الربح من اختصار الروابط 2024

الربح من اختصار الروابط
الربح من اختصار الروابط
  • Post last modified:6 فبراير، 2024

أصبح الربح من اختصار الروابط رائجا الأن, حيث يتوجه أغلب الناس إلى مصدر دخل أخر ويجدون أن الربح من خلال اختصار الروابط هو طريقة سهلة وممتعة وسريعة لجني المال, ولكن يوجد بعض المواقع الغير صادقة والتي لا يمكنك استعمالها لذا تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عن الربح من خلال اختصار الروابط وأصدق وأهم المواقع التي يمكنك استعمالها لذلك.

 

ما هو الربح من اختصار الروابط

يعتبر الربح من اختصار الروابط إحدى طرق تحقيق الربح من الإنترنت، وهو قائم على منظومة ربحية تتكون من ثلاثة أطراف رئيسية:

  • المالك الأصلي للمحتوى: وهو صاحب الموقع أو الرابط الأصلي الذي تريد اختصاره.
  • موقع اختصار الروابط: وهو الموقع الذي يقوم بعملية اختصار الرابط الأصلي وتحويله إلى رابط قصير.
  • المعلنون: وهم الشركات التي تدفع لموقع اختصار الروابط مقابل عرض إعلاناتها على الروابط المختصرة.

 

ما الفائدة من اختصار الروابط الطويلة

  • سهولة الاستخدام: تتميز الروابط المختصرة بسهولة الاستخدام، حيث يمكن نسخها ولصقها بسرعة وسهولة، كما أنها أقصر من الروابط الطويلة، مما يسهل مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الأمان: قد يشعر المستخدمون بمزيد من الأمان عند النقر على الروابط المختصرة، حيث أنها غالبًا ما تكون أكثر وضوحًا وسهولة في الفهم.
  • الجمال: يمكن أن تبدو الروابط المختصرة أكثر جمالًا وجاذبية من الروابط الطويلة، مما قد يجعلها أكثر جاذبية للمستخدمين.
  • التتبع: يمكن استخدام الروابط المختصرة لتتبع عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر عليها، مما يمكن المستخدمين من قياس فعالية حملاتهم التسويقية.
  • الربح: يمكن استخدام الروابط المختصرة للربح من الإنترنت، حيث يمكن استخدامها لإنشاء روابط تابعة أو إعلانية.

 

كيف يتم الربح من اختصار الروابط

تعتمد فكرة الربح من اختصار الروابط على قيام مواقع اختصار الروابط بدفع عمولة لمستخدميها مقابل كل نقرة على الرابط المختصر الذي قام المستخدم بإنشائه.

ولكي تحصل على عمولة من اختصار الروابط، يجب عليك أولاً إنشاء حساب على أحد مواقع اختصار الروابط، ثم قم بإنشاء روابط مختصرة من الروابط الأصلية التي تريد توجيه الزوار إليها.

عندما ينقر أحد الزوار على الرابط المختصر الذي قمت بإنشائه، سيتم توجيهه إلى صفحة تحتوي على إعلانات، وبعد أن يشاهد الإعلانات، سيحصل موقع اختصار الروابط على عمولة من الشركة المعلنة.

وبناءً على ذلك، فإنك ستحصل على جزء من العمولة التي حصل عليها موقع اختصار الروابط، وحجم العمولة التي ستحصل عليها يعتمد على عدد النقرات على الرابط المختصر الذي قمت بإنشائه.

 

هل اختصار الروابط طريقة جيدة لربح المال

اختصار الروابط طريقة جيدة لربح المال إذا كنت تستطيع توجيه الزوار إلى محتوى هم يحتاجونه بشدة.

عندما ينقر أحد الزوار على رابط مختصر، يتم توجيهه إلى صفحة تحتوي على إعلانات. إذا كان الزائر مهتمًا بالمحتوى الذي يُعرض له، فمن المرجح أن يشاهد الإعلانات.

على سبيل المثال، إذا كنت تمتلك موقعًا يوفر روابط لتحميل ملفات الأفلام المقرصنة، فمن المرجح أن يشاهد الزوار الإعلانات على رابط مختصر من موقعك. وذلك لأن الزوار في حاجة إلى الملفات التي يبحثون عنها، وبالتالي لن يمانعوا في مشاهدة الإعلانات لمجرد الوصول إلى الملفات.

ومع ذلك، إذا كنت تحاول توجيه الزوار إلى محتوى لا يحتاجونه بشدة، فمن المرجح أن يغادرون الصفحة دون مشاهدة الإعلانات.

لذلك، إذا كنت ترغب في الربح من اختصار الروابط، فركز على توجيه الزوار إلى محتوى هم بحاجة إليه أو يرغبون فيه بشدة.

 

استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

تُعد استراتيجيات الربح من اختصار الروابط من أهم العوامل التي تساهم في تحقيق الأرباح من هذه الطريقة، حيث تتنوع هذه الاستراتيجيات وتختلف من شخص لآخر حسب اهتماماته وقدراته.

أولًا: نشر الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي

تعد هذه الطريقة من أسهل الطرق وأكثرها انتشارًا، حيث يمكن نشر الروابط المختصرة على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام وغيرها. ويمكن استخدام هذه الطريقة لنشر الروابط على الرسائل الشخصية أو على المنشورات العامة.

ثانيًا: امتلاك موقع أو منتدى

تُعد هذه الطريقة أكثر صعوبة من الطريقة السابقة، ولكنها أكثر فعالية أيضًا، حيث تساهم في زيادة عدد الزيارات إلى الموقع أو المنتدى، وبالتالي زيادة عدد النقرات على الروابط المختصرة.

ثالثًا: المشاركة في المواقع والمنتديات

تعد هذه الطريقة من الطرق الفعالة أيضًا، حيث يمكن من خلالها الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص، خاصة إذا كان الشخص صاحب حساب معروف وتفاعلي. كما يجب اختيار المنتديات التي لديها عدد كبير من الزوار، ونشر الموضوع نفسه في عدة منتديات أخرى، مع الاهتمام بكتابة مواضيع أخرى يوميًا.

رابعًا: مشاركة روابط الأفلام

تعد هذه الطريقة من الطرق الناجحة أيضًا، حيث يحب الكثير من الأشخاص مشاهدة الأفلام. وتعتبر منافذ ونيتشات الأفلام من بين أكثرها شهرة، على الرغم من المنافسة الشديدة.

 

أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط

يوجد العديد من المواقع التي يمكنك استعمالها للربح من خلال اختصار الروابط ,ومن أهم وأصدق هذه المواقع:

  1. موقع Linkfinal.
  2. موقع AdfIy.
  3. موقع Linkjust.
  4. موقع Ouo.io.
  5. موقع ShrinkEarn.
  6. موقع ShrinkMe.

 

1. موقع Linkfinal

موقع linkfinal
موقع linkfinal

يعد موقع LinkFinal من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط للمبتدئين، وهو موقع صادق وموثوق ويقوم بالدفع في المواعيد المحددة. كما أنه يقدم العديد من المميزات التي تسهل على المستخدمين تحقيق الأرباح بسهولة.

من أهم هذه المميزات:

  • تقديم مكافأة قدرها 0.25 دولار لكل مستخدم يقوم بسحب أول أمواله من الموقع.
  • تقديم كاميرا GoPro هدية لكل مستخدم يقوم بسحب 50 دولار من الموقع.
  • أرباح جيدة للدول العربية، حيث يبلغ معدل الربح لكل 1000 زيارة 7 دولارات.

زيارة الموقع

 

2. موقع AdfIy

موقع AdfIy
موقع AdfIy

يعد موقع AdFly من أشهر وأفضل مواقع الربح من اختصار الروابط في العالم، حيث يتمتع بالعديد من الميزات التي تفتقر إليها المواقع الأخرى.

كيفية العمل على الموقع

يتميز موقع AdFly بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك إنشاء حساب في الموقع ولصق الرابط المراد تقصيره في مربع اختصار الروابط. ثم تقوم بمشاركة الرابط المختصر في وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها، ومع كل ضغطة تتلقاها على رابطك تحصل على نسبة معينة من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى نقود.

أسعار النقرات

يختلف سعر النقرة على رابطك من دولة لأخرى، فمثلاً إذا تلقيت 5 نقرات على رابطك من الجزائر ونقرة من الكويت، فبكل تأكيد ستكون أرباح نقرة الكويت مساوية لخمس نقرات من الجزائر.

زيارة الموقع

 

3. موقع Linkjust 

<yoastmark https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2023/11/التقاط-210.jpg?resize=1024%2C496&ssl=1 1024w, https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2023/11/التقاط-210.jpg?resize=300%2C145&ssl=1 300w, https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2023/11/التقاط-210.jpg?resize=768%2C372&ssl=1 768w, https://i0.wp.com/www.jamous-tech.com/wp-content/uploads/2023/11/التقاط-210.jpg?w=1345&ssl=1 1345w

أحد أفضل مواقع اختصار الروابط في العالم، حيث يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين والشركات على حدٍ سواء.

مميزات موقع LinkJust

فيما يلي بعض أبرز مميزات هذا الموقع:

  • تكلفة النقر المرتفعة: يتميز هذا الموقع بتكلفة النقر المرتفعة للدول العربية، حيث تصل إلى 5 دولارات لكل ألف زيارة.
  • المصداقية والنزاهة: يتمتع الموقع بسمعة طيبة في مجال اختصار الروابط، حيث يتميز بالصدق والنزاهة في التعامل مع المستخدمين.
  • الحد الأدنى للسحب المنخفض: يبلغ الحد الأدنى للسحب من موقع LinkJust دولارًا واحدًا فقط، مما يسهل على المستخدمين سحب أرباحهم.
  • طرق الدفع المتعددة: يوفر موقع LinkJust العديد من طرق الدفع المختلفة، بما في ذلك PayPal و Payoneer و Western Union، بالإضافة إلى طرق دفع أخرى مخصصة للمستخدمين العرب.
  • طرق الدفع الجديدة: يحرص موقع LinkJust على إضافة طرق دفع جديدة لتسهيل عملية السحب على المستخدمين، بما في ذلك بطاقات الهدايا وبطاقات Google Play.
  • الربح من رابط الإحالة: يوفر موقع LinkJust إمكانية الربح من رابط الإحالة أو إعلانات الإحالة، حيث يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 20٪ من الأرباح التي يحققها المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بهم.

زيارة الموقع

 

4. موقع Ouo.io

موقع Ouo.io
موقع Ouo.io

يعد موقع ouo.io من أشهر مواقع اختصار الروابط، ويتميز بالعديد من المزايا التي تجعله خيارًا جيدًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

من أبرز مزايا الموقع:

  • سهولة الاستخدام: يتميز الموقع بسهولة الاستخدام، بدءًا من إنشاء الحساب مرورًا بإدارة الروابط ومتابعة الأرباح.
  • تنوع وسائل الدفع: يدعم الموقع العديد من وسائل الدفع الشائعة، مثل PayPal وPayoneer وPayeer.
  • حد أدنى للدفع المنخفض: يبلغ الحد الأدنى للدفع من الموقع 5 دولارات لـPayPal و50 دولارًا لـPayoneer.
  • خدمة الدعم: يوفر الموقع خدمة دعم فعالة من خلال الرسائل الفورية.
  • نظام الإحالة: يوفر الموقع نظام إحالة فعال يسمح لك بجني 20% من أرباح أي شخص ينشيء حسابًا من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

زيارة الموقع

 

5. موقع ShrinkEarn

 موقع ShrinkEarn
موقع ShrinkEarn

يعد موقع ShrinkEarn أحد أفضل مواقع اختصار الروابط المتاحة حاليًا، حيث يتميز بالعديد من المزايا التي تجعله خيارًا جذابًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء.

من أبرز مزايا الموقع:

  • أسعار مرتفعة: يتميز الموقع بأسعار مرتفعة تصل إلى 20 دولارًا لكل 1000 ظهور، مما يجعله أحد أكثر مواقع اختصار الروابط ربحية.
  • نظام إحالة فعال: يوفر الموقع نظام إحالة فعال يسمح لك بجني 20٪ من أرباح أي شخص ينشيء حسابًا من خلال رابط الإحالة الخاص بك.
  • دفعات موثوقة: يدفع الموقع للمشتركين في الوقت المحدد، وهو ما يعكس مصداقيته والتزامه بتقديم خدمات عالية الجودة.
  • دعم عملاء فعال: يوفر الموقع خدمة دعم عملاء فعالة يمكنها مساعدتك في حل أي مشكلة قد تواجهها.

بيانات الدفع

  • الحد الأدنى للدفع: 10 دولارات.
  • طرق الدفع: PayPal و Web Money و Payeer و Skrill والتحويل المصرفي.

زيارة الموقع

 

6. موقع ShrinkMe

أداة اختصار روابط فعالة تتيح لك كسب المال من خلال تقصير الروابط الخاصة بك. تقدم ShrinkMe معدلات ربح عالية تصل إلى 220 دولارًا لكل 10000 مشاهدة، مما يجعلها واحدة من أعلى الشبكات ربحًا في مجال اختصار الروابط.

بالإضافة إلى معدلات الربح المرتفعة، تقدم ShrinkMe أيضًا مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى التي تجعلها أداة قيمة للمستخدمين. تتضمن هذه الميزات:

  • عائدات الإحالة: يمكنك كسب 20٪ من عائدات الإحالة الخاصة بك من خلال مشاركة رابط ShrinkMe الخاص بك مع الآخرين.
  • التحليلات: تتيح لك ShrinkMe تحليل جمهورك من خلال الإحصائيات المفصلة، مثل عدد المشاهدات والنقرات لكل عنوان URL.
  • الدعم: تقدم ShrinkMe دعمًا مباشرًا للدردشة ومتوفرة عبر سكايب وفيسبوك.

بيانات الدفع

الحد الأدنى للدفع من ShrinkMe هو 5 دولارات. يمكنك سحب الأموال باستخدام PayPal، Bitcoin، Paytm، Skrill، أو التحويل المصرفي.

زيارة الموقع

 

كيف تتجنب مشكلة حظر الروابط المختصرة

إليك بعض النصائح لتجنب مشكلة حظر الروابط المختصرة:

  • اختر موقع اختصار روابط يتمتع بسمعة طيبة ويعمل بشكل جيد. يمكنك التحقق من سمعة موقع اختصار الروابط من خلال قراءة التعليقات والتقييمات على مواقع الإنترنت.
  • تحقق من سياسات نشر الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدمها. تمنع بعض مواقع التواصل الاجتماعي نشر الروابط المختصرة من مواقع معينة.
  • قم بتوجيه زوار موقعك من مواقع التواصل الاجتماعي إلى موقعك الإلكتروني أو مدونتك. يمكنك ذلك عن طريق نشر الروابط المختصرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم توجيه الزوار إلى موقعك الإلكتروني أو مدونتك للحصول على المزيد من المعلومات.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً