أفضل مواقع ترجمة النصوص بإحترافية ودقة شديدة

أفضل مواقع ترجمة النصوص بإحترافية ودقة شديدة

في حين أن الانتشار الضار للإنترنت قد أثر على كل جانب من جوانب الحياة البشرية، إلا أنه يأتي مع العديد من المشكلات. أحد أهم التحديات هو حاجز اللغة. مع الأبحاث التي تشير إلى أن 73٪ من الأسواق العالمية تفضل مواقع الويب التي توفر محتوى بلغتها الأم ، أصبحت ترجمة النصوص ومواقع الويب والصور والأصوات من لغة إلى أخرى أمرًا ضروريًا.

ومع ذلك، فإن عملية ترجمة نص من لغة إلى أخرى ليست بالأمر السهل. ولكن لحسن الحظ، كرَّست الكثير من مواقع الويب وقتها لتقديم خدمات الترجمة. ولمساعدتك في اختيار أفضل خدمة من بين الآلاف، قمنا بعمل بحث شامل على الإنترنت عن أفضل مواقع الترجمة الإحترافية, والتي تستطيع الاستفادة منها في ترجمة مقالات أو نصوص أو أي شيء آخر بإحترافية ودقّة عالية. (ما عدا مواضيع اللغة الانجليزية وفروضك الجامعية طبعًا ^_^)

 

موقع Yandex Translate للترجمة الاحترافية

Yandex Translate من أفضل مواقع الترجمة, تتيح للمستخدمين ترجمة النصوص ومواقع الويب وحتى الصور. يتميز هذا الموقع بواجهة جذابة وأداء سريع وترجمات لعدة لغات. إلى جانب ذلك، فإن موقع الويب ليس مثاليا فقط للبحث لمرة واحدة ولكن أيضا لتعلم لغات جديدة. يحتوي النظام الأساسي على ميزة تقترح إصلاحات للترجمات السيئة ويمكن أن تدعم نصوصاً تصل حتّى 10000 حرف. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك بالتبديل بين لغتين بزر واحد.

مميزات Yandex Translate

  • يضم مدققًا إملائيًا يقترح إصلاحات للترجمات الغير صحيحة.
    يدعم إدخال وإخراج الصوت.
    يدعم إدخال نص يصل إلى 10000 حرف.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

موقع الترجمة Bing Translator

Bing Translator هو موقع ترجمة سهل الاستخدام. يتميز هذا الموقع بواجهة لافتة للنظر وحديثة، وتقبل إدخال نص يصل حتّى 5000 حرف. كما يأتي مزودًا بميزة الكشف التلقائي لمساعدتك في معرفة اللغة الأصلية للنص المصدر قبل ترجمته إلى لغة أخرى. كما يسمح لك بنسخ النص المترجم إلى الحافظة ومشاركته على منصات أخرى.

مميزات Bing Translator

  • واجهته البسيطة تجعله سهل الاستخدام.
    يوفر ترجمات فورية.
    من السهل نسخ ومشاركة نص مترجم من هذا الموقع.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

اقرأ أيضًا: أبرز مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي

 

موقع Reverso للترجمة بدقة شديدة

Reverso هو موقع ويب متطور يترجم النصوص تلقائيًا من لغة إلى أخرى وبشكل دقيق جدًا. أسفل النص المترجم، يوجد مربع يحتوي على أمثلة إضافية لكيفية ظهور الترجمة إذا كان نص الإدخال مختلفا قليلًا. يتميز هذا الموقع أيضًا بلوحة مفاتيح على الشاشة ويسمح للمستخدمين بالاستماع إلى النص المترجم.

مميزات Reverso

  • الترجمة الآلية للنصوص.
    يتميز بالمدقق الإملائي.
    يحسن الترجمة مع التصنيفات.
    يقدم نطق صوتي لمعظم لغاته.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

موقع Translatedict للترجمة الدقيقة

Translatedict هو موقع ويب يوفر خدمات الترجمة والترجمة الاحترافية المجانية ب 51 لغة. تتيح لك المنصة إدخال كلمة أو عبارة أو مستند نصي كبير، وتحديد لغة الترجمة والضغط على زر الترجمة لرؤية النتائج. إذا كنت تريد سماع النص المترجم، فما عليك سوى النقر فوق زر الصوت.

مميزات Translatedict

  • يتميز بمترجم صوتي وميزة تحويل النص إلى كلام.
    يقدم ترجمة احترافية عالية الجودة مقابل رسوم.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

موقع Babylon Translator للترجمة

مع أكثر من 75 لغة، يعد Babylon Translator موقعًا ممتازًا يقدم ترجمات دقيقة للغاية. يمكنك استخدام نظامهم الأساسي عبر الإنترنت لعمليات البحث السريعة، أو اختيار البرنامج القابل للتنزيل عندما يتعلق الأمر بالخصوصية عند ترجمة البيانات الحساسة. توفر المنصة أيضًا خدمات الترجمة الاحترافية. يسمح موقع الويب للمستخدمين بترجمة المستندات الرسمية بتنسيقها الأصلي، كما يتميز أيضًا بتحويل النص إلى صوت.

مميزات Babylon Translator

  • يضم العديد من الميزات البارزة مثل تحويل النص إلى صوت.
    ترجمات لأكثر من 75 لغة.
    واجهة سهلة الاستخدام.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

موقع الترجمة PROMT Online Translator

على الرغم من أنه لا يقدم العديد من اللغات مثل مواقع الترجمة الأخرى ، إلا أن PROMT Translator يأتي مع بعض الميزات الممتازة. يتضمن ذلك الكشف التلقائي عن اللغة ولوحة المفاتيح الافتراضية وحتى القدرة على اختيار موضوع الترجمة!. يتيح لك الموقع أيضًا إجراء تدقيق إملائي ونسخ ولصق والوصول إلى القاموس. كما يأتي مع برنامج ترجمة يمكن شراؤه وتنزيله.

مميزات Babylon Translator

  • يوفر ترجمات عالية الجودة.
    يمكنك حفظ النص المترجم أو نسخه أو لصقه.
    يساعدك الكشف التلقائي عن اللغة على معرفة اللغة الدقيقة التي تمت كتابة نص الإدخال بها قبل الترجمة.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

أداة ترجمة جوجل Google Translate

على الرغم من أن فعالية ترجمة Google تعتمد إلى حد كبير على النص واللغة المعنية، إلا أنها أكثر مواقع الترجمة شيوعًا. يترجم الموقع بين اللغات تلقائيًا ويقدّم مربع نص يمكنه استيعاب نصوص الإدخال من أي حجم. كما يسمح للمستخدمين بتحديد طريقة الإدخال وخيار لوحة المفاتيح والكتابة اليدوية. تضم المنصة أكثر من 100 لغة وعدد كبير من الميزات الأخرى، مثل القدرة على مشاركة النص المترجم وحفظه والاستماع إليه ونسخه.

مميزات Google Translate

  • يوفر ترجمة لأكثر من 100 لغة.
    تم دمجه مع العديد من منتجات Google مثل Chrome والعديد من تطبيقات Android.
    يأتي مع ميزات المشاركة والاستماع والنسخ والحفظ.
    عروض الترجمة مجانًا.

للدخول إلى الموقع اضغط هنا

 

تمت الإستعانة ببعض المصادر وترجمتها مثل: rapidapi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *