تلجرام Telegram

رابط بوت هامستر كومبات تلجرام: هل هو حقيقية ام خدعة؟

انضم بوت لعبة هامستر كومبات إلى قائمة ألعاب تلجرام الجديدة التي تكافئ اللاعبين بعملات مشفرة مقابل النقر اليومي. بسبب النجاح الكبير وازدياد ألعاب تلجرام المشفرة الأخرى، أصبحنا نرى تدفقًا سريعًا لها، وكل لعبة تعد اللاعبين بإمكانية الحصول على عملات مجانية (إيردروب).

في هذه المقالة، نهدف إلى فهم كيفية عمل هامستر كومبات وكيفية البدء في كسب العملات المعدنية بالإضافة إلى بعض الأفكار حول شرعيتها. دعونا نغوص مباشرة بالموضوع.

ما هو بوت هامستر تلجرام

بوت لعبة هامستر
بوت لعبة هامستر

هامستر كومبات هي لعبة تلجرام تكافئ اللاعبين بعملات معدنية يمكن أن تتحول لاحقًا إلى عملات مشفرة (إيردروب) مجانية. حاليًا هي مجرد لعبة تلجرام يمكنك دعوة الأصدقاء والعائلة للعب معك لكسب المزيد من العملات المشفرة.

قد تتساءل ما هي الفائدة إذن، فهي مجرد لعبة؟ على الرغم من كونها لعبة في الوقت الحالي، إلا أن هناك احتمال لإصدار عملات (إيردروب) مجانية.

هذا يعني أن اللاعبين الذين يجمعون العملات المعدنية قد يكونون مؤهلين للحصول على عملات مجانية (إيردروب) خلال حدث إنشاء العملة (TGE). سيتم تحويل العملات المعدنية إلى عملات مشفرة وفقًا للسعر الذي يراه المسؤولون مناسبًا. لذا فإن لعب اللعبة يضعك في موقع متميز بغض النظر عما تعتقد.

هل هامستر كومبات شرعية

في حين أنه لا توجد طريقة لقول ما إذا كانت هامستر كومبات شرعية أم لا بشكل مباشر بسبب طبيعة العملات المشفرة وعدم القدرة على التنبؤ بها. هناك بعض المؤشرات التي توحي بأن هامستر كومبات قد تتحول إلى شيء مفيد، وواحدة من هذه المؤشرات هي شراكاتها الاستراتيجية مع منصات تداول العملات المشفرة مثل بينج إكس (BingX).

هذا يعني أنه في المستقبل قد نرى إدراج عملتهم على منصة بينج إكس، ولكن في الوقت الحالي، كل ما علينا فعله هو الاستمرار في اللعب. هذا أفضل ما يمكننا فعله في عالم العملات المشفرة الذي لا يمكن التنبؤ به.

إن أردت رأيي الشخصي, أنا شخصيًا لا اضع أملي في هكذا بوتات, ولكن قمت بالنشر عنه بسيب كثرة تداوله والحديث عنه على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

رابط بوت هامستر

إن رابط بوت لعبة هامستر كومبات على تلجرام هو : https://t.me/hamster_kombat_bot والذي من خلاله تستطيع التسجيل في البوت والبدء بتنفيذ المهام المطلوبة, وبعدها تجمع العملات.

 

كيفية البدء

أولاً، تحتاج إلى تشغيل بوت تلجرام، وللقيام بذلك، ستحتاج إلى حساب ورابط أيضًا. بالنسبة للحساب، يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق تلجرام من متجر Apple أو Play Store وإنشاء حساب.

بعد إنشاء حساب، اضغط على هذا الرابط للوصول إلى بوت هامستر مباشرة، سيتم إظهار لك نص ترحيبي مع خيار البدء باللعب بنقرة واحدة. اضغط عليه وستنتقل إلى صفحة اللعبة، كل ما عليك فعله هو البدء في النقر على الهامستر لجمع المزيد من العملات المعدنية.

في اليوم الواحد، يمكن لكل لاعب كسب ما يصل إلى 2000 عملة معدنية عن طريق النقر باستمرار ولكن هناك طرق أخرى لكسب المزيد من العملات المعدنية ويمكن الوصول إليها عبر الصفحة.

النقر فوق “اكسب”، ستجد مهامًا متنوعة بما في ذلك الانضمام إلى قنوات تلجرام الرسمية الخاصة بهم، أكمل المهام لكسب المزيد من العملات المعدنية.

كما تكسب عن طريق تسجيل الدخول يوميًا.

كيفية الحصول على المزيد من العملات المعدنية على بوت هامستر كومبات من خلال الإحالات

أثناء وجودك في صفحة اللعبة، انقر فوق “الأصدقاء” ثم سيظهر لك خيار “دعوة الأصدقاء”. اضغط عليها وسيتم إنشاء رابط الإحالة الخاص بك.

تكسب 2000 عملة معدنية عن كل صديق على تلجرام، و 25000 عملة معدنية إذا كان الشخص على خطة تلجرام المميزة. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، لا يزال بإمكانك كسب المزيد من العملات المعدنية من الإحالات عندما يلعبون الألعاب ويتقدمون في المستوى. لذلك يمكنك حتى أن تكسب 100000 عملة معدنية فأكثر من لاعب نشيط واحد فقط في فريقك.

متى سيتم إطلاق بوت لعبة هامستر كومبات

لا توجد معلومات حول موعد إطلاق هامستر كومبات أو عملتهم الخاصة. أفضل ما يمكنك فعله الآن هو اللعب وجمع ما يكفي من العملات المعدنية بانتظار حدث إنشاء العملة (TGE). في حال توفرت أي معلومات حول هامستر كومبات، سيتم تحديث هذه المقالة.

سلبيات بوت هامستر كومبات

لا يوجد بوت تلقائي للنقر أو طريقة تلقائية لجمع العملات المعدنية. يمكنك الحصول على بعض العملات المعدنية عند اختيار منصة تداول على البوت، لكنها غير كافية.

اللعبة غير سريعة الاستجابة، وليست ممتعة مثل ألعاب تلجرام الأخرى التي رأيناها. لن يجد الجميع بوت لعبة هامستر لعبة ممتعة.

الخلاصة:

هامستر كومبات هي لعبة تلجرام جديدة تكافئ اللاعبين بعملات مشفرة مقابل النقر اليومي. على الرغم من عدم وجود ضمان بأنها شرعية او حقيقة، إلا أن هناك بعض المؤشرات التي تدل على أنها قد – وركز على كلمة “قد” – تكون مشروعًا واعدًا. ولكن كنصيحة شخصية لا تضيع وقتك كله عليها بل خصص جزء صغير جدًا منه. لعل وعسى تفلح معك وتصبح مليونير وتدعم محتواي ببعض آلالف الدولارات. ^_^


 

المصدر: monitalk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *