تحميل لعبة Subway Princess Runner مهكرة للاندرويد

0

Subway Princess Runner هي واحدة من أمتع ألعاب الأندرويد الشبيهة باللعبة الشهيرة صب واي سيرفر التي كانت حديث العالم في فترة من الفترات وها هي الآن تظهر لعبة شبيهة لها في نمط وفكرة اللعبة ولكن مع العديد من التعديلات والإضافات القيمة التي سنتحدث عنها في موضوع اليوم حول هذه اللعبة كي تتمكن من حسم قرارك في تحميلها وتجربتها أم لا، وقد أشرف أستوديو Lvy على إنتاج وتطوير هذه اللعبة التي قدمت لنا تجربة لعب فريدة من نوعها سنتعرف عليها أكثر من خلال هذا المقال.

 

عن لعبة Subway Princess Runner :

لعبة Subway Princess Runner تقدم لك تجربة جديدة من متعة الركض بين سكك القطارات والهرب من الشرطي الذي يلاحقك بدون توقف، ولكن كما قلنا في البداية فإن اللعبة حصلت على العديد من الإضافات والتحسينات بداية من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها والتي أصبحت الآن شخصيات عديدة ومتنوعة، ويمكنك الحصول عليها أو فتحها من خلال لعب جولات في اللعبة وجمع الكمية المطلوبة من الكوينز أو ما تسمى بالعملات الذهبية وهي التي تتيح لك شراء أي شيء داخل اللعبة وليس فقط الشخصيات التي تلعب  بها.

وتماما مثل ما عودتنا لعبة صب واي سيرفر الشهيرة فإنه يمكننا أن نجد في لعبة Subway Princess Runner العديد من الأدوات التي تساعدك على التقدم أكثر داخل اللعبة والحصول على عدد أكبر من الكوينز أو العملات الذهبية المطلوبة لإقتناء أي شيء تريده داخل اللعبة، وهذه الأدوات بحد ذاتها تشترى بالعملات الذهبية لذا عليك في البداية أن تجتهد في جمع الكثير من الكوينز كي تحصل على الأدوات والمعدات التي تحتاجها.

حصلت لعبة Subway Princess Runner على المركز الثالث عالميا في تصنيف أفضل ألعاب الأركيد الموجودة داخل متجر غوغل بلاي، وهو ليس بالرقم السهل وهو ما يعكس مدى نجاح اللعبة وتفضيل اللاعبين لها حيث تحتل اللعبة الشهيرة صب واي مهكرة المركز الأول غير بعيدة عنها، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة متوفرة للعب للاعب واحد فقط أي أنها مثلا شبيهاتها لا تحتاج إلى توفر إتصال بالأنترنت كي تتمكن من اللعب بها في أي وقت تريد وهي واحدة من أهم المميزات التي وفرتها اللعبة وساهمت في نجاحها.

مثلما تقدم تشكيلة واسعة من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها بعد إقتنائها عبر العملات الذهبية فإن هذه اللعبة توفر لك إمكانية اللعب في العديد من بيئات اللعب المختلفة كما يمكنك القفز فوق القطارات والجسور وغيرها لتفادي الإصطدام بالقطار وخسارة الجولة، كما أن عملية التحكم هي الأسهل على الإطلاق حيث أن سحب الشاشة إلى الأسفل يعني التدحرج أسفل الأشياء والسحب للأعلى يعني القفز فوقها والسحب إلى اليمين واليسار يعني التوجه في الإتجاهات والضغط في نفس المكان مرتين متتاليتين يعني تشغيل الأداة التي تمتلكها في جعبتك.

 

معلومات عن لعبة Subway Princess Runne :

اللعبة حققت إجمالي عمليات تنزيل وتثبيت من متجر غوغل بلاي تجاوز ال100 مليون عملية وهذا ما يعكس مدى إنتشار اللعبة ونجاحها بالإضافة إلى تقييمات ممتازة بلغت 4.2 من أصل 5 نجوم حسب ري أكثر من مليون مستخدم.

 

مميزات لعبة Subway Princess Runne :

لـ لعبة Subway Princess Runner الكثير من المميزات التي جذبت الكثير من اللاعبين إليها, ومنها:

  • اللعبة مجانية تماما على متجر غوغل بلاي مع مشتريات بالداخل.
  • اللعبة لا تحتاج توفر إتصال بالأنترنت.
  • اللعبة تقدم لك العديد من الأدوات التي ستساعدك في مهمتك.
  • اللعبة تأتي بحجم تنزيل مناسب للجميع يبلغ قرابة 85 ميغابايت فقط.
  • اللعبة لا تحتاج متطلبات تشغيل عالية.
  • اللعبة تندرج تحت تصنيف العاب مهكرة ويمكن تحميلها من على موقع ابك نكست
  • اللعبة تحصل على تحديثات دورية من الأستوديو المطور آخرها كان بتاريخ 14 مارس 2022.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد