودة لا تقل عن ألعاب الكمبيوتر، ستنغمس تمامًا في عالم السباق.

تتميز هذه اللعبة بمجموعة مذهلة من سيارات أفضل الشركات المصنعة للسيارات. يمكنك اختيار سيارتك المفضلة من بين أكثر من 140 سيارة سباق مختلفة!  كما يمكنك تخصيص وتعديل أي سيارة وفقًا لذوقك الشخصي، بدءًا من لونها وشكلها وحتى خصائصها المتعددة.

سيتيح لك اللعب تعديل كل جزء من هيكل السيارة، سواء كان الخارجي أو الداخلي. ستتحدى الجاذبية في أكثر من 40 مضمار سباق مختلف، وستتنافس مع اللاعبين الأفضل حول العالم، سواء عبر اللعب الفردي أو التحديات المتعددة عبر الإنترنت!

مميزات اللعبة تشمل رسومات رائعة وجودة صوت فائقة. ستوفر لك أكثر من 140 سيارة سباق مذهلة من أفضل شركات السيارات في العالم. ستخوض التحدي على أكثر من 40 مضمار سباق مثير. يمكنك الاستمتاع بـ 5 أوضاع لعب مختلفة. ستحظى بتجربة اللعبة على الإنترنت مع لعبة متعددة اللاعبين أو الاستمتاع بها بدون اتصال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دعوة أصدقائك للانضمام ولعبها معك!

استعد لمغامرة سباق مليئة بالتشويق والتنافس، واستمتع بتجربة السباق الأكثر إثارة في عالم Asphalt 8!

تنزيل لعبة Asphalt 8 للأندرويد

 

 

لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge

My Friend Pedro هي واحدة من أكثر ألعاب المتجر المسلية والممتعة بشكل مختلف جدًا على متجر Google Play!  تم تطويرها من قبل DevolverDigital، وهي شركة سويسرية قامت بتقديم العديد من الألعاب المجانية والمدفوعة الرائعة.

إن طريقة التحكم والأسلحة في اللعبة تشبه ألعاب الفلاش الكلاسيكية، وبطل اللعبة (بيدرو) يمتلك القدرة الرائعة على ركل الأشياء والأعداء، بالإضافة إلى مهاراته البارعة في الباركور مثل الحركات البهلوانية والقفزات الرائعة!

هذه المهارات ستساعدك في زيادة نقاطك في اللعبة بشكل رهيب! ولا يمكنك فقدان المرح والإثارة عند تجاوز المهام والمستويات وقتل الأعداء وجمع الموز!

My Friend Pedro هي واحدة من الألعاب الأكثر شهرة في متجر Google Play، والأفضل من ذلك أنها تعمل بكفاءة حتى على هواتف Android الضعيفة. يبلغ عدد اللاعبين الذين يستمتعون بها أكثر من 5 ملايين لاعب حول العالم!

لا تتردد في تجربة اللعبة مجانًا وتنزيلها من متجر Google Play، أو يمكنك الاستمتاع بالمزايا المدفوعة بسعر رمزي قدره 3$ فقط عبر بطاقة الفيزا. بسهولة تامة!

 

تنزيل لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge للأندرويد

 

 

لعبة الالغاز Mazes More‏

هي واحدة من ألعاب المغامرات والألغاز الرائعة!

في البداية، ستبدو اللعبة سهلة جدًا وبسيطة، حيث عليك فقط تحريك إصبعك لتوجيه النقطة عبر الجدران والعثور على طريقة للهروب من المتاهة. هذا سيكون أمرًا سهلاً جدًا في البداية، ولكن كلما تقدمت في المستويات، زادت الصعوبة بشكل كبير!

ستجد أن كل شيء في المتاهة مظلم تقريبًا، باستثناء بقعة ضوء صغيرة، وهنا ستحتاج إلى التركيز بشدة للخروج بدون أي خسائر.

أحد النقاط الجميلة في هذه اللعبة هي أنها تمتلك شعورًا كلاسيكيًا رائعًا بفضل رسوماتها البسيطة والرائعة. كما أنها سهلة الاستخدام، ولكنها تزداد تحديًا بمرور الوقت، وهذا أمر رائع بالتأكيد! هناك حوالي 6 فئات مختلفة تتضمن الكلاسيكية والأعداء والطابق الجليدي والمظلمة والفخاخ ومحاكمة الوقت، مما يضيف المزيد من التنوع والتشويق!

بشكل عام، ستحتاج إلى استكشاف والبحث عن طريقة سريعة ومحترفة للخروج من هذه المتاهات المعقدة، ووفقًا لآراء المستخدمين، فإنها لعبة جيدة وتستحق التجربة. يمكنك تنزيلها مجانًا من متجر Google Play دون أي تكاليف! كما أنها متوافقة مع إصدار Android 4.0.3 والأحدث.

تنزيل لعبة الالغاز Mazes More‏ للأندرويد

 

 

لعبة Grand Mountain Adventure الجميلة

إذا كنت من عشاق ألعاب المغامرة والتزلج، فإنني أوصي بشدة بهذه اللعبة الممتازة. تركز اللعبة على الانزلاق على المنحدرات وجمع العناصر واستكشاف جبال جديدة. تعتبر من الألعاب ذات العالم المفتوح، وتشبه في طريقة اللعب ألعاب المترو أو ألعاب الجري بشكل عام، حيث يتطلب منك النقر على جوانب الشاشة لزيادة السرعة.

يقدم اللعبة أيضًا العديد من المكافآت أثناء التزلج عبر الجبال. كلما تمكنت من الانزلاق بشكل جيد وتحقيق التحديات، ستتمكن من فتح مستويات جديدة. تحتوي هذه المستويات على مسارات وجبال للتزلج جديدة، ويمكنك كسب نقاط لكل حركة تنفذها. بالإضافة إلى ذلك، تقدم اللعبة لوحة المتصدرين التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك عبر الإنترنت.

تتميز اللعبة أيضًا برسومات جرافيكية استثنائية ولا تجد مثيلًا في الألعاب المجانية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع أسلوب اللعب بالإثارة والموسيقى الحماسية التي ستنقلك إلى عالم مدهش تمامًا.

تنزيل لعبة Grand Mountain Adventure للأندرويد

 

لعبة Subway Surfers‏ الغنية عن التعريف

هل سمعت بلعبة المغامرات الشهيرة Subway Surfers؟ إنها لعبة متاحة مجانًا للتنزيل على أجهزة Android وiOS، وتعد واحدة من أكثر الألعاب شهرة وانتشارًا في عالم الهواتف المحمولة.

في البداية، يتطلب منك تحميلها وتثبيتها على هاتفك، ثم يمكنك الانطلاق بأقصى سرعة ممكنة. ومع ذلك، عليك تجنب التصادم مع القطارات المارة وجمع الذهب في نفس الوقت. يجب أن تكون حذرًا لأن المفتش الغاضب وكلبه يطاردانك، وإذا قبضا عليك، فستفقد اللعبة. لذا، يتعين عليك تركيز عالي أثناء اللعب لتجنب هذه التحديات والانتقال إلى مستوى جديد.

ميزة رائعة في اللعبة هي أنها مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء. لذلك، استحوذت اللعبة على شعبية كبيرة من قبل المستخدمين في جميع أنظمة التشغيل مثل Windows وMac وAndroid وiOS. حققت هذه اللعبة ثقة حوالي 10 ملايين مستخدم حول العالم. لاحظ أن اللعبة ظهرت في 24 مايو 2012 وتم تطويرها وتصميمها بواسطة شركة Kiloo وشركة Sybo للألعاب الإلكترونية.

تتوافق اللعبة مع أنظمة Android 4.4 والإصدارات الأحدث منها.

تنزيل لعبة Subway Surfers‏ للأندرويد

 

لعبة Alto’s Odyssey المميزة

لعبة مسلية للكبار والصغار حقًا! يمكنك الهروب باستمرار على المزلاج لتصل إلى نهاية كل مرحلة. تعتبر أفضل لعبة بدون اتصال بالإنترنت وتسبب الإدمان.

انطلق في المزلاج بسرعة كبيرة وانزلق من مرتفعات شاهقة. تتغير الظروف الجوية والليل والنهار وأشياء أخرى خلال مراحل اللعبة. أثناء الانزلاق، يجب عليك جمع العملات المعدنية وبعدها يمكنك شراء تحسينات لشخصيتك واللعبة.

تتمتع اللعبة بتصميم جذاب وجودة عالية. وفيما يتعلق بطريقة اللعب، يكفي أن تنقر على الشاشة للقفز، أو اضغط بشكل مستمر لتحريك اللاعب في الجو. تكون عملية الهبوط بعد الدوران خطيرة جدًا، لذا حاول التركيز على الهبوط لتحصل على مزايا وقدرات أكبر.

اللعبة سهلة للغاية بجميع الأحوال، ولكنها تحتاج إلى بعض المحاولات لفهمها تمامًا. تحتوي اللعبة على أكثر من 180 مرحلة قابلة للزيادة، والهدف الرئيسي هو الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة. يمكنك أيضًا استكمال العديد من التحديات على طول الطريق. بالنسبة للشخصية، تقدم اللعبة خمس شخصيات مقفلة يتم فتحها بالنقود التي تقوم بجمعها.

تنزيل لعبة Alto’s Odyssey للأندرويد

 

 لعبة Once Upon A Tower المسلية

تدور قصة لعبة “Once Upon a Tower” حول أميرة فقدت حريتها تمامًا، حيث تُسجن في برج عالٍ يحرسه تنين شرير.

تترقب الأميرة قدوم فارس قوي يتمكن من إنقاذها والتخلص من تهديد التنين، ولكن للأسف، لا يأتي أحد للمساعدة، وعليها أن تستولي على مطرقة الحرب وتبدأ في كسر الحواجز فورًا للهروب واستعادة حريتها. إنها مهمة تقوم بها الأميرة بنفسها بفضل قوتها الفائقة.

في رحلتها وأثناء محاولتها الهروب من الوحوش والتنين، يجب عليها مواجهة جميع أنواع الوحوش بسرعة وبمهارة احترافية. على سبيل المثال، ستواجه الأميرة العناكب التي تستطيع تسلق الجدران وغيرها من التحديات. لذا، يجب أن تكون سريعة في تحركاتها، وإلا فإن التنين سيحطم كل شيء بنفسه ونفخ أنفاسه النارية. إن الأعداء قويون للغاية وشرسون، وسيزدادون قسوة وصعوبة مع تقدم الأميرة في هبوطها من البرج.

 اللعبة متاحة للتحميل المجاني على المتجر، وتدعم العمل على أندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث من ذلك. 

تنزيل لعبة Once Upon A Tower للأندرويد

 

لعبة الاكشن Eternium 

تُعتبر لعبة Eternium واحدة من أفضل ألعاب أكشن RPG الفريدة لفئة ألعاب تقمص الأدوار، والتي تتميز بأدوات التحكم السهلة الاستخدام وإمكانية اللعب بدون اتصال بالإنترنت.

تأخذك اللعبة في مغامرة مثيرة داخل الكهوف والأبراج القوية، حيث يمكنك استكشاف الغابات الكثيفة والقرى الجميلة، وحتى حصار القلاع وتحدي قمم الجبال المثلجة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التجوال لمواجهة مخلوقات غريبة في الأودية والممرات المظلمة، مثل الهياكل العظمية والزومبي والشياطين والتنانين، بالإضافة إلى العديد من المخلوقات الغريبة الأخرى، مثل الصحاري والأهرامات والغابات.

لعبة Eternium مجانية تمامًا، وشراء النسخة المدفوعة اختياري، حيث يمكنك تجميع الجواهر من خلال قتل الأعداء وإكمال المهام، سواءً كنت تلعب النسخة المدفوعة أم لا.

ستستمتع حقًا بالقتال السريع والمؤثرات البصرية المذهلة والأصوات المليئة بالحماس والمكافآت الرائعة في هذه اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بخلفيات رائعة وتحتوي على أربع عوالم مليئة بمستويات لا متناهية.

تنزيل لعبة Eternium للأندرويد

 

 

لعبة Jungle Marble Blast‏ الاسطورية

هذه اللعبة موجهة خصيصاً لمحبي ألعاب إطلاق النار، فهي تحتوي على أكثر من 1600 مستوى! ابدأ بتحميل اللعبة على هاتفك الذكي بنظام أندرويد واستعد لإطلاق النار بشكل مثير.

الهدف الأساسي في اللعبة هو تدمير وإزالة جميع الأشكال المتشابهة التي تأخذ شكل كرات، قبل أن تصل إلى نهاية المسار, و بإمكانك أيضاً تحقيق أكبر عدد ممكن من الكرات المتشابهة للحصول على أعلى الدرجات والانتقال إلى المستوى التالي.

اللعبة تتضمن بعض عناصر التفجير مثل القنابل والنيازك, وهناك أيضاً تأثيرات رسوم متحركة تجعل اللعبة تبدو أكثر جمالاً. أما بالنسبة لطريقة اللعب فهي ممتعة للغاية. تحتاج فقط إلى النقر على الخنفساء لتبديل بين الألوان بسرعة.

بشكل عام، لعبة Jungle Marble Blast هي واحدة من أفضل ألعاب الهواتف والأجهزة التي لا تتطلب اتصالًا بالإنترنت. وهذا حسب آراء وتعليقات المستخدمين في متجر التطبيقات.

يمكنكم تنزيل اللعبة مجاناً من متجر Google Play، وهي متوافقة مع أجهزة Android بإصدار 4.1 أو الأحدث. أنصحكم شخصياً بتجربة هذه اللعبة، فهي تستحق بالفعل التجربة. كما أنها مناسبة تماماً للأطفال وكبار السن لتسلية أوقات الفراغ.

تنزيل لعبة Jungle Marble Blast‏ للأندرويد

 

 لعبة UNKILLED الحماسية الاسطورية

لعبة حماسية من نوع الأكشن، وهي متوفرة على أجهزة الأندرويد.

تتميز هذه اللعبة بتوفر أكثر من 300 مهمة متنوعة، حيث تجد كل مهمة تحديًا جديدًا، سواء كانت لإنقاذ شخص ما، أو تدمير هدف معين، أو حتى إتقان مهام التخفي.

يمتلك اللاعب مجموعة واسعة من الأسلحة لمواجهة أعداد كبيرة من الزومبي المتواجدين في اللعبة. يحظى اللاعب بالفرصة لتغيير واختيار الأسلحة المناسبة قبل بدء المهمة.

بعد انجاز كل مهمة بنجاح، يتلقى اللاعب مكافآت مالية وخبرة، التي يمكن استخدامها في اللعبة. يمكن للاعب استخدام المال لشراء أسلحة جديدة وتحسينها، بينما يسمح له الحصول على خبرة لتطوير ورفع مستوى الأسلحة الموجودة. كما يمكن شراء المزيد من المكافآت باستخدام الأموال من خلال خدمة الفيزا.

باختصار، “Unkilled” هي لعبة مشوقة ومثيرة تجمع بين المهام المتنوعة وتشكيلة واسعة من الأسلحة، مع فرصة للتحسين والتطوير من خلال المكافآت التي يتم الحصول عليها. تجربة لعبة ممتعة لعشاق الأكشن ومحبي التحدي!

تنزيل لعبة UNKILLED  للأندرويد

 

لعبة Tank Hero: Laser Wars الرائعة

تعتبر هذه اللعبة أحد أفضل وأقوى ألعاب الأندرويد بدون حاجة للاتصال بالإنترنت. ومع ذلك، فإنها لم تحقق شهرة واسعة بين اللاعبين على الرغم من روعتها الفائقة واستحقاقها للتحميل والتثبيت على الجهاز.

في هذه اللعبة، يتعين عليك تدمير جميع الدبابات الأخرى باستخدام مدفع الليزر الخاص بك. ومع كل مستوى تصل إليه، ستكون مطالبًا بتدمير جميع الدبابات الأخرى في الخريطة. كما يتيح لك اللعب تحكمًا كاملاً في دبابتك وإطلاق النار من أعلى إلى أسفل. والأمر المذهل في اللعبة هو أن جميع العناصر تتمتع برسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وإضاءة واقعية.

ومع ذلك، يجب أن تدرك جيدًا أن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق. بمرور الوقت والتقدم إلى مستويات أعلى، ستواجه أنواعًا مختلفة من الدبابات ومتاهات صعبة تجعل مهمتك أكثر تحديًا. لذا، فإن التركيز والاستفادة من جميع البيئات التفاعلية التي توفرها اللعبة ضروري للنجاح وتجاوز المستويات الحالية والصعود إلى مستويات أعلى.

اللعبة متاحة للتنزيل المجاني وتدعم أجهزة الأندرويد بإصدار 2.3 أو الأحدث.

باختصار، إنها لعبة ممتازة ومثيرة توفر تجربة استثنائية للعب المتواجدين بدون اتصال بالإنترنت. يجب عليك إظهار التركيز والمهارات اللازمة للتغلب على التحديات المتزايدة والتقدم في المستويات.

استمتع بتجربة اللعبة الرائعة واستكشف عالمها الثلاثي الأبعاد المذهل!

تنزيل لعبة Tank Hero: Laser Wars للأندرويد

 

لعبة الاكشن Into the Dead 2 الاسطورية

أحد أفضل ألعاب الأكشن المشهورة والمُحبوبة على منصة الأندرويد، التي تٌُقدم عبر متجر جوجل بلاي.

لقد حُمِّلت هذه اللعبة بالفعل من قبل أكثر من 70 مليون لاعب حول العالم، مما يعكس شعبيتها وإقبال الجماهير عليها.

تأخذ هذه اللعبة اللاعب في رحلة مليئة بالتشويق والإثارة، حيث يتحتم عليه إنقاذ أفراد عائلته من أعداء الزومبي المخيفين. لتحقيق هذا الهدف الحيوي، يجب عليه الاعتماد على مجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة واستخدام كل المهارات المتاحة لديه من أجل الصمود والبقاء على قيد الحياة.

تعتمد لعبة Into the Dead 2 على قصة مرعبة تتكون من 7 فصول مثيرة، تزخر بسِرد ممتع وتدفق سلس للأحداث. تتضمن هذه اللعبة أكثر من 60 مرحلة متنوعة ومئات التحديات الفريدة التي تُضيف إثارة إضافية لتجربة اللعب.

ومن الميزات المثيرة للاهتمام في اللعبة يأتي تنوع البيئات التي يمكن استكشافها، حيث سيتجول اللاعب في حقول النفط المظلمة، والقواعد العسكرية المهجورة، ومعسكرات الجيش المُرعبة، والريف المجهول، وحتى المزارع الهادئة. كما يُشجع اللاعب على احتراف لعبة Into the Dead 2 بالإضافة إلى ذلك، يمكن تجربة اللعبة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

من خلال تلك السمات الجذابة والتصميم الاحترافي، لا شك أن لعبة Into the Dead 2 تُعتبر وجهة ممتازة لعشاق الألعاب العمل والإثارة على منصة الأندرويد.

تنزيل لعبة الاكشن Into the Dead 2 للأندرويد

 

لعبة Smash Hit المميزة الاسطورية

هذه اللعبة كانت من أكثر ألعاب الإدمان في 2014 ولا تزال صامدة حتى اليوم!

قصة اللعبة تدور حول رمي كرات فولاذية على الأشياء الزجاجية لتحطيمها إلى قطع. يجب عليك الاستمرار في التقدم نحو تحقيق الهدف وتجنب الجسم الزجاجي.

لكن اعلم جيداً أن الأمر ليس سهلاً كما يعتقد البعض. ستحتاج إلى التركيز الشديد لتحطيم العقبات والوصول إلى النهاية والفوز.

اللعبة توفر أكثر من ٥٠ غرفة مختلفة مع ١١ نمط رسومات مختلفة, أثناء تحطيم كل شيء في طريقك ستستمتع بالصوتيات والموسيقى المرافقة.

والأفضل في هذه اللعبة، أنها لا تحتوي على إعلانات مزعجة، وهي متاحة بشكل مجاني تمامًا بدون رسوم.  تتوفر أيضًا عمليات الشراء داخل اللعبة لتمكين أوضاع جديدة وحفظ التقدم عبر أجهزة مختلفة.  يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من متجر Google Play وتدعم أجهزة Android الإصدار 2.3

تنزيل لعبة Smash Hit للأندرويد

 

لعبة Morphite الاسطورية

لعبة Morphite هي لعبة خيال علمي مذهلة! تستند اللعبة على استكشاف الفضاء والمجرات، وهي مستوحاة بشكل كامل من لعبة No Man’s Sky 🚀. المرآة الشهيرة.

مع Morphite، ستجول في الفضاء باستخدام سفينتك الفضائية وتجمع الأدوات القيمة، وتكتشف أشكال حياة مذهلة عبر الكواكب . لكن لا تنسى أن تهاجم وتقفز في أي كوكب تصل إليه! وحاول دائمًا الاهتمام بشريط الطاقة والأكسجين حتى لا تفقد هما الضروريان .

إذا قمت بالترقية إلى النسخة المدفوعة من اللعبة، يمكنك متابعة القصة المشوقة والتمتع بتجربة خالية من الإعلانات عندما تكون متصلاً بالإنترنت .

تم تطوير هذه اللعبة الرائعة بواسطة Crescent Moon Games . استمتع بالمغامرة!

تنزيل لعبة Morphite  للأندرويد

 

لعبة Traffic Rider الجميلة

لعبة Racing: Traffic Rider هي لعبة سباق الدراجات النارية المثيرة لعشاق ألعاب السابق. يمكنك قيادة دراجتك النارية وتجنب حركة المرور للوصول إلى خط النهاية بدون تصادم.

اللعبة تتطلب مساحة تخزين 100 ميجابايت وإذا كانت تلك المساحة غير متاحة يمكنك تجربة لعبة “Traffic Race” التي توفر تجربة سباق رائعة أيضًا.

لعبة Traffic Rider متوفرة بعدة لغات وتقدم مجموعة متنوعة من الدراجات النارية وأصواتها الحقيقية، مما يعطيك الشعور بالمشاركة في سباق حقيقي.

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا من متجر Google Play  أنصح الجميع بتجربتها بناءً على تعليقات المستخدمين.

تنزيل لعبة Traffic Rider للأندرويد

 

لعبة Asphalt 8 Airborne المميزة

لعبة Asphalt 8 Airborne  تجربة فريدة لسباق السيارات تقدمها شركة Gameloft الشهيرة

تحتوي اللعبة على أكثر من 300 سيارة  وأكثر من 75 شاحنة ، وإمكانية اللعب في الوضع الفردي أو متعدد اللاعبين مع الاتصال بالإنترنت وبدونه , كما أنك تستطيع من خلال اللعبة تنفيذ حركات الانزلاق على الأسفلت ، وتحتوي اللعبة على عدد كبير من السيناريوهات والمناظر الطبيعية المختلفة في البلدان المختلفة  وتحديات شيقة ومسابقات بمدة معينة .

أما السيارات الموجودة في اللعبة ، فهي سيارات مرخصة فارهة لأفضل الشركات المعروفة مثل Lamborghini وBugatti وPorsche وغيرها ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الدراجات البخارية

تنزيل لعبة Asphalt 8 Airborne للأندرويد

 

لعبة Major Mayhem الرائعة

لعبة Major Mayhem، المعروفة أيضًا باسم “لعبة الرائد الفوضى”، هي واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الموبايل المثيرة للكبار.

تدور قصة اللعبة حول اللعب بدور الرائد، حيث ستواجه تحديًا كبيرًا من عدد كبير من الأشرار الذين يجب عليك التخلص منهم بسرعة.

أثناء التقدم، ستظهر مزيد من الأعداء من أماكن الاختباء، وعليك النقر لقتلهم والتخلص من جميع الأعداء والأشرار، وإلا يمكنك استخدام القنابل للتخلص منهم، خاصة إذا كنت غاضبًا بشكل خاص.

في نفس الوقت، وأثناء محاولتك قتل الأعداء والشراء، سيحاول الأعداء أيضًا إطلاق النار عليك وقتلك. لذا يجب عليك التأكد من أن الرائد الفوضى لا يتعرض لضرر كبير. ماذا تفعل؟ يمكنك كسب مكافآت للحصول على طلقات الرأس وترقية أسلحتك عندما تستطيع. كل هذا وأكثر سيمنحك ميزة وتفوق على الأعداء.

تتضمن اللعبة 45 مستوى من العمل المثير مع 150 هدفًا ومهمة يجب عليك القيام بها. يمكنك تحميل اللعبة وتنزيلها مجانًا من متجر Google Play.

تنزيل لعبة Major Mayhem للأندرويد

 

 لعبة Shadow Fight المسلية الاسطورية

مع لعبة Shadow Fight 2 المجانية، ستحتاج إلى العمل الشاق لتجهيز شخصيتك الفريدة بمجموعة واسعة من الأسلحة الفتاكة والدروع النادرة، بالإضافة إلى العديد من تقنيات فنون الدفاع عن النفس، لتكون قادرًا على سحق أعدائك بسرعة وبطريقة احترافية.

تم تصميم اللعبة وواجهة القتال بشكل خاص لتلائم شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس. وبالتالي، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب القتال المتاحة لأجهزة الأندرويد مجانًا وبدون أي رسوم.

ومع ذلك، يجب أن تتعلم العديد من الحركات والتحركات عند لعب هذه اللعبة لتصبح محاربًا حقيقيًا وتتمكن من تحقيق الهدف والفوز على الأعداء. قامت الشركة المطورة للعبة بإصلاح المشاكل التي واجهها المستخدمون بعد التحديث إلى نسخة أندرويد 10، بالإضافة إلى تحسين نظام عرض الإشعارات في اللعبة وإضافة تلميحات للعناصر في الغارات.

والشيء المذهل هو أن الشركة الناشرة للعبة تعمل باستمرار على تحديثها لإصلاح المشاكل وإضافة ميزات وتحسينات جديدة إليها.

آخر تحديث للعبة كان في 6 يوليو 2020. يمكن تنزيل اللعبة مجانًا من المتجر وتدعم العمل على أندرويد 4.1 أو أحدث من ذلك.

تنزيل لعبة Shadow Fight للأندرويد

 

 لعبة Asphalt Nitro الحماسية الاسطورية

عشاق ومحبى العاب سباق السيارات، اليكم لعبة Asphalt Nitro‏  التي يمكنك تحميلها مجاناً على متجر جوجل بلاي.

هذه اللعبة ليست بحاجة لاتصال بالإنترنت وتعمل على الهواتف وأجهزة أندرويد القديمة. تحتاج فقط إلى مساحة تخزين تصل إلى 110 ميجابايت.

Asphalt Nitro‏ هي نسخة من سلسلة سباقات السيارات Asphalt الشهيرة. يمكن أن تكون الرسوميات في اللعبة غير جيدة إلى حد ما، ولكن طريقة اللعب أكثر من رائعة حقاً!

ابدأ التحميل والتثبيت وانطلق بسيارتك في المنافسة للوصول إلى الهدف والفوز. يجب عليك مواصلة تطوير رحلتك مع وجود 125 مستوى من الصعوبة المتزايدة التي يجب عليك اجتيازها للوصول إلى النهاية.

لعبة Asphalt Nitro‏ كانت واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد في عام 2015. إذا كنت تحب ألعاب سباق السيارات، يجب أن تجرب هذه اللعبة على هاتفك!

ابدأ الآن وتسابق في أفضل الحلبات حول العالم، مثل البرازيل والصين وغيرها. قم بمراجعة تعليقات وآراء المستخدمين عن اللعبة وستجد بنفسك أنها مذهلة حقًا.

تعمل اللعبة على إصدار أندرويد 4.1 فما فوق.

تنزيل لعبة Asphalt Nitro للأندرويد

 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً