IOSأندرويدالربح من الانترنتتطبيقاتتطبيقات

9 تطبيقات مميزة لربح المال من مشاهدة الفيديوهات 2024

افضل تطبيق لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات من أكثر التطبيقات التي يتم البحث عنها, حيث أن بعض الناس قد توجه إلى الربح من الانترنت لكسب مال إضافي إلى جانب عملهم الأساسي والربح من خلال الفيديوهات من أكثر الأمور الشائعة والمربحة, لكن يجب التأكد من التطبيقات التي تقوم بالدفع ولا تحوي فيروسات, تابع معنا هذا المقال على موقعنا Jamous Tech لتعرف أكثر عن افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات.

 

ما هو تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات هي تطبيقات إلكترونية تسمح للمستخدمين بجني الأموال عن طريق مشاهدة الإعلانات أو مقاطع الفيديو, وتعتمد هذه التطبيقات على فكرة أن الشركات تدفع للتطبيقات مقابل عرض إعلاناتها أو مقاطع الفيديو الخاصة بها للمستخدمين, ومقابل مشاهدة هذه الإعلانات أو مقاطع الفيديو، يكافأ المستخدمون بنقاط أو عملات افتراضية، والتي يمكن استبدالها بعد ذلك بأموال أو هدايا.

 

افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها كسب المال فقط بمشاهدة الفيديوهات, ولكن بعض التطبيقات تكون كاذبة ولا تقوم بالدفع لك لذلك يجب عليك الحذر واختيار التطبيقات الصادقة والمعروفة لذلك قمنا بجمع أفضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات الصادقة والمعروفة ,وهي:

  1. تطبيق GoNovel.
  2. تطبيق Swagbucks.
  3. تطبيق Daily Watch Video & Earn Money.
  4. تطبيق ClipClaps.
  5. تطبيق Kwai.
  6. تطبيق Inbox Dollars.
  7. تطبيق MyPoints Mobile.
  8. تطبيق Viggle.
  9. تطبيق Vindale Research.

الآن سنتحدث عن كل تطبيق بشكل مبسط مع ذكر أهم الميزات.

 

1. تطبيق GoNovel

تطبيق GoNovel
تطبيق GoNovel

يتصدر قائمتنا تطبيق GoNovel الذي يوفر إمكانية ربح المال من مشاهدة الفيديوهات بسهولة ويسر ويتميز بأنه خفيف ومثالي لجميع المستخدمين, مع العلم أنه يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تركيا والعالم العربي, حيث بإمكانك أن تكسب أكثر من 20 دولار في اليوم الواحد فقط من خلال القيام ببعض المهام البسيطة.

هناك العديد من المهام التي يمكنك إكمالها لكسب العملات المعدنية من تطبيق GoNovel، بما في ذلك:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • الإجابة على الأسئلة.
  • دعوة الأصدقاء إلى التطبيق.
  • قراءة القصص.
  • المشاركة في الاستطلاعات.

أما بالنسبة لسحب الأرباح فبمجرد أن تكسب ما يكفي من العملات المعدنية يصبح بإمكانك تحويلها إلى دولارات أمريكية أو عملة أخرى, كما يمكنك سحب أرباحك من خلال PayPal أو Payoneer أو Vodafone Cash.

الخطوات الأساسية لاستخدام تطبيق GoNovel

لبدء استخدام تطبيق GoNovel, قم بخطوات التالية:

  1. قم بتحميل التطبيق من Google Play أو App Store أو من الروابط في الأسفل.
  2. قم بإنشاء حساب واستخدم كود الدعوة الخاص بك (اختياري).
  3. ابدأ في إكمال المهام البسيطة لكسب العملات المعدنية.
  4. قم بتحويل العملات المعدنية إلى دولارات أمريكية أو عملة أخرى.

تنزيل تطبيق GoNovel للأندرويد

تنزيل تطبيق GoNovel من الموقع الرسمي للأيفون والأندرويد من هنا

 

 

2. تطبيق Swagbucks

تطبيق Swagbucks
تطبيق Swagbucks

التطبيق الثاني في قائمتنا هو تطبيق Swagbucks والذي يتيح للمستخدمين كسب وربح المال من خلال إتمام عدة مهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو, وإكمال الاستطلاعات, وكسب النقاط مقابل التسوق من خلال تطبيق Swagbucks أو المتاجر الشريكة, ولعب الألعاب.

ولا ننسى المكافأة التي ستحصل عليها عند التسجيل في تطبيق Swagbucks والتي تتراوح بين 5 و10 دولارات كم أن هناك نظام للتسويق بالعمولة بحيث تكسب 10% من أرباح كل شخص يشترك في هذا التطبيق من خلال رابط الدعوة الخاص بك.

أما بالنسبة لسحب الأرباح من تطبيق Swagbucks فإنه يتم عندما تكسب ما يكفي من النقاط, وتحويلها إلى دولارات أميركية أو أي عملة أخرى وسحب أرباحك من خلال PayPal أو Payoneer أو بطاقات الهدايا.

تنزيل تطبيق Swagbucks للأندرويد

تنزيل تطبيق Swagbucks للأيفون

 

3. تطبيق Daily Watch Video & Earn Money

أحد أبرز تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات هو تطبيق Daily Watch Video & Earn Money والذي يعد أحد أبرز تطبيقات الربح من الانترنت التي تم تصميمها خصيصًا لأجهزة الأندرويد في الهند, وهو يعطي فرصة للمستخدمين بكسب المال عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب وإكمال المهام.

يمكنك الربح من تطبيق Daily Watch Video & Earn Money عبر القيام ببعض المهام مثل مشاهدة الإعلانات وطبعًا حسب مدة الإعلان وعدد مرات المشاهدة تكسب المال, ومشاهدة مقاطع الفيديو, ولعب الألعاب, بعض المهام البسيطة الأخرى مثل تنزيل التطبيقات أو الستجيل في مواقع الويب.

كما أن هناك مكافأة عند التسجيل في تطبيق Watch Video and Earn Money وقدرها دولار أمريكي واحد.

بالنسبة لسحب الأرباح فكما هو الحال في التطبيقات الأخرى, فإنه بإمكانك سحب الأرباح عندما تكسب ما يكفي من النقاط وبمكن السحب عن طريق حساب PayPal أو بطاقات الهدايا من المتاجر المختلفة, أو حساب Paytm الخاص بك.

تنزيل تطبيق Daily Watch Video & Earn Money للأندرويد

 

4. تطبيق ClipClaps

تطبيق ClipClaps
تطبيق ClipClaps

يعد تطبيق ClipClaps أحد أشهر تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حيث يعرض هذا التطبيق بعض مقاطع الفيديو القصيرة التي غالبا تكون ذات صلة باهتمامات المستخدم والدفع له مقابل المشساهدة كما يعرض مجموعة من الإعلانات التي تكون لمدة 30 ثانية على الأقل ويقوم بالدفع للمستخدمين.

هذا التطبيق لا يعطي المال مقابل المشاهدة فقط, بل أيضًا يوفر مجموعة من الألعاب الممتعة التي تتيح للمستخدم كسب المال منها, وبعض المهام البسيطة مثل تنزيل التطبيقات أو الستجيل في مواقع ويب أو حتى مشاهدة مقاطع فيديو معينة.

وكغيره من التطبيقات توجد مكافأة عند التسجيل قدرها 1 دولار أمريكي.

بالنسبة لسحب الأموال فعند جمع ما يكفي من النقاط بإمكانك سحب الأرباح من حسابك الـ PayPal أو بطاقات الهدايا أو Paytm.

تنزيل تطبيق ClipClaps للأندرويد

تنزيل تطبيق ClipClaps للأيفون

 

5. تطبيق Kwai

تطبيق Kwai
تطبيق Kwai

يعد تطبيق Kwai أحد أشهر تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حيث إن تطبيق Kwai المعروف بمشاركة اللحظات والصور يعتبر من بين أهم تطبيقات الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات والفيديوهات, حيث كل ما عليك فعله هو مشاهدة الفيديوهات وكسب المال بناء على طول الفيديو وعدد مرات المشاهدة, ومشاركة الفيديو مع الآخرين, ودعوة أصدقائك إلى استخدام تطبيق Kwai.

بمجرد أن تكسب ما يكفي من النقاط يمكنك سحب أرباحك من خلال حساب PayPal الخاص بك, أو استبدال نقاطك ببطاقات هدايا من متاجر مختلفة, مثل Amazon و Google Play و Xbox.

مزايا تطبيق Kwai

يتمتع تطبيق Kwai بالعديد من المزايا، بما في ذلك:

  1. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. مستوى عالٍ من الأمان, حيث يتم تشفير البيانات من طرف إلى طرف.
  3. محتوى متنوع.

تنزيل تطبيق Kwai للأندرويد

تنزيل تطبيق Kwai للأيفون

 

6. تطبيق Inbox Dollars

<yoastmark class=

لدي التطبيق المعروف تطبيق Inbox Dollars والذي يعتبر أحد أشهر التطبيقات لربح المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات وإجراء الاستطلاعات ولعب الألعاب والعديد من الأنشطة الأخرى المختلفة, هذا التطبيق الذي يوفر العديد من مقاطع الفيديو المتنوعة من مختلف المجالات سواء أكانت أخبار أم رياضة أم ترفيه, وأكثر من ذلك, وعن طريق مشاهدة هذه الفيديوهات يتم كسب النقاط واستبدالها بالمال أو الهدايا.

بالنسبة للحد الأدنى للسحب من التطبيق فيبلغ 30 دولار أميريكي, ويمكن السحب من خلال خساب البايبال أو بطاقات الهدايا.

مزايا الرئيسية لتطبيق Inbox Dollars

يقدم تطبيق Inbox Dollars مجموعة من الميزات التي تجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن طريقة سهلة للربح من الإنترنت، ومن هذه الميزات:

  1. مجاني للاستخدام.
  2. يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة لكسب المال.
  3. يدفع بالدولار الأمريكي.
  4. يسهل السحب.

تنزيل تطبيق Inbox Dollars للأندرويد


اقرأ أيضا:


 

7. تطبيق MyPoints Mobile

تطبيق MyPoints Mobile
تطبيق MyPoints Mobile

يعتبر تطبيق MyPoints Mobile أحد أهم وأبرز التطبيقات لربح المال من مشاهدة الفيديوهات حيث يعطينا نقاط مقابل كل فيديو نشاهده ومثل باقي التطبيقات فإنه يعطيك مكافأة بقيمة 10 دولارات عند التسجيل, كما أن ربح المال من هذا التطبيق لا يقتصر على مشاهدة الفيديوهات بل أيضًا بإمكانك ربخ المال من خلال الاستطلاعات وطباعة الكوبونات ولعب الألعاب.

بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو يقارب 3 دولارات ويمكن استلام المال على حسابنا أو استبداله بهدايا مجانية.

تنزيل تطبيق MyPoints Mobile للأندرويد

تنزيل تطبيق MyPoints Mobile للأيفون

 

8. تطبيق Viggle

<yoastmark class=

التطبيق الذي حقق نجاح كبير في الفترة الماضية هو تطبيق Viggle والذي يعتبر من بين أهم وأبرز التطبيقات الأميريكية لربح المال من مشاهدة الفيديوهات والإعلانات فضلًا عن الميزات الرائعة الت يتمتع بها.

ميزات تطبيق Viggle

يتميز تطبيق Viggle بالعديد من الميزات التي تجعله مميزًا عن غيره من التطبيقات المشابهة، ومنها:

  1. واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.
  2. محتوى متنوع من مقاطع الفيديو.
  3. طرقًا متعددة للربح, بما في ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو ولعب الألعاب وإجراء الاستطلاعات.

بالنسبة للربح من خلال تطبيق Viggle فإنه عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديوم حيث تحصل على 10 نقاط مقابل كل دقيقة تشاهد فيها مقطع الفيديو, كما يمكن استبدال كل 100 نقطة بقيمة 1 دولار, وأيضًا جني المال عن طريق لعب الألعاب أو حتى إجراء الاستطلاعات, ويمكن للمستخدمين سحب الأموال التي ربحوها من خلال PayPal أو بطاقات الهدايا.

تنزيل تطبيق Viggle للأندرويد

 

9. تطبيق Vindale Research

تطبيق Vindale Research
تطبيق Vindale Research

من بين أفضل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات هو تطبيق Vindale Research حيث يقدم Vindale Research مكافآت مالية للمشتركين الذين يساهمون في أبحاثها السوقية, كما يمكن للمشتركين كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، وإكمال الاستبيانات، وأداء المهام الأخرى, أما بالنسبة لسحب الأموال فتتم عندما يصل الرصيد إلى الحد الأدنى للسحب البالغ 50 دولارًا أمريكيًا.

تنزيل تطبيق Vindale Research من الموقع الرسمي

 

الأسئلة الشائعة حول ربح المال مشاهدة الفيديوهات

لماذا نستخدم تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات؟

تتعدد الأسباب التي تدفع الأشخاص إلى استخدام تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات منهم من يعتبرها مصدرًا إضافيًا للدخل وسحقق الأرباح منها, ومنهم من يستخدمها للحصول على هدايا مجانية مثل بطاقات الهدايا أو البضائع كمكافأة للمستخدمين على نشاطهم.

هل ربح المال من مشاهدة الفيديوهات حقيقة أم لا؟

نعم، الربح من مشاهدة الفيديوهات حقيقة حيث أن الربح من مشاهدة الفيديوهات هو أحد أساليب الربح من الإنترنت التي تعتمد على مشاهدة المستخدمين للإعلانات المعروضة على مقاطع الفيديو. تدفع الشركات المال إلى هذه المواقع والتطبيقات مقابل عرض إعلاناتها، وتقوم هذه المواقع والتطبيقات بدفع جزء من هذا المال إلى المستخدمين الذين يشاهدون هذه الإعلانات.

هل تطبيقات ربح المال من مشاهدة الفيديوهات آمنة؟

بشكل عام، تعتبر تطبيقات الربح من الفيديوهات آمنة، ولكن هناك بعض المخاطر التي يجب الانتباه إليها فبعض التطبيقات تكون كاذبة ولا تعطيك الأرباح وبعضها غير آمن ويقوم بسرقة ملفاتك واقتحام خصوصيتك, لذلك قم بقراءة سياسة الخصوصية للبرنامج قبل المواقفة واختر البرامج الموثوقة والتي يتم تنزيلها من مواقع موثوقة, مع العلم أن جميع التطبيقات في هذا المقال هي تطبيقات موثوقة ومعروفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *