أفضل تطبيق معرفة شبيهك من صورتك 2024

أفضل تطبيق معرفة شبيهك من صورتك بالذكاء الاصطناعي

أفضل تطبيق لمعرفة شبيهك من صورتك, هناك العديد من التطبيقات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإيجاد شبيهك من المشاهير أو اللاعبين. يمكنك بسهولة تحميل صورتك الشخصية والانتظار حتى يتم مطابقة شكلك مع أقرب شخص من المشاهير. ويمكنك العثور على أفضل التطبيقات لإيجاد شبيهك من المشاهير أو اللاعبين.

وبالنسبة للأسطورة الشائعة عن وجود أشخاص يشبهون بعضهم البعض في جميع أنحاء العالم، فهناك العديد من التطبيقات التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإيجاد توأمك من المشاهير بشكل احترافي. يمكنك بسهولة تحميل صورتك الشخصية والانتظار حتى يتم مطابقة شكلك مع أقرب شخص من المشاهير.

 

إليك: أفضل موقع تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي

أفضل تطبيق لمعرفة شبيهك من صورتك 2024

تتوفر العديد من التطبيقات المختصة في العثور على شبيهك من المشاهير على متجري التطبيقات الرئيسيين، وهما متجر أبل ستور ومتجر جوجل بلاي.

وسنقوم في هذا المقال بتوضيح أفضل خمسة تطبيقات للعثور على شبيهك من المشاهير، وسنشرح مميزات كل تطبيق وكيفية تحميله على الأجهزة.

  1. برنامج جرادينت Gradient.
  2. تطبيق Google arts و Culture.
  3. برنامج Celebs.
  4. تطبيق Star By Face.
  5. تطبيق MY REPLICA.
  6. برنامج واي ستار Y-Star.
  7. برنامج ALikeMe.

 

1. برنامج جرادينت Gradient لمعرفة شبيهك من صورتك

برنامج جرادينت Gradient
برنامج جرادينت Gradient

أحد برامج لمعرفة شبيهك من صورتك, ويتميز البرنامج بسهولة استخدامه، حيث يمكن للمستخدم تحميل صورته الشخصية والانتظار حتى يتم فحصها وعرض الصور المشابهة لحد كبير مع صورة أحد المشاهير, كما يتميز التطبيق أيضًا بحماية بيانات المستخدمين، حيث يتم حذف الصور المحملة من قبلهم.

يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات التي تساعد المستخدم على تحسين جودة الصورة وجعلها أكثر دقة وحرفية، كما يمكن للمستخدم إضافة التأثيرات والفلاتر والملصقات على الصورة.

يتوفر تطبيق العثور على شبيهك من المشاهير على متجري التطبيقات الرئيسيين، وهما متجر أبل ستور ومتجر جوجل بلاي. يتطلب تشغيل التطبيق نظام تشغيل إيزو 14.0 أو أحدث. يبلغ حجم التطبيق على نظام الأندرويد 13 ميغابايت، وقد تم تحميله أكثر من 500 ألف مرة، بينما يبلغ حجمه على نظام iOS 196.6 ميغابايت، ويتميز بتقييم 4.2 من 5.

يتميز تطبيق Gradient بالعديد من المميزات التي تمكنك من إنشاء تصميمات فريدة ومميزة. يوفر التطبيق مرشحات خاصة يمكن استخدامها يدويًا أو عن طريق إدراج الصورة، كما يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحليل الوجه وتنقية الصورة. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات مختلفة على الصورة عن طريق التطبيق، ويتيح لك قص ودمج وتعديل أو قطع جزء معين من الصورة. يحرص التطبيق على حماية الصور عند تحميلها، مما يجعله خيارًا آمنًا للمستخدمين.

بشكل عام، يعتبر تطبيق Gradient خيارًا ممتازًا للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء تصميمات فريدة وجذابة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتحليل الصور. 

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون 

 

إليك: تحويل النص إلى صوت بشري.. أفضل مواقع تحويل النص إلى صوت بالذكاء الاصطناعي

2. تطبيق Google Arts & Culture

تطبيق Google Arts & Culture
تطبيق Google Arts & Culture

يُعَد هذا التطبيق واحدًا من أشهر التطبيقات التي توفر لك إيجاد شبيهك من المشاهير، حيث قد أبهرت نتائجه الملايين حول العالم.

يعمل التطبيق على مقارنة صورتك الشخصية بآلاف الصور للمشاهير والفنانين حول العالم، ولكن هذا ليس كل ما يميز هذا التطبيق، فهو يوفر لك أيضًا إمكانية إيجاد شبيهك في لوحات المتاحف العالمية.

يتميز التطبيق بالعديد من الخواص الاستثنائية، منها اعتماده على خاصية الواقع الافتراضي، ويوفر لك العديد من المعلومات المميزة عن صورة الفنان المطابقة. كما يمنحك التطبيق إمكانية حفظ الصور الناتجة عن البحث عبر إيميلك الخاص، وتكبير الصور للفنانين والمشاهير في أنحاء العالم لمئات المرات بجودة عالية.

يعد هذا التطبيق عالميًا ويتميز بالكثير من المميزات الفريدة التي تجعله مختلفًا عن التطبيقات الأخرى، ويمكن استخدامه بسهولة ويسر.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

3. برنامج Celebs لمعرفة من يشبهك من صورتك

برنامج Celebs
برنامج Celebs

يُعَد تطبيق Celebs واحدًا من التطبيقات الشهيرة التي تساعدك على العثور على شبيهك من المشاهير ولاعبي كرة القدم باستخدام الصورة.

يتميز التطبيق بتقنية ماسح الصور التي تساعدك على العثور على شبيهك من المشاهير، ويعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تحليل الصور.

يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة المنشورات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يعمل على حماية بيانات المستخدمين. يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام، حيث لا توجد واجهات كثيرة له، ويمكنك تحميل الصور من الاستوديو أو التقاطها مباشرة من هاتفك الخاص.

يتيح التطبيق أيضًا وضع بعض التأثيرات على الصور، ويمكنك دمج صورتك مع الصورة المشابهة لك من المشاهير.

يتوفر التطبيق على متجري التطبيقات الرئيسيين، وهما متجر أبل ستور ومتجر جوجل بلاي، وهو مجاني ويتطلب نظام 6.0 أو أحدث للأندرويد ونظام iOS 12.0 أو أحدث لنظام التشغيل iOS. كما يحظى التطبيق بتقييم جيد من قبل المستخدمين، حيث حصل على تقييم 4.5 من 5 على متجر جوجل.

تنزيل البرنامج للأندرويد.

تنزيل البرنامج للأيفون

 

4. تطبيق Star By Face لإيجاد شبيهك من صورتك

تطبيق Star By Face
تطبيق Star By Face

يُعَد تطبيق Star By Face من بين أقدم التطبيقات التي تساعدك على العثور على شبيهك من المشاهير، ويفضله المستخدمون لاحتوائه على الكثير من الصور المشابهة لصورتك الشخصية.

يتميز التطبيق بحماية جميع الصور التي يتم رفعها للتطبيق بالكامل، حيث يقوم بمسح الصورة خلال 3 ثوانٍ من قاعدة البيانات الخاصة به.

يعمل التطبيق على تحديد كافة تفاصيل الوجه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، ويمكنك أيضًا التقاط صورة مباشرة باستخدام كاميرا التطبيق في هاتفك الشخصي أو استخدام الصور من الاستوديو.

يتوفر التطبيق على متجري التطبيقات الرئيسيين، وهما متجر أبل ستور ومتجر جوجل بلاي، وهو مجاني ويتطلب نظام 5.0 أو أحدث للأندرويد ونظام iOS 12.0 أو أحدث لنظام التشغيل iOS. كما يحظى التطبيق بتقييم جيد من قبل المستخدمين، حيث حصل على تقييم 3.3 من 5 على متجر جوجل بلاي وتقييم 3.5 من 5 على متجر أبل ستور.

ميزات التطبيق

يتميز التطبيق بعدة مميزات، منها:

  • عرض صورة شبيهك بدقة عالية.
  • إظهار أكثر من شبيه لصورتك.
  • مشاركة الصورة المشابهة لك ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • سهولة الاستخدام، حيث يمكن استخدامه من قبل جميع المستخدمين.

التطبيق يحتوي على الكثير من الإعلانات، ولكنه يبقى الأفضل والأكثر تميزًا بين التطبيقات المشابهة له.

تنزيل البرنامج للأندرويد

تنزيل البرنامج للأيفون

 

إليك: بوت تلجرام ذكاء اصطناعي.. أفضل بوتات تلجرام ذكاء اصطناعي مهمة ومفيدة

5. تطبيق MY REPLICA 

تطبيق MY REPLICA 
تطبيق MY REPLICA

MY REPLICA هو تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لشخص يشبهك من صورتك الشخصية.

يعتمد التطبيق على تحليل ملامح الوجه والتعرف على الخصائص الفريدة للوجه لإنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد للشخص. يمكن للمستخدمين استخدام التطبيق لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لشخص يشبههم، ويمكنهم مشاركة هذه الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي أو استخدامها كصورة رمزية.

ومع ذلك، يجب على المستخدمين توخي الحذر عند استخدام التطبيق، حيث يتطلب استخدامه مشاركة صورة شخصية. لذلك، يجب التأكد من مصدر التطبيق والتأكد من سياسة الخصوصية والأمان قبل تحميله واستخدامه.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

6. برنامج Y-Star معرفة شبيهك من صورتك

برنامج Y-Star
برنامج Y-Star

يُعَد برنامج واي ستار من بين أكثر البرامج شيوعًا للعثور على شبيهك من المشاهير، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله يبرز بين البرامج المشابهة منها:

  • يتيح التطبيق للمستخدمين العديد من الأدوات المساعدة لتحسين جودة الصورة، مثل أداة تنقية الصورة وغيرها من الأدوات المساعدة.
  • يعمل البرنامج على مساعدتك في العثور على الصورة الأقرب لك بالشبه من المشاهير باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي،
  • كما يتيح لك دمج صورتك مع صور المشاهير ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • حماية صورك بشكل كامل، حيث لا يتم الاحتفاظ بها ضمن قاعدة البيانات.
  • فصل الوجه عن الصورة للبدء في استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.
  • إمكانية مشاركة الصورة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يتوفر فيه فلاتر داخل الصور لتحسين جودة الصورة.
  • يمكن التقاط الصورة باستخدام كاميرا التطبيق في هاتفك الشخصي أو استخدام الصور من الاستوديو.

يتوفر برنامج واي ستار على متجري التطبيقات الرئيسيين، وهما متجر أبل ستور ومتجر جوجل بلاي، وهو مجاني ويتطلب نظام 6.5 أو أحدث للأندرويد ونظام iOS 10.0 أو أحدث لنظام التشغيل iOS. كما حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين، حيث حصل على تقييم 3.4 من 5 على متجر جوجل بلاي وتقييم 4.7 من 5 على متجر أبل ستور. يتميز برنامج واي ستار بعدة مميزات،

يعد البرنامج من أفضل البرامج في حماية الصور بشكل كامل، حيث لا يتم مشاركتها مع طرف ثالث.

تنزيل البرنامج للأندرويد.

تنزيل البرنامج للأيفون

 

7. برنامج ALikeMe معرفة شبيهك من صورتك

برنامج ALikeMe
برنامج ALikeMe

يُعَد التطبيق واحدًا من أفضل التطبيقات للعثور على الشبيه لك بنسبة معينة، حيث يتميز بتقنية التقاط الصور من خلال التطبيق وتحديد الوجه بأدق التفاصيل، وبعد ذلك يتم معرفة الشبيه لك بنسبة تشابه كبيرة. يتميز البرنامج بحماية كافة الصور المحملة وحذفها فور إيجاد الشبيه، كما يمكنك مشاركة الصور ونشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور، وهو مجاني بالكامل، ويتطلب نظام 8.0 أو أحدث للأندرويد ونظام iOS 10.0 أو أحدث لنظام التشغيل iOS. حقق التطبيق نجاحًا كبيرًا بين المستخدمين، حيث تم تحميله لأكثر من 100 ألف مرة على متجر جوجل بلاي، وحصل على تقييم 1.9 من 5، وتم تحميله للأيفون أيضًا وحصل على تقييم 1.0 من 5 وحجمه 271.4 ميجابايت.

يتميز التطبيق بعدة مميزات ليست متوفرة في التطبيقات المشابهة له، منها تجميع صور المشاهير ومقارنتها واختيار الصورة الأقرب شبهًا، كما يتميز بحماية كافة الصور وعدم مشاركتها مع طرف ثالث.

تنزيل البرنامج للأندرويد

تنزيل البرنامج للأيفون

إليك: افضل برنامج معرفة شكل طفلك المستقبلي من صورتك للاندرويد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *