IOSأندرويدتطبيقاتتطبيقات

هل تريد دمج صورك؟ إليك افضل التطبيقات لدمج الصور

أفضل برنامج دمج الصور هو من أكثر البرامج التي يبحث عنها محبي تصميم الصور من أجل دمج الصور أو إضافة أشياء أخرى إلى الصورة بطريقة إبداعية وجميلة, تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عن أفضل برنامج دمج الصور.

 

لماذا نستخدم برنامج دمج الصور

نستخدم برنامج دمج الصور من أجل دمج الصور مع بعضها البعض إن كانت لجعل الأشخاص مع بعضهم أو دمج الصور لإعطائها جمالية وإبداع أكثر.

 

أفضل برنامج دمج الصور لعام 2024

  1. برنامج Adobe Spark Collage.
  2. برنامج Diptic.
  3. برنامج Magisto.
  4. برنامج Pic Collage.
  5. برنامج MOLDIV.
  6. برنامج Photo Collage Maker.
  7. برنامج Image Combiner.
  8. برنامج Layout from Instagram.
  9. برنامج PhotoGrid Video Collage Maker.
  10. برنامج Blend Collage Free.
  11. برنامج Canva.
  12. برنامج MOLDIV.
  13. برنامج Photo Mixer.
  14. برنامج PicsArt.
  15. برنامج Cupace.
  16. برنامج Photoblend.

 

1. برنامج Adobe Spark Collage 

Adobe Spark هو أداة تصميم قوية وسهلة الاستخدام تسمح لك بإنشاء مجموعة متنوعة من المحتوى الإبداعي، بما في ذلك صور مجمعة، وعروض شرائح، ومواد تسويقية، وأكثر من ذلك.

يمكنك استخدام الموقع مباشرة ويمكنك تنزيل التطبيق الخاص به.

الميزات الرئيسية:

  1. مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة للاستخدام.
  2. إمكانية الوصول إلى مكتبة Adobe Stock الضخمة من الصور والرسومات.
  3. أدوات تحرير متقدمة تسمح لك بتعديل الصور والنص.
  4. إمكانية نشر عملك مباشرة على الإنترنت أو تنزيله إلى جهازك.

مقارنة مع Canva:

يقارن العديد من المستخدمين Adobe Spark مع Canva، وهي أداة تصميم أخرى شائعة. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الأداتين.

Adobe Spark أكثر قوة وتنوعًا من Canva. تتضمن Spark مجموعة واسعة من القوالب والأدوات المتقدمة التي تسمح لك بإنشاء محتوى أكثر تعقيدًا.
Adobe Spark موجهة أكثر للمستخدمين المحترفين. تتضمن Spark أدوات متقدمة مثل تحرير الفيديو وإنشاء الرسوم المتحركة.

استخدامات Adobe Spark:

  • إنشاء صور مجمعة
  • إنشاء عروض شرائح
  • إنشاء مواد تسويقية
  • إنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي
  • إنشاء محتوى تعليمي
  • إنشاء محتوى ترفيهي

تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي


ننصحك أيضًا بقراءة:


 

2. برنامج Diptic

Diptic هو تطبيق سهل الاستخدام لإنشاء مجموعات صور إبداعية على iPhone و iPad. يوفر Diptic مجموعة واسعة من الميزات التي تتيح لك سرد قصة أفضل باستخدام صورك.

الميزات الرئيسية:

  1. إمكانية دمج ما يصل إلى تسع صور في صورة مجمعة واحدة : يمكن لـ Diptic دمج ما يصل إلى تسع صور في صورة مجمعة واحدة، مما يسمح لك بإنشاء مجموعات صور كبيرة ومتنوعة.
  2. اختيار من بين أكثر من 200 قالب layout: يوفر Diptic مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة للاستخدام، مما يسهل عليك إنشاء مجموعات صور جميلة دون الحاجة إلى بدء التصميم من الصفر.
  3. خيارات تحرير الصور المتقدمة: يوفر Diptic مجموعة متنوعة من خيارات تحرير الصور المتقدمة، بما في ذلك إمكانية اقتصاص الصور وضبط الألوان والسطوع والتباين. يمكنك أيضًا إضافة نص وملصقات إلى صورك.
  4. إمكانية إضافة الموسيقى إلى مجمعات الفيديو: يمكن لـ Diptic إضافة الموسيقى إلى مجمعات الفيديو، مما يجعلها أكثر جاذبية وإثارة.

استخدامات Diptic:

يمكن استخدام Diptic لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك:

  • إنشاء صور مجمعة للذكريات :يمكنك استخدام Diptic لإنشاء صور مجمعة للذكريات الخاصة بك، مثل صور عطلة أو حفل زفاف.
  • إنشاء صور مجمعة للأحداث: يمكنك استخدام Diptic لإنشاء صور مجمعة للأحداث الخاصة بك، مثل حفلة أو اجتماع عمل.
  • إنشاء صور مجمعة للأعمال التجارية: يمكنك استخدام Diptic لإنشاء صور مجمعة للأعمال التجارية الخاصة بك، مثل صور منتجات أو خدمات.
  • إنشاء صور مجمعة للترفيه: يمكنك استخدام Diptic لإنشاء صور مجمعة للترفيه، مثل صور كوميدية أو ساخرة.

تنزيل التطبيق للأيفون

 

3. برنامج Magisto

يعد تطبيق Magisto أحد التطبيقات المميزة لدمج الصور معًا لإنشاء مقاطع فيديو احترافية. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى كونه خاليًا من العيوب حتى الآن.

مميزات تطبيق Magisto:

  1. سهولة الاستخدام: يعد Magisto تطبيقًا بسيطًا وسهل الاستخدام للغاية، حتى بالنسبة للمبتدئين. ما عليك سوى تحميل الصور التي تريد دمجها، ثم اختيار أحد القوالب الجاهزة أو إنشاء قالبك الخاص. سيؤدي ذلك إلى إنشاء مقطع فيديو تلقائيًا، مع تطبيق تأثيرات وفلاتر تلقائية.
  2. الميزات والخصائص: يوفر Magisto مجموعة واسعة من الميزات والخصائص التي تتيح لك تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك ضبط مستويات التباين والشفافية والسطوع، بالإضافة إلى إضافة الموسيقى والنص والرسومات.
  3. قوالب جاهزة: يتضمن Magisto مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة للاستخدام في المناسبات المختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء قالبك الخاص من البداية.
  4. فلاتر وتأثيرات ورسومات: يوفر Magisto مجموعة متنوعة من الفلاتر والتأثيرات والرسومات التي يمكنك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه الميزات لإنشاء مقاطع فيديو فريدة ومبتكرة.

تنزيل التطبيق للأندرويد

 

4. برنامج Pic Collage 

عد تطبيق PicCollage أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور المجمعة المتاحة لأجهزة Android و iOS. فهو يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تتيح لك إنشاء صور مجمعة إبداعية بسهولة وسرعة.

  1. سهولة الاستخدام: يعد PicCollage سهل الاستخدام للغاية، حتى بالنسبة للمبتدئين. ما عليك سوى تحميل الصور التي تريد دمجها، ثم اختيار قالب أو إنشاء قالبك الخاص. سيؤدي ذلك إلى إنشاء صورة مجمعة تلقائيًا، مع تطبيق تأثيرات وفلاتر تلقائية.
  2. ميزات متقدمة: بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، يوفر PicCollage أيضًا مجموعة من الميزات المتقدمة التي تتيح لك تخصيص صورك المجمعة. يمكنك ضبط مستويات التباين والشفافية والسطوع، بالإضافة إلى إضافة الموسيقى والنص والرسومات.
  3. تأثيرات وفلاتر جذابة: يوفر PicCollage مجموعة متنوعة من التأثيرات والفلاتر التي يمكنك إضافتها إلى صورك المجمعة. يمكنك استخدام هذه الميزات لإنشاء صور مجمعة فريدة ومبتكرة.
  4. قوالب جاهزة للاستخدام: يتضمن PicCollage مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة للاستخدام في المناسبات المختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء قالبك الخاص من البداية.
  5. مزايا إضافية:  يوفر PicCollage أيضًا بعض الميزات الإضافية المفيدة، مثل:
  1. إمكانية دمج ما يصل إلى 10 صور في صورة مجمعة واحدة.
  2. إمكانية اقتصاص الصور وتعديلها.
  3. إمكانية إضافة حدود إلى الصور.
  4. إمكانية إضافة ملصقات ورسومات إلى الصور.
  5. إمكانية الكتابة على الصور.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

5. برنامج MOLDIV

يعد تطبيق MOLDIV أحد أفضل تطبيقات دمج الصور المتاحة لأجهزة Android و iOS. فهو يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تتيح لك إنشاء صور مجمعة إبداعية بسهولة وسرعة.

ميزات MOLDIV

  1. سهولة الاستخدام: يعد MOLDIV سهل الاستخدام للغاية، حتى بالنسبة للمبتدئين. ما عليك سوى تحميل الصور التي تريد دمجها، ثم اختيار قالب أو إنشاء قالبك الخاص. سيؤدي ذلك إلى إنشاء صورة مجمعة تلقائيًا، مع تطبيق تأثيرات وفلاتر تلقائية.
  2. مجموعة واسعة من الأدوات: يوفر MOLDIV مجموعة واسعة من الأدوات التي تتيح لك تخصيص صورك المجمعة. يمكنك ضبط مستويات التباين والشفافية والسطوع، بالإضافة إلى إضافة الموسيقى والنص والرسومات.
  3. قوالب جاهزة للاستخدام: يتضمن MOLDIV مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة للاستخدام في المناسبات المختلفة. يمكنك أيضًا إنشاء قالبك الخاص من البداية.
  4. ميزات إضافية: يوفر MOLDIV أيضًا بعض الميزات الإضافية المفيدة، مثل:
  • إمكانية دمج ما يصل إلى 30 صورة في صورة مجمعة واحدة.
  • إمكانية اقتصاص الصور وتعديلها.
  • إمكانية إضافة حدود إلى الصور.
  • إمكانية إضافة ملصقات ورسومات إلى الصور.
  • إمكانية الكتابة على الصور.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

6. تطبيق Photo Collage Maker

يُعد تطبيق Photo Collage Maker أحد أفضل تطبيقات دمج الصور وتعديلها على أجهزة أندرويد، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء ملصقات وصور مجمعة احترافية.

يتميز التطبيق بتصميمه الجذاب وواجهته سهلة الاستخدام، كما أنه يدعم العديد من اللغات، بما في ذلك العربية.

مميزات تطبيق Photo Collage Maker

يتمتع تطبيق Photo Collage Maker بالعديد من الميزات الرائعة، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. أدوات دمج الصور: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من أدوات دمج الصور، بما في ذلك إمكانية دمج الصور في إطارات مختلفة، أو دمجها في صورة واحدة.
  2. أدوات تعديل الصور: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من أدوات تعديل الصور، بما في ذلك إمكانية قص الصور، وإضافة الفلاتر، وتعديل الألوان.
  3. تأثيرات الصور: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من تأثيرات الصور، بما في ذلك إمكانية إضافة تأثيرات ثلاثية الأبعاد، أو تأثيرات تعتيم، أو تأثيرات ضبابية.
  4. خلفيات الصور: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الخلفيات، والتي يمكن استخدامها لإنشاء ملصقات وصور مجمعة جذابة.
  5. ملصقات الصور: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الملصقات، والتي يمكن استخدامها لإضافة لمسة من التميز إلى الصور.

تنزيل التطبيق للأندرويد

 

7. برنامج Image Combiner

برنامج دمج الصور هذا بسيط للغاية ويتخصص في دمج الصور فقط. عند تثبيت التطبيق والموافقة على سياسة الاستخدام، ستظهر لك صفحة رئيسية بها ثلاثة خيارات رئيسية:

دمج صورتين
دمج مجموعة صور
ترقية إلى النسخة الاحترافية المدفوعة
إذا كنت ترغب في الترقية إلى النسخة المدفوعة، فيمكنك القيام بذلك في أي وقت. أما في الوقت الحالي، فسنركز على استخدام النسخة المجانية. لذلك، سنختار الخيار الأول، وهو دمج صورتين.

تنزيل التطبيق للأندرويد

 

8. برنامج Layout from Instagram

يعد تطبيق إنستقرام من أشهر تطبيقات الصور وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يتيح للمستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات القصيرة. وتطبيق Layout from Instagram هو تطبيق تابع لإنستقرام، يساعد المستخدمين على تعديل وتحرير الصور ودمجها بسهولة كبيرة. حيث يمكن دمج ما يصل إلى 9 صور معًا في صورة واحدة.

مميزات التطبيق:

  1. إمكانية دمج الصور المتوفرة لديك أو التقاط صور جديدة باستخدام أداة Photo Booth.
  2. ميزة التعرف على الوجوه لتحديد الصور التي بها أشخاص.
  3. إمكانية مشاركة الصور مباشرةً على إنستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون

 

9. برنامج PhotoGrid Video Collage Maker

إذا كنت تبحث عن طريقة احترافية لتعديل الصور ودمجها على هاتفك الآيفون، فإن برنامج PhotoGrid Video Collage Maker هو الخيار الأمثل لك. يوفر البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات والخيارات التي تمكنك من إنشاء صور ومقاطع فيديو رائعة دون الحاجة إلى استخدام برامج معقدة أو دفع أي أموال.

المميزات الرئيسية للبرنامج:

  1. دمج الصور ومقاطع الفيديو: يتيح لك البرنامج دمج الصور ومقاطع الفيديو بطرق مختلفة باستخدام قوالب جاهزة أو بإنشاء تصميمات مخصصة.
  2. تعديل الصور: يحتوي البرنامج على مجموعة واسعة من أدوات تعديل الصور، بما في ذلك أدوات تحسين الألوان والسطوع والتباين والقص والقص والمزيد.
  3. تعديل مقاطع الفيديو: يتيح لك البرنامج تعديل مقاطع الفيديو وقصها وتقطيعها وإضافة الموسيقى والمؤثرات الخاصة والمزيد.
  4. إنشاء فيديوهات من الصور: يمكنك إنشاء فيديوهات من الصور باستخدام أدوات البرنامج السهلة الاستخدام.
  5. إضافة الخلفيات والإطارات والملصقات: يوفر البرنامج مجموعة متنوعة من الخلفيات والإطارات والملصقات التي يمكنك إضافتها إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

البرنامج مجاني للاستخدام، ولكنه يحتوي على بعض عمليات الشراء الداخلية التي تتيح لك الوصول إلى ميزات إضافية.

تنزيل البرنامج للأيفون

 

10. برنامج Blend Collage Free 

يعد تطبيق Blend Collage Free أحد أفضل تطبيقات دمج الصور وتعديلها لنظام الأندرويد، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والتصاميم الجذابة التي تمنح المستخدمين إمكانية الحصول على صور مميزة بأسلوب احترافي.

مميزات التطبيق:

يتميز تطبيق Blend Collage Free بالعديد من الميزات الرائعة، منها:

  1. إمكانية تغيير ألوان الحروف في النصوص المكتوبة على الصور.
  2. توفير الكثير من أدوات تعديل الصور، مثل أدوات ضبط الألوان والسطوع والتباين، وأدوات قص الصور وإزالة الخلفية منها.
  3. إمكانية ضبط زوايا الصور وتغيير حجمها.
  4. إمكانية التقاط الصور مباشرة من خلال التطبيق باستخدام الكاميرا الخاصة به.
  5. تضمين مجموعة من الملصقات المتنوعة التي تناسب مختلف الأعمار والمناسبات.

تنزيل البرنامج للأندرويد


اقرأ أيضا:


 

11. برنامج Canva

يعد تطبيق Canva منصة تصميم وتحرير صور متكاملة لنظام Android، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والإمكانيات التي تمنح المستخدمين إمكانية إنشاء صور وتصميمات احترافية بأسلوب بسيط وسهل.

مميزات التطبيق:

  1. تصميمات عصرية: يوفر التطبيق مجموعة واسعة من القوالب والتصميمات الجاهزة، والتي يتم تحديثها باستمرار لتناسب جميع المناسبات والاحتياجات.
  2. دمج الصور ومقاطع الفيديو: يتيح التطبيق للمستخدمين دمج الصور ومقاطع الفيديو معًا لإنشاء محتوى أكثر إبداعًا وتفاعلًا.
  3. تغيير الخلفية: يمكن للمستخدمين تغيير الخلفية للصور بسهولة باستخدام أدوات التحرير المدمجة.
  4. التأثيرات: يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات التي يمكن استخدامها لتحسين مظهر الصور وإضافة لمسة جمالية إليها.
  5. مكتبة الصور: يوفر التطبيق مكتبة واسعة من الصور المجانية والمميزة التي يمكن استخدامها في تصميم الصور.
  6. شخصيات كرتونية: يوفر التطبيق مجموعة من الشخصيات الكرتونية التي يمكن استخدامها في تصميم الصور والرسومات.

الإصدارات:

  • الإصدار المجاني: يوفر التطبيق نسخة مجانية تحتوي على جميع الميزات الأساسية، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى مكتبة الصور والقوالب وأدوات التحرير.
  • الإصدار المدفوع: يوفر التطبيق نسخة مدفوعة تحتوي على المزيد من الميزات المتقدمة، مثل إمكانية الوصول إلى مكتبة الصور الكاملة وإزالة الخلفيات وإنشاء رسوم متحركة.

تنزيل التطبيق للأندرويد من الموقع الرسمي

تنزيل التطبيق للأيفون من الموقع الرسمي

 

12. برنامج MOLDIV

يعد تطبيق MOLDIV أحد أفضل تطبيقات الكولاج المجانية لـ iPhone وأندرويد. يتميز التطبيق بمجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تسمح للمستخدمين بإنشاء صور مجمعة رائعة.

تشمل الميزات الرئيسية لتطبيق MOLDIV ما يلي:

  • أكثر من 180 فلترًا لتحسين مظهر صورك.
  • أداة تحرير صور قوية تتيح لك تعديل الصور بطرق مختلفة.
  • كاميرا احترافية تتيح لك التقاط مقاطع الفيديو والصور بجودة عالية.
  • القدرة على دمج ما يصل إلى 16 صورة في صورة مجمعة.
  • أكثر من 300 إطار لإضافة لمسة جمالية إلى صورك المجمعة.
  • ميزة Magazine التي تتيح لك إنشاء صور مجمعة تشبه غلاف مجلة.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

13. برنامج Photo Mixer

يقدم تطبيق فوتو ميكسر للمستخدمين تجربة تحرير صور ذكية وبسيطة، حيث يوفر مجموعة من الأدوات القوية التي تتيح لهم إنشاء صور مدهشة متعددة الطبقات بسهولة.

تتمثل ميزة تقطيع الصور التلقائية في التطبيق في قدرته على دمج صورك العادية على نحو سلس في تصاميم فريدة من نوعها، مما يحول ذكرياتك إلى أعمال فنية. كما يوفر التطبيق مجموعة من أدوات التحرير الأخرى لتحسين صورك بشكل أفضل، مثل ضبط الألوان والسطوع والتباين، وإضافة النص والعناصر الأخرى.

وفيما يلي بعض التفاصيل حول ميزات التطبيق:

  1. دمج الصور: يتيح التطبيق للمستخدمين دمج الصور بسهولة من خلال ميزة تقطيع الصور التلقائية، والتي تقوم تلقائيًا بتحديد المناطق التي يجب دمجها. كما يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات اليدوية لضبط عملية الدمج بشكل أكثر دقة.
  2. أدوات التحرير: يوفر التطبيق مجموعة من أدوات التحرير الأساسية والمتقدمة لتحسين صورك، مثل ضبط الألوان والسطوع والتباين، وإضافة النص والعناصر الأخرى.
  3. اللمسة الشخصية: يتيح التطبيق للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى إبداعاتهم باستخدام النص القابل للتخصيص، ومجموعة متنوعة من الملصقات والتراكبات المتعددة الاستخدامات.

تنزيل التطبيق للأندرويد

 

14. برنامج PicsArt

PicsArt هو تطبيق تحرير صور ومقاطع فيديو وصور مجمعة شامل ومجاني الاستخدام إلى حد كبير.

يُعد PicsArt أحد أشهر تطبيقات تحرير الصور وإنشاء الكولاج على أجهزة iOS. يُعرف التطبيق بأنه محرر الكل في واحد، مما يعني أنه يوفر مجموعة واسعة من الميزات التي يمكن استخدامها لتحرير الصور وإنشاء مقاطع فيديو وإنشاء صور مجمعة.

عندما يتعلق الأمر بالصور المجمعة، يوفر PicsArt مجموعة متنوعة من شبكات الكولاج الفريدة. يمكنك أيضًا إنشاء شبكة مجمعة مخصصة باستخدام أداة “Shape Collage”.

يحتوي PicsArt أيضًا على مولد ميمي مدمج، والذي يمكنك استخدامه لإنشاء ميمات مضحكة بسرعة وسهولة.

PicsArt مجاني للاستخدام، ولكن يتوفر أيضًا خيار إجراء عمليات شراء داخل التطبيق للحصول على ميزات إضافية.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

15. برنامج Cupace

تطبيق “Cupace” هو أداة احترافية لتركيب الصور، تتيح لك تركيب صورتك على صور أشخاص حقيقيين بسهولة وبساطة.

يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام، ولا يحتوي على أي أدوات أو خيارات معقدة. يمكنك حفظ مجموعة من الوجوه في التطبيق لإعادة استخدامها في وقت لاحق.

التطبيق مجاني للاستخدام على أجهزة Android، ويمكن تنزيله من متجر Google Play. لا يتوفر التطبيق حاليًا على أجهزة iOS، ولكن هناك تطبيق مشابه له يسمى “Cut Paste Photos Pro Edit Chop” يمكنك تثبيته من متجر App Store.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

16. برنامج Photoblend

تطبيق “Photoblend” هو أداة رائعة لإنشاء صور مجمعة بطريقة مذهلة. يعمل التطبيق على أجهزة Android وiOS، ويوفر مجموعة واسعة من الميزات التي تجعل إنشاء صور مجمعة أمرًا سهلاً وممتعًا.

لإنشاء صورة مجمعة باستخدام تطبيق “Photoblend”، ما عليك سوى اختيار الصور التي تريد دمجها، ثم اختيار إطار أو خلفية. سيؤدي التطبيق تلقائيًا إلى دمج الصور معًا بدقة متناهية.

يوفر تطبيق “Photoblend” مجموعة متنوعة من الإطارات والخلفيات، بما في ذلك إطارات الطيور والشجر والشمس. يمكنك أيضًا إضافة نص أو ملصقات إلى صورك المجمعة.

عند الانتهاء من إنشاء صورتك المجمعة، يمكنك مشاركتها بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي أو حفظها على جهازك.

تحميل البرنامج للأندرويد

 

هل من الآمن تنزيل تطبيقات دمج الصور

إن قمت بتنزيل برنامج دمج الصور من مواقع موثوقة أو من متجر التطبيقات فالجواب يكون نعم, لذلك انتبه من المواقع الغير موثوقة. مع العلم أن جميع التطبيقات المذكورة في هذا المقال موثوقة, وتسطيع دمج صورك بدون أي مخاوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *