تحميل لعبة Chooser تريند لعبة التحديات الجديدة

تريند لعبة Chooser تحميل لعبة التحديات الجديدة
تريند لعبة Chooser تحميل لعبة التحديات الجديدة
  • Post last modified:6 فبراير، 2024

تحميل لعبة Chooser تريند لعبة التحديات الجديدة والتي شهدت تقييمات مرتفعة حيث أن لعبة Chooser من أكثر الألعاب متعة وتسلية. تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عن لعبة  Chooser.

 

ما هي لعبة التحديات Chosser

لعبة Gotcha,finger chooser,roulette
لعبة Gotcha,finger chooser,roulette

هي لعبة ترفيهية يلعبها المراهقين ويقومون بالتحديات بينهم والتسلية, ومبدأ لعبة Gotcha,finger chooser,roulette هو اختيار رقم أو مجموعة من الأرقام بشكل عشوائي، وذلك باستخدام الأصابع كوحدة عشوائية. يمكنك استخدام اللعبة لاختيار الفائز في لعبة أو مسابقة، أو لاختيار فريق أو مجموعة من الأشخاص.

يمكنك لعب اللعبة بوضع عددًا من الأصابع على الشاشة، ثم اضغط على زر “اختيار”. وسيختار التطبيق رقمًا عشوائيًا من بين الأصابع التي وضعتها.

يمكن استخدام اللعبة لاختيار رقم واحد أو أكثر حيث يتم اختيار الفائز عشوائيا عن طريق التطبيق حيث يجب أن يكون عدد الأصابع يساوي عدد اللاعبين فيصبح لكل لاعب رقم خاص به ويتم اختيار رقم عشوائيا ويكون هو الفائز.

يمكنك أيضًا استخدام اللعبة لاختيار فريق أو مجموعة من الأشخاص, لنفرض أنك تريد تقسيم الأشخاص إلى مجموعتين أو فريقين فسوف تختار عدد الأصابع يساوي عدد الأشخاص في المجموعة ثم الضغط على اختيار, فيقوم التطبيق باختيار رقمين عشوائيين من بين الأصابع, فالأشخاص الذين تتوافق أرقامهم يكونون في نفس الفريق.

كما ويمكن استخدام المؤشر لاختيار الشخص الفائز أو أعضاء الفريق حيث يمكنك اختيار خيار “تقسيم المجموعات” ثم ستظهر عل الشاشة دائرة تحوي عدد من الأصابع التي تساوي عدد المجموعات التي تريد إنشاءها ثم ستدور الدائرة عشوائيا ويتوقف المؤشر عند أحد الأصابع.

 

معلومات عن لعبة Chooser

تطبيق Gotcha, finger chooser, roulette هو تطبيق ترفيهي مفيد تم تطويره من قبل المطور Chibee Hyun. تم إصدار التطبيق في مارس 2019، وحقق نجاحًا كبيرًا حيث تم تنزيله أكثر من 1.2 مليون مرة في الشهر الماضي. أما بالنسبة للتقييمات فإن التطبيق يتمتع بتقييمات مرتفعة جدًا، حيث حصل على 4.49 من أصل 5 نجوم بناءً على 12 ألف تقييم.

تم تحديث التطبيق مؤخرًا في 8 نوفمبر 2023، وهو مناسب لجميع الأعمار. يبلغ حجم تنزيل التطبيق 4.74 ميجابايت، ويتوافق مع نظام Android الإصدار 4.4 وما فوق. التطبيق متاح للتنزيل مجانًا.

 

كيفية لعب لعبة Chooser

لعبة chooser
لعبة chooser

لعبة ترفيهية بسيطة وممتعة يمكن لعبها مع لاعبين أو أكثر، بهدف اختيار شخص أو مجموعة من الأشخاص بشكل عشوائي.

للعب اللعبة، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Gotcha,finger chooser,roulette على جهازك الذكي.
  2. حدد عدد اللاعبين الذين تريد اللعب معهم.
  3. اضغط على زر “بدء اللعب”.
  4. ستظهر على الشاشة دائرة بها عدد من الأصابع يمثل عدد اللاعبين. ستدور الدائرة عشوائيًا، وسيتوقف المؤشر عند أحد الأصابع.

 

ميزات لعبة Chooser

تتميز لعبة Gotcha,finger chooser,roulette بعدة ميزات رائعة تجعلها خيارًا مثاليًا للترفيه والألعاب الجماعية، ومن أهم هذه الميزات ما يلي:

  • سهولة الاستخدام: يمكن تعلم كيفية لعب اللعبة في دقائق معدودة، حيث تعتمد اللعبة على اختيار شخص أو مجموعة من الأشخاص بشكل عشوائي.
  • التنوع: يمكن استخدام اللعبة مع أي عدد من اللاعبين، ويمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك، فيمكنك اختيار عدد الأصابع التي تريدها، وتخصيصها بأسماء أو أرقام، وإنشاء فرق من اللاعبين، وتخصيص ترتيب اللاعبين في الفريق، وتخصيص نسب احتمالية اختيار كل لاعب.
  • التشويق: اللعبة ممتعة ومثيرة، ويمكنها أن تضيف جوًا من الإثارة إلى أي تجمع.

 

عيوب لعبة Chooser

  • عدم إمكانية تغيير عدد الأصابع المحدد بعد اختياره. إذا اخترت عددًا من الأصابع، ثم تغيرت رغبتك، فسيتعين عليك إعادة تثبيت التطبيق لتغييره.
  • عدم عمل اللعبة إذا كان عدد الأصابع المتاحة أقل من العدد المحدد. على سبيل المثال، إذا حددت اللعبة اختيار 3 أصابع، ولن يكون هناك ما تختاره إذا كان لديك أصابع أقل من 3.
  • إمكانية أن تكون اللعبة مزعجة للأشخاص الذين يعانون من حساسية تجاه الضوء أو الأصوات. وذلك لأن اللعبة تصدر صوتًا عندما تتوقف على إصبع معين.
  • لا يوجد إصدار للأيفون.

 

خطوات تحميل لعبة Chooser

اتبع الخطوات التالية لتحميل لعبة التحديات الممتعة:

  1. اذهب إلى المتجر من خلال الرابط في الأسفل.
  2. اضغط على “تثبيت”.
تحميل لعبة chooser
تحميل لعبة chooser

3. اتبع التعليمات التي ستظهر وسيظهر على الشاشة مربع حوار للسماح للتطبيق بالوصول إلى بياناتك.
4. سيستمر التطبيق في التثبيت.
5. عند الانتهاء من التثبيت يمكنك فتح التطبيق والتعرف عليه.

تنزيل التطبيق للأندرويد

 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً