التسويق الإلكترونيتجارة الكترونيةمواقع وأدوات

أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في الامارات

اقترب شهر رمضان المبارك من الانتهاء واقترب العيد, فبالتأكيد سوف نبدأ بالبحث عن أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في الامارات, حيث أن أغلبنا يكون مشغول بالعبادات والأعمال المنزلية أو العمل خارج المنزل ولا نجد الوقت المناسب للتسوّق, لذلك نلجأ إلى مواقع التسوّق الالكترونية والتي تقدم أفضل وأجود البضائع مع توصيل إلى باب المنزل, في هذا المقال على موقعنا Jamous Tech قمنا بالبحث عن أفضل المواقع والمتاجر الالكترونية لشراء ملابس العيد في الامارات مع شرح مفصّل عن كل موقع, تابع معنا.

 

أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في الامارات

يوجد العديد من المواقع التي تقوم ببيع الملابس الجميلة والماركات العالمية, ولكن يجب عليك اختيار أفضل المواقع وأكثرها ثقة, لذلك قمنا بتوفير عناء البحث عن هذه المواقع وجمعناهم في القائمة أدناه, كما أننا شرحنا عنهم من أجل معرفة إذا كان الموقع مناسب لك أم لا, وهذه المواقع هي:

  1. موقع Noon.
  2. موقع Ounass.
  3. موقع نمشي Namshi.
  4. موقع CentrePoint.
  5. موقع جاب الإمارات.
  6. موقع سبلاش.

 

1. موقع Noon

Noon
Noon

في الصدارة لدينا الموقع المتميز موقع Noon هذا الموقع الذي يقدم خصم لعيد الفطر السعيد وخصوصًا للذين لديهم بطاقات ائتمان من بنك أبو ظبي التجاري, هذا الموقع لديه العديد من المنتجات المتنوعة والمتميزة عن غيره من المواقع والمتاجر الالكترونية, ولا ننسى التوصيل الذي يقدمه الموقع لباب المنزل.

سواء أكنت تريد شراء ملابس للعيد لك ولعائلتك أو تريد شراء هدايا العيد فكل شيء موجود هنا في هذا الموقع, ثياب متنوعة للرجال والنساء والأطفال, كما توجد عبايات مناسبة للعيد, وأيضًا منتجات العناية بالبشرة والمكياج لتتألقي في العيد, ولا ننسى أطباق الضيافة التي ستحتاجينها في العيد بالتأكيد.

أما بالنسبة لهدايا العيد فيمكن أن تقوم بإهداء الأطفال ألعاب أو اكسسوارات للموبايل واللابتوب أو حتى هاتف جديدة, أما للعائلات يمكن أن تهدي أي غرض خاص بالمنزل سواء قطاعة خضار, أم جهاز كي بالبخار, أم أطباق للتقديم, أو حتى بخور, كل شيء موجود في هذا الموقع المميز.

زيارة الموقع

 

إليك: أفضل موقع شراء عقارات في الامارات

 

2. موقع Ounass

أناس
أناس

الموقع الثاني في قائمتنا هو موقع Ounass الذي يعد من بين أعظم المواقع والمتاجر الالكترونية العريقة التي تقدم لك أفخم الماركات العالمية سواء للنساء أو للرجال أو حتى للأطفال.

هذا الموقع قد افتتح عام 2016 ومنذ ذلك الحين إلى الآن هو مشهور بأسعاره الملائمة للجميع ومنتجاته ذات الجودة العالية, كما أنه يوفر الشحن, وتوصيل داخل دبي خلال ساعتين, وفي حال قمت باختيار هدايا من داخل الموقع سوف يتم تغليفها بشكل جميل.

لا ننسى الخصم المقدم للعيد, يوجد خصم حتى 50% من أجل اختيار أفضل المنتجات بغض النظر عن السعر, حيث يوجد على الموقع العديد من البضائع الفخمة من ثياب وأحذية وحقائب ومجوهرات وعطور وغيرها الكثير.

يمكنك البحث عن اسم المصمم أو المنتج الذي ترغب به وسوف تحصل عليه بسهولة, أما بالنسبة للدفع فيتم الدفع عن طريق فيزا، ماستر كارد، أميركان إكسبريس، باي بال، آبل باي، أو حتى الدفع نقدًا عند الاستلام أو رصيد الحساب الشخصي على أُناس.

زيارة الموقع

 

اقرأ أيضًا: افضل مواقع التوظيف في الامارات

 

3. موقع نمشي Namshi

موقع نمشي Namshi
موقع نمشي Namshi

لاشك أنك سمعت من قبل عن موقع نمشي Namshi الذي يقدم أفضل المنتجات سواء ملابس أو مكياج أو أغراض منزل, وبما أن عيد الفطر قد اقترب يقدم الموقع تشكيلة واسعة من العبايات التي تناسب جميع الأذواق وبأسعار معقولة, ولا ننسى الصنادل والأحذية وحتى المكياج.

وفي حال تريد هدايا العيد فكل شيء موجود هنا في هذا الموقع المتميز, وبالنسبة للدفع فيقبل الدفع عن طريق بطاقة الائتمان, او PayPal, أو Apple Pay, أو حتى الدفع نقدًا عند الاستلام.

زيارة الموقع

 

يمكنك قراءة المقال التالي: افضل موقع لبيع السيارات في الإمارات

 

4. موقع CentrePoint

CentrePoint
CentrePoint

تريد أن تكون طلتك بالعيد مميزة ومتألقة؟ إذًا عليك بزياة موقع CentrePoint الذي يضمن لك الحصول على أجمل ستايل لك ولجميع عائلتك, حيث يقدم تشكيلة واسعة للنساء والرجال والأطفال وحتى الرضع.

بالنسبة للنساء بما أننا نهتم بجمالنا وخصوصًا في الأعياد يقدم لك هذا الموقع أجمل الثياب والحقائب والأحذية التي تجعل طلتك جميلة ومتألقة ولا ننسى المكياج الذي يزيدك جمال وأيضًا مستحضرات العناية بالبشرة والعطور الزكية, كل هذا موجود في موقع CentrePoint.

أما إليك أيها الرجل فكل شيء تحتاجه يوجد في هذا الموقع من بدلات جميلة وأحذية وساعات وعطور وأي اكسسوارات تخص الرجال موجودة هنا, مع CentrePoint سوف تكون إطلالتك في غاية الجمال والهيبة.

في حال تود شراء هدايا فيمكنك تقديم هدايا للأطفال كألعاب أو ما شابه, وكل ذلك موجود في هذا الموقع, أو في حال تريد اهداء أي أحد يمكنك اختيار هدية تخص أغراض المنزل أو ثياب أو أي شيء في هذا الموقع المذهل.

زيارة الموقع

 

5. موقع جاب الإمارات

جاب الإمارات
جاب الإمارات

لايمكن أن أنسى موقع جاب الإمارات الذي يعد أحد أفضل مواقع التسوق في الإمارات, يقدم هذا الموقع خصم 30% على جميع المنتجات الموجودة فيه طوال شهر رمضان المبارك.

يوجد العديد من المنتجات على هذا الموقع من أزياء للنساء وللرجال وللأطفال وحتى للرضع, كما يوجد تشكيلة واسعة خاصة بشهر رمضان مبارك, ولا ننسى خدمة التوصيل المجاني داخل دبي.

بالنسبة للدفع فيمكنك الدفع عن طريق بطاقة الائتمان أو من خلال حساب PayPal, كما أنه يتوفر خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام, وأيضًا الإرجاع بحيث يمكنك إرجاع أي قطعة تالفة خلال 30 يوم من تاريخ الاستلام.

زيارة الموقع

 

6. موقع سبلاش

سبلاش
سبلاش

في حال تريد أحد المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرخيصة والتقليدية والمميزة فلاشك أنك تحتاج إلى موقع سبلاش, هذا الموقع الرائع الذي يمتلك العديد من المتاجر التقليدية الخاصة ببيع الأزياء على عدد من مولات العالم, وهو أحد المنصات المشهورة على الانترنت, أي شيء تحتاجه من سبلاش سوف تجده على المتجر الالكتروني الخاص به وبطلبه سوف يكون في بيتك خلال يومين أو أربع أيام كحد أقصى, فالشحن سريع ولا يجعلك تنتظر كثيرًا, ولا ننسى الأسعار التنافسية التي يقدمها.

أي شيء تحتاجه للعيد سوف تجده في هذا الموقع, سواء أكان ثياب للنساء والرجال أو حتى الأطفال, أو ملابس نوم, وتوجد مقاسات كبيرة, أيضًا الملابس الرياضية واللانجري, كما يوجد مجوهرات جميلة من أجل أن تتألقي في العيد, ولا ننسى الحقائب التي نحتاجها في جميع الأوقات.

زيارة الموقع

 

الأسئلة الشائعة:

هل شراء ملابس العيد سنة؟

نعم, إنه من السنة شراء ملابس جديدة ليوم عيد الفطر وذلك دليل على مظاهر الفرح والسرور, فيجب عليه في صباح العيد أن يلبس أجمل ملابسه ويذهب لمعايدة أقربائه, وفي حال لم يكن قادر على شراء ملابس جديدة لا بأس بملابس غير جديدة ونظيفة.

من أين أشتري ملابس العيد في الامارات؟

يوجد العديد من المتاجر التي بإمكانك شراء الملابس منها, أما بالنسبة للمتاجر الالكترونية فكل المتاجر الموجودة في هذا المقال هي متاجر ممتازة وأنصحك بها.

هل مواقع ومتاجر شراء الملابس هي آمنة؟

لا يمكن أن أقول أن جميع المواقع والمتاجر الالكترونية آمنة وموثوقة, بالطبع توجد بعض المتاجر التي تغش المستخدم وهدفها الاحتيال والخداع وبعضها الآخر موثوق, مع العلم أن جميع المتاجر الموجودة في هذا المقال هي متاجر موثوقة وآمنة.

 

وكل عام وأنتم بألف خير

 

اقرأ أيضًا:

تطبيقات معايدة عيد الفطر

موقع لشراء ملابس عيد الفطر في السعودية

موقع شراء عقارات في الامارات

مواقع شراء اون لاين

مواقع التوظيف في الامارات

موقع لبيع السيارات في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *