أبرز مواصفات هواوي p50، يأتي هاتف Huawei P50 مع تصميم جديد ومختلف تمامًا عن جميع الهواتف الأخرى، حيث أعلنت شركة هواوي عن هاتفها الجديد Huawei P50 الذي ينفرد بالعديد من المواصفات الرائعة والمتميزة.

كما ينفرد هذا الإصدار الذي يأتي بشاشة ممتازة مع كاميرات قوية مع خدمات هواوي عغن الإصدرات الأخرى، فدعونا من خلال موضوعنا اليوم التعرف على جميع المواصفات الكاملة والخاصة بهاتف هواوي وأهم المميزات، فتابعوا معنا.

 

أبرز مواصفات هواوي p50

يأتي هاتف Huawei P50 بشاشة مناسبة لجميع محبي مشاهدة الفيديوهات والأفلام بالتأكيد، فإن هاتف هواوي الجديد هو من أفضل الهواتف الرائعة التي تمثل المفاجأة السارة لجميع عشاق الهواتف الحديثة، والذين كانوا ينتظرون الجيل الجديد من فئة هواتف هواوي الرائدة، فإن الهاتف يحتوي على الكثير من المميزات وأبرزها الكاميرا الخلفية والقدرة العالية في الشحن السريع.

بالإضافة إلى أن هاتف Huawei P50 يمتلك التصميم الراقي والقوي والمتين وذلك هو أمر تعاهدت عليه شركة هواوي في جميع هواتفها الجديدة، فإنه يتميز بالمتانة والقوة التي لا مثيل لها مع خامات تصنيع راقية تليق باسم وسمعة الهاتف.

 

مميزات هاتف Huawei P50

فيما يلي أهم ما يتميز به هاتف Huawei P50 النسخة الجديدة المقدمة من شركة هواوي الرائدة:

  • يتميز هاتف Huawei P50 بالوزن الجيد على الرغم من أن الهاتف يأتي مع بطارية كبيرة وأربع كاميرات خلفية.
  • إن شاشة هاتف هواوي p50 نقية جدًا مع دقة عالية جدًا وكثافة بكسلات ممتازة، وذلك مما يساعد في إعطاء المستخدم تجربة مشاهدة وسائط متعددة لن ينساها المستخدم طوال حياته.
  • إن معدل التحديث في الهاتف ممتاز وهي ميزة يمكن أن نراها لأول مرة في هواتف شركة هواوي الرائدة.
  • نظام تشغيل الواجهة للمستخدم في الهاتف هما الأحدث حاليًا في عالم أنظمة الأندرويد.
  • إن المعالج في هاتف هواوي p 50 خارق للغاية، فإنه يقوم بتشغيل أثقل البرامج وجميع الألعاب التي تحتاج رسوميات عالية بكفاءة.

 

مواصفات مميزة في هاتف Huawei P50

بعد التعرف على أبرز مواصفات هواوي p50، حيث يأتي هاتف هواوي p50 في إصدارين مختلفين وذلك من أجل أن يكون متوافق مع جميع رغبات المستخدم وأنواع الاستخدام المختلفة، ومن مواصفاته:

  • إن هاتف هواوي p50 يمتلك مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسيع أيضًا وبالتالي يمكن تخزين جميع الملفات والصور بجميع الأحجام المختلفة بدون حدوث أي عوائق على الإطلاق.
  • كاميرا خلفية هاتف Huawei P50هي الأفضل على الإطلاق حتى يومنا هذا وذلك بسبب الكثير من الميزات مثل عدسة بيرسكوب تلي فوتو الراقية جدًا والتي تمكن المستخدم من التقاط الصور العالية الدقة والغنية بالتفاصيل ومشبعة بالكثير من الألوان.
  • يقدم لكم هاتف هواوي p50 مستشعرات بصمات أصابع سريع جدًا ويمكنه فتح الهاتف في أقل من جزء من الثانية، بالإضافة إلى أن الهاتف يمتلك القدرة العالية في سد جميع احتياجات المستخدم اليومية بكفاءة عالية وقدرة عالية وذلك من خلال بطارية هواوي p50 العالية الدقة.

 

سعر هاتف Huawei P50

بعد معرفة أبرز مواصفات هواوي p50، فمن المتوقع أن يأتي هاتف هواوي p50 بسعر 11 ألف جنية مصري وذلك بنسخة 8+128 جيجا بايت يتناسب مع المميزات التي يأتي بها الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن سعر هذا الهاتف هو السعر الرسمي الخاص بالشركة وليس سعر الهاتف في الأسواق المختلفة أو في محلات بيع التجزئة.

 

لذلك من المتوقع أن يتم بيعه في مختلف الدول بسعر إضافي للسعر الأساسي، وذلك بسبب الضرائب المفروضة مثل الجمارك وباقي المبالغ الإضافية الأخرى.

 

في نهاية مقالنا اليوم نكون قد تعرفنا على كل المعلومات التي تتعلق بأبرز مواصفات هواوي p50، كذلك تم التعرف على المواصفات الفنية التي يمتلكها هاتف Huawei P50 النسخة الجديدة المنافسة لجميع الشركات الأخرى.