افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون

افضل برنامج تنزيل فيديوهات

افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون, جميعنا نشاهد الفيديوات من اليوتيوب أو الفيسبوك أو أي تطبيق أخر و ذلك عند توافر الانترنت , و لكن ماذا لو انقطع الانترنت عنا و كنا بحاجة ماسة إلى مشاهدة فيديو معين كنا قد شاهدناه سابقاً؟

الحل لهذه المشكلة هي بتنزيل الفيديو الذي سنحتاج إليه لاحقًا , و لكن كيف تتم عملية تنزيل الفيديو للأيفون؟ افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون هو الحل.

 

ما هو افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون

صراحة هناك العديد من البرامج المميزة ذات سرعة التحميل الممتازة, والتي من شأنها تلبية طلبكم في تنزيل فيديوهات على هاتفكم الآيفون.. ومنها:

  • Snaptube
  • MyMedia
  • Cloud Video Player Pro
  • Total Files
  • Youtube
  • Documents- Downloader, Media Player, Reader
  • iDownloader
  • Video Saver Pro
  • Foxfm

Snaptube افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون

أحد أهم التطبيقات لتنزيل الفيديوات و مشاهدتها حيث يتيح لك التطبيق بتصفح الويب بحثا عن فيديوات معينة و تنزيلها بصيغ مختلفة كما و يمكنك الدردشة مع أصدقائك الذين يستخدمون التطبيق و يأتي التطبيق مع مشغل عائم.

و هو تطبيق مجاني و غير مقيد بموقع لتنزيل الفيديو بل يمكنك التنزيل من أي موقع تريد و يتيح لك مشاهدة الفيديو أثناء تصفح الويب أو القيام بأي عمل و يمكنه تحويل الفيديو إلى صيغة mp3 كما أنه يحتوي على الوضع الليلي من أجل تجنب إجهاد العين.

للتحميل اضغط هنا

 

MyMedia برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون

هو برنامج لتنزيل الفيديوات على الأيفون بصيغ متنوعة و دون تقيد بموقع معين بل يمكن تنزيل الفيديوات من مواقع متعددة.

كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو و لصقه في البرنامج و سيكون لديك خيرين : تحميل لفيديو أو تشغيله.

الصيغ التي يدعمها البرنامج لتشغيل الفيديو هي m4v و. mp4 و. Mov

و يمكن أيضا تشغيل الأغاني حيث يوفر هذا البرنامج معلومات عن الألبوم و الفنان المؤدي لهذه الأغنية كما و يمكن تشغيل الأغنية في الخلفية.

أيضا يعمل البرنامج كعارض للصور و يعمل كمدير ملفات حيث يدعم فك ضغط البرامج المضغوطة.

الخصوصية هي المهمة عند المستخدم لذلك يتيح لك البرنامج وضع كلمة مرور على الأغاني و الفيديوات لعدم السماح لأحد بالدخول و الاطلاع على الفيديوات بدون كلمة المرور.

للتحميل اضغط هنا

 

Cloud Video Player Pro تنزيل فيديوهات للآيفون

برنامج لتنزيل الفيديوات للأيفون مجاناً و هو من أبسط و أفضل البرامج حيث يتيح لك تنزيل الفيديوات من مواقع متنوعة و بتنسيقات و صيغ متنوعة كما و يتيح للمستخدم تنزيل الفيديو مع الترجمة و أيضاً الكتابة و التعديل على الفيديو و هو يدعم تخزين USB خارجي.

يدعم التنزيل من الخدمات السحابية مثل Dropbox Google Drive و Camera Roll تقريبًا.

و يمكن وضع كلمة سر على المقاطع لعدم السماح لأي شخص باستخدامها دون كلمة سر.

 

Total Files

برنامج لتنزيل الفيديوات على الأيفون و إدارة الملفات و عرضها, و هو غير مقيد بموقع محدد بل يمكنه تنزيل الفيديوات من أي موقع تريد و يمكنك من التصفح و اختيار الفيديو لتنزيله.

من أم ميزاته أن حجمه صغير و هو يدعم العديد من الخدمات السحابية منها GoogleDrive و Dropbox و OneDrive و iCloud والعديد من الخدمات السحابية الأخرى.

يتيح لك وضع كلمة مرور لعدم السماح لأي شخص بمشاهدة و الاطلاع على الفيديوات التي قمت بتنزيلها.

للتحميل اضغط هنا

 

Youtube Premium لتنزيل الفيديوهات 

التطبيق الذي نستخدمه لمشاهدة الفيديوات و لكن للأسف لا يمكننا تنزيل الفيديو من خلاله إلا من خلال الاشتراك بخدمة YouTube Premium و بهذا تستطيع تنزيل الفيديوات , ليس هذا فقط بل أيضا تتخلص من الاعلانات المزعجة.

طبعا من أهم ميزاته أنك تستطيع تنزيل الفيديوات بالجودة التي ترغب بها.

مع العلم أنك لا تستطيع تنزيل الفيديوات من أي موقع أخر الا اليوتيوب.

للحصول عليه اضغط هنا

 

Documents- Downloader, Media Player, Reader

برنامج لتنزيل الفيديوات للأيفون بصيغ مختلفة  كما و يتيح لك الاحتفاظ بالملفات سواء أكانت مقاطع صوتية أو فيديو أو أفلام كبيرة أو ملفات مضغوطة و يدعم عملية مشاركة الملفات التي تحتفظ بها مع الأجهزة القريبة عبر wi-fi.

من أهم ميزاته أنه يتيح لك تصفح الويب بأمان تام و خصوصية حيث يقوم بتزييف موقعك و بذلك لن يتتبع أحد نشاطك على الويب

التطبيق مجاني و لكن للاستمتاع بميزاته الاحترافية يجب الحصول على الاصدار المدفوع.

للتحميل اضغط هنا

 

iDownloader أسرع برنامج تنزيل فيديوهات

التطبيق الذي يوصي به كل المستخدمين حيث أنك لا تحتاج إلى نسخ رابط الفيديو لتنزيله بل فقط الضغط على مربع Download الذي يظهر عند فتح الفيديو و ذلك لأن التطبيق يعمل بالخلفية مع العلم أنه لا يستهلك الكثير من موارد الهاتف و أيضا مجاني أما بالنسبة لتنسيقات الفيديو فهو يدعم جميع التنسيقات الشائعة تقريبا.

من ميزاته أنه يسمح لك بتنزيل العديد من مقاطع الفيديو في الوقت نفسه و بجودة عالية و هو يعمل أيضا كمدير للملفات.

للتحميل اضغط هنا

 

Video Saver Pro أقوى برنامج تنزيل فيديوهات

يشابه تطبيق Total Files حيث يعمل كمدير للملفات و أيضا يقوم بتنزيل الفيديوات و هو سهل التعامل والتطبيق متكامل مع الخدمات السحابية الشهيرة مثل GoogleDrive وخدمة Dropbox لتنزيل العديد من الملفات في كل مرة.

من أهم ميزاته أنه يقوم بتنزيل الفيديوات دون الحاجة لنسخ الرابط كما اعتدنا بل تظهر علامة تنزيل فنضغط عليها و يقوم بالتنزيل.

من سلبياته أنك لا تستطيع استخدام جميع الخدمات دون الدفع و لكن تنزيل الفيديوات من الميزات غير المدفوعة لذلك يمكنك تجربته كبرنامج لتنزيل الفيديو.

للتحميل اضغط هنا

 

Foxfm برنامج تحميل فيديوهات

  • هو من أفضل البرامج المختصة بتنزيل الفيديوات مجانا للأيفون من عدة مواقع منها oneDrive و Dailymotion و YouTube . يتيح لك تنزيل الفيديو بالصيغة التي تريد إن كانت mp3 أو mp4.
  • الخصوصية هي المهمة عند المستخدم لذلك يتيح لك البرنامج وضع كلمة مرور لعدم السماح لأحد بالدخول و الاطلاع على الفيديوات بدون كلمة المرور.
  • كما ذكرنا سابقًا أن البرنامج مجاني, و لكن بخدمات محدودة وكي نستخدم الخدمات الاتية ( تطبيق لتحميل الفيديوهات للايفون و مشغل وسائط متعددة وبرنامج فك ضغط الملفات ومستعرض صور وموسيقى) يجب تنزيل الإصدار Premium.
  • كما أن هذا البرنامج يدعم تشغيل ملفات الفيديو والصور والملفات المضغوطة ومن الأنساق المدعومة و هي ” Mp4 و Mp3 و Numbers و Pages و Pdf و Doc و Docx و Xls و Xlsx و Ppt و Pptx و Zip و Jpg و Png”.
  • أما بالنسبة للأنظمة التي يدعمها فهو يدعم انظمة iPhone / iPad / iPod touch iOS 12.0 والاصدارات الاحدث.

للتحميل اضغط هنا

 

موقع تنزيل فيديوهات

في حال كنت لا تريد تنزيل برنامج تنزيل فيديوهات هناك موقع يقوم بتنزيل الفيديو المطلوب و هو Download4.cc  .. كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو ووضعه في المربع الخاص له في هذا الموقع ثم يتم تنزيل الفيديو.

يتميز الموقع بأنه مجاني و سريع و بديل ممتاز عن البرامج الخاصة لتنزيل الفيديوات. أيضًا يمكنك تحميل الفيديو من الفيسبوك أو الانستغرام أو حتى اليوتيوب.. و يمكنك اختيار الصيغة المناسبة لك لتنزيل الفيديو mp3 أو mp4.

 

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل مقاطع اليوتيوب بدون برامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *