أخبار تقنيّةالذكاء الاصطناعيمنوعات تقنيّةمواقع وأدوات

أفضل 15 موقع تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي 2024

تحويل النص إلى صورة, توجد العديد من محولات الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تحوّل النص إلى صور باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي. يمكن استخدام هذه الأدوات لتحويل الأفكار والمفاهيم إلى تمثيلات مرئية بسرعة. ومن بين هذه المولدات، يمكن الاطلاع على 15 محول من أفضلها في السوق في عام 2024. سيتم مناقشة إيجابيات وسلبيات كل منشئ صور يعمل بالذكاء الاصطناعي لمساعدتك في اختيار الأداة المناسبة.

قبل البدء ننصحك بقراءة:

 

والأن لنبدأ على بركة الله.

 

ما هو موقع تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي

يتميز موقع تحويل النص إلى صورة AI بأنه نوعٌ من نماذج الذكاء الاصطناعي التي تستطيع إنشاء صور واقعية استنادًا إلى الأوصاف النصية.

تعتمد فكرة تحويل النص إلى صورة على استخدام نموذج التعلم الآلي الذي يستطيع فهم وتفسير الأوصاف اللغوية الطبيعية وترجمتها إلى تمثيلات مرئية متناغمة. يتم تعلم النموذج عن طريق ربط الكلمات والعبارات والجمل المحددة بعناصر مرئية معينة، مما يمكنه من إنشاء صور تتوافق مع المدخلات النصية المحددة بدقة وواقعية.

 

 

أفضل مواقع تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي 2024

يوجد الكثير من مواقع التحويل المميزة والبسيطة , ومن هذه المواقع:

  1.  Fotor
  2. DreamStudio
  3. Photosonic
  4. StarryAI
  5. Jasper.ai Art
  6. NightCafe
  7. DeepAI
  8. Dall-E
  9. . Dream by WOMBO
  10. Midjourney
  11. Craiyon
  12. Canva
  13. Deep Dream Generator
  14. Stable Diffusion
  15. Artbreeder

اخترنا لك: أفضل برنامج تحويل الفيديو إلى صوت

1. Fotor: تحويل النص إلى صورة

أصدرت Fotor مؤخرًا محول صور يعمل بالذكاء الاصطناعي، وهو محرر صور عبر الإنترنت يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم.

يتميز هذا المولد بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك كتابة المطالبات النصية الخاصة بك ومشاهدة مولد تحويل النص إلى صورة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي من Fotor وهو ينبض بالحياة في غضون ثوانٍ.

يمكنك استخدامه لإنشاء صور وجه واقعية وشخصيات ثلاثية الأبعاد وفن الأنمي ولوحات وخلفيات وفن رقمي من أي نوع. ويتميز مولد الصور الذكي من Fotor بأنه مجاني للاستخدام ويتيح لك تصدير الصورة التي تم إنشاؤها بدقة كاملة، مما يجعله خيارًا رائعًا لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

كما يتضمن المولد نموذجين لتحويل الصور: نص إلى صورة وصورة إلى صورة، ووضع توليد الصور السريع، والقدرة على إنتاج صور رائعة من النص، بالإضافة إلى 9 أنماط تحويل مختلفة للاختيار من بينها.

استخدام Fotor

 

2. موقع DreamStudio تحويل النص إلى صورة

يتبع DreamStudio نموذجًا مفتوح المصدر لتحويل أوصاف النص إلى صور، وهو سهل التنفيذ وسريع للغاية.

يمكنك استخدام الصور الموجودة في جهازك وتخصيصها بشكل أكبر عن طريق إضافة بعض الأوصاف، مما يتيح لك تصميم صورة جديدة تمامًا من الصورة الأصلية.

وتشمل ميزاته الأساسية إخراج صور عالية الجودة، وخيارات تخصيص أفضل للذكاء الاصطناعي، وإمكانية تصميم العديد من الصور. كما يتيح لك DreamStudio الحصول على إمكانية الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) باستخدام هذه الأداة.

استخدام DreamStudio

 

3. موقع Photosonic تحويل النص إلى صورة

Photosonic هي أداة ذكاء اصطناعي تابعة لشركة Writesonic الشهيرة في إنشاء المحتوى القائم على الذكاء الاصطناعي. تم إطلاقها في أكتوبر 2020، وحصلت الشركة على تمويل بقيمة أكثر من 2.6 مليون دولار.

تعتبر Photosonic إضافة رائعة لقائمة أدوات Writesonic، حيث تمكنك من تحويل خيالك إلى فن رقمي يمكن استخدامه في مشروعك. تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات لإضفاء لمسة فنية على عملك الفني، مثل الرسم، والرسام، والأبعاد الثلاثية، والكرتون، والخيال، والأنيمي، وغيرها.

يمكنك البحث عن أي شيء تريده وستحصل على أفضل النتائج حسب متطلباتك. يمكنك اختيار اتجاه الصورة المناسب لإنشاء الملاءمة المثالية لصورتك، سواء كانت مربعة أو رأسية أو أفقية.

تتوفر خطة مجانية تتيح لك استخدام 15 نقطة لإنشاء الصور، ويمكنك استخدام الصور تجاريًا بالكامل.

من بين الإيجابيات: توافر خطة مجانية، الحق الكامل في استخدام الصور تجاريًا، واستنادها إلى نموذج الانتشار الكامن، وسهولة الاستخدام.

ومن بين السلبيات: قد تكون الصور ضبابية ومشوهة في بعض الأحيان، ورصيد أقل في الخطة المجانية.

تتوفر خيارات تسعير مختلفة، حيث تكون مجانية لشهر (15 ساعة معتمدة), والأساسي 10 دولارات في الشهر , وغير محدود 30 دولار في الشهر.

استخدام Photosonic

 

4. موقع StarryAI تحويل النص إلى صورة

تستمر شعبية مفهوم NFT في الارتفاع، ويستخدم StarryAI هذا المفهوم بشكل صحيح لخدمة مستخدميها.

باستخدام StarryAI، يمكنك تحويل صورتك الرقمية الحصرية إلى NFTs، وليس فقط إنشاء صور من عبارات نصية. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك إنشاء ما يصل إلى 5 صور يوميًا بدون علامة مائية باستخدام StarryAI.

يمكن للمصممين الجادين الاستفادة من تطبيقات StarryAI على أجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام Android وiOS. يمكنك تخصيص إبداعاتك الرقمية بكفاءة باختيار نماذج الصور والأنماط ونسب العرض إلى الارتفاع المختلفة.

استخدام StarryAI

 

5. موقع Jasper.ai Art تحويل النص إلى صورة

تعتبر Jasper Art أداة رائعة لإنشاء الصور باستخدام المطالبات النصية، حيث يتم تدريب الذكاء الاصطناعي لهذه الأداة بشكل جيد وقادر على تحديد الفرق بين الحزين والسعيد.

يمكنك تطبيق أنماط وأمزجة ووسائط مختلفة على مخيلتك بسهولة من خلال تحديد الخيار المناسب من القائمة المنسدلة، مما يعزز جودة صورك بشكل كبير. ومن الأمور المثيرة للاهتمام في هذه الأداة هو خطتها “Jasper Art Unlimited” التي توفر تسهيلات غير محدودة لإنشاء الصور بدون حدود.

وعلى الرغم من عدم توفير خطة مجانية منفصلة للاختبار، إلا أنه يتم تقديم 5 أيام من الوصول المجاني إلى الأداة في الخطة المدفوعة دون أي تكلفة إضافية. والجزء المذهل هو أنه يمكنك إنشاء ما يصل إلى 200 صورة في الوصول المجاني لمدة 5 أيام بدقة 2K، وبعد ذلك صور غير محدودة بخطة مدفوعة.

وتوفر الشركة قاعدة معرفية منفصلة لمساعدتك في استخدام أدواتها بشكل أكثر فعالية. وستعمل هذه الأداة القوية والبسيطة على زيادة إنتاجيتك من خلال صور واقعية من خيالك.

من بين الإيجابيات التي توفرها Jasper Art: صور عالية الدقة 2K، واجهة سهلة الاستخدام للغاية، وعدم وجود حد ائتماني، ومجموعة متنوعة من الأنماط والحالات المزاجية والوسائط والكلمات الرئيسية للاختيار من بينها، والقدرة على استخدام الصور تجاريًا.

ومن بين السلبيات: عدم توفر خطة مجانية منفصلة، وعدم القدرة على ضبط الصور التي تم إنشاؤها.

وتبلغ تكلفة خطة Jasper Art غير المحدودة 20 دولارًا لكل مستخدم/الشهر.

استخدام Jasper.ai Art

 

6. موقع NightCafe تحويل النص إلى صورة

يُعد NightCafe واحدًا من أشهر محولات تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي في السوق، حيث يتميز بخوارزميات وخيارات أكثر من المولدات الأخرى. ويأتي مع نموذجين للتحويل: التحويل من النص إلى الصورة ونقل النمط.

يمكنك استخدام NightCafe بسهولة، حيث يتم توليد الصور بسرعة ويتم توفير 5 أجيال صور مجانية يوميًا. ويتيح لك الاختيار من بين أنماط فنية مختلفة، ويمكنك توليد صور عالية الدقة للطباعة.

يعتمد NightCafe على نظام الائتمان، حيث يمكنك كسب الاعتمادات من خلال المشاركة في المجتمع أو الشراء. وكلما زاد عدد الاعتمادات التي لديك، زاد عدد الصور التي يمكنك إنشاؤها. من بين ميزات NightCafe:

  1. سهولة الاستخدام،
  2.  توليد الصور بسرعة
  3. 5 أجيال صور مجانية يوميا
  4. اختيار أنماط فنية مميزة حيث يوجد الكثير منها.
  5. يمكنك الحصول على صور عالية الدقة لطباعتها.

استخدام NightCafe

 

7. موقع DeepAI تحويل النص إلى صورة

إذا كنت تبحث عن منشئ الذكاء الاصطناعي الذي يوفر إنشاءًا غير محدود للصور من خلال المطالبات النصية، فإن DeepAI يعد خيارًا يستحق التجربة.

وعلى الرغم من أنه مجاني، إلا أنه يتميز بواجهة مستخدم تحتوي على العديد من الإعلانات. وهناك تنسيقات نمط محدودة متاحة مجانًا.

ومن السلبيات التي يمكن أن تواجهها في DeepAI، أن الموقع بطيء جدًا، والصور من حيث الجودة متواضعة نوعًا ما. كما تستغرق الصورة الناتجة الكثير من الوقت لإنشاءها وتحميلها إذا قارناها بأدوات إنشاء الذكاء الاصطناعي المماثلة الأخرى التي ذكرتها في هذا المقال.

ومع ذلك، إذا كنت تريد فقط تجربة أدوات تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي من أجل المتعة، فقد تكون DeepAI هي الأداة المفضلة لديك. ويمكنك أيضًا تنزيل الصورة التي صممها DeepAI مجانًا. وإذا كنت ترغب في إنشاء ما يصل إلى 500 صورة كل شهر باستخدام DeepAI، فيمكنك شراء اشتراك بمبلغ 5 دولارات شهريًا، والذي يزيل أيضًا الإعلان ويزودك بإمكانية الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API).

استخدام DeepAI

 

8. موقع Dall-E

Dall-E هو نظام ذكاء اصطناعي جديد يمكنه إنشاء صور واقعية من وصف اللغة الطبيعية. يعد منشئ تحويل النص إلى صورة شائع جدًا تم إنشاؤه بواسطة Open.ai.

بدون شك! إنشاء الصور من النص ميزة أساسية لهذه الأداة، ولكن علاوة على ذلك، يمكنها أيضًا تحرير الصورة الموجودة وفقًا لاحتياجاتك بحيث تبدو حقيقية تمامًا.

تم إطلاق Dall-E في يناير 2021، وقد اكتسب شعبية كبيرة بين الناس. وبعد عام واحد من الإطلاق بفترة وجيزة، أصدرت Open.ai الإصدار المحدث من Dall-E باسم Dall-E 2.

يعد Dall-E 2 أكثر كفاءة وقادر على إنشاء صور بدقة أكبر 4 مرات من الإصدار السابق. يمكنك أيضًا إنشاء أشكال مختلفة من الصورة التي تم إنشاؤها وجعلها أكثر تميزًا. ومع ذلك، يجب مراعاة أنه في كل مرة تقوم فيها بإنشاء صورة، سيكلفك ذلك رصيدًا واحدًا، وفي كل مرة تجرب فيها أشكالًا مختلفة، سيتم تحصيل رصيد إضافي.

بشكل عام، تعد Dall-E أداة رائعة يجب مراعاتها عند إنشاء صور من موجه نصي.

من بين الإيجابيات التي يتمتع بها Dall-E: توافر 50 ساعة معتمدة مجانية دون حد زمني، وعملية إنشاء الصورة سريعة نسبيًا، واختلافات الصورة، ومحرر لتحرير الصورة التي تم إنشاؤها، والمرشحات المخالفة، البغيضة، والموجهة جنسيا.

من بين السلبيات:  يوجد انخفاض جودة الفن لبعض المطالبة، وعدم وجود خيار للاختيار من بين نمط فني، ويتم تسعير Dall-E بـ 15 دولارًا مقابل 115 نقطة، بالإضافة إلى الاعتمادات المجانية. ويمكنك الحصول على 50 نقطة مجانية عند التسجيل لأول مرة.

استخدام Dall-E

 

9. Dream by WOMBO

Dream by WOMBO هو مولد صور AI شامل من النص تم إنشاؤه بواسطة شركة كندية ناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي WOMBO.

يعتبره الكثيرون أفضل مولد صور AI شامل من النص. عملية استخدام Dream by WOMBO سهلة للغاية وتشبه إلى حد كبير عملية استخدام NightCafe. كل ما عليك فعله هو كتابة جملة واختيار نمط فني، وسيقوم Dream by WOMBO بإنشاء الصورة لك.

واحدة من أفضل الميزات في Dream by WOMBO هي أنه يسمح لك بتحميل صورة كمرجع، حتى تتمكن من إنشاء صور تتوافق بشكل أفضل مع رؤيتك. تتوفر أنماط فنية مختلفة في Dream by WOMBO، وتتميز بأنه يوفر أجيال صور غير محدودة مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بيع الصور التي تم إنشاؤها على أنها NFTs، مما يجعل Dream by WOMBO أداة رائعة للفنانين والمصممين.

بشكل عام، Dream by WOMBO هو مولد صور AI سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات يوفر للمستخدمين أنماط فنية مختلفة وأجيال صور غير محدودة مجانًا، مما يجعله خيارًا رائعًا للفنانين والمصممين.

استخدام. Dream by WOMBO

 

10. Midjourney

Midjourney هو مولد تحويل النص إلى صورة تم تطويره بواسطة معمل أبحاث مستقل. إنها مبادرة ذاتية التمويل لبعض الأشخاص لمواءمة التصميم مع الذكاء الاصطناعي.

للوصول إلى هذه الأداة وإنشاء صور واقعية عالية الجودة، يحتاج المستخدم إلى حساب على Discord، لأنه لا يمكن الوصول إلى Midjourney إلا كروبوت على تطبيق Discord. يقوم Midjourney بإنشاء أربعة أشكال مختلفة لكل صورة ويمكنك تجربة أشكال مختلفة للحصول على النتيجة المناسبة. وتذكر أيضًا أنه لا يعمل على نظام الرصيد، بل يعمل على نظام جلسة الدقائق. وهذا يعني أنه عندما تكتب مطالبة في حقل الأمر، يستغرق عرض الصورة بعض الوقت، ويتم خصم هذا الوقت من خطتك.

تتطلب عملية إنشاء صورة موارد GPU، وبالتالي فهي توفر خيارين في خطة التسعير الخاصة بهم، وقت GPU السريع ووقت GPU المريح. والفرق البسيط بين هذين الاثنين هو أن وقت GPU السريع ينشئ الصورة ذات الأولوية وهو أسرع من وقت GPU المريح.

يتميز Midjourney بصور عالية الدقة واختلافات مختلفة، ويوفر دردشة بوت شخصية وأسعارًا معقولة. يمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى معرض المجتمع. ومع ذلك، يعتبر Midjourney معقدًا للاستخدام ومتاح فقط من خلال تطبيق Discord. كما يتطلب الحصول على ميزة الرؤية الخاصة تكلفة إضافية قدرها 20 دولارًا شهريًا.

تتوفر خطط التسعير في Midjourney بأسعار مختلفة، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار بين الخطة المجانية والخطط المدفوعة التي تتضمن كمية مختلفة من الدقائق.

استخدام Midjourney

 

11. Craiyon

Craiyon هو منشئ صور رائع ومجاني يعمل بالذكاء الاصطناعي، وكان يُسمى سابقًا DALL-E mini. تم تطويره من قبل باحثين في Google وHugging Face.

يتميز Craiyon بسهولة الاستخدام وعدم الحاجة إلى الاشتراك أو التسجيل، حيث يمكن للمستخدمين كتابة أي كلمات رئيسية تريدها ورؤية الصورة التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي في بضع دقائق!

يمكن للمستخدمين إنشاء صور غير محدودة بالذكاء الاصطناعي مجانًا، حيث يقوم Craiyon بإنشاء 9 صور مختلفة في المرة الواحدة بطريقة مضحكة ومبتكرة. يعد Craiyon أداة رائعة للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء الصور.

استخدام Craiyon

 

12. Canva

كانفا Canva ليست مجرد اسمًا جديدًا للمصممين وأي شخص يحب التصميم، بل هي الرائدة في هذا القطاع بسبب مجموعة متنوعة من خدمات التصميم التي تقدمها. ومن أجل تحافظ على مكانتها في السباق الدائم لتحويل النص إلى صورة، أطلقت Canva مؤخرًا تقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين المصممين من إنشاء أجزاء فريدة من الصور.

وبالإضافة إلى تطوير تقنيتها، توفر Canva أداة تحويل النص إلى صورة مجانية تمامًا، بدون حد ائتماني، مما يتيح للمستخدمين إنشاء صور غير محدودة بسهولة. تتوفر أنماط مختلفة للاختيار من بينها، مثل الصور والرسم والأبعاد الثلاثية والرسم والأنماط والفن المفاهيمي، لإضفاء مظهر ومظهر مختلف على الصورة. بعد كتابة موجه النص واختيار النمط المطلوب، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء صورتهم الفريدة بالضغط على زر الإنشاء. ويمكن استخدام الصورة التي تم إنشاؤها مباشرة في المشروع الذي يعمل عليه المستخدم.

على الرغم من سهولة الاستخدام والتوفر المجاني، يستغرق إنشاء الصور في بعض الأحيان وقتًا طويلاً. وتتوفر Canva بخطط مختلفة، حيث تبدأ الأساسية من 0 دولار، وتصل Canva pro إلى 49.99 دولارًا سنويًا.

بشكل عام، تعد Canva أداة رائعة للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء صور فريدة وجذابة بسهولة وسرعة، وذلك بفضل مجموعة واسعة من الأنماط والتصاميم المتاحة.

استخدام Canva

 

13. Deep Dream Generator

Deep Dream هي أداة شهيرة لإنشاء أعمال فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت.

تتميز هذه الأداة بسهولة الاستخدام وتوفر مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى مرئي بشكل مذهل. يمكن لـ Deep Dream إنشاء صور واقعية باستخدام المطالبات النصية، ودمج الصور الأساسية مع نمط رسم مشهور، وإنشاء صور جديدة بناءً على الصورة الأصلية باستخدام شبكة عصبية عميقة تم تدريبها على ملايين الصور.

تتضمن ميزات Deep Dream سهولة الاستخدام والقدرة على إنشاء صور واقعية ومجردة، بالإضافة إلى توفر ثلاث نماذج للذكاء الاصطناعي.

استخدام Deep Dream Generator

 

14. Stable Diffusion

تعتبر الصور الواقعية المبنية على الذكاء الاصطناعي هي الاتجاه السائد في الوقت الحاضر، ويعمل Stable Diffusion على تعزيز هذا الاتجاه من خلال مولده القوي لتحويل النص إلى صورة بجودة عالية.

والأمر الرائع هو أنه لا يتطلب أي تكلفة لإنشاء الصور، ويتم إنشاء الصور على وحدات معالجة الرسوميات Nvidia وAMD بأكثر من 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتوفير صور عالية الجودة في وقت قصير.

يوفر Stable Diffusion قاعدة بيانات سريعة تضم أكثر من 9 ملايين عملية بحث لزيادة الكفاءة ومساعدتك في إنشاء صور أكثر دقة. يمكنك الاستفادة من قاعدة البيانات هذه ومعرفة كيفية إدخال النص بشكل فعال لإنشاء صور مقصودة عالية الجودة مع تشويه أقل.

والأهم من ذلك، يهتم Stable Diffusion بخصوصيتك ولا يقوم بتخزين أي من معلوماتك الشخصية أو المطالبات النصية أو الصور. وإذا كنت ترغب في مشاركة تصميمك، فهناك زر منفصل لمشاركته مع المجتمع، وإلا فسيظل خاصًا بالنسبة لك.

يمكن تثبيت Stable Diffusion محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبدء في إنشاء صور AI دون أي تكلفة. ويمكن لمجتمع الذكاء الاصطناعي المتخصص مساعدتك في كل الإعدادات.

يتميز Stable Diffusion بواجهة سهلة الاستخدام وصور عالية الجودة، وهو مجاني للاستخدام. من بين السلبيات التي يمكن ذكرها: أنه لا يوجد خيار للتصميم والاختلافات. ومع ذلك، يتميز Stable Diffusion بالإعداد المتقدم الذي يمكن استخدامه لتحسين جودة الصور.

الايجابيات:

  1. – واجهة سهلة الاستخدام
  2. – لا يخزن أي بيانات حول النصوص والصور
  3. – قاعدة بيانات ضخمة من المطالبات النصية
  4. – خيار الإعداد المتقدم
  5. – صور عالية الجودة
  6. – مجاني للاستخدام
  7. – يمكن تثبيته محليًا

السلبيات:

– لا يوجد خيار للتصميم والاختلافات

التسعير:

– مجاني

استخدام Stable Diffusion

 

15. Artbreeder

يعتبر Artbreeder أداة إبداعية فريدة من نوعها تستخدم التعلم الآلي لإنشاء صور فريدة من نوعها عن طريق إعادة مزج الصور. يمكن استخدامها لإنشاء مناظر طبيعية وشخصيات متحركة وصور شخصية وصور أخرى متنوعة.

ومع ذلك، فإن جودة الصور التي تم إنشاؤها ليست جيدة مثل مولدات الصور الأخرى التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي. إحدى الميزات المتقدمة في Artbreeder هي أنه يقدم آلاف الرسوم التوضيحية ويسمح للمستخدم بإدارتها في مجلدات وتنزيلها بتنسيق JPG أو PNG.

من بين دلائل الميزات الأخرى: يمكن للمستخدم إنشاء متغيرات مختلفة من الصورة الأصلية، وإنشاء مناظر طبيعية وشخصيات أنمي وصور شخصية والمزيد. ويمكن إدارة الرسوم التوضيحية في مجلدات وتنزيلها بتنسيقات JPG وPNG.

الايجابيات:

  1. – إنشاء متغيرات الصورة المختلفة
  2. – قم بإنشاء مناظر طبيعية وشخصيات أنمي وصور شخصية والمزيد
  3. – إدارة الرسوم التوضيحية في مجلدات، يمكن تنزيلها بتنسيقات JPG وPNG

السلبيات:

– جودة الصور التي تم إنشاؤها ليست جيدة مثل مولدات الأخرى.

استخدام Artbreeder

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *