الرئيسية » تنزيل الصوت من مقطع تيك توك اونلاين بدون برامج

تنزيل الصوت من مقطع تيك توك اونلاين بدون برامج

تنزيل الصوت من مقطع تيك توك اونلاين بدون برامج

العديد من مستخدمي تيك توك يبحث عن تنزيل الصوت من مقطع تيك توك اونلاين بدون برامج من أجل الحصول على المقاطع التي تعجبهم سواء كانت أغنية أو مقطع عادي بصيغة MP3, فيلجأ العديد من المستخدمين إلى المواقع والبرامج من أجل تحقيق رغبتهم, ولكن العديد من المستخدمين يفضلون المواقع والأدوات الخاصة بذلك نظرًا لعدم إمكانية تنزيل برامج على أجهزتهم أو لأنهم يحتاجون إلى المقطع الصوتي بسرعة لذلك يفضلون المواقع, وفي هذا المقال على موقعنا Jamous Tech قمنا بجمع أفضل المواقع والأدوات لتنزيل الصوت من أي مقطع تيك توك أونلاين وبدون برامج.

 

أفضل أدوات تنزيل الصوت من مقطع تيك توك

توجد العديد من الأدوات والمواقع التي بإمكانك استخدامها من أجل الحصول على المقطع الصوتي أو الـMP3 الخاص بمقطع تيك توك TikTok, وفي القائمة في الأسفل يوجد أفضل المواقع والأدوات لتنزيل الصوت من مقطع تيك توك, وهي:

  1. موقع MusicallyDown.
  2. موقع SSSTik.
  3. موقع SaveTik.co.
  4. موقع SaveFrom.
  5. موقع LoveTik.

 

إليك: تنزيل فيديوهات تيك توك بدون علامة مائية وبدون برامج

 

1. موقع MusicallyDown

MusicallyDown
MusicallyDown

في الصدارة لدينا الموقع المتميز MusicallyDown الذي يعد من بين أفضل الأدوات والمواقع لتنزيل صوت من مقطع تيك توك حيث يوفر عدد لا محدود من المقاطع الصوتية التي تود تنزيلها, كما أنه يوفر لك اختيار الصيغة التي تريد تنزيل المقطع بها سواء أكان مقطع صوتي أو مقطع فيديو.

يدعم هذا الموقع العديد من اللغات ومن بينها العربية, كما أنه مجاني ولا يحتاج إلى أي دفوعات أو حتى اشتراك, وبالتأكيد بدون أي علامات مائية.

من أهم ميزات الموقع أنه يحمي خصوصياتك ولا يقوم أبدًا بحفظ أي فيديو أو ملف صوتي تقوم بتنزيله, كما أنه لا يترك سجل تنزيلاتك بل يقوم بحذفه بمجرد أن انتهيت من تنزيل الفيديو أو الملف الصوتي, إذًا هذا الموقع آمن 100%.

ميزات الموقع

يضم هذا الموقع العديد من الميزات, من أهمها:

  1. آمن ولا يحتفظ بأي شيء من خصوصياتك.
  2. مجاني لا يحتاج إلى أي دفوعات.
  3. يقوم بإزالة العلامة المائية.
  4. يمكن تنزيل الملفات بأي صيغة تريد سواء فيديو, أو MP3.
  5. سهل الاستخدام, فقط كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان الـ URL للفيديو لتنزيله بالصيغة التي تريد.

زيارة الموقع

 

إليك: موقع زيادة لايكات تيك توك

 

2. موقع SSSTik

SSSTik
SSSTik

الموقع الثاني في قائمتنا هو موقع SSSTik الذي يعد من أسرع وأفضل المواقع لتنزيل أي مقطع تيك توك تريده سواء أكان فيديو أو MP3, كما أنه من أكثر المواقع انتشارًا حيث هناك عدد كبير من المستخدمين الذين يقومون بتنزيل مقاطع تيك توك عن طريقه.

كل ما عليك فعله في هذا الموقع هو نسخ عنوان الـ URL للمقطع, ثم لصقه في المكان المخصص داخل هذا الموقع وتنزيله بالصيغة التي تريد.

ميزات الموقع

يشمل هذا الموقع العديد من الميزات التي تجعله من بين أفضل مواقع تنزيل مقاطع تيك توك بدون علامة مائية, ومن أهم هذه الميزات:

  1. مجاني ولا تحتاج إلى دفع أي مال من أجل استخدامه.
  2. يقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصوت بدون علامة مائية.
  3. سهل الاستخدام.
  4. تنزيل أي مقطع من تيك توك بالصيغة التي تريد سواء MP3 أو فيديو.

زيارة الموقع

 

يمكنك قراءة أيضًا: توثيق حساب تيك توك

 

3. موقع SaveTik.co

SaveTik.co
SaveTik.co

لاشك أنك سمعت من قبل عن SaveTik.co الذي يقدم لنا أفضل أداة لتنزيل أي مقطع تيك توك ترغب فيه, بأي صيغة تريد سواء أكان فيديو أو MP3, ومجانًا ودون أي علامة مائية.

هذا الموقع المتميز يدعم العديد من اللغات ومن بينها العربية, وبذلك فهو يعد أداة سهلة الاستخدام يمكن لأي شخص فهمها واستخدامها بشكل صحيح وبدون الحاجة لأي أحد.

ومن أجل تنزيل أي مقطع أعجبك على تيك توك MP3, قم بالدخول إلى الموقع عن طريق الرابط في الأسفل, ثم قم بنسخ رابط الفيديو الذي تود تنزيله بصيغة الـ MP3 وقم بلصقه في المكان المخصص له داخل الموقع, ثم انتظر حتى يتم التنزيل, وبذلك تكون قد حصلت على المقطع الصوتي الذي تريده من أي فيديو تيك توك.

زيارة الموقع

 

اقرأ أيضًا: سعر الأسد في التيك توك بجميع العملات

 

4. موقع SaveFrom

SaveFrom
SaveFrom

لا يمكن أن أنسى أفضل موقع على الإطلاق وهو موقع SaveFrom الذي يعد من أفضل المواقع لتنزيل أي مقطع سواء فيديو أو MP3 ومن أي موقع تواصل اجتماعي سواء تويتر أو تيك توك أو انستقرام أو يوتيوب أو حتى فيس بوك, أي مقطع يعجبك في أي موقع تواصل اجتماعي فإن SaveFrom سوف يوفر لك هذا المقطع.

هذا الموقع المذهل يوفر لك أي مقطع سواء فيديو أو MP3 بدون أي علامات مائية, وبشكل مجاني تمامًا, كما أن هناك عدد لا محدود من مقاطع تيك توك التي بإمكانك تنزيلها.

زيارة الموقع

 

إليك: سعر الوردة في التيك توك بجميع العملات

 

5. موقع LoveTik

LoveTik
LoveTik

ألم يعجبك أي موقع مماسبق؟ إذًا بالتأكيد سوف يعجبك موقع LoveTik الذي يوفر أفضل اداة لتنزيل أي مقطع فيديو تريده من تيك توك وبأي صيغة تفضلها سواء فيديو أم Mp3.
هذا الموقع يدعم العديد من اللغات ومنها العربية,كما أنه يدعم جميع المنصات والمتصفحات إلى جانب تيك توك,ويوفر لك عدد لا محدود ومجاني من التنزيلات وبدون أي علامة مائية.

من أجل تنزيل أي مقطع من خلال الموقع كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان الـ URL ثم قم بلصقه داخل الموقع في مكانه الصحيح, وانتظر حتى يتم التنزيل.

هذا الموقع يدعم جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية, ويتم حفظ أي مقطع تقوم بتنزيله من خلال الموقع في مجلد “التنزيلات” في جهازك, أو قسم “التنزيلات” في متصفحك.

ميزات الموقع

يضم هذا الموقع العديد من الميزات التي تجعله من أفضل المواقع والأدوات التي بإمكانك الاعتماد عليها من أجل تنزيل أي مقطع فيديو تريده من تيك توك أو أي منصة أخرى, ومن
أهم هذا الميزات:

  1. مجاني.
  2. سهل الاستخدام.
  3. يدعم العديد من اللغات ومن بينها العربية.
  4. عدد لا محدود من التنزيلات.
  5. يتيح لك تنزيل أي مقطع بدون علامة مائية.
  6. يدعم جميع الأجهزة والمتصفحات.

زيارة الموقع

 

إليك: زيادة مشاهدات التيك توك

 

الأسئلة الشائعة

كيف تحمل صوت من تيك توك؟

من أجل تحميل صوت من تيك توك يجب عليك استخدام برامج أو مواقع وأدوات مختصة بذلك, كل ما تحتاجه هو نسخ عنوان الـ URL للمقطع ولصقه في المكان المخصص له سواء بالبرنامج أو الموقع.

هل توجد علامات مائية على الصوت الذي قمت بتنزيله من تيك توك؟

كلا هناك العديد من الموقع التي تسمح لك بتنزيل مقطع الصوت أو الفيديو, وبدون علامات مائية.

هل استخدام مواقع وأدوات تنزيل الصوت من تيك توك آمن؟

بالتأكيد هناك بعض المواقع غير الآمنة وغير الموثوقة, والتي هدفها الاستيلاء على حسابك وبياناتك, أو حتى إتلافها لذلك اختر المواقع المعروفة مع العلم أن جميع المواقع في هذا المقال هي مواقع معروفة وموثوقة.

 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *