الذكاء الاصطناعيمواقع وأدوات

جميع تطبيقات الذكاء الاصطناعي المهمة والمفيدة لعام 2024

جميع تطبيقات الذكاء الاصطناعي المهمة والمفيدة لعام 2024 من الأمور التي يتم البحث عنها بكثرة, حيث أن الذكاء الاصطناعي في تطور مستمر يفاجئنا بالإبداعات والمهارات التي يمكن أن يقوم بها, وفي هذا المقال على موقعنا Jamous Tech سوف أذكر أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي مع شرح مفصل عن كل تطبيق, تابع معنا.

 

أهم تطبيقات الذكاء الاصطناعي

توجد العديد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي من الممكن أن نستفيد منها في العمل أو الدراسة أو أي أمور أخرى, من أهم هذه التطبيقات:

  1. ChatGPT.
  2. Google Gemini AI.
  3. Google Assistant.
  4. Copy.ai.
  5. Analytics Vidhya Blog.
  6. HitPaw Video.
  7. Otter.ai.
  8. SaneBox.
  9. Replika.
  10. Synthesia.
  11. مورف Murf.
  12. تطبيق Amazon Alexa.
  13. تطبيق ELSA: AI Learn and Speak English.
  14. تطبيق FaceApp.
  15. برنامج Youper.
  16. Fotor.
  17. Autoenhance.ai.
  18. MyVoiceYourFace.
  19. Pxl Photo.
  20. StoryChief.

اخترنا لك: أفضل مواقع الدردشة مع الذكاء الاصطناعي مجانا

1. ChatGPT

ChatGPT
ChatGPT

في الصدارة لدينا الروبوت المطوّر من قبل شركة OpenAI الذي يعد من بين أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي, حيث بإمكانه فهم وتفسير اللغة البشرية بشكل دقيق وملحوظ مما يتيح لك الدردشة معه من خلال المحادثات النصية, والاستفسار عن أي شيء تريده, فهو يعتمد على الكتب والمواقع الالكترونية والعديد من المقالات المختلفة, بحيث تحصل على المعلومة المرادة وبشكل دقيق.

يقوم هذا الروبوت المذهل بالتعلم الذاتي من خلال فهم ما يعنيه المستخدمون وحفظ التعليقات البشرية وتحليلها وبذلك يحفظ الردود المناسبة للمرة القادمة أو المعلومات المرسلة له.

إن استخدامات ChatGPT كثيرة حيث بإمكانك استخدامه من أجل ترجمة النصوص ترجمة دقيقة واحترافية من لغة إلى لغة أخرى مع العلم أنه يدعم كل اللغات, كما ويمكنك استخدامه من أجل كتابة الأكواد أو إرسال أكواد له للتأكد من أنها صحيحة وإصلاح الأخطاء في حال وجدت, يمكنه أيضًا كتابة المقالات والقصص بلغة فصيحة وبأسلوب مميز, كما يمكن استخدامه لإنشاء محتوى تسويقي مكتوب لاستقطاب فئة أو شريحة معينة من الجماهير مثل منشورات التواصل الاجتماعي التسويقية.

استخدام ChatGPT

 

2. Google Gemini AI

Google Gemini AI
Google Gemini AI

التطبيق الثاني في قائمتنا هو تطبيق Google Gemini AI والذي يعتبر من أقوى أدوات الذكاء الاصطناعي الذي أحدث ثورة في عالم التكنولوجيا, حيث أن Google Gemini AI يتكامل مع جميع خدمات Google الأخرى ويمكنه العمل معها مثل الخرائط وتقويم غوغل وGmail, وهذا يؤدي إلى تحسين تجربة المستخدم.

قدرات Google Gemini AI هائلة ومتطورة حيث أنه يمكنه فهم ومعالجة اللغة الطبيعية بشكل دقيق ليتمكن من إجراء المحادثات مع البشر وإنشاء النصوص وترجمة اللغات, كما أنه يتيح القدرة على التعلم والتطور, وأيضًا يمكنه إنشاء محتوى إبداعي مثل النصوص والصور والموسيقى.

استخدام Google Gemini AI

3. Google Assistant

Google Assistant
Google Assistant

لا شك أنك تعرف Google Assistant التطبيق المطوّر من قبل شركة Google والذي يمكنه أداء المهام المطلوبة منه كمعرفة الطقس أو فتح أي مجلد أو تشغيل موسيقى معينة أو أي شيء, وبفضل ميزة التعلم الآلي يمكنه أن يتطور ويتعلم باستمرار.

هذا التطبيق الشهير ذو الخوارزميات المتقدمة يعتبر أفضل رفيق للمستخدمين فهو لديه قدرة عالية على فهم السياق والأوامر, كما يمكنه توفير المعلومات التي تطلبها منه.

Google Assistant

 

ننصحك بقراءة المقال التالي: التحدث مع الذكاء الاصطناعي مجانًا بالعربي

 

4. Copy.ai

Copy.ai
Copy.ai

تريد تطبيق ذكاء اصطناعي لكتابة المحتوى؟ إذًا Copy.ai هو الخيار الأمثل لك, حيث يتميز هذا التطبيق بخوارزميات متطورة تتيح إنشاء مختلف أنواع المحتوى سواء أكان كتابة محتوى لمدونات أو وسائل تواصل اجتماعي وغيرها.

هذا التطبيق المميز يقوم بكتابة المحتوى بشكل بشري وحصري بحيث لا يمكن لأحد أن يعرف أنها كتابة بالذكاء الاصطناعي مع المحافظة على الجودة المطلوبة, كما يقوم بعض كتّاب المحتوى باستخدامه من أجل توفير الوقت والجهد في الكتابة وخلق الأفكار الجديدة.

استخدام Copy.ai

 

ننصحك بقراءة المقالي التالي: كتابة مقال احترافي بالذكاء الاصطناعي (مجاني ومدفوع) بالعربي

 

5. Analytics Vidhya Blog

Analytics Vidhya Blog
Analytics Vidhya Blog

تريد طرح بعض الأسئلة حول تحليلات الأعمال أو علوم البيانات أو البيانات الضخمة؟؟ إذًا لا شك أنك تبحث عن Analytics Vidhya Blog الذي يوفر لك مكتبة ضخمة مليئة بالمعارف حول علوم البيانات وغيرها, حيث بإمكانك طرح أي سؤال تريده وأنت على ثقة تامة بأنك سوف تحصل على جواب دقيق وصحيح ومقنع.

الهدف من هذه المنصة أن تكبر أكثر وأكثر وتخدم جميع المعارف والاحتياجات المهنية لجميع متخصصي علوم البيانات, لتوفير المعلومات وتكون خير رفيق لهم.

استخدام Analytics Vidhya Blog

 

إليك: أفضل مواقع وأدوات الذكاء الاصطناعي للأعمال

 

6. HitPaw Video

HitPaw Video
HitPaw Video

في حال كنت تبحث عن تطبيق لتعديل وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك بالذكاء الاصطناعي, إذاً فأنت بحاجة إلى HitPaw Video, حيث يعد من أهم وأفضل التطبيقات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحسين جودة مقاطع الفيديو إلى حد كبير باستخدام نموذج القضاء على الضوضاء ونموذج الرسوم المتحركة, ونموذج الوجه.

في حال كان لديك صور ضعيفة الاضاءة وذات جودة منخفضة يمكنك استخدام HitPaw Video لتحسينها, حيث أنه لا يعد فقط محسن فيديو بل أيضًا يقوم بتحسين الصور وجعلها مشرقة وواضحة, كما أنه يحسن من مقاطع الأنمي الكلاسيكية وإضافة لون لجعلها تبدو أكثر طبيعية على الشاشات عالية الجودة.

استخدام HitPaw Video

 

إليك: موقع OpenAI Sora الجديد لتحويل النص الى فيديو بالذكاء الاصطناعي

 

7. Otter.ai

Otter.ai
Otter.ai

لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى تنسيق نصي باستخدام الذكاء الاصطناعي فأنت تحتاج إلى Otter.ai التي تعد من بين أفضل برامج النسخ التي تعمل بالذكاء الاصطناعي, حيث بإمكانك استخدامه لنسخ الاجتماعات والمحاضرات والمقابلات أو حتى نسخ التسجيلات الصوتية الموجودة.

يمكنك مشاركة البحث مع أصدقائك وتصديره كملف PDF أو حتى ملف نصي, والتطبيق يتكامل مع Zoom وDropbox وتقويم Google أيضًا حيث بإمكانه الدخول كمساعد لك في حال كان لديك اجتماعين في نفس الوقت أو أكثر وذلك غير متاج في النسخة المجانية.

بالنسبة لأسعار التطبيق فتوجد خطة مجانية وخطة مدفوعة, الخطة المجانية كما نعلم تكون بميزات محدودة وهي أنه بإمكانك نسخ حوالي 300 دقيقة شهريًا أي 30 دقيقة لكل محادثة, وبإمكانك أن تضم هذا التطبيق لـ Zoom وGoogle Meet وMicrosoft Teams من أجل كتابة الملاحظات عندما لا يمكنك ذلك, أيضًا النسخ المباشر وإدراج التعليقات, كل هذا موجود بالخطة المجانية.

هناك خطة مدفوعة برو (16.99 شهريًا) والتي تتميز بجميع ما ذكرنا سابقًا في الخطة المجانية بالإضافة إلى استيراد الملفات المسجلة, وإضافة المفردات المخصصة, والبحث المتقدم والتصدير, أما عدد الدقائق فهناك تعديل بسيط فيمكنك نسخ حوالي 1200 دقيقة شهريًا, أي 90 دقيقة لكل محادثة.

أما بالنسبة لخطة الأعمال (30$ شهريًا) وهو المفضل لدى الشركات الصغيرة, ويتميز بجميع ميزات الإصدار البرو مع تعديل بسيط بعدد الدقائق حيث بإمكانك نسخ 6000 دقيقة شهريًا أي 4 ساعات لكل محادثة, ويمكن الدخول إلى 3 اجتماعات معًا عندما تكون محجوزًا, ويمكنه كتابة ملخص الخطوط العريضة, ودعم الأولوية, كما توجد أدوات للتعاون الجماعي.

الخطة الأخيرة وهي خطة المؤسسة وهنا تستخدمها الشركات الكبرى حيث يتيح لك استخدامه في جميع الأعمال التجارية, والنشر على مستوى المنظمة, وطرق دفع متعددة.

استخدام Otter.ai

 

8. SaneBox

SaneBox
SaneBox

في حال كان البريد الالكتروني لك فوضوي ولا تعرف كيف يمكنك فرز الرسائل المهمة من غير المهمة, فإن SaneBox هو الأمثل لهذه المهمة, حيث يقوم بإنشاء عدة مجلدات يرسل إليها رسائلك الغير مهمة ليتيح لرسائل العمل فقط الوصول إلى صندوق رسائلك.

ولكن يوجد بعض العيوب والسلبيات, حيث إن التدريب يسير بشكل خاطئ مما يؤدي إلى فقدان البريد الالكتروني المهمة, ويقوم بإرسال رسائل البريد الالكتروني مرة أخرى في حال لم يرد المستلم.

استخدام SaneBox

استخدام SaneBox

 

9. Replika

Replika
Replika

تريد صديق افتراضي تستطيع التكلم معه؟ إذًا فإن Replika هو الصديق المثالي لك, حيث بإمكانك التحدث معه وكأنك تتحدث مع إنسان وفي أي موضوع ترغب في التحدث به, كما أنه يملك مجموعة واسعة من المعلومات نظرًا لقدرته على التعلم الذاتي واكتسابه المعرفة مع كل محادثة.

هذا التطبيق بإمكانه أن يكون أفضل صديق لك كما أنك تستطيع تعليمه وتدريبه على الحوار الذي ترغب به وبذلك يكون كما تريده أن يكون.

استخدام Replika

 

في حال أعجبتك فكرة الدردشة مع الذكاء الاصطناعي اقرأ المقال التالي: أفضل مواقع الدردشة مع الذكاء الاصطناعي مجانا

 

10. Synthesia

Synthesia
Synthesia

في حال تريد إنشاء فيديو بالذكاء الاصطناعي يمكنك الاعتماد على Synthesia الذي يعتبر نظام أساسي لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي وبأكثر من 60 لغة وقوالب متنوعة وجميلة, كما تحتوي على مكتبة وسائط ومسجل شاشة وغير ذلك.

إن Synthesia يتم استخدامه من قبل أشهر وأكبر الأسماء في العالم وهي Google و Nike و Reuters و BBC.

الجميل في Synthesia أنك لا تحتاج إلى أي موقع تصوير أو معدات فيديو معقدة, كل ما تحتاجه هو أن تختار من بين 70 صورة رمزية متنوعة بالذكاء الاصطناعي, حتى أنه بإمكانك الحصول على صورة رمزية من أجل علامتك التجارية إلى جانب صور معدة مسبقًا.

يمكنك الحصول على تعليقات صوتية احترافية من خلال Synthesia وتحريرها بسهولة, وبمجرد أن يكون لديك تعليق صوتي وصورة بإمكانك أن تبتكر فيديو احترافي في غضون عدة دقائق.

استخدام Synthesia

 

11. مورف Murf

مورف Murf
مورف Murf

لابد أنك سمعت عن تطبيق الذكاء الاصطناعي الشهير Murf, الذي يعد أحد أهم مولدات صوت الذكاء الاصطناعي التي تثير إعجاب الجميع, فبمساعدة مورف يمكن أن تحوّل أي نص إلى صوت أو استخدامه من أجل التعليقات الصوتية والإملاءات, كما يتيح لك إنشاء أفضل الأصوات الطبيعية.

أيضًا هذا التطبيق يحتوي على محرر فيديو مدمج يتيح لك إنشاء فيديو مع التعليق الصوتي, كما يوجد أكثر من 100 صوت AI ويدعم العديد من اللغات إلى جانب العربية والانجليزية.

يقوم باستخدامه المعلمين والبودكاست وقادة الأعمال, ومطوريّ المنتجات, حيث أنه يقوم بتغيير الصور واللهجة والنطق.

استخدام مورف

 

12. تطبيق Amazon Alexa

Amazon
Amazon

جميعنا يعرف منصة أمازون للتسويق, والتي ابتكرت تطبيق ذكاء اصطناعي يعد من بين أهم وأفضل التطبيقات وهو تطبيق Amazon Alexa الذي يتيح لك الاستماع للأغاني وإضافة عناصر إلى عربة التسوق الخاصة بك على Amazon, كما يستخدم للتنبؤ بالطقس وغير ذلك.

يمكن استخدامه للتحكم في أجهزتك المنزلية الذكية مثل أدوات المنزل الذكية وجهاز التلفزيون والتكييف وأيضًا سيارتك فقط من خلال الهاتف, كما أنه يجيب على أي سؤال بشكل دقيق فيعتبره الكثير صديق مثالي للمساعدة في الأعمال اليومية.

من أهم ميزات التطبيق أنه يقوم بترتيب المهام اليومية وصنع القوائم, كما يقوم بتذكيرك بالمواعيد.

استخدام تطبيق Amazon Alexa

 

اقرأ أيضًا: أوامر تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي عن طريق DALL·E 3

 

13. تطبيق ELSA: AI Learn and Speak English

تطبيق ELSA AI Learn and Speak English
تطبيق ELSA AI Learn and Speak English

هل تبحث عن تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بالذكاء الاصطناعي؟ إذًا لابد أن تقوم بتحميل تطبيق ELSA: AI Learn and Speak English الذي يعد من بين أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي للتعلم حيث أنه يعتمد على أفضل طريقة للتعلم ألا وهي الممارسة, يقوم هذا التطبيق بإنشاء دروس مخصصة لكل مستخدم حسب المستوى وذلك يتم تقديره من قبل التطبيق, وكذلك إنشاء محادثات باللغة الانجليزية مع الذكاء الاصطناعي.

عندما تقوم بالمحادثة مع الذكاء الاصطناعي يقوم بإعطائك عدة مواضيع للاختيار بينها من أجل التحدث عنها وبعد أن تنتهي من المحادثة, يقدم لك تقرير مفصل عن حالتك وأخطائك إن وجدت لتتجنب الوقوع بها مرة أخرى.

في حال هناك أي كلمة وجدت أنها صعبة النطق بإمكانك أن تسمع كيف ينطقها التطبيق وأيضًا يقدم لك عدة مقاطع لاستخدام هذه الكلمة في سياقات أخرى.

تحميل تطبيق ELSA: AI Learn and Speak English للأندرويد

تحميل تطبيق ELSA: AI Learn and Speak English للأيفون

 

اقرأ المقال التالي: أفضل مواقع الترجمة بالذكاء الاصطناعي

 

14. تطبيق FaceApp

تطبيق FaceApp
تطبيق FaceApp

لاشك أنك سمعت عن تطبيق FaceApp الذي أحبه الجميع, هذا التطبيق الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لإحداث تغييرات وتعديلات على الصور من زيادة دقتها, أو تغيير ألوان الشعر, أو إضافة أي شيء تريده, والعديد من التعديلات الأخرى التي بإمكانك تجربتها.

كما أنه يتيح لك رؤية نفسك كيف ستبدو عندما تكبر في العمر, وتغيير الشكل في حال ترغب في عملية تجميل معينة لترى كيف ستبدو, كما أنه يضيف بعض المكياج اللطيف للفتيات بطريقة مدهشة وبسيطة بحيث تظهر كأنها حقيقة.

تطبيق FaceApp للأندرويد

تطبيق FaceApp للأيفون

 

ننصحك بقراءة المقال التالي: فوتو لاب.. كل ما تريد معرفته عن تطبيق Photo Lap لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

 

15. برنامج Youper

برنامج Youper
برنامج Youper

أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تعتمد على العلاج العقلي ورعاية الصحة النفسية حيث أنه يستخدم تقنيات السلوك المعرفي CBT وهذه الطريقة المثبتة علميًا لتهدئة القلق وتحسين مزاجك, هذا العلاج السلوكي يعتمد على تمارين عملية لمساعدتك على التفكير بشكل أكثر وضوحًا والتعامل مع أي موقف عصيب, كما أنه يساعدك في التحكم في عواطفك.

هذا التطبيق ممتاز من أجل تخفيف القلق وتحسين صحتك النفسية والتأمل والتوقف عن الحديث السام عن النفس, ويقوم بتحفيزك والتدريب لتحقيق أهدافك, كما أنه يزيد احترامك لذاتك وبناء علاقات أقوى.

لكن للأسف أن التطبيق يوجد باللغة الانكليزية فقط وإلى الآن لم يتم تنزيل نسخة للغة العربية.

برنامج Youper للأندرويد

برنامج Youper للأيفون

 

16. Fotor

Fotor
Fotor

يعتبر Fotor من بين أفضل مواقع تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي, ويتميز بسهولة الاستخدام حيث بإمكانك كتابة متطلباتك وتحويلها إلى صورة على الفور من خلال مولد يعمل بالذكاء الاصطناعي, كما يمكنك خلق وجوه جديدة واقعية وشخصيات ثلاثية الأبعاد وفن الانمي أو أي فن رقمي أخر.

يتميز هذا المولد بأنه مجاني ويمكنك من تصدير الصورة التي قمت بإنشائها بدقة عالية, مع العلم أنك تستطيع أيضًا تحويل الصورة إلى نص, كما بإمكانك إنتاج صور رائعة من النص بالإضافة إلى 9 أنماط تحويل مختلفة للاختيار من بينها.

استخدام Fotor

 

17. Autoenhance.ai

Autoenhance.ai
Autoenhance.ai

تريد تعديل صورك بدقة وبدون تعب؟ إذًا لا بد أنك تحتاج إلى مساعدة الذكاء الاصطناعي ومن بين أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي هو موقع Autoenhance.ai الذي يوفر لك تصحيح الظلال وأيضًا تصحيح الأضواء والأفق, كما يوفر لك تصحيح أي أغلاط بالصورة وزيادة دقتها ووضوحها, مع العلم أن الموقع مجاني بالكامل ولكن لمدة 15 صورة فقط ثم ينبغي عليك الدفع عند الاستخدام.

استخدام Autoenhance.ai

 

18. MyVoiceYourFace

MyVoiceYourFace
MyVoiceYourFace

هل تريد أن تجرب الأداة التي تجعل الصورة تتكلم بالذكاء الاصطناعي؟ إذًا عليك تجربة MyVoiceYourFace الذي يعد من بين أفضل مواقع جعل الصورة تتكلم بالذكاء الاصطناعي نظرًا لسهولة استخدامه ولأنه يقدم خدمة مجانية فيتيح دمج الصور مع مقاطع الفيديو لإنشاء مقطع فيديو للصورة وهي تتكلم بصوت أي شخص أخر.

عند الاستخدام يجب عليك التأكد من أن الصورة والفيديو يحتويان على وجه واضح وبارز, ولا تقوم بتدوير الصورة, ولا يتحرك الرأس في الفيديو كثيرًا, كما يجب أن يكون الفيديو بلا موسيقى فقط كلام, ويجب ألا يتعدى حجم الصورة والفيديو 100 ميجابايت.

استخدام MyVoiceYourFace

 

19. Pxl Photo

Pxl Photo
Pxl Photo

هناك صورة لديك تزعجك خلفيتها؟ تبحث عن أفضل موقع إزالة خلفية الصورة بالذكاء الاصطناعي؟ إذًا أنت بحاجة إلى موقع Pxl Photo الذي يعد من بين أفضل مواقع إزالة الخلفية لأي صورة, فيقوم بالكشف عن الكائن الخاص بك وإزالة الخلفية بشكل تلقائي وبذلك توفر الوقت والمال حيث أن هذا الموقع مجاني, كما بإمكانك إضافة خلفية ملونة تتناسب مع تصميم متجرك فرضًا , ويتيح لك إزالة 15 خلفية تقريبًا في آن واحد, ولا ننسى أهم ميزة وهي النسخ الاحتياطي وهو يكون تلقائي لتجنب ضياع أي أعمال تقوم بها.

استخدام Pxl Photo

 

20. StoryChief

StoryChief
StoryChief

تريد إدارة مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي الخاصة بك بشكل محترف ومبدع؟ إذًا أنت تحتاج لمساعدة الذكاء الاصطناعي في هذا, ومن بين أفضل أدوات الذكاء الاصطناعي لإدارة مواقع التواصل هو StoryChief الذي يتكامل مع أكثر من 100 منصة, يقوم بإدارة العديد من القنوات الإخبارية والرياضية والشبكات الاجتماعية والنشرات الجوية.

تعمل هذه المنصة على تبسيط تخطيط وسائل التواصل الاجتماعي, كما تقوم بتوفير الأتمتة والجدولة والرؤى القابلة للتنفيذ من أجل تحسين المحتوى عبر الشبكات المختلفة منها LinkedIn وFacebook وInstagram وTikTok وPinterest وGoogle My Business وX.

من أهم ميزاتها هي النشر التلقائي وتحرير المحتوى الخاص بالمنصة بحيث يكون محتوى مدعوم بالذكاء الاصطناعي, كما يوفر مركزًا مركزيًا لرؤى الجمهور ويعزز الإنتاجية والمشاركة من خلال دعم الموظفين.

استخدام StoryChief

 

أهم استخدامات الذكاء الاصطناعي

نقوم باستخدام الذكاء الاصطناعي في العديد من الأمور سواء بالعمل أو الدراسة أو غير ذلك, ومن أهم استخدامات الذكاء الاصطناعي:

  1. تحويل الكلام إلى صوت.
  2. جعل الصورة تتكلم.
  3. كتابة محتوى.
  4. الترجمة الدقيقة بالذكاء الاصطناعي.
  5. الدردشة والتحدث مع الذكاء الاصطناعي.
  6. تغيير الصوت.
  7. التعديل على الصور وزيادة الجودة والدقة.
  8. تحويل الصوت ومقاطع الفيديو إلى كتابة.
  9. إنشاء مقاطع فيديو.
  10. التعلم.

 

ما هي ميزات الذكاء الاصطناعي

إن للذكاء الاصطناعي ميزات وفوائد عديدة, وخصوصُا مع التطورات الهائلة التي حصلت في الآونة الأخيرة, ومن أهم هذه الميزات:

  1. إعطاء معلومات دقيقة حول الموضوع الذي تبحث وتسأل عنه.
  2. إمكانية تحسين الخدمات في أي مجال.
  3. يمكنه إتمام أي مهمة بسرعة كبيرة ودقة مما يؤدي إلى زيادة الإنتاجية.
  4. حل أي مشكلة بعدة طرق وتحليل كافة البيانات بدقة كبيرة.
  5. يمكن استخدامه في الخدمات المصرفية.

 

اقرأ أيضًا:

أفضل بوت تلجرام ذكاء اصطناعي

إزالة الأشياء من الصور

تحميل تطبيق Cosplay

أبرز مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي

كسب المال عن طريق الذكاء الاصطناعي

تحويل النص إلى صوت بشري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *