IOSأندرويدتطبيقاتتطبيقات

افضل 10 تطبيقات مميزة لتوصيل الطعام في السعودية عليك تجربتها

تعد أفضل تطبيقات توصيل الطعام في السعودية من الأمور الهامة والتي لا يمكن لشعب السعودية الاستغناء عنها, حيث أن هذه التطبيقات تقوم بتوصيل المأكولات أو الأثاث أو أي شيء يتم طلبه عن طريق الانترنت كما أن هناك تطبيقات متخصصة في توصيلك إلى مشاويرك. تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عن أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية 2024.

 

ميزات استخدام تطبيقات توصيل الطعام في السعودية

  • الراحة والملاءمة: تسمح تطبيقات توصيل الطعام في السعودية للمستخدمين بطلب الطعام من أي مكان وفي أي وقت.
  • التنوع: توفر تطبيقات توصيل الطعام في السعودية مجموعة واسعة من الطعام التي يمكن للمستخدمين طلبه، بما في ذلك الطعام من أماكن غير متوفرة في المنطقة المجاورة للمستخدم.
  • الأسعار: تقدم تطبيقات توصيل الطعام في كثير من الأحيان أسعارًا تنافسية مقارنة بالأسعار التقليدية، كما أنها توفر إمكانية الدفع عبر الإنترنت أو عند الاستلام.
  • التقييمات والمراجعات: تتيح تطبيقات توصيل الطعام في السعودية للمستخدمين قراءة تقييمات ومراجعات الآخرين حول انواع الطعام الذي يرغبون في طلبه، مما يساعدهم على اتخاذ قرار أكثر وعيًا بشأن طلباتهم.

 

أفضل تطبيقات توصيل الطعام في السعودية 2024

لقد قمنا بتوفير معلومات عن أفضل تطبيقات توصيل الطعام في السعودية ,وهي:

  1. تطبيق مرسول Mrsool.
  2. تطبيق هنجرستيشن.
  3. تطبيق ToYou.
  4. تطبيق Talabat.
  5. تطبيق جاهز Jahez.
  6. تطبيق مستر مندوب.
  7. تطبيق شقردي Shgardi.
  8. تطبيق نعناع.
  9. تطبيق لقمتي Lugmety.
  10. تطبيق مذاقي.

 

1. تطبيق مرسول Mrsool

تطبيق مرسول Mrsool

يعد تطبيق مرسول من أشهر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لعملائه، بما في ذلك توصيل الطعام والمواد الغذائية والبقالة والملابس وقطع غيار السيارات وغيرها.

مزايا مرسول

يتميز تطبيق مرسول بالعديد من المزايا التي تجعله الخيار الأول لكثير من المستخدمين في السعودية، ومنها:

  • سرعة التوصيل: يحرص مرسول على توصيل الطلبات بسرعة ودقة عالية، حيث يصل متوسط وقت التوصيل إلى أقل من ساعة في معظم المناطق.
  • تنوع الخدمات: لا يقتصر مرسول على توصيل الطعام فقط، بل يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى، بما في ذلك توصيل البقالة والملابس وقطع غيار السيارات وغيرها.
  • سهولة الاستخدام: يتميز تطبيق مرسول بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين طلب الخدمات بنقرة زر واحدة.
  • العروض والخصومات: يقدم مرسول باستمرار مجموعة متنوعة من العروض والخصومات التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين.
  1. يتعاون مرسول مع أكثر من 20,000 مطعم في السعودية، مما يوفر للمستخدمين خيارات واسعة من المطابخ والوجبات.

التسجيل في مرسول

يمكن التسجيل في تطبيق مرسول بسهولة من خلال إدخال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور. بعد التسجيل، يمكن للمستخدم إضافة طريقة دفع وبدء طلب الخدمات.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

2. تطبيق هنجرستيشن Hungerstation

هنجرستيشن
هنجرستيشن

يعد تطبيق هنجرستيشن من أقدم وأكثر تطبيقات توصيل الطعام والرفاهية شهرة في السعودية والبحرين، حيث تأسس عام 2012. يغطي التطبيق أكثر من 80 مدينة داخل السعودية، بما فيها الرياض وجدة والدمام والخبر والمدينة المنورة.

الميزات

من أهم مميزات هنجرستيشن أنه يوفر مجموعة واسعة من خيارات الطعام والمنتجات، بما في ذلك:

  • الطعام من المطاعم: يتعاون هنجرستيشن مع أكثر من 20,000 مطعم في السعودية والبحرين، مما يوفر للمستخدمين خيارات واسعة من المطابخ والوجبات.
  • البقالة: يوفر هنجرستيشن إمكانية طلب البقالة من أكثر من 1,000 بقالة في السعودية، بما في ذلك الخضروات والفواكه واللحوم والأسماك والمنتجات المنزلية.
  • السلع الأخرى: يوفر هنجرستيشن أيضًا إمكانية طلب السلع الأخرى، مثل الأدوية والهدايا والمنتجات الإلكترونية.
  • سهولة الاستخدام: يتميز هنجرستيشن بواجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين طلب الطعام أو المنتجات بنقرة زر واحدة.
  • السرعة والدقة: يحرص هنجرستيشن على توصيل الطلبات بسرعة ودقة عالية.
  • القيمة مقابل المال: يوفر هنجرستيشن مجموعة متنوعة من العروض والخصومات التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين.

يلعب هنجرستيشن Hungerstation أيضًا دورًا مهمًا في المجتمع من خلال خاصية جمع التبرعات، والتي تتيح للمستخدمين التبرع للجمعيات الخيرية المفضلة لديهم. تتنوع الجمعيات الخيرية المتواجدة على المنصة، بما في ذلك جمعيات تدعم الأمراض المزمنة والحالات الطبية الحرجة، وجمعيات تقوم بإعالة الأشخاص وتوفير مساكن لهم، وجمعيات توفر سلال غذائية للأسر المحتاجة، وجمعيات توفر الجلسات التعليمية والطبية للأطفال.

يعد هنجرستيشن منصة رائدة في مجال توصيل الطعام والرفاهية في السعودية والبحرين، ويسعى باستمرار إلى تقديم تجربة مستخدم مميزة ودعم المجتمع.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

زيارة الموقع الرسمي

 

3. تطبيق ToYou

تطبيق ToYou
تطبيق ToYou

هو تطبيق متعدد الخدمات يلبي كافة احتياجاتك، بما في ذلك المواد الغذائية والطعام والملابس وغيرها من الخدمات. يمكنك من خلال هذا التطبيق طلب حجز سيارات توصيل الركاب وتحديد مكان استلام الطلبات الخاصة بك وتوصيل الركاب والطلبات إلى أشخاص آخرين.

الميزات

يتميز تطبيق ToYou بالعديد من المزايا، منها:

  1. إمكانية تحديد مكان استلام الطلبات الخاصة بك وتوصيل الركاب والطلبات إلى أشخاص آخرين من خلال الخريطة المتاحة في التطبيق.
  2. سهولة الاستخدام والسلاسة.
  3. إمكانية الطلب والدفع من خلال طرق مختلفة حسب الطريقة التي تناسبك.
  4. توصيل الطلب في أسرع وقت ممكن.
  5. إمكانية مشاركة صور الطلبات بين المستخدمين عن طريق نظام محادثة مدمج متوافر في التطبيق.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

زيارة الموقع الرسمي

 

4. تطبيق Talabat

<yoastmark class=

من أهم تطبيقات توصيل الطعام والمنتجات المنزلية وهو تطبيق شهير في الشرق الأوسط. يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الخيارات الغذائية، بما في ذلك المطاعم المحلية والعالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات المنزلية.

المزايا:

يتميز التطبيق بالعديد من المزايا، منها:

  1. طلب الطعام من المطاعم المحلية والعالمية.
  2. إمكانية طلب المنتجات المنزلية من المتاجر المحلية.
  3. دفع ثمن الطلبات من خلال طرق مختلفة.
  4. إمكانية تتبع الطلبات أثناء توصيلها.
  5. الحصول على عروض وخصومات على الطلبات.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل الطبيق للأيفون

 

5. تطبيق جاهز Jahez

<yoastmark class=

أحد أهم التطبيقات لتوصيل الطعام السعودي الشهير، يتميز بتوفير خدمة التوصيل إلى المنازل مقابل رسوم ثابتة قدرها 15.75 ريال سعودي. كما يمنح التطبيق بين الحين والآخر مجموعة من أكواد الخصم على رحلات التوصيل. ويحتوي التطبيق على قائمة متنوعة من المطاعم التي يمكن للمستخدمين طلب الطعام منها بسهولة. ويُعد تطبيق جاهز من أسرع تطبيقات توصيل الطعام إلى المنازل، حيث يستغرق التوصيل في معظم الحالات أقل من 15 دقيقة.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

6. تطبيق مستر مندوب 

هو تطبيق توصيل شامل يوفر خدمات التوصيل إلى جميع أنحاء السعودية بأسعار تنافسية. تم تطوير التطبيق ليكون سهل الاستخدام، كما تم إضافة بعض المميزات الجديدة مثل توصيل المنتجات بين المدن، وتسليم الهدايا، ونقل الأثاث، بالإضافة إلى مقاضي البيت والاحتياجات اليومية.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

7. تطبيق شقردي Shgardi

يقدم تطبيق شقردي خدمة توصيل الطعام من المطاعم المختلفة في المملكة العربية السعودية مقابل رسوم ثابتة قدرها 15 ريال سعودي. كما يقدم التطبيق خدمات التوصيل الأخرى، مثل توصيل البقالة، والنقل، والتوصيل الشخصي.

المزايا

  1. إمكانية توصيل جميع أنواع الطلبات، بما في ذلك الطعام، والبقالة، والنقل، والتوصيل الشخصي.
  2. توفير أكواد خصم على رحلات التوصيل بين الحين والآخر.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون


اقرأ أيضًا:


 

8. تطبيق نعناع

أحد أشهر تطبيقات التوصيل في المملكة العربية السعودية، حيث يحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين السعوديين، وذلك لما يقدمه من خدمات مرضية لحاجياتهم اليومية.

يوفر هذا البرنامج مجموعة متنوعة من الخيارات للبضاعة التي يمكن للمستخدمين اقتنائها واستلامها من المنزل، بما في ذلك المواد الغذائية، والمنظفات، والأدوات المنزلية، والأدوية، وغيرها.

يعمل التطبيق من خلال منصة إلكترونية تتيح للمستخدمين اختيار المنتجات التي يحتاجونها من أقرب محلات البقالة، ثم يقوم التطبيق بتوصيلها إلى منازلهم بعد دفع الفاتورة.

يمتلك تطبيق نعناع علاقات مع جميع محلات البقالة في العديد من المدن السعودية، مما يسمح للمستخدمين في أي مكان بالاستفادة من خدماته، على عكس بعض التطبيقات الأخرى التي تنحصر على مدن معينة.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

9. تطبيق لقمتي Lugmety

أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية، حيث أنشأه مجموعة من الشباب السعوديين بهدف الاستثمار في هذا المجال وتوفير فرص عمل للشباب، وتطوير تقنية توصيل الطلبيات إلى العملاء بشكل أكثر راحة.

على الرغم من أن تطبيق لقمتي لا يغطي سوى مدينتي الرياض وجدة، إلا أن سهولة استخدامه ومرونة الأداء التي يتميز بها جعلته شائعًا جدًا بين السكان السعوديين.

تستغرق عملية توصيل الطلبية إلى العميل ما بين 30 و 40 دقيقة واحيانًا مدة أقل، ويتخصص تطبيق لقمتي في توصيل الأطعمة الفاخرة والوجبات الشهية، ويفضله العملاء الذين يرغبون في تجربة الرفاهية في الطعام من المنزل.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

10. تطبيق مذاقي

تطبيق مميز ومختلف عن التطبيقات الأخرى لتوصيل الطعام، حيث أنه لا يعتمد على المطاعم التجارية، بل على ربات البيوت التي يعملن كطباخات في المنزل.

وبذلك، فهو يربط بين السيدات اللاتي يرغبن في بيع طعامهن في المنزل وبين المستخدمين الذين يرغبون في الحصول على طعام لذيذ ومختلف.

ويقدم التطبيق مجموعة كبيرة من المطابخ المختلفة، كما أن الطباخين المختارين في التطبيق هم ذوي خبرة في مجال الطهي، ويقدمون مجموعة من الأكلات الصحية المناسبة للنظام الغذائي.

الموقع الرسمي

تنزيل التطبيق للأيفون

خاتمة

في الختام نكون قد قدمنا لكم في هذا المقال ابرز 10 تطبيقات يمكنك الاعتماد عليها لتوصيل الطعام في المملكة العربية السعودية. مع الاخذ بعين الاعتبار أنه سيتم تحديث المقال بين الحين والأخر لضمان حصولكم على أحدث المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *