تنزيل فيديوهات من بنترست بدون علامة مائية وبدقة عالية

تنزيل فيديوهات من بنترست بدون علامة مائية وبدقة عالية
تنزيل فيديوهات من بنترست بدون علامة مائية وبدقة عالية
  • Post last modified:27 يناير، 2024

يعد تنزيل فيديوهات من بنترست بدون علامة مائية وبدقة عالية من الأمور الهامة التي يتم البحث عنها, ففي أغلب الأحيان نحتاج إلى تنزيل فيديوهات هامة أو أعجبتنا من بنترست لذلك تابع معنا هذا المقال لتتعرف على تنزيل فيديوهات من بنترست بدون علامة مائية وبدقة عالية.

 

ما هو بنترست

بنترست
بنترست

تعتبر بنترست منصة فريدة تجمع بين جمال الإعلانات والتفاعل الاجتماعي، حيث يمكن وصفها بأنها لوحة إعلانات متقدمة بميزات استثنائية. يتيح للمستخدمين رفع صور ومقاطع فيديو، مما يتيح للآخرين فرصة التعبير عن إعجابهم وتبادل التعليقات.

تتألق بنترست في مجال مشاركة وصفات الطعام والمشروبات، حيث يمكن للأفراد مشاركة إبداعاتهم الغذائية الخاصة أو استكشاف الوصفات الشهيرة. يعتبر النقر على الصورة فتحًا للعالم الساحر لطريقة إعداد تلك الوصفة، مما يضيف بعمق إلى تجربة المشاهد والمتابع.

بمزجها بين الأبداع والتفاعل، تقدم بنترست تجربة فريدة لمستخدميها، مما يجعلها واحدة من أبرز المنصات الاجتماعية حيث يتم التفاعل بشكل إيجابي مع المحتوى البصري والإبداعي. بفضل تصميمها الجذاب والممتع، تظل بنترست وجهة لا غنى عنها للباحثين عن تجربة مميزة ومحتوى ذو جودة عالية.

 

تنزيل فيديوهات من بنترست بدون علامة مائية وبدقة عالية

في حال كنت من مستخدمي منصة Pinterest، فإنك تشهد بالتأكيد على ثراء المحتوى الإبداعي المتاح بها، حيث تتنوع الأفكار وتتجسد في صور وفيديوهات مذهلة ومبتكرة. إذا أعجبتك فكرة أو صورة ما، يُتيح لك الموقع تنزيلها بسهولة إلى جهازك. ومع ذلك، يطرح هذا الواقع تساؤلًا هامًا: كيف يمكنني تحميل الفيديوهات من Pinterest؟

تقدم إجابة هذا السؤال من خلال استخدام مواقع خارجية متخصصة تهدف إلى توفير سهولة وسرعة في تنزيل محتوى Pinterest بشكل فعّال. هناك أيضًا برامج مخصصة تسهل عملية تحميل الفيديوهات من هذه المنصة.

يعتبر استخدام المواقع الخارجية والبرامج المتخصصة في هذا السياق خطوة حكيمة لمن يرغب في الاحتفاظ بمحتوى Pinterest المفضل لديه على جهازه الشخصي. بفضل هذه الأدوات، يصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بمحتواهم المفضل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في أي وقت يشاؤون.

 

 

افضل 5 مواقع تحميل فيديوهات من بنترست Pinterest

  1. موقع Steptodown.
  2. موقع Pinterest Video Downloader.
  3. موقع Botdownloader.
  4. موقع Catch.Tube.
  5. موقع YTD Video Downloader.

 

1. موقع Steptodown

موقع Steptodown.
موقع Steptodown.

في ساحة التنزيلات عبر الإنترنت، يبرز موقع Steptodown كواحد من أفضل خمس مواقع لاستحصال مقاطع الفيديو من بنترست، ويعتبر بالفعل الحلاً السريعاً للحصول على هذه المحتويات المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمنح هذا الموقع المميز المستخدم القدرة على تنزيل صور Pinterest بكل سهولة.

يتسم موقع Steptodown بفتح أفق جديد للمستخدمين، حيث لا تقتصر إمكانياته على نطاق جغرافي محدد. يمكن للأفراد في جميع أنحاء العالم الاستفادة من خدماته المتميزة. يتيح الموقع الوصول إليه واستخدامه بسهولة عبر منصات متعددة، بما في ذلك بنترست وفيس بوك وتويتر وتيك توك.

الخطوات

لتحقيق هذه الفعالية، يمكن اتباع الخطوات التالية بسهولة:

  1. نسخ رابط الفيديو المراد حفظه من بنترست.
  2. زيارة موقع Steptodown من خلال الرابط المتاح.
  3. النقر على زر “لصق الرابط” المتاح على الجهة اليمنى للصفحة.
  4. انتظار لحظات حتى يتم تحميل الفيديو بشكل كامل.
  5. الضغط على الأمر “تنزيل” المظهر باللون الأزرق، والواقع على الجهة اليسرى للشاشة.
  6. انتظار بضع لحظات حتى يتم تحميل مقطع الفيديو بنجاح على الجهاز الشخصي.

زيارة الموقع

 

2. موقع Pinterest Video Downloader

pinterestvideodownloader
pinterestvideodownloader

تقدم “Pinterest Video Downloader” أداة مجانية عبر الإنترنت تمكنك من استخراج مقاطع الفيديو من منصة التواصل الاجتماعي المعروفة باسم Pinterest. يعتبر Pinterest موقعًا يستخدمه الأفراد من جميع أنحاء العالم لمشاركة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بهم بهدف الترويج والتبادل الاجتماعي. ومع ذلك، يفتقر موقع Pinterest إلى خاصية تنزيل المحتوى، ولكن مع Pinterest Video Downloader، يمكنك الآن بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو والصور المتحركة (GIFs) من هذه الشبكة.

للبداية، قم بفتح تطبيق Pinterest على هاتفك المحمول، ثم قم بالبحث عن الفيديو الذي ترغب في تنزيله. بمجرد العثور على الفيديو المناسب، انقر عليه لفتحه. على واجهة الفيديو، ستجد خيار “إرسال الاسم”، انقر عليه ليظهر لك خيار “نسخ الرابط”. بمجرد نسخ الرابط، انتقل إلى موقع pinterestvideodownloader.com والصق الرابط في مربع البحث المخصص. بعد ذلك، انقر على زر التنزيل.

سيقوم الموقع بتوفير تنسيق الرابط الذي يمكنك من خلاله تنزيل الفيديو. استخدم هذا الرابط للوصول إلى مقطع الفيديو وتحميله على جهازك. بتنفيذ هذه الخطوات بعناية، يمكنك الاستمتاع بمحتوى Pinterest المفضل لديك دون عناء، وذلك بفضل أداة Pinterest Video Downloader الموفرة بشكل مجاني عبر الإنترنت.

زيارة الموقع

 

3. موقع Botdownloader

botdownloader
botdownloader

في ساحة المشاركة الرائدة للصور والفيديوهات عبر الإنترنت، يبرز Pinterest كنظام أساسي يتيح للمستخدمين استكشاف ومشاركة المحتوى الذي يتناسب مع اهتماماتهم. وحينما ينجذب الفرد إلى مقطع فيديو بشكل كبير، أو يتطلع لمشاركته مع أصدقائه، أو يرغب في الوصول إليه في أوقات بدون اتصال، يتطلع إلى تنزيل فيديو Pinterest. ومع أن منصة Pinterest لا تسمح رسميًا بتحميل محتوى الفيديو، يأتي هذا المقال ليقدم لك حلاً فعّالاً باستخدام أداة BotDownloader.

الخطوات

لتحقيق هذا الهدف، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1.  قم بزيارة موقع Pinterest وافتح الفيديو أو الصورة أو الصورة المتحركة التي تنوي تنزيلها.
  2.  إذا كنت تستخدم تطبيق Pinterest، فقم بالنقر على أيقونة “•••” في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق واختر “نسخ الرابط”. أما إذا كنت تستخدم Pinterest على متصفح الويب، فيجب عليك نسخ الرابط من شريط عنوان المتصفح.
  3. الصق رابط الفيديو في مربع الإدخال أعلاه، ثم اضغط على زر التنزيل.
  4. ستظهر معاينة للتنزيل، مع وجود زر التنزيل المتاح أسفله مباشرةً.
  5.  انقر على زر التنزيل، وسيتم تحميل فيديو أو صورة أو صورة GIF من Pinterest بنجاح إلى جهازك.

زيارة الموقع

 

4. موقع Catch.Tube

Catch.Tube
Catch.Tube

تعتبر Catch.Tube واحدة من المنصات المتميزة التي تقدم للمستخدمين إمكانية تنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من منصة بينتيريست بسهولة وكفاءة لا مثيل لها.

يتسم هذا الموقع بسهولة الاستخدام، حيث لا يتطلب من المستخدمين أي خبرة مسبقة، مما أدى إلى اكتسابه شهرة واسعة على مستوى العالم بفضل فعاليته.

توفر Catch.Tube إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من المنصة وتحويلها إلى صيغ صوتية متنوعة، كما يدعم الموقع مختلف الأجهزة والمتصفحات، مما يجعله خيارًا مفضلًا للعديد من المستخدمين.

لفهم كيفية استخدام هذا الموقع بكل سهولة، يُسلط الضوء فيما يلي على الخطوات الأساسية:

  1.  نسخ رابط الفيديو المطلوب من منصة بينتيريست.
  2.  زيارة الموقع عبر الرابط المقدم هنا.
  3. لصق رابط الفيديو المنسوخ سابقًا.
  4. الضغط على خيار “تحميل”.
  5. انتظار لحظات حتى اكتمال عملية التحويل.

زيارة الموقع

 

5. موقع YTD Video Downloader

YTD Video Downloade
YTD Video Downloade

يعد برنامج YTD Video Downloader من أبرز الأدوات المختصة في تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Facebook، YouTube، وPinterest، مما يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بمحتوى الفيديو المفضل لديهم. يقدم البرنامج أيضًا خاصية تحويل مقاطع فيديو Pinterest إلى صيغة MP3، مما يضيف لتنوع الاستخدامات.

ميزات البرنامج:

  1. مشغل فيديو مدمج: يتيح YTD استعراض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها عبر مشغل فيديو مدمج، مما يساعد في التحقق من جودتها وسلامتها.
  2. تنسيقات متعددة: يمكن للمستخدم تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة مثل MP3، MP4، AVI، WMV، والعديد من التنسيقات الأخرى، مما يتيح لهم اختيار الصيغة التي تناسب احتياجاتهم.
  3. تحويل Pinterest إلى MP3: بفضل إمكانية تحويل مقاطع فيديو Pinterest إلى صيغة MP3، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى الصوتي على أجهزة Android وiPad بكل سهولة.
  4. مراقبة النشاط: توفير أدوات مخصصة لمراقبة نشاط التنزيل وتحويل الفيديوهات من منصة YouTube، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وفعّالة.
  5. تحميل خاص للمحتوى: يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من YouTube بشكل خاص، بالإضافة إلى تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة من Facebook.

زيارة الموقع

 

أفضل برامج تنزيل فيديوهات من بنترست للأندرويد والأيفون

  1. برنامج AnyVid.
  2. برنامج ITubeGo Pinterest Video Downloader.
  3. برنامج Snaptube.
  4. برنامج Pinterest Video Downloader.

 

1. برنامج AnyVid

يعتبر برنامج AnyVid برنامج تنزيل فيديو Pinterest الفعّال والمجاني الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو بسهولة وسلاسة. يعتبر هذا البرنامج ليس فقط وسيلة موثوقة لتنزيل مقاطع الفيديو من Pinterest بل وأيضًا أداة قوية تدعم أنظمة Android و Mac و Windows. يتيح AnyVid للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو من مزيد من 1,000 موقع بسرعة وكفاءة.

المميزات الرئيسية:

  1. خالٍ من الإعلانات: AnyVid يوفر تجربة مستخدم نظيفة وآمنة بنسبة 100٪، دون تشويش من الإعلانات المزعجة.
  2. دعم تنزيل متعدد: يقدم AnyVid خيارين لتنزيل مقاطع الفيديو. يمكنك إما نسخ ولصق رابط الفيديو المباشر من Pinterest أو البحث باستخدام الكلمات الرئيسية.

كيفية استخدام AnyVid لتنزيل مقاطع فيديو Pinterest:

  1.  قم بفتح AnyVid وأدخل الكلمات الرئيسية في شريط البحث.
  2.  انقر على “المزيد” لاستعراض الفيديوهات وتحديد تلك التي ترغب في تنزيلها.
  3. حدد الدقة المفضلة لديك وابدأ عملية تنزيل مقطع الفيديو من Pinterest بسهولة.

تنزيل البرنامج للأندرويد

 

2. برنامج ITubeGo Pinterest Video Downloader

ITUBEGO
ITUBEGO

يأتي تطبيق iTubeGo Pinterest Video Downloader كأداة رائدة تمكن مستخدمي أنظمة Android وiOS من تحميل مقاطع الفيديو بكل سهولة وفاعلية من منصة Pinterest المحبوبة.

الميزات البارزة لتطبيق iTubeGo:

  1. سرعة التحميل: يوفر التطبيق سرعة استثنائية في عملية تحميل مقاطع الفيديو، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بمحتوى مفضل لديهم دون انتظار طويل.
  2. دعم لنظامي Android وiOS: يمكن للمستخدمين من كلتا الأنظمة الاستفادة من هذا التطبيق القوي لتلبية احتياجاتهم في تحميل الفيديو.
  3. واجهة سهلة الاستخدام: تصميم واجهة المستخدم البسيط والواضح يجعل عملية التحميل أمرًا سهلاً وميسرًا للجميع.
  4. متوافق مع Pinterest: يتيح iTubeGo Pinterest Video Downloader 6 للمستخدمين استخراج مقاطع الفيديو المفضلة من منصة Pinterest بكل يسر ويساعدهم في الاحتفاظ بها على أجهزتهم.

كيفية استخدام التطبيق:

1. قم بتنزيل وتثبيت التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بك.
2. افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Pinterest.
3. استعرض المقاطع التي ترغب في تحميلها واختر الخيار المناسب في التطبيق لبدء عملية التحميل.

تنزيل التطبيق من الموقع الرسمي

 

3.. برنامج Snaptube

سناب تيوب
سناب تيوب

في عالم يتسارع بسرعة فائقة نحو تكنولوجيا التواصل الاجتماعي، يظهر تطبيق Snaptube كأداة رائدة لتحميل الفيديوهات من أماكن متنوعة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك منصة Pinterest، وذلك بشكل مجاني. يتيح هذا التطبيق الرائع توفير مستوى جديد من السهولة والراحة لمستخدمي أنظمة التشغيل Android و iOS، حيث يسهم في توفير إمكانيات تحميل مذهلة ومميزة.

إحدى أهم مميزات Snaptube التي تبرزه عن غيره من التطبيقات هي سهولة استخدامه، حيث يُعتبر واجهته بسيطة ومفهومة، مما يسهل على المستخدمين تحميل الفيديوهات بكل يسر ويساعدهم على الاستفادة القصوى من الخدمة المقدمة. كما يتيح Snaptube دعمًا شاملاً لمجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو، مثل MP4 و MKV و AVI، مما يتيح للمستخدمين الاختيار المثلى وفقًا لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم.

ومن بين السمات البارزة لهذا التطبيق الرائع هو إمكانية تحميل الفيديوهات بجودة عالية تصل إلى 4K، مما يوفر تجربة مشاهدة استثنائية ومثيرة للمستخدم. ولمن يرغب في الاستمتاع بالمحتوى الصوتي فقط، يُتيح التطبيق خاصية استخراج الصوت من الفيديو، مما يتيح للمستخدمين تحميل الصوت بسهولة وفقًا لاحتياجاتهم.

للقيام بعملية التحميل، يكفي فتح تطبيق Snaptube على جهازك، ثم التوجه إلى قسم Pinterest والبحث عن الفيديو المرغوب. بخطوات بسيطة وفعّالة، يمكن للمستخدم اختيار تنسيق وجودة التنزيل المفضلين لديه، ومن ثم إكمال عملية التحميل بنقرة بسيطة.

مع ذلك، يجدر بالذكر أن Snaptube قد لا يكون متوافقًا مع بعض الأجهزة، وقد تحظر بعض المواقع تحميل الفيديوهات باستخدام تطبيقات الطرف الثالث، لذا ينبغي على المستخدمين أخذ ذلك في اعتبارهم أثناء استخدام هذا التطبيق الرائع.

تنزيل التطبيق للأندرويد

تنزيل التطبيق للأيفون

 

4. برنامج Pinterest Video Downloader

Pinterest Video Downloader
Pinterest Video Downloader

يبرز تطبيق “Pinterest Video Downloader” كأداة مميزة وفعّالة تتيح لمستخدمي نظامي التشغيل Android و iOS تنزيل مقاطع الفيديو من منصة Pinterest بشكل سهل وفعّال.

ميزات التطبيق:

  1. تنسيقات متعددة: يتيح التطبيق للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات متعددة، بما في ذلك MP4 و MOV و AVI و WMV و FLV، مما يوفر توافقًا واسعًا مع مختلف الأجهزة والبرامج.
  2. جودة عالية (HD): يدعم التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية، مما يوفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح للمستخدمين.
  3. تنزيل في الخلفية: يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو في الخلفية، مما يسمح لهم بمتابعة استخدام أجهزتهم دون تعطيل عملية التنزيل.
  4. تشغيل في وضع عدم الاتصال: يوفر التطبيق إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، مما يعزز قابلية الوصول إلى المحتوى.

كيفية استخدام التطبيق:

  1.  افتح تطبيق Pinterest وابحث عن الفيديو المرغوب في تنزيله.
    انقر على زر المشاركة واختر “نسخ الرابط”.
    قم بفتح تطبيق Pinterest Video Downloader.
    الصق الرابط في مربع البحث.
    انقر على زر التنزيل لبدء عملية التحميل.

المميزات:

  1. مجاني: التطبيق يقدم خدماته بشكل مجاني، مما يجعله خيارًا اقتصاديًا لجميع المستخدمين.
  2. سهل الاستخدام: واجهة المستخدم سهلة وبسيطة، مما يجعل عملية التنزيل سهلة حتى للمبتدئين.
  3. جودة عالية: يدعم تنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية، مما يحسن تجربة المشاهدة.

العيوب:

  • قيود حقوق الطبع والنشر: لا يدعم التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر.

تنزيل التطبيق للأندرويد

 

اقرأ أيضًا:

تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وبدون برامج

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

تنزيل فيديوهات انستقرام بدون علامة مائية

افضل برنامج تنزيل فيديوهات تيك توك بسرعة ودقة عالية

تنزيل فيديوهات التيك توك بدون علامة مائية APK و IOS

افضل برنامج تنزيل فيديوهات للآيفون

افضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

أفضل طرق لتنزيل ستوري أنستا

أفضل مواقع تحميل فيديوهات الفيسبوك

اترك تعليقاً