الرئيسية » أفضل برنامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات للأندرويد

أفضل برنامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات للأندرويد

أفضل برنامج تعديل صور

يبحث الكثيرون عن أفضل برنامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات للأندرويد ,وذلك لإضافة بعض التغييرات والتأثيرات من أجل تعديل الصور وتحسينها وزيادة جماليتها, ولكن يتطلب منك الوقت الكثير لاختيار أفضل برنامج لتعديل الصور للأندرويد ,لذلك في هذا المقال على موقعنا Jamous Tech سنتحدث عن أفضل برامج أندرويد لتعديل الصور وإضافة التأثيرات والفلاتر ونشرح عنها.

 

ما هو برنامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات للأندرويد

برنامج تعديل الصور على أندرويد هو برنامج تم تطويره لتلبية احتياجات المستخدمين في تعديل وتحرير الصور على هواتفهم الذكية بسهولة وفاعلية.

تتميز أهمية هذه البرامج في استخدامات شخصية وتجارية. على سبيل المثال، يمكنك استخدامها لتعديل صورك الخاصة وإضافة تأثيرات جمالية وتعديل الأبعاد والمقاييس وإزالة العناصر غير المرغوب فيها، وكذلك ضبط إطارات الصور قبل مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والمتابعين.

إذا كنت تبحث عن تحقيق تعديلات سريعة ومبتكرة لصورك بدون الحاجة إلى استخدام أجهزة سطح المكتب، فإن برامج تعديل الصور المشروحة في هذا المقال ستفيدك.

 

اقرأ أيضًا: موقع إزالة الأشياء من الصور بالذكاء الاصطناعي

 

لماذا نستخدم برنامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات

يستخدم برنامج تعديل الصور من أجل تعديل صورنا الشخصية, وإضافة بعض التأثيرات عليها, كما ويمكننا استخدامه في المجال المهني حيث أصبح الكثير يقوم تصميم إعلانات, و بطاقات, و أيضا يستخدم لترويج المنتجات حيث يقوم بجذب انتباه العملاء للمنتج.

 

إليك: مواقع تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

 

أفضل برنامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات للأندرويد

توجد العديد من البرامج التي بإمكانك تعديل صورك عن طريقها واستخدام بعض الفلاتر والتأثيرات الموجودة فيها باحترافية وبشكل جميل وجذاب, ومن بين أفضل برامج تعديل صور فلاتر وتأثيرات للأندرويد:

  1. برنامج PicsArt.
  2. برنامج Pixlr.
  3. برنامج PhotoDirector.
  4. برنامج AirBrush.
  5. برنامج Photoshop Express.
  6. برنامج InShot Photo Editor Pro.
  7. برنامج Motionleap.
  8. برنامج Photo Lab Picture Editor.
  9. برنامج Snapseed.
  10. تطبيق Fotor Photo Editor.

الآن سنقدم لك شرح بسيط عن كل برنامج, تابع معنا.

 

يمكنك قراءة أيضًا: برنامج دمج الصور

 

1. برنامج PicsArt

برنامج PicsArt
برنامج PicsArt

في الصدارة لدينا برنامج PicsArt وهو يعد أحد أفضل برامج تعديل الصور و أكثرها انتشاراً و استخداماً حيث يعمل هذا التطبيق بأكثر من لغة.

هذا البرنامج يمكنك من تغيير الخلفية و اقتصاص الصور و تعديل نسب التباين و الإضاءة و الألوان و اختيار التأثيرات المناسبة و يمكن تحويل الصور إلى رسومات مرسومة بخط اليد و أيضاً يمكنك تغيير لون الشعر و تبييض الوجه و الأسنان و تصفية الوجه و تغيير شكله و إزالة البثور و وضع المكياج , كما أنه يوجد أداة للرسم باحترافية.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

اقرأ أيضًا: موقع دمج الصور مجانا

 

2. برنامج Pixlr

برنامج Pixlr
برنامج Pixlr

أحد البرامج لتعديل الصور بسهولة, يحتوي على العديد من المزايا منها التعديل و تغيير الإضاءة و الألوان و يجعل صورك احترافية و ملفتة و عالية الجودة.

يعمل على تصفية الوجه و تلميع الأسنان و إزالة العين الحمراء, على الرغم من أن البرنامج مجاني إلا أنه ويترفر بعض عمليات الشراء داخله وسعر البرنامج 59$, أما بالنسبة للإصدار الكامل من التطبيق بسعر 7.99$ دولار أمريكي كاشتراك شهري.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

إليك: فوتو لاب.. كل ما تريد معرفته عن تطبيق Photo Lap لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

 

3. برنامج PhotoDirector للصور المتحركة

برنامج PhotoDirector
برنامج PhotoDirector

البرنامج الثاني في قائمتنا هو برنامج PhotoDirector الذ يعتبر من أقوى و أفضل البرامج لتعديل الصور حيث أنه يمكنه جعل الصورة تتحرك عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي كما يمكنك عن طريق هذا التطبيق من استبدال الخلفية و مزج الصور و تحسين الإضاءة و الألوان و الاقتصاص و إزالة الكائنات الغير مرغوب فيها ورفع جودة الصورة.

يمكنه تحسين الوجه و إزالة العين الحمراء و اختيار الفلاتر المناسبة حيث يوجد عدد كبير من الفلاتر و يتم تحديثها شهريا و إضافة المزيد من الفلاتر.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

اقرأ أيضًا: برنامج تعديل صور للأيفون

 

4. برنامج AirBrush

برنامج AirBrush
برنامج AirBrush

لا يمكن أن أنسى برنامج AirBrush, انه من أحد أفضل التطبيقات لتعديل الصور حيث يتيح لك تعديل الصور قبل التقاطها و يكون التركيز على الصور الشخصية بحيث يعطيك صور شخصية ترضيك وتعجبك وبالطبع خالية من أي شوائب.

في هذا التطبيق يمكنك من تغيير الإضاءة و إزالة الشوائب و بما أن التركيز على الصور الشخصية فهو يتيح لك تبييض الأسنان و تصفية الوجه و إزالة البقع منه و تنعيمه و التنحيف و غير ذلك كما أنه يحتوي على وظيفة تفتيح العين لتحسين إضاءة العين في الصورة و جعلها تبدو جميلة .

يمكنك تعتيم الخلفية أيضا و التركيز على الأشياء المهمة فقط و هذا التطبيق لا يتطلب خبرة في التعامل بل أنه سهل و مريح و يمكنك مشاركة الصورة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

لتنزيل التطبيق من غوغل بلاي من هنا

 

يمكنك أيضًا قراءة: تطبيقات تعديل وتحسين الصور لنظامي iOS و Android

 

5. برنامج Photoshop Express لتصميم الصور

برنامج Photoshop Express
برنامج Photoshop Express

يعد برنامج Photoshop Express من أفضل التطبيقات لتعديل الصور, حيث يستخدمه الملايين حول العالم كما أن تقييمه مرتفع نظرًا لميزاته العديدة ومزاياه الفريدة التي تجعلك لا تندم أبدًا على اختياره.

يمكنك من خلال هذا التطبيق اختيار الفلاتر المناسبة حيث يوجد عدد كبير من الفلاتر كما أنه يمكنك ضبط التأثيرات و إصلاح العيوب دون تدخل منك و اقتصاص الصور و التحكم بأبعادها.

يمكنك الكتابة على الصور و إضافة العلامة المائية و يوجد أنواع كثيرة من الخطوط يمكنك الاخيار بينها, و عند الانتهاء من التحرير يمكنك حفظ الصورة على جهازك أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أن هذا البرنامج له إصدار مدفوع و لكنه رخيص بالنسبة لتطبيقات أخرى.

لتنزيل التطبيق من غوغل بلاي من هنا

 

6. برنامج InShot Photo Editor Pro

برنامج InShot Photo Editor Pro
برنامج InShot Photo Editor Pro

لاشك أنك سمعت من قبل عن برنامج InShot Photo Editor Pro الذي يعد من أسهل التطبيقات وأكثرها فعالية في تعديل الصور وتحرير الفيديو, هذا التطبيق الفريد يتيح لك الكتابة بأنواع كثيرة من الخطوط ونقوش جميلة والتطبيق يتيح لك إزالة الخلفية وتغيير الفلاتر وضبط السطوع ونسب التباين والتشبع ويمكنك من إضافة الخلفية الضبابية الجميلة ويتيح لك التركيز على الكائنات المهمة في الصورة.

هذا التطبيق يتيح لك أيضاً أن تضع الوشم على جسمك والتنحيف وتغيير شكل الوجه, إنه تطبيق رائع بمزايا احترافية وهذه المزايا موجودة في النسخة المجانية مع العلم أن النسخة المدفوعة منه تحتوي على كم هائل من المزايا الأخرى الجميلة.

لتنزيل التطبيق من غوغل بلاي من هنا 

 

7. برنامج Motionleap للصور المتحركة

برنامج Motionleap
برنامج Motionleap

أحد التطبيقات التي تعجبني هو برنامج برنامج Motionleap أحد أفضل التطبيقات لتحرير الصور للمبتدئين و المتمرسين, هذا التطبيق سهل الاستخدام ومجاني يتيح لك حفظ الصور بصيغة GIF لتكون متحركة, للأسف لا يوجد فيه مزايا التحرير الأساسية مثل الاقتصاص و التدوير و غيرها.

يتيح لك تغيير الخلفية (اختيار سماء الليل أو النهار) لتغيير الفترة الزمنية وإضافة بعض التأثيرات على الصورة وأيضا إضافة صور أخرى إلى صورتك الأساسية.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

8. برنامج Photo Lab Picture Editor لتحويل الصور الى رسومات

برنامج Photo Lab Picture Editor
برنامج Photo Lab Picture Editor

من أشهر وأفضل البرامج هو برنامج Photo Lab Picture Editor الذي يعد أحد أيرز وأفضل البرامج التي تزيد صورك جمالية أو تحولها لرسوم متحركة أو حتى تحويلها إلى صور مضحكة و ساحرة, كمايمكنك عن طريق هذا التطبيق من استبدال الوجوه في الصور و إضافة بعض التأثيرات و تحويل الصور إلى رسومات يدوية.

التطبيق مجاني و سهل الاستخدام و يمكنك شرائه للتخلص من العلامة المائية.

لتنزيل التطبيق من غوغل بلاي من هنا

 

9. برنامج Snapseed

برنامج Snapseed
برنامج Snapseed

من أبرز وأفضل البرامج هو برنامج Snapseed الذي يعد أحد البرامج لتعديل الصور بشكل احترافي, يوجد فيه العديد من الأدوات الأساسية كالقلب و الاقتصاص و غيرها الكثير التي تساعدك في تعديل صورك بشكل احترافي وممييز.

هذا البرنامج أيضاً يتيح لك تعتيم الخلفية و جعلها ضبابية ليكون التركيز على الأشياء في المنتصف, كما يوجد ميزة الضبط الانتقائي وهي تتيح لك تعديل الإضاءة ومستوى التشبع ,وأيضا ميزة إزالة الضبابية, وكل تلك المزايا والتطبيق مجاني.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

10. برنامج Fotor Photo Editor

برنامج Fotor Photo Editor
برنامج Fotor Photo Editor

يعد برنامج Fotor Photo Editor أحد أهم وأفضل البرامج لتعديل الصور الذي يوجد فيه جميع أدوات التعديل من اقتصاص و تدوير و قلب, كما أن هذا البرنامج يتيح لك ضبط درجة السطوع و التشبع و الألوان.

ولكن الجانب السلبي في هذا البرنامج أنك يجب عليك الدفع للحصول على هذه المزايا.

لتنزيل البرنامج من غوغل بلاي من هنا

 

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *