تيك توك TikTokمواقع التواصل الاجتماعيمواقع وأدوات

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وبدون برامج 2024

يعد تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وبدون برامج من الأمور التي يتم البحث عنها بكثرة, حيث أن هناك بعض المستخدمين لا يفضلون البرامج أو يريدون فيديو بشكل مستعجل لذا يلجأ البعض إلى المواقع الموثوقة والمعروفة, لذا تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عن أفضل المواقع لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وبدون برامج.

 

ما هو الـ تيك توك

تيك توك هو منصة وسائط اجتماعية شهيرة تسمح للمستخدمين بإنشاء ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة مدتها من 3 ثوانٍ إلى 10 دقائق. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات للمبدعين، بما في ذلك إضافة المؤثرات الصوتية والفيديو، وتحرير السرعة، والتعاون مع المستخدمين الآخرين.

 

لماذا نستخدم المواقع لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

إن العلامة المائية تكون مزعجة للغاية في فيديوهات التيك توك لذلك نقوم بالبحث عن المواقع والتطبيقات التي تقوم بإزالتها, وفي أغلب الأوقات نعتمد على المواقع بدلا من البرامج توفيرا للمساحة وأيضا قد نحتاج إلى فيديو بشكل مستعجل ولا نستطيع الانتظار حتى نقوم بتنزيل البرامج فنبحث عن موقع يقوم بتنزيل الفيديوهات بدون علامة.

هذه المواقع لا تقوم فقط بإزالة العلامة المائية بل أيضًا تقوم بتوفير جودة عالية للفيديو لتتمكن من مشاهدته بكل ارتياح.

 

أفضل موقع لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية

في هذا المقال قمنا بتوفير المعلومات الكافية عن أفضل المواقع لإزالة العلامة المائية, وهي:

  1. موقع Pexels.
  2. موقع Tikmate.
  3. موقع AllioneDownloader.
  4. موقع MusicallyDown.
  5. موقع Savett.
  6. موقع SSS TIK.
  7. موقع Save Tik.
  8. موقع Pixabay.

اخترنا لك: توثيق حساب تيك توك بالطريقة الصحيحة

1. موقع Pexels

منصة رائدة تستخدم على نطاق واسع لإزالة العلامة المائية من مقاطع الفيديو. تأسست هذه المنصة في ألمانيا في عام 2014، وتقدم تجربة فريدة للمستخدمين الذين يبحثون عن محتوى فيديو عالي الجودة وخالٍ من العلامات المائية، ويمكن استخدامه في مجموعة متنوعة من التطبيقات.

يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من Pexels بسهولة، دون وجود علامة مائية، مما يجعلها الخيار الأمثل لمن يرغبون في إنشاء محتوى فيديو متميز، خاصة على منصة TikTok. يحتوي موقع Pexels على مكتبة ضخمة تتضمن أكثر من 31 ألف مقطع فيديو عالي الجودة والفريد من نوعه، ويتيح للمستخدمين تحديد جودة الفيديو حسب الاحتياجات الخاصة عند التنزيل.

بالإضافة إلى ذلك، توفر Pexels مجموعة واسعة من خيارات التصفية، مما يسهل على المستخدمين العثور على مقاطع الفيديو التي تلبي متطلباتهم. يمكن تصفية النتائج بحسب الحجم، والاتجاه، والموضوع، والمزيد، مما يوفر تجربة بحث مخصصة ومريحة للمستخدم.

زيارة الموقع

 

2. موقع Tikmate

من أهم المواقع التي يتم استخدامها من أجل تنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية بطريقة سهلة وفعالة حيث يقدم هذا الموقع مجموعة واسعة وعديدة من خيارات التنزيل التي تمكنك من العثور على الجودة التي تريدها إن كنت تريد تنزيل المقاطع يدقة عالية أو دقة 4K أو دقة Full HD.

لتنزيل المقاطع بدون علامة مائية فقط قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ثم لصقه في شريط البحث على موقع Tikmate. بعد ذلك، ما عليك سوى النقر فوق زر “تنزيل” وسيتم تنزيل الفيديو على جهازك في ثوانٍ.

زيارة الموقع

 

3. موقع AllioneDownloader

أحد أفضل وأشهر المواقع العالمية لتنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية حيث أنه يسمح لك بتنزيل أي مقطع فيديو تريده وبجودة عالية مع ضمان الجودة أثناء التنزيل دون أن يتم إنقاصها, كما أنه يمكن استخدامه عبر جميع المنصات بما في ذلك Android و iOS والكمبيوتر.

لاستخدام الموقع، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو TikTok الذي تريد تنزيله، ثم لصقه في الموقع. ثم، انقر فوق زر “تنزيل” لبدء التنزيل.

زيارة الموقع

 

4. موقع MusicallyDown

أحد المواقع المجانية والشهيرة التي تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية.

يتميز الموقع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للجميع. كما أنه يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من جميع البلدان والمناطق وأكثر ما يميزه هو أنه يوفر خيارات متعددة لتنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP4 و MOV و AVI أو تنزيل الصوت فقط من الفيديو.

لاستخدام الموقع، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو TikTok الذي تريد تنزيله، ثم لصقه في الموقع. ثم، انقر فوق زر “تنزيل” لبدء التنزيل.

زيارة الموقع

 

5. موقع Savett

موقع مجاني يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو TikTok بدون علامة مائية وبجودة عالية بصيغة MP4. كما يدعم تحويل الفيديوهات إلى ملفات موسيقي صوتية MP3.

يمكن استخدام الموقع على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iPhone حيث أنه سهل الاستحدام.

لاستخدام الموقع، ما عليك سوى نسخ عنوان URL لفيديو TikTok الذي تريد تنزيله، ثم لصقه في مربع البحث في الواجهة الرئيسية للموقع. ثم، انقر فوق زر “تنزيل” لبدء التنزيل.

ستتم عملية التحميل في غضون ثوانٍ قليلة.

زيارة الموقع

 

6. موقع SSS TIK

من أفضل المواقع التي تقوم بتنزيل فيديوهات الـ TIK TOK بدون علامة مائية, حيث يمكنك تنزيل الفيديوهات عن طريق نسخ رابط الفيديو المراد تنزيله ثم زيارة الموقع (الرابط في الأسفل) ثم لصق الرابط.

يتيح لك تنزيل الفيديوهات بجودة HD كما يمكنك تنزيلها بتنسيق MP3.

هذا الموقع لا يطلب منك الدخول لحسابك أو أي معلومات شخصية لذا هو آمن.

زيارة الموقع

 

7. موقع Save Tik

من أهم المواقع لتنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية ومجانا, يمكنك هذا الموقع من تنزيل أي فيديو تريده على التيك توك وبجودة عالية HD.

الخطوات

  1. قم بنسخ رابط الفيديو المراد تنزيله.
  2. ادخل إلى الموقع عن طريق الرابط في الأسفل.
  3. قم بلصق رابط الفيديو.
  4. انقر على تنزيل.

يوجد تطبيق خاص بالموقع يمكنك تنزيله على هاتفك.

زيارة الموقع

 

8. موقع Pixabay

تعد موقع Pixabay واحدة من المنصات البارزة والمهمة لمشاركة مقاطع الفيديو المجانية، حيث تتميز بعدم وجود علامات مائية على محتواها. يتيح الموقع للمستخدمين الوصول إلى أكثر من مليون مقطع فيديو مجاني، حيث يمكنهم بسهولة تنزيل المحتوى بمجرد النقر على المقطع المرغوب واختيار الدقة المفضلة.

تتيح Pixabay استخدام جميع مقاطع الفيديو المخزنة على المنصة بشكل مجاني للاستخدام التجاري وغير التجاري. ومع ذلك، يجب على المستخدمين الالتزام بعدد من القواعد المحددة. للتحقق من كيفية استخدام المحتوى، ينبغي على المستخدمين الرجوع إلى ترخيص النظام الأساسي الذي يشرح الإرشادات والقوانين المتعلقة بالاستخدام.

توفر المنصة أكثر من 20 فئة لمقاطع الفيديو، مثل الجمال والحيوانات والعلوم والموسيقى والتعليم والسفر، لتسهيل عملية البحث. عند استخدام النظام الأساسي، يمكن للمستخدمين اختيار من بين 4 خيارات لتنزيل الفيديو وتحديد الجودة قبل البدء في عملية التنزيل. كما يتيح الموقع تصنيف نتائج البحث حسب مقاطع الفيديو القادمة، أو الأحدث، أو التي تم اختيارها من قبل المحررين، أو التي حققت شهرة كبيرة، مما يعزز من تجربة المستخدم ويسهم في تحسين الراحة والكفاءة.

زيارة الموقع

 

 

هل من الآمن استخدام مواقع لتنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة

ذلك يعتمد على الموقع الذي سوف تقوم باستخدامه, حيث يوجد بعض المواقع التي تطلب منك الدخول لحسابك وبالطبع تلك المواقع غير آمنة لذا يجب عليك الانتباه واختيار المواقع المعروفة والموثوقة وجميعها موجودة في هذا المقال.

 

 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *