تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب مجانًا.. إليك أفضل متاجر التطبيقات التي لا تطلب حساب

تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب مجانًا.. إليك أفضل متاجر التطبيقات التي لا تطلب حساب
تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب مجانًا.. إليك أفضل متاجر التطبيقات التي لا تطلب حساب
  • Post last modified:17 سبتمبر، 2023

إن تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب مجانًا وبشكل مباشر 2023 من أكثر المواضيع الرائجة والتي يبحث عنها الكثيرون, حيث أنه يرغب العديد من الاشخاص بتنزيل برامج أو العاب من متاجر لا تطلب حساب من أجل التنزيل, بل يكتفي فقط بالدخول إلى المتجر وتنزيل ما يريد.. سنستعرض لكم في هذا المقال أبرز وافضل متاجر التطبيقات التي لا تطلب أي حساب, من أجل تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب.

 

أهمية تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب

كما ذكرنا منذ قليل, عند تنزيلك لمتجر التطبيقات الذي لا يتطلب حساب, انت في هذه الحالة ستكون قد وفّرت وقت وجهد انشاء حساب لا ترغب في إنشائه, وتنزيل ما ترغب بدون أي عناء أو جهد انشاء الحساب.

 

أفضل مواقع تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب مجانًا

APKMirror تنزيل متجر التطبيقات بدون حساب

يمكنك هنا تحميل العديد من تطبيقات Android المجانية ولا يوجد هنا تطبيقات مدفوعة لأنها غير متوفرة. للأسف، يجب عليك تنزيل جميع التطبيقات التي تحتاجها من موقعهم الرسمي لعدم وجود تطبيق مخصص.

يجب أن تطمئن أيضًا أن جميع التطبيقات التي ستقوم بتحميلها من هذا المكان خالية من البرامج الضارة وآمنة لهاتفك. ستجد التطبيقات مرتبة بترتيب زمني على الصفحة الرئيسية، وتصنيفات شهرية وأسبوعية ولمدة 24 ساعة. ستستمتع أيضًا بشريط البحث الذي سيساعدك في العثور على التطبيق الذي تريده بسرعة.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 

Amazon Appstore

هذا أحد المنافسين الأبرز لمتجر Play ويُعرف أيضًا بـ Amazon Underground. الجميل في هذا المتجر هو أنه يمكنك تنزيل بعض التطبيقات المدفوعة من Google Play مجانًا. ستجد هنا أيضًا تطبيقات مجانية ومدفوعة.

شيء مدهش آخر يستحق الذكر هو أنه يتم تقديم تطبيق مدفوع مجانًا يوميًا! إذا كنت تستطيع تخصيص وقتك والتحقق من ذلك يوميًا، فيمكنك تنزيل العديد من التطبيقات المدفوعة مجانًا. يُعتبر عدد التطبيقات في هذا المتجر ضخمًا ويقارب عددها عدد التطبيقات في Google Play، وسوف تدفع أقل ثمنًا للتطبيقات مقارنة بأسعار متجر Play.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 

F-Droid

هل تهتم بالخصوصية؟ إذًا، F-Droid هو أفضل متجر تطبيقات لك لأنه يعتمد على الخصوصية ويعتبر الأفضل لتحقيق ذلك. ستجد هنا تطبيقات مجانية ومفتوحة المصدر فقط! يتمتع هذا المتجر أيضًا بواجهة رائعة ومجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية التي ستستمتع بها.

قد يكون من المثير للاهتمام أيضًا أن F-Droid مثبت مسبقًا على كل جهاز Emteria.OS. يتيح لك Emteria إنشاء مستودع خاص وجعل التطبيقات المخصصة متوفرة عبر F-Droid.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 

GetJar 

يعتبر هذا أقدم متجر تطبيقات وصدق أو لا تصدق، إنه أقدم من متجر Play! يوفر أيضًا أكثر من 800,000 تصنيف من التطبيقات في العديد من المنصات الرئيسية مثل Blackberry و Android و Windows Mobile و Symbian. بالإضافة إلى التطبيقات، ستحصل أيضًا على ثيمات وألعاب.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 

SlideMe

يُعتبر SlideMe أيضًا واحدًا من أقدم متاجر التطبيقات في السوق. يعتبر آمنًا وسهل التنزيل. تمامًا مثل المتاجر الأخرى، يوفر تطبيقات مجانية ومدفوعة.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 

AppBrain

هل تحتاج إلى تطبيقات مدفوعة مجانًا؟ إذاً فإن AppBrain هو المكان المناسب! هنا، يقدم العديد من المطورين تطبيقات مدفوعة واستخداماة مجانية لفترة زمنية محددة، وتسوّق AppBrain تطبيقاتها كإعلان للمطورين. ستجد هنا أيضًا تطبيقات تفتقد إليها تقريبًا في المتاجر الأخرى.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 

GetAPK

هذا أحد أكبر متاجر التطبيقات المعروفة بتنزيل ملفات APK. جميع التطبيقات مجانية وكل ما عليك فعله هو البحث عن التطبيق ثم تنزيله. ستجد هنا أيضًا تطبيقات مدفوعة في متجر Play مجانًا. قد لا تعجبك واجهة المستخدم غير المتجاوبة قليلاً في هذا المكان.

للإنتقال إلى متجر التطبيقات اضغط هنا

 


 

اقرأ أيضًا:

 


 

مصادر ساعدتني على كتابة المقال: 1

This Post Has One Comment

  1. احمد

    شكرالللللللل

اترك تعليقاً