أعلنت شركة هواوي عن توفر تخفيضات ساعات من نوع GT ويصل الحسم حتى قيمة 400 جنيه مصري في سعر ساعة Huawei GT 3 هذه الساعة المميزة التي تأتي بوزن انسيابي مع دعم جميع أنواع المستشعرات وبذاكرة تخزين عشوائية 4 جيجا رام.

 

مواصفات ساعة Huawei GT 3

مرفق لكم مواصفات شاملة لساعة هواوي Huawei GT 3 من ناحية:

  • التصميم.
  • الشاشة.
  • السوفت وير.
  • البطارية.
  • الوظائف.

 

تصميم ساعة هواوي Huawei GT 3

Huawei GT 3

Huawei GT 3

الساعة متوفرة بإصدارين مختلفين من ناحية المقاسات حيث نرى إصدار بوزن 35 جرام بمقاسات 42.3*42.3*10.2 ملم وإصدار آخر بوزن 42.6 جرام بمقاسات 45.9*45.9*11 ملم وكلاهما مصنعان من الاستانلس ستيل بينما جاء ظهر الساعة من البلاستيك وحزام الساعة جاء من السيليكون القابل للاستبدال.

 

الساعة مناسبة جداً للأشخاص الذين يمارسون السباحة بشكل دوري فهي تبدي مقاومة للماء بمعيار IOS 5 ATM حيث تصمد لعمق يصل حتى 50 متر ولكنها غير مناسبة للنشاطات المائية التي تتضمن سرعة تدفق مياه كبيرة مثل التزلج على المياه.

 

شاشة ساعة هواوي Huawei GT 3

Huawei GT 3

Huawei GT 3

مقاس 42.3 يأتي بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 1.43 بوصة وبدقة 466*466 بكسل بمعدل كثافة بكسلات 326 بكسل لكل بوصة، بينما جاء الإصدار الأصغر بشاشة من نفس النوع ولكن بمقاس 1.32 بوصة مع دقة 466*466 بكسل بمعدل كثافة يبلغ 353 بكسل لكل بوصة.

 

ووفرت الشاشة الدعم لتقنية Always on Display لعرض الإشعارات في حال كانت الساعة بحالة السكون و بسطوع منخفض لتوفير الطاقة.

 

 

سوفت وير ساعة هواوي Huawei GT 3

الساعة متوافقة مع جميع أنواع أنظمة التشغيل مثل Android 6.0 وإصدارات أحدث و IOS 9.0 والإصدارات الأحدث و Harmony 2 والإصدارات أي أنها تعمل على جميع منصات التشغيل وكل ما عليك فعله هو تثبيت تطبيق Huawei Health لضبط إعدادات الساعة والوصول إلى إمكانيات الساعة بشكل أفضل.

 

نظام تشغيل الساعة مستقر للغاية وسهل التعامل والاستخدام ويمكن الوصول إلى التطبيقات وأي شيء يبحث عنها المستخدم بشكل سريع جداً

 

تأتي كلا الساعتين بذاكرة تخزين عشوائية 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية 32 ميجابايت وهي تدعم الكثير من التطبيقات التي يمكن تحميلها من خلال المتجر الرسمي لهواوي وهو Huawei AppGallery.

 

تدعم الساعة هذه السماعة الخارجية كما توفر الدعم للتحكم بالساعة عن طريق الأوامر الصوتية كما أنها تتصل بالهاتف عن طريق البلوتوث

 

تدعم الساعة الكثير من المستشعرات مثل التسارع والجيروسكوب والضغط الجوي ومستشعر لحرارة الجسم.

 

بطارية ساعة هواوي Huawei GT 3

الساعة ذات المقاس الأكبر تأتي ببطارية بسعة 455 ميلي أمبير بينما تأتي الساعة ذات الحجم الأصغر مع بطارية أصغر بسعة 292 ميلي أمبير وتدعم البطارية الشحن اللاسلكي كما يمكن شحنها عن طريق الشحن العكسي.

 

تصمد الساعة لمدة أسبوع من الإستخدام في حال تم تشغيل جميع المميزات فيها ولكن لو تم إيقاف مستشعر النبض والأوكسيجين فسوف تصمد الساعة لمدة إستخدام تتجاوز 10 ساعات.

داخل صندوق الساعة سوف نلاحظ وجود شاحن لاسلكي لشحن بطارية الساعة

 

وظائف ساعة هواوي Huawei GT 3

 

توفر الساعة الدعم لأكثر من 100 وضع رياضي ويمكن تحميل تطبيق Huawei Health للحصول على تقارير بشكل تفصيلي أكثر حول أدائك الرياضي في رياضيات مثل الجري والسباحة واليوجا وكرة السلة وغيرها.

 

تعمل الساعة على قياس جودة النوم وتدعم ذلك بتقارير مفصلة عن حالة المستخدم كما أنها قادرة على ضبط مواعيد النوم وشرب الماء وغيرها من الأمور التي تساعد المستخدم على كسب عادات صحية جديدة.

 

توفر الساعة كذلك الدعم لتقنية TrueSeen 5.0 من أجل مراقبة نبضات القلب وهذه التقنية تعتمد على الذكاء الصنعي بشكل كبير جداً لتزويد المستخدم  بتقرير دقيق عن حالة القلب ودقاته ومعدل ضغط الدم.