مواقع وأدوات

افضل 18 برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

إن كنت تبحث عن افضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد فأنت في المقال الصحيح! سنرفق لكم في هذا المقال عبر Jamous Tech أفضل برامج تحميل الفيديوهات التي من شأنها ان تساعدكم على تحميل أي فيديو تريدون.

 

ما هو برنامج تنزيل فيديوهات؟

برنامج تنزيل فيديوهات هو تطبيق محمول يتيح لك تحميل الفيديوهات على هاتفك ومشاهدتها في أي وقت وأي مكان تريده. تصميم نظيف، واجهة بسيطة، سرعة تحميل سريعة – كل ما تحتاجه بين يديك وفق عدة برامج تحميل فيديوهات سنرفقها لك في ها المقال.

 

افضل برنامج تنزيل فيديوهات

إليكم افضل برنامج تنزيل فيديوهات :

  1. 4KDownload
  2. Snaptube
  3. NewPipe
  4. Instube
  5. VidMate
  6. FVD – Free Video Downloader
  7. TubeMote
  8. FastVid
  9. Videoder
  10. GetTube
  11. GetThemAll
  12. By Click Downloader
  13. Allavsoft Downloader
  14. Media Clip Pro Video Downloader

ننصحك أيضًا بقراءة: تحميل الفيديو من جوجل بدون برامج

 

اقرأ أيضًا: افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون

 

1. برنامج تنزيل فيديوهات 4KDownload 

تطبيق مميز لتحميل الفيديوهات وتنزيلها على هاتفك, من مميزاته:

  • دعم أهم منصات الفيديو: قم بتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب وإنستغرام وفيسبوك وفيميو وتيك توك ولكي وبيليبيلي وديليموشن وفليكر والعديد من المواقع الأخرى.
  • الوصول والتشغيل في وضع عدم الاتصال: شاهد مقاطع الفيديو واستمع إلى أغانيك المفضلة من ساوندكلاود ويوتيوب وخدمات أخرى حتى بدون اتصال بالإنترنت.
  • جودة عالية ودقة عالية: قم بتنزيل مقاطع الفيديو بجودة 360 بكسل و480 بكسل و720 بكسل و1080 بكسل و 4K و 8K. قم بتحويل مقاطع الفيديو والصوت من يوتيوب إلى صيغ MP4 و MKV و FLV و 3GP و MP3 و M4A و OGG.

للتحميل اضغط هنا

 

2. تطبيق تنزيل فيديوهات Snaptube

برنامج تنزيل فيديوهات رائع لتحميل الفيديوهات وتنزيلها على هاتفك, من مميزاته:

  • الوصول إلى تنزيل الفيديو من مواقع متعددة
  • جودة فيديو متعددة من 240 بكسل إلى 4K HD
  • وصول مجاني لتنزيل كل رابط فيديو
  • تنزيل ومشاهدة الفيديوهات بدون انقطاع حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

للتحميل اضغط هنا

 

3. تطبيق تنزيل فيديوهات NewPipe

مفهوم تطبيق بديل لـ YouTube ليس شيء جديد. منذ فترة طويلة، حاول المطورون في المجتمع صناعة تطبيقات تتواصل مع YouTube API لتشغيل الفيديوهات دون عرض الإعلانات.

كان YouTube Vanced هو أكثر هذه التطبيقات الخالية من الإعلانات شعبية، على الأقل حتى تم إغلاقه بشكل مفاجئ من قبل شركة Google في وقت سابق من هذا العام. هذا جعل السوق متاحًا بشكل واسع لمنافس، وقد جمع NewPipe سريعًا شعبية كبيرة.

رغم أنه بدأ كتطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو على YouTube، أصبح الآن قادرًا على تشغيل محتوى SoundCloud و PeerTube و Bandcamp أيضًا. يتم تشغيل ذلك كله بواسطة واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وسلسة وسريعة الاستجابة، وبفضل الله خالية من الإعلانات المزعجة.

يعد ابرز تطبيق تنزيل فيديوهات, حيث يمكنك تحميل الفيديوهات بنقرة زر واحدة.

للتحميل اضغط هنا

 

4. برنامج تنزيل فيديوهات Instube

يُعّد InsTube تطبيق تنزيل فيديوهات مجاني لتنزيل الفيديو لأجهزة Android. باستخدام تطبيق InsTube apk ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو وملفات الصوت MP3 والأفلام من أكثر من 100 موقع دون الحاجة لتسجيل الدخول.

للتحميل اضغط هنا

 

5. برنامج تنزيل فيديوهات VidMate

VidMate هو برنامج تنزيل فيديوهات مجاني لنظام الأندرويد يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مثل يوتيوب وفيسبوك وانستجرام. كما يساعد المستخدمين على تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات صوتية MP3 و MP4. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي VidMate على مشغل وسائط مدمج لتشغيل مقاطع الفيديو.

للتحميل اضغط هنا

 

6. برنامج تنزيل فيديوهات FVD – Free Video Downloader

يُعتبر FVD تطبيق تنزيل فيديوهات مميّز, من خلاله يمكنك تنزيل الفيديوهات الخاصة وأيضًا الفيديوهات العامة على Facebook.

يمكنك التصفح بسهولة وتنزيل الفيديو بنقرة واحدة فقط، تنزيل مقاطع الفيديو عالية الجودة/مقاطع الفيديو ذات الجودة المنخفضة ومشاهدة الفيديوهات عبر مشغل الفيديو المدمج.

للتحميل اضغط هنا

 

7. تطبيق تنزيل فيديوهات TubeMote

TubeMote هو تطبيق يمكنك من إنشاء قناة تلفزيونية عبر الإنترنت حيث يمكنك بث مقاطع الفيديو من مختلف المواقع، بالإضافة إلى التحكم في القناة عن بُعد باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.

للتحميل اضغط هنا

 

8. برنامج تنزيل فيديوهات FastVid

تطبيق FastVid هو أسهل تطبيق تنزيل فيديوهات من فيسبوك وحفظها باستخدام طُرق مختلفة. يتيح لك تنزيل الفيديوهات من فيسبوك وحفظها على جهازك باستخدام رابط/عنوان الفيديو بدون تسجيل الدخول، أو من خلال مشاركة الفيديو من فيسبوك إلى تطبيق “مُنزّل فيديوهات فيسبوك”، أو من خلال تصفح حسابك والنقر على الفيديوهات التي ترغب في تحميلها وحفظها على جهازك.

يتيح لك تطبيق FastVid تصفح حسابك على فيسبوك باستخدام متصفحٍ مُدمج آمن يحمي خصوصيتك ويتيح لك استعراض الفيديوهات التي ترغب في حفظها على جهازك حتى تتمكن من مشاهدتها أو مشاركتها لاحقًا مع أصدقائك من خلال تطبيقات مختلفة في معرض صورك.

للتحميل اضغط هنا

 

اقرأ أيضًا:

 

9. Videoder

يعد تطبيق Videoder تطبيقًا ذكيًا لتنزيل الفيديوهات، حيث يمكنه تنزيل أي صيغة فيديو من الإنترنت. يتوفر التطبيق على متجر PlayStore وهو مجاني تمامًا للاستخدام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android المختلفة.

بفضل تطبيق تنزيل الفيديوهات هذا، يمكن حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك عبر الإنترنت بجودة عالية الدقة ,كما يتيح المتصفح المدمج في التطبيق فتح أي موقع وتنزيل الفيديوهات بسرعة، حيث يمكن تنزيل الفيديوهات في الخلفية بينما تركز على أمور أخرى مهمة.

يتوفر تطبيق Videoder على متجر PlayStore، مما يعني أنه آمن للاستخدام على أي جهاز Android متوافق.

للتحميل اضغط هنا

 

10. GetTube

يُعَدُ تطبيق GetTube واحدًا من التطبيقات الجيدة لتنزيل الفيديوهات التي ينبغي النظر فيها.

ومع ذلك، يعمل هذا التطبيق فقط على تنزيل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب، مما يشكل نقصًا في مجال التنزيل, كما يتيح تطبيق GetTube للمستخدمين تنزيل العديد من مقاطع الفيديو من يوتيوب، ويمكنه تنزيل أي مقطع فيديو من الموقع وحفظه بتنسيق MP4 لمشاهدته في أي وقت على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي.

للتحميل اضغط هنا

 

11. برنامج تنزيل فيدوهات GetThemAll

يُعتبر تطبيق GetThemAll أداة لتنزيل الفيديوهات تتضمن ميزة المتصفح, حيث يتيح هذا المتصفح للمستخدم زيارة موقع ويب مباشرة وتنزيل الفيديو المطلوب، كما يمكن للمستخدم لصق رابط الفيديو في شريط البحث في المتصفح إذا كان متوفرًا.

بعد ذلك، يمكن للمستخدم الضغط على زر “الحصول على قائمة الملفات” ليتعرف التطبيق على جميع مقاطع الفيديو الموجودة على الصفحة، ويمكن تحميلها جميعًا. يجب على المستخدم اختيار الفيديو الذي يرغب في تنزيله وتحديد موقع التنزيل المناسب داخل ذاكرة تخزين الهاتف.

ولتمكين تنزيل الفيديو، يجب على المستخدم منح التطبيق أذونات الوصول إلى الملفات، وذلك عن طريق تحديد “السماح” عندما يتم طلبها.

على الرغم من أن تطبيق GetThemAll مجاني للاستخدام، إلا أنه يتضمن العديد من الإعلانات، مما يسبب الإزعاج. ولمواجهة هذه المشكلة، يقدم المطور خدمة متميزة تشمل العديد من المزايا، بما في ذلك إزالة الإعلانات.

يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يدعم فقط التنزيلات من منصات محددة مثل إنستجرام وفيسبوك وديليموشن، ولا يتم دعم التنزيلات من خدمات Google مثل يوتيوب.

للتحميل اضغط هنا

 

12. By Click Downloader

هل تبحث عن برنامج تحميل فيديو من أي موقع على نظام Android؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن By Click Downloader هو خيار رائع ومجاني.

يدعم التطبيق مجموعة واسعة من مواقع الويب، بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي. كما أنه يوفر للمستخدمين تجربة مستخدم رائعة من خلال ترتيب وتنسيق مكتبة التنزيلات، وإنشاء قوائم تشغيل الأغاني، ومشغل وسائط مدمج.

من المؤكد أن By Click Downloader سيكون ضمن خياراتك عند البحث عن أفضل برنامج تحميل فيديو من جميع المواقع.

للتحميل اضغط هنا

 

13. Allavsoft Downloader

ALLAVSOT هو برنامج تحميل فيديو قوي وسهل الاستخدام، يدعم تنزيل الفيديوهات من أي موقع إلكتروني، بما في ذلك المواقع التي لا تسمح بالتحميل من خلال برامج التحميل الأخرى.

يعمل البرنامج من خلال نسخ رابط الفيديو من الموقع الذي تريد تنزيله منه، ثم إدخال الرابط في البرنامج لبدء التنزيل.

يدعم ALLAVSOT جميع مواقع الفيديو الشهيرة، مثل YouTube و Facebook و Instagram و Twitter وغيرها.

يعد ALLAVSOT خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يبحثون عن برنامج تحميل فيديو شامل وسهل الاستخدام.

للتحميل اضغط هنا

 

14. Media Clip Pro Video Downloader

يتيح لك هذا التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع ويب، بما في ذلك مواقع استضافة الفيديو الشهيرة، مثل YouTube و Facebook و Instagram.

يدعم التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية، كما يسمح لك بحفظها في مجموعة ضخمة.

بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو، يدعم التطبيق أيضًا تنزيل ملفات PDF وملفات الصور.

يعد هذا التطبيق مديرًا ومديرًا للملفات رائعًا لهاتفك الذكي.

تتميز إدارة الملفات في هذا التطبيق بأنها سهلة الاستخدام، كما يسمح لك بعرض جميع ملفات الصور والأفلام وملفات PDF على هاتفك حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت.

يسهل هذا التطبيق عليك وضع إشارة مرجعية على إشاراتك المرجعية المفضلة لتثبيتها لاحقًا.

إذا كنت تبحث عن أداة متصفح ويب جديدة على هاتفك المحمول، فإن هذا التطبيق هو خيار رائع.

للتحميل اضغط هنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *