احسن موقع لبيع السيارات بأنواعها في امريكا

احسن موقع لبيع السيارات بأنواعها في امريكا
احسن موقع لبيع السيارات بأنواعها في امريكا
  • Post last modified:2 فبراير، 2024

يعد احسن موقع لبيع السيارات بأنواعها في امريكا من أكثر الأمور التي يتم البحث عنها في أمريكا, حيث يوجد العديد والعديد من المواقع التي تتيح لك شراء السيارات ولكن هل جميعها موثوقة؟ بالطبع لا, لذا تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عن احسن موقع لبيع السيارات بأنواعها وأكثرها موثوقية في امريكا.

 

افضل موقع بيع سيارات في امريكا

يوجد العديد من المواقع التي يتم شراء وبيع السيارات عن طريقها, ولكن يجب الانتباه إلى اختيار المواقع الموثوقة حيث يوجد العديد من المواقع التي تسرق وغير صادقة, وقد قمنا بجمع أفضل المواقع وأكثرها ثقة حرصا عليكم من التعرض للنصب والاحتيال ولتوفير الوقت والجهد في البحث, وهذه المواقع هي:

  1. Cars.com.
  2. موقع Autolist.
  3. موقع كوبارت.
  4. موقع CarGurus.
  5. موقع Hemmings.
  6. موقع Ebay Motors.
  7. موقع TrueCar.

 

1. موقع Cars.com

cars.com موقع
cars.com موقع

واحد من أبرز المنصات الأمريكية لبيع السيارات، يسهل التواصل بين بائعي السيارات والأفراد الباحثين عن سيارات جديدة أو مستعملة. تأسس الموقع كشركة صغيرة في عام 1998 في ولاية شيكاغو، ونجحت إدارته في بناء قاعدة بيانات ضخمة تضم عدداً كبيراً من البائعين والمتسوقين.

يتميز الموقع بوجود فريق من الموظفين المدربين بشكل جيد، يقدمون المساعدة للعملاء في اختيار السيارة المناسبة. يتواجد هؤلاء الموظفون في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

زور الموقع عبر الرابط www.cars.com، وتواصل معه عبر الهاتف باستخدام الأرقام 3125086727 و 3216015000. يمكنك أيضاً التواصل عبر البريد الإلكتروني باستخدام العنوان [email protected].

زيارة الموقع

 

2. موقع Autolist 

<yoastmark https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2024/02/موقع-Autolist-.png?resize=1024%2C522&ssl=1 1024w, https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2024/02/موقع-Autolist-.png?resize=300%2C153&ssl=1 300w, https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2024/02/موقع-Autolist-.png?resize=768%2C392&ssl=1 768w, https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2024/02/موقع-Autolist-.png?w=1257&ssl=1 1257w

موقع بارز في الولايات المتحدة الأمريكية يقدم بيانات موثوقة وتقييمات دقيقة حول السيارات. يحتل الموقع مكانة ريادية كمصدر أساسي للملايين من الباحثين عن معلومات حول السيارات، حيث يتيح لهم استكشاف تفاصيل شاملة حول أي سيارة متاحة في السوق الأمريكية. ولا يقتصر دور الموقع على ذلك، بل يُتيح للزوار أيضًا متابعة التغييرات في أسعار السيارات على مدار فترة العرض.

المستخدمون يستفيدون من ميزات عديدة عبر الموقع، حيث لا يقتصر دورهم على معرفة تفاصيل السيارات فقط، بل يُمكنهم أيضًا تحميل تطبيق هاتف ذكي يعمل بكفاءة على منصتي Android وiOS. يوفر التطبيق إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات بسهولة وسرعة، مع إمكانية البحث والتصفح بكفاءة.

إحدى ميزات التطبيق البارزة هي نظام التنبيه الفوري الذي يُخطِر المستخدمين بوجود صفقات جديدة داخل منطقتهم الجغرافية. وهذا يُسهِم في تيسير عملية البحث واكتشاف الصفقات المثيرة للاهتمام.

وتتميز المنصة بمقالات مراجعات شاملة ودقيقة، بالإضافة إلى مجموعة من الأدلة التي تُسهِم في توجيه المشترين نحو اتخاذ قرارات مستنيرة عند اختيار سياراتهم الجديدة. بفضل هذه الميزات المتقدمة.

زيارة الموقع

 

3. موقع كوبارت

موقع كوبارت
موقع كوبارت

تبرز شركة كوبارت كرائدة في مجال استيراد وتصدير السيارات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث توفر للمستخدمين فرصة استثنائية للاقتناء من تشكيلتها الواسعة من السيارات الأمريكية أو استيراد قطع غيار السيارات. يتيح الموقع للمستخدمين المزايدة مباشرة دون الحاجة لوسطاء، مع عدم فرض أي رسوم إلا بعد فوز المزايدة وتأكيد الصفقة.

تتجاوز تشكيلة السيارات المتاحة على الموقع 150 ألف سيارة، مما يضمن تلبية احتياجات متنوعة. لتحقيق هذه الفرصة، يقدم دليل تفصيلي على عملية استيراد السيارات من الولايات المتحدة عبر كوبارت، بدءًا من تسجيل الدخول واختيار السيارة المناسبة باستخدام نظام الفلترة، وصولاً إلى الانتقال إلى صفحة السيارة المختارة للاطلاع على تفاصيلها وصورها. يتسم الموقع بواجهة عربية سهلة الاستخدام لتوفير راحة المستخدمين وتلبية احتياجاتهم المتنوعة، مع إمكانية الوصول إلى واجهة اختيار السيارة المناسبة بسهولة.

زيارة الموقع

 

4. موقع CarGurus

CarGurus
CarGurus

في عام 2006، أُسست CarGurus من قِبَل فريق مبدع تحت إشراف “رال”، المؤسس الشهير لموقع TripAdvisor. أصبح CarGurus منذ ذلك الحين رائدًا في مجال بيع السيارات المستعملة في أمريكا، وهو يتفرد كإحدى أبرز المنصات المتخصصة حيث يتضمن أكثر من 5 مليون قائمة متنوعة. تُقدم هذه المنصة تفاصيل دقيقة وتقارير شاملة تسهم في فهم مواصفات وتاريخ كل سيارة.

تتميز خدمات CarGurus بعدة جوانب تجعلها الخيار الأمثل للبائعين والمشترين على حد سواء. يوفر الموقع تجربة محلية متكاملة للمستخدمين، بدءًا من البحث وحتى إتمام الصفقة، وذلك بإمكانية تقدير قيمة السيارة بناءً على المواصفات المرفقة. ولتأمين المعاملات المالية، يُمكن للمستخدمين استخدام منصة آمنة تقدم حماية تصل إلى 75,000 دولار، مع ضمان إيداع المدفوعات في الحساب البنكي خلال ثلاثة أيام.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم CarGurus خيارات دفع مستقلة متنوعة، مما يسمح للطرفين باختيار الأسلوب الأكثر ملائمة لإتمام الصفقة. يُشجع الموقع على إنشاء قائمة لبيع السيارات بتكلفة تبلغ 4.95 دولار لمدة شهر، مع إمكانية الحصول على خدمات إضافية مجانية، ويقدم حلاً فعّالًا لعمليات الدفع الإلكتروني.

زيارة الموقع

 

 

5. موقع Hemmings

Hemmings
Hemmings
 يُعتبر من بين الأماكن الرائدة ذات التاريخ الطويل في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تم تأسيسه في عام 1954م، مما يمنحه مكانة لا يمكن تجاوزها في تراث السيارات الأمريكي. يتميز الموقع بتوفير تجربة فريدة لمحبي السيارات، حيث يحتوي على أكثر من 16 ألف إعلان متنوع يتعلق بالسيارات المستعملة.
لكن دور Hemmings لا يقتصر على عرض السيارات المعروضة للبيع فقط، بل يمتد ليشمل مجموعة واسعة من قطع الغيار والملحقات المتعلقة بعالم السيارات. يتيح الموقع للمستخدمين الوصول إلى معلومات شاملة حول تفاصيل السيارات المعروضة للبيع، ويقدم بيئة افتراضية تفاعلية تسهل عليهم استعراض العروض بكل يسر وسهولة.
ما يميز هذا الموقع بشكل خاص هو التفرغ لتوفير قاعدة بيانات ضخمة تتنوع فيها العلامات التجارية والموديلات، مما يسهم في تلبية احتياجات مختلف فئات المستهلكين. وبفضل تصميمه الأنيق والواجهة البسيطة، يمكن لمهتمين عالم السيارات الاستمتاع بتجربة فريدة وشيقة، حيث يوفر لهم الموقع فرصة استكشاف عروض السيارات والملحقات بكل يسر وسهولة.

زيارة الموقع

 

6. موقع Ebay Motors

موقع Ebay Motors
موقع Ebay Motors

واحدة من أبرز المنصات الرائدة في مجال بيع السيارات، حيث تقدم للمستخدمين تجربة فريدة لاستعراض مجموعة شاملة من السيارات الجديدة والمستعملة. يتميز الموقع بفرصة استثنائية لعرض السيارات للبيع بشكل سهل وفعّال للأفراد.

تمكّن موقع إيباي للسيارات المشترين من البحث عن السيارة المثالية التي يتطلعون إلى اقتنائها، حيث يمكنهم تصفح العروض المتاحة في جميع أنحاء الولايات الأمريكية. يتيح واجهة البحث المستدامة والسهلة الاستخدام للمستخدمين تصفح مجموعة واسعة من السيارات واختيار الخيار الذي يتناسب مع احتياجاتهم بكل دقة.

بالإضافة إلى ذلك، يُقدم الموقع خيارات دفع متعددة تشمل خدمة PayPal وبطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية، بهدف توفير أقصى درجات الراحة والأمان للمشترين والبائعين على حد سواء.

يتميز موقع إيباي للسيارات بتوفير فرص رائعة لشراء سيارات مستعملة بأسعار مناسبة، مما يجعله الموقع المثالي للباحثين عن صفقات مميزة. تعزز هذه الإيجابيات سمعة الموقع كواحد من أفضل مواقع بيع السيارات في الولايات المتحدة، ويحمل تاريخاً طويلاً من النجاح في هذا المجال.

زيارة الموقع

 

7. موقع TrueCar

TrueCar

هذا الموقع يعتبر رائد في مجال بيع السيارات المستعملة في الولايات المتحدة الأمريكية. يتميز الموقع بتوفير أكثر من مليون سيارة مستعملة، إلى جانب خدماته المتفوقة في تسويق وبيع السيارات الحديثة. يدير TrueCar هذه العمليات عبر شبكة من الوكلاء الموزعين في جميع أنحاء البلاد.

يمنح الموقع المستخدمين فرصة سهلة لتحديد وشراء السيارات المرغوبة، سواءً عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيقات المخصصة لأنظمة التشغيل Android وiOS. ويتيح TrueCar أيضًا تحميل هذه التطبيقات بشكل سريع وسهل.

مميزات TrueCar

  1. تعاقد مع أكثر من 250 شركة: يتيح TrueCar للمستخدمين اختيار سياراتهم من بين مجموعة كبيرة تضم أكثر من 250 شركة، مما يوفر تشكيلة واسعة من الخيارات.
  2. تحليلات مخصصة: يُجري الموقع تحليلات متقدمة لتقديم توجيهات مخصصة، مما يساعد في تحديد مدى تناسب السيارة المعنية مع احتياجات المشتري.
  3. أداة فحص المركبات: يُوفر TrueCar أداة فحص فعّالة تسمح للمستخدمين بفحص السيارات بناءً على معايير مثل السعر والعلامة التجارية والفئة والميزات، مما يضمن اختيار السيارة المثلى.

زيارة الموقع

 

كم تكلفة استيراد سيارة من امريكا

تكلفة استيراد السيارات من الولايات المتحدة إلى الاتحاد الأوروبي من الأمور التي يتساءل عنها العديد من الأفراد, حيث أن تلك التكلفة تتراوح بين 850 دولارًا إلى 5,000 دولار أمريكي، وفقًا لحجم السيارة والخدمات المطلوبة.

ويبرز التحدي الإضافي الذي يواجه المستورد عندما يرغب في نقل السيارة بمفردها داخل حاوية الشحن، حيث يتعين عليه مواجهة تكلفة الشحن البحري الإضافية. ويرجع ارتفاع تلك التكلفة إلى ضرورة حجز مساحة حاوية كاملة للسيارة، مما يتسبب في زيادة النفقات.

 

ما هي افضل سياره امريكية

تتألق شاحنة البيك آب “فورد إف-سيريز” كرمز فخر يمثل الأداء المتميز. فقد تصدرت هذه العملاقة الرائعة قائمة السيارات الأمريكية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2023، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة تجاوزت 23%، ووصلت إلى إجمالي يبلغ 573.37 ألف وحدة.

 

كم ياخذ الجمارك على السيارة من امريكا

تتعلق تكاليف الجمارك المرتبة على الاستيراد من الولايات المتحدة الأمريكية بأمور حيوية لكل من الأفراد والشركات الراغبة في استيراد السيارات. يظهر التحليل الدقيق والبحث الشامل حول هذه التكاليف أن هناك توجيهًا نحو فرض رسوم جمركية تقدر بنسبة 5% من إجمالي قيمة المركبة المستوردة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوجب على المستوردين تحمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 15% على إجمالي قيمة السيارة، إضافة إلى الرسوم الجمركية المعمول بها. تترتب على هذه الجمارك والضرائب تأثيرًا مباشرًا على التكلفة النهائية للمركبة، لذلك يلزم المستوردين دراسة وفهم هذه النسب وتأثيرها النهائي على التكاليف الإجمالية.

 

اترك تعليقاً