الرئيسية » أفضل 13 تطبيق توصيل مشاوير في السعودية 2024

أفضل 13 تطبيق توصيل مشاوير في السعودية 2024

افضل تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية

إن أفضل تطبيق توصيل مشاوير في المملكة العربية السعودية يجعل الرحلة أسهل وأكثر أماناً, حيث أصبحت هذه التطبيقات شائعة في المملكة, و الكثير من الناس يعتمد عليها عند الذهاب إلى أي مكان فهي توفر عليهم الوقت والجهد في الحصول على سيارة أجرة.

 

ما هي تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية

هي تطبيقات مهمة تمثل صلة وصل بين طرفيق هما سائق سيارة الاجرة والعميل الذي يريد طلب سيارة الاجرة. تعد هذه التطبيقات مهمة وخاصة عند الاوقات الحرجة والتي تتطلب فيها السرعة في طلب سيارة مشاوير وانت لا تملك رقم هاتف شركة تكاسي.

 

لماذا نستخدم أفضل تطبيق مشاوير في السعودية

نستخدم أفضل تطبيق مشاوير في السعودية لتوفير الوقت والجهد في الحصول على سيارة أجرة لننتقل من مكان لآخر, ومع زيادة ارتفاع درجات الحرارة والمناخ القاسي في السعودية ازداد استخدام هذه التطبيقات, كما أن هذه التطبيقات تسهّل الحصول على المواصلات في المناطق الريفية والمنعزلة.

 

هل أفضل تطبيق مشاوير في السعودية آمن

نعم أفضل تطبيق مشاوير في السعودية آمن حيث يمكن تتبع هذه التطبيقات من لحظة الصعود على السيارة إلى لحظة النزول لزيادة الأمان.

 

أفضل تطبيق مشاوير في السعودية لعام 2024

فيما يلي قائمة بأحسن 13 تطبيقات لخدمات توصيل المشاوير في المملكة العربية السعودية حاليًا:

  1. تطبيق كريم
  2. تطبيق أوبر Uber
  3. تطبيق إيجو Ego
  4. تطبيق وصلني
  5. تطبيق سائقتي.
  6. تطبيق كيان Kaiian
  7. تطبيق بولت Bolt
  8. تطبيق مشاوير
  9. تطبيق كابتن ون Captain one
  10. تطبيق جيت
  11. نور تكسي.
  12. تطبيق تو يو TO YOU
  13. Jeeny

 

1. تطبيق كريم توصيل مشاوير في السعودية

تطبيق كريم
تطبيق كريم

في الص2دارة لدينا التطبيق المعروف تطبيق كريم الذي يعد أفضل تطبيق لخدمات التوصيل على مستوى العالم ,وخاصة في المملكة العربية السعودية, ويوفر التطبيق تجربة توصيل متميزة مع تركيز على السرعة، الراحة، والأمان, كما يتيح للمستخدمين تتبع موقع السائق للوصول إليهم في أسرع وقت ممكن, التطبيق يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وعملية الطلب السلسة.

يمكنك الحصول على تطبيق كريم عن طريق:

  • تحميل التطبيق على الأندرويد من هنا.
  • تحميل التطبيق على الأيفون من هنا. 

 

2. تطبيق أوبر Uber

تطبيق أوبر Uber
تطبيق أوبر Uber

التطبيق الثاني في قائمتنا هو تطبيق أوبر الذي يعد من أبرز الشركات في مجال توصيل المشاوير، حيث تتمتع بسمعة استثنائية في المملكة العربية السعودية, ويتميز تطبيقها القديم الذي يتجدد باستمرار بكونه واحدًا من أفضل تطبيقات التوصيل المتاحة في السوق, ويعود ذلك إلى مجموعة خدماتها المتنوعة ومجموعة السيارات المناسبة والمريحة التي تُقَدِّمها.

تُعَتبر رضا العملاء وراحتهم هدفًا أسمى يسعى أوبر إلى تحقيقه. من خلال تطبيقها، يُمكن للعملاء الاستمتاع بخدمة على مدار الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

ببساطة يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق عبر الروابط التالية:

  • تنزيل تطبيق أوبر للأندرويد من هنا.
  • تنزيل تطبيق أوبر للأيفون من هنا.

 

3. تطبيق ايجو Ego

تطبيق ايجو Ego
تطبيق ايجو Ego

قامت شركة إيجو (Ego) بتأسيس مجتمع إلكتروني متكامل يضم العديد من السائقين المحترفين. يتيح هذا المجتمع للمستخدمين تجربة رائعة في مجال خدمة التوصيل الآمنة وبأسعار معقولة. إيجو يعتبر أفضل تطبيق للتوصيل السريع في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر الراحة، الأمان والجودة في الخدمة.

  • تنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • تنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

 

4. تطبيق وصلني

تطبيق وصلني
تطبيق وصلني

لاشك أنك تعرف تطبيق وصلني الذي يعد من أهم تطبيقات توصيل المشاوير في السعودية, ويتميز هذا التطبيق بعدة مزايا تجعله الاختيار الأمثل للمستخدمين. بدءًا من الراحة والأمان التي يوفرها، وصولاً إلى انتشاره الواسع في العديد من الدول العربية. فهو يعد التطبيق الأكثر طلبًا بين المشاهير والشخصيات البارزة.

يوفر هذا التطبيق إمكانية تتبع خط سير الرحلة بسهولة للعملاء، حيث يتمكنون من الاطلاع على بيانات السائق ومعلومات السيارة المرافقة أيضًا. ببساطة، يمكن تنزيل التطبيق “وصلني” من خلال الروابط التالية:

  • تنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • تنزيل التطبيق للأيفون من هنا

 

5. تطبيق سائقتي

تطبيق سائقتي
تطبيق سائقتي

هل أنت امرأة وتريدين أن تعملي كسائفة تكسي؟ أم أنت تريدين طلب تكسي ولكن لا يقودها رجل؟ إذًا برنامج سائقتي هو البرنامج المثالي لك, حيث يوفر هذا التطبيق ميزة استثنائية للنساء اللواتي يرغبن في العمل كسائقات تاكسي، حيث يمكن للمرأة ذات الخبرة والرغبة في القيادة الاستفادة من هذه الفرصة. هذه الميزة تساهم في إحداث جو من الثقة والاطمئنان للنساء وأولياء الأمور الذين يبحثون عن تطبيقات توصيل آمنة ومريحة.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

 

6. تطبيق كيان Kaiian

تطبيق كيان Kaiian
تطبيق كيان Kaiian

لا يمكن أن أكتب عن أفضل تطبيقات توصيل مشاوير في السعودية دون أن أذكر تطبيق كيان  الذي يعد واحدًا من أبرز تطبيقات خدمة توصيل المشاوير بالسيارات الأجرة في المملكة العربية السعودية, ويتميز هذا التطبيق بتوفره الواسع في جميع مدن المملكة، مما يتيح للمستخدمين الوصول إليه بسهولة ويسر.

ومن بين مميزات التطبيق أيضًا الاستخدام السهل والقدرة على تتبع الرحلة وتقدير تكلفتها مسبقًا، وبالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خدمة النقل من وإلى المطارات بكل يسر ويساعد على تسهيل تجربة السفر للمسافرين.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

7. تطبيق بولت Bolt

تطبيق بولت Bolt
تطبيق بولت Bolt

من أهم التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتوصلك إلى مشوارك هو تطبيق Bolt, هذا التطبيق الرائد في مجال التنقل في أوروبا ويتمتع بشعبية كبيرة في 45 دولة حول العالم, ويعبر Bolt عن نجاح سريع في سوق خدمة توصيل المشاوير في المملكة العربية السعودية، مما يجعله واحدًا من أفضل التطبيقات لتوصيل الركاب بأسعار معقولة.

  • تنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • تنزيل التطبيق للأيفون من هنا

 

8. تطبيق مشاوير

تطبيق مشاوير
تطبيق مشاوير

يتيح لك التطبيق إمكانية تحديد موقعك بسهولة ويسر من داخل التطبيق، كما ويضمن لك وجود سائقين محترفين وموثوقين يقدمون خدمة توصيل عالية الجودة وموثوقة, ستكون رحلتك مريحة وآمنة، وستشعر بالثقة التامة تجاه خدمة التوصيل التي يقدمها.

  • تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي من هنا

 

9. تطبيق كابتن ون Captain one

تطبيق كابتن ون Captain one
تطبيق كابتن ون Captain one

تطبيق يوفر لك خدمة توصيل ممتازة وموثوقة في المملكة العربية السعودية. يعتمد على شبكة واسعة من السائقين المحترفين لضمان تجربة آمنة ومريح, بالإضافة إلى ذلك، يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ويقدم حلاً مريحًا للمستخدمين حيث يمكنهم طلب سيارة في أي وقت ومن أي مكان.

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

 

10. تطبيق جيت

تطبيق جيت
تطبيق جيت

هذا التطبيق المميز يقدم لك تجربة فريدة من نوعها بتوفير خدمة التوصيل عبر سيارات آمنة وحديثة وفقاً لاحتياجاتك., باستخدام التطبيق، يمكن للعملاء تحديد موقعهم بسهولة وتوجيه السائق إليهم مباشرة، لضمان سرعة ودقة التوصيل.

حمّل التطبيق الآن واستفد منه بكل سهولة ويسر.

  • تنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • تنزيل التطبيق للأيفون من هنا

 

11. نور تكسي

نور تكسي
نور تكسي

تطبيق “نور تكسي” هو التطبيق المثالي للمشاوير، حيث يوفر لك خيارات متعددة لحجز سيارة أجرة بكل سهولة ويسر مع إمكانية عرض التكلفة, ومهمته الرئيسية هي توفير خدمة تاكسي تلبي احتياجاتك في أي وقت وأي مكان ,سواء كان داخل المدينة أو خارجها.

أحد الميزات الرائعة في التطبيق هي أنه يوفر وسيلة دفع مريحة وآمنة، حيث يمكنك استخدام بطاقة الائتمان أو الدفع النقدي حسب تفضيلاتك, أيضاً يوجد في التطبيق تقييم وأيضاً يمكنك التحقق من صحة جميع السائقين و ترخيصهم, كما يمكنك من خلال خدمة GPS معرفة أي سائق أقرب إليك و طلبه.

تحميل التطبيق

  • لتنزيل التطبيق للأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق للأيفون من هنا.

 

12. تطبيق تو يو TO YOU

تطبيق تو يو TO YOU
تطبيق تو يو TO YOU

تطبيق يوفر خدمة حجز سيارات الأجرة وتنقل الأفراد بشكل فردي. يعمل هذا التطبيق بطريقة مشابهة لتطبيقات معروفة مثل أوبر وكريم. من خلال “تو يو” يمكن للمستخدمين بسهولة حجز سيارة وتحديد نقطة الانطلاق والوجهة المرغوبة، مع عرض أسعار التنقل ومعلومات عن السائق المرافق وتقييمات المستخدمين السابقين. بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تقديم تقييمات والتعليقات على الرحلات التي قاموا بها، مما يساهم في تحسين تجربة المستخدم واختيار الخيار المناسب لهم.

  • لتنزيل التطبيق على الأندرويد من هنا.
  • لتنزيل التطبيق على الأيفون من هنا.

 

تطبيق Jeeny

مميزات تطبيق جيني

  • سهولة الاستخدام: يمكنك حجز رحلتك بكل سهولة وبضغطة زر واحدة فقط.
  • جودة الخدمة: نحرص على تدريب جميع سائقينا بشكل احترافي لضمان سلامة المستخدمين وراحتهم. وتخضع جميع سياراتنا لأعلى معايير الفحص الأمنية لتقديم أفضل خدمة لك.
  • السرعة: نحرص على إرسال أقرب سيارة إليك بأسرع وقت ممكن. يمكنك حجز الرحلة وأنت على وشك الانطلاق في أقل من 5 دقائق.
  • فريق العمل: يتلقى جميع سائقي جيني تدريبًا احترافيًا لتقديم أفضل خدمة للمسافرين والركاب، مع اتباع إجراءات السلامة والأمان. تتاح لك أيضًا تفاصيل السائق والمركبة قبل بدء الرحلة لضمان راحتك وأمانك.
  • خيارات الدفع: يمكنك الدفع نقدًا عند الوصول لوجهتك أو باستخدام بطاقة الائتمان، وهذا يوفر لك أفضل الخدمات وأكثرها اقتصادية.
  • خدمة على مدار الساعة: نحن متواجدون لخدمتك على مدار الأسبوع وعلى مدار الساعة، فريق عملنا من سائقينا وموظفي خدمة العملاء مستعدون لتلبية احتياجاتك في أي وقت.

كيفية حجز الرحلة:

  • حدد موقع التقاطك واضغط على زر “اطلب هنا” لطلب سيارة تاكسي أو أجرة.
  • حدد موقع نزولك لتحصل على تقدير لتكلفة الرحلة وضمان وصولك بأمان. أو يمكنك تحديد الوجهة لاحقًا.
  • استمتع بالرحلة مع جيني!

تعبئة رصيد الهاتف/البيانات:

  • اختر شركة الاتصالات المفضلة لديك.
  • قم بإدخال قيمة الشحن ورقم الهاتف لتتلقى رمز الشحن عبر الرسائل النصية.
  • استخدم رمز الشحن وكن جاهزًا للانطلاق مع جيني.

بعد أن تعرفت الآن على خدمات جيني، يمكنك الاعتماد عليه في أي رحلة أو تنقل داخل مدن المملكة، مثل الرياض أو جدة أو الدمام أو الخبر أو المدينة المنورة أو الجبيل أو الهفوف. كما يمكنك استخدام جيني في عمان، العاصمة الأردنية، سواء لجولة في المدينة أو لحجز رحلة المطار. انطلق بثقة وراحة باستخدام جيني!

لتحميل التطبيق للأندرويد اضغط هنا

لتحميل التطبيق للأيفون اضغط هنا

 

كيف اسجل في تطبيق توصيل مشاوير في السعودية؟

للتسجيل في برامج التوصيل عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل البرنامج الذي أعجبك على جهازك.
  2. الضغط على إنشاء حساب جديد.
  3. كتابة البيانات الخاصة بك (الاسم الكامل – رقم الهوية- رقم الهاتف- صورتك- البريد الالكتروني- أرقام التواصل- العنوان)
  4. اضغط على زر إنشاء حساب.
  5. يتم إرسال كود التفعيل لتأكيد تفعيل حسابك.

ارخص تطبيق توصيل مشاوير في السعودية

جميع تطبيقات توصيل المشاوير في هذا المقال تتميز بالرخص مقابل الجودة, وبالتالي تستطيع ان تعتمد على اي تطبيق منهم بدون وجود اي مشكلة حيث ان اسعارهم متقاربة جدًا من بعضهم.

 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *