مواقع وأدوات

رابط موقع معرفة أشباهك ال 40

يبحث العديد من المستخدمين عن رابط موقع معرفة أشباهك ال 40  من أجل الترفيه والتسلية والفضول لمعرفة من هو شبيههم أو توأمهم؟, فكما تعلم أن هناك مقولة وهي” يخلق من الشبه أربعين” أي أن كل شخص فينا لديه 40 شخص يشبهه, وهذه أحد الأمثال القديمة, وفي هذا المقال على موقعنا Jamous Tech ستتعرف على أهم الموقع التي تتيح لك البحث عن أشباهم الـ40.

 

لماذا نبحث عن أشباهنا الـ40

ليس في الضرورة أن يكون هناك سبب هام للبحث عن أشباهنا الـ 40, فقط من أجل الترفيه والمتعة وبسبب الفضول لمعرفة من هو شبيهنا وأين يوجد, والبعض يحبون أن يتعرفوا أكثر على شبيههم من خلال إيجاد حسابه الشخصي على مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي والتحدث بشكل مباشر معه.

 

افضل 4 مواقع لمعرفة أشباهك الأربعين برابط مباشر

توجد العديد من المواقع التي بإمكانها إيجاد شبيهك الـ 40, ومن أهم هذه المواقع:

  1. موقع Yandex.
  2. موقع Twin Strangers.
  3. موقع PimEyes.
  4. موقع ILookLikeYou.

سنتحدث الآن عن كل موقع بشكل مبسط.

 

1. موقع Yandex

موقع Yandex
موقع Yandex
لاشك أنك سمعت عن محرك البحث الروسي Yandex والذي يتحكم بـ 60% من سوق محركات البحث الروسية, هذا الموقع يتيح لك معرفة شبيهك وذلك عن طريق الصور المتاحة عبر الانترنت.
كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك في محرك البحث وسيقوم Yandex بإيجاد الأشخاص الذين يشبهونك, كما بإمكانك إيجاد أي معلومات عنهم مثل حساباتهم الشخصية من أجل التحدث معهم في حال كنت ترغب بذلك.
Yandex محرك بحث روسي شهير ويوفر العديد من الميزات إلى جانب إيجاد شبيهك أو توأمك ومن أهم هذه الميزات:
  1. البحث المرئي.
  2. الترجمة المرئية.
  3. البحث عن المصدر المرئي.
  4. الأمان الكبير الذي يوفره وحماية بيانات المستخدمين.
  5. كما أنه يقوم بحماية ضد الإعلانات المزعجة.
  6. تخزين سحابي مثل غوغل درايف.
  7. يدعم جميع أنواع ألعاب فلاش.
  8. التنقل داخله سريع جدًا.
  9. واجهة بسيطة وسهلة.

زيارة الموقع

 

2. موقع Twin Strangers

Twin Strangers
Twin Strangers

الموقع الثاني في قائمتنا هو موقع Twin Strangers الذي يعد من بين أبرز وأهم المواقع التي يتيح لك معرفة شبيهك الحقيقي حتى لو كان في أي مكان من العالم, يعمل هذا الموقع بتقنية حديثة وذكية ويقوم بتحليل صورتك وإيجاد أكثر الأشخاص تطابقًا معك من حيث الشكل, لذا لا تتفاجئ عندما تجد أن هناك شخص ما في مكان ما يشبهك إلى حد كبير جدًا, وموقع Twin Strangers سوف يجده لك.

زيارة الموقع

 

3. موقع PimEyes

PimEyes
PimEyes

أحد المواقع التي تتيح لك معرفة شبيهك هو موقع PimEyes حيث يتيح لك هذا الموقع تحميل صورتك وإيجاد جميع الأشخاص الذين يشبهونك, ولكن هذه الخدمة مدفوعة فما هو العمل؟ عند رؤية الصورة التي ستظهر لك يمكنك إجراء البحث العكسي على الانترنت للعثور على أي معلومات تخص أصحاب الصور أو حساباتهم الشخصية وبذلك يمكنك الحصول على الصورة.

فقط قم بتحميل الصور أو التقاطها عبر كاميرا الويب فإن الموقع سوف يظهر لنا حميع الصور التي يظن أنها تشبهنا ومن أي مكان في العالم فهو يعمل على تحليل ملامح الوجه باستخدام أدوات متقدمة وترك أي شيء أخر غير مهم مثل الشعر, مع العلم أن الصور التي يتم تحميلها أي صورتك الشخصية لا تُحفظ على الموقع وهذا يعني أن الموقع آمن.

زيارة الموقع

 

4. موقع ILookLikeYou 

موقع ILookLikeYou
موقع ILookLikeYou

أحد المواقع الهامة التي تتيح لك معرفة شبيهك هو موقع ILookLikeYou الذي يعتمد على أدوات متقدمة للبحث الدقيق عن شبيهك سواء أكان رجل أم فتاة, أي إيحاد شبيهك من الجنسين, نعم من الممكن أن يكون شبيهك أيضًا من الجنس الأخر لذلك فإن هذا الموقع يقوم بالبحث عن الجنسين.

كل ما عليك فعله هو تحميل صورتك على الموقع والانتظار حتى يتم إيجاد شبيهك أو توأمك من أي مكان حول العالم ومعرفة الاسم والموقع في حال كنت تود التحدث معه.

زيارة الموقع

 

ما هي ميزات موقع معرفة أشباهك الـ 40

إن لهذه المواقع العديد من الميزات, من أهمها:

  1. إيجاد شبيهك من صورتك من أي مكان في العالم.
  2. الأمان وعدم مشاركو صورتك مع أحد.
  3. إيجاد اسم شبيهك ومكانه.
  4. مجانية وسهلة الاستخدام.

 

الأسئلة الشائعة حول موقع معرفة أشباهك ال 40

كيف اعرف من هم اشباهي الاربعين؟

يمكنك البحث عن أشباهك الـ40 فقط من خلال اختيار أحد المواقع الموجودة في هذا المقال ثم تحميل صورتك والانتظار حتى يقوم بإيجاد أشباهك.

هل لكل شخص اربعين شبيه؟

هذا هو مثل قديم كما نعلم, ولكن حسب الدراسات الجديدة فقد وجدوا أن لكل شخص شبيه على الأقل من دون أن يكون ثمة صلة قرابة مباشرة بينهم.

هل مواقع معرفة أشباهي الـ 40 موثوقة وآمنة؟

بالطبع إن هذه المواقع موثوقة وآمنة ولا يمكن أن تقوم بنشر صورتك بعد أن قمت بتحميلها على الموقع.

من أين يحصل موقع إيجاد الشبيه على هذه الصور؟

إن الصور التي يجدها هذا الموقع هي صور يكون أصحابها قد قاموا بتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات المختلفة وبذلك تكون مسموحة لأن يجدها ويراها أي شخص, أما الصور التي يتم تحميلها على الموقع لإيجاد الشبيه فيتم حذفها على الفور ولا يتم مشاركتها أبدًا.

 

ننصحك أيضًا بقراءة:

معرفة شكل طفلك المستقبلي من صورتك

Kamal R jamous

كمال رضوان جاموس, مدير ومؤسس مدوّنة Jamous Tech التقنية التي أعمل عليها بمجهود شخصي. أدرس الهندسة المعلوماتية في الجامعة الافتراضية السورية - تخصص برمجيات. لدي خبرة مطوّلة في كتابة المقالات المتوافقة مع الـ SEO, وتحسين محركات البحث SEO بشكل عام. أكتب في شتّى المجالات التقنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *