تحميل تطبيق ChatGPT الرسمي للأيفون

تحميل تطبيق ChatGPT للأيفون

إذا كنت قد بحثت عن ChatGPT الرسمي في متجر تطبيقات Apple منذ إطلاق chatbot قبل ستة أشهر ، فربما تكون قد اكتشفت بعضًا من عشرات التطبيقات التي تحمل أسماء مثل Genie و Genius و AI Writer تدّعي أنها مدعومة بتقنية OpenAI. أو ربما تكون قد وجدت تطبيق Bing من Microsoft مع روبوت الدردشة الخاص بالشركة بالداخل، مدعومًا بـ مولد النصوص GPT-4 من OpenAI. لكن ChatGPT نفسها لم يكن لديها تطبيق iPhone رسمي تم إصداره من قبل مطوره الخاص – حتى الآن.

 

لمحة عن تطبيق ChatGPT الرسمي للأيفون

تطبيق ChatGPT المجاني من OpenAI لنظام iOS وصل للتو إلى متجر تطبيقات Apple في الولايات المتحدة. كما هو الحال مع نموذج الويب الأصلي لروبوت الدردشة، فإن الإصدار المجاني للاستخدام مبني على GPT-3.5، ولا يمكن الوصول إلى الإصدار الأكثر قدرة المبنية على GPT-4 إلا إذا كنت تدفع 20 دولارًا شهريًا مقابل ChatGPT Plus.

 

تطبيق الهاتف المحمول يقوم بمزامنة سجل الدردشات الخاص بك مع الروبوت الخاص به عبر الأجهزة وسيتوسع إلى بلدان أخرى “في الأسابيع المقبلة”… مع العلم أن تطبيق Android قادم “قريبًا”.

 

أكبر تغيير يأتي مع تجسيد الهاتف المحمول الجديد ل ChatGPT هو أنه يمكنك الآن التحدث إلى chatbot بدلًا من الكتابة فقط. حيث أضافت OpenAI نظام التعرف على الكلام الخاص بها، Whisper ، والذي تدّعي الشركة أنه يصل إلى “متانة ودقة المستوى البشري” للغة الإنجليزية. يمكن أن يعطي ذلك التفاعل مع ChatGPT إحساسًا مختلفًا وربما يشجع الناس على اللجوء إليه في كثير من الأحيان. سيقتصر ChatGPT على iOS أيضًا على الهواتف التي يمكنها تشغيل نظام التشغيل iOS 16.1 ، مما يعني iPhone 8 أو الإصدارات الأحدث.

 

ولكن من غير الواضح ما إذا كان ChatGPT سيكون له نفس الشخصية الحرة في تطبيق iOS الجديد مثل الشكل الأصلي ل ChatGPT على موقع OpenAI الخاص ، نظرًا لسياسات الإشراف الصارمة على المحتوى من Apple في متجر التطبيقات الخاص بها.

 

يخبر صانع iPhone المطورين أن التطبيقات يجب ألا تتضمن “محتوى تشهيريًا أو تمييزيًا أو لئيمًا” أو محتوى “مسيئًا أو غير حساس أو مزعج أو يهدف إلى الاشمئزاز أو في ذوق رديء بشكل استثنائي”. كما يحظر المواد الجنسية أو الإباحية بشكل علني، والمحتوى الديني التحريضي، و”المعلومات والميزات الكاذبة”. يحتوي ChatGPT على بعض القيود المضمنة ، ولكن يمكن تجنبها ، ويتم توثيق chatbot ، مثل أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدية الأخرى ، على نطاق واسع لتقديم الأكاذيب والافتراءات في بعض الأحيان كحقيقة ، وهي ظاهرة تعرف باسم الهلوسة.

 

تطبيق ChatGPT الرسمي للأيفون قد يزعج البعض !

قد لا يتم الترحيب بظهور متجر تطبيقات ChatGPT لأول مرة من قبل رواد الأعمال الذين أطلقوا تطبيقات chatbot الخاصة بهم خلال الأشهر الأخيرة. قد يساعد وصول التطبيق إلى الأجهزة المحمولة أيضًا في إحباط المحتالين. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، حذرت شركة الأمن Sophos من أن عمليات احتيال ChatGPT تظهر في متاجر تطبيقات Google Play و Apple. يتم إغراء المستهلكين غير المعروفين بتنزيل تطبيقات “مجانية” متظاهرين بتوفير الوصول إلى ChatGPT من OpenAI ، فقط ليتم ضربهم لاحقًا برسوم اشتراك للتطبيقات المزيفة. الآن ، مع تطبيق OpenAI في هذا المزيج ، قد يكون من الأسهل تجنب روبوتات المحادثة منخفضة الجودة بأسماء مثل “Chat GBT”.

 

تحميل تطبيق ChatGPT الرسمي للأيفون برابط مباشر

يمكن تحميل ChatGPT لجهاز الإيفون الخاص بك عبر Apple Store من خلال الضغط هنا.

 

اقرأ أيضًا:

 


 

مصادر ساعدتني على كتابة المقال: wired

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *