الرئيسية » أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في السعودية 2024

أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في السعودية 2024

أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في السعودية

مع اقتراب انتهاء شهر رمضان المبارك وحلول هلال العيد, نقوم بالتحضير والتجهيز لعيد الفطر المبارك من شراء ملابس عيد الفطر وتحضير أصناف الطعام الشهية وغيرها, والكثير منا لا يملك الوقت للذهاب إلى السوق لذلك نبحث عن أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في  السعودية 2024, وفي هذا المقال على موقعنا Jamous Tech قمنا ببحث شامل عن أفضل المواقع والمتاجر الالكترونية لتسوّق الملابس في السعودية, تابع معنا.

 

أفضل موقع لشراء ملابس عيد الفطر في السعودية 2024

كما نعلم يوجد العديد من المتاجر الالكترونية التي تتيح لك التسوّق وشراء ملابس عيد الفطر, لذلك سوف تحتار بينها ولن تعرف أيها أفضل, وفيما يلي أفضل المتاجر التي يمكنك التسوّق منها, وهي:

  1. موقع Noon.
  2. موقع amazon.
  3. موقع اتش اند ام H&M السعودية.
  4. متجر جوهرة.
  5. موقع Next السعودية.

 

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات التوصيل في السعودية

 

1. موقع Noon

في الصدارة لدينا موقع Noon, الذي يعد من بين أفضل المواقع لشراء حاجيات العيد من منتجات العناية بالبشرة والعبايات والثياب الجديدة, وحتى أدوات تقديم الطعام, كما يمكنك شراء البخور, وأساسيات الصلاة, والمجوهرات والكعوب والصنادل وغيرها, هذا الموقع يضم العديد من المنتجات القيّمة التي بإمكانك شرائها.

كما بإمكانك شراء هدايا العيد للأطفال سواء تريد إهداءهم ألعاب, أو معدات رياضية, أو عطور غالية, أو لابتوبات وجوالات, أو أي منتجات أخرى قيّمة وتعجب الأولاد والشبان.

يوجد شحن إلى السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر , كما أنه يعطي خصم إضافي 25% لبطاقات مصرف الراجحي الائتمانية ومسبقة الدفع.

زيارة الموقع

 

إليك: أفضل تطبيق يوصل هدايا في السعودية

 

2. موقع أمازون

الموقع الثاني في قائمتنا هو موقع أمازون الشهير والمعروف, حيث أنه يوفر أفضل القطع وأكثرها تميزًا لتكون إطلالتك بالعيد مميزة, ولا ننسى الخصم الذي يقدمه أمازون إن كان للفساتين أو الساعات أو حتى الحقائب والأحذية.

يمكنك معرفة كافة التفاصيل عن أي منتج تريده بمجرد الضغط عليه, كما يتم توفير عدة صور عالية الجودة ومن كافة الاتجاهات, في حال الثياب تختار المقاس الذي يناسبك كما يتم توفير معلومات عن المنتج.

زيارة الموقع

 

اقرأ أيضًا: افضل موقع شراء عقارات في السعودية

 

3. موقع اتش اند ام H&M السعودية

لاشك أنك سمعت من قبل عن موقع H&M الذي يتوفر فيه أجمل البضائع والمنتجات, ومن أجل العيد قام هذا الموقع بوضع عرض (اشتري قطعة وخذ الأخرى مجانًا), كما توجد تنزيلات على بعض القطع المميزة.

يوجد في الموقع ملابس للنساء والرجال, وفساتين, ملابس للأولاد وحتى للرضع, أي كل ما تحتاجه من ملابس العيد يوجد في هذا المتجر, كما أنه يوجد العديد من الهدايا في حال كنت ترغب بشراء هدايا العيد للأولاد والشبان أو حتى للأهالي, حيث يوجد تحف وأغراض للمنزل كما توجد منتجات تجميل وكل ما تحتاجه المرأة من الأدوات للتألق.

عند شراء منتج من خلال الموقع بإمكانك تتبع طلبك حيث يتم إرسال رابط تتبع خاص عبر البريد الالكتروني الخاص بك بمجرد تجهيز طلبك وبإمكانك معرفة موعد التوصيل منه, كما أن الموقع يوفر لك خاصية استرجاع القطع والمنتجات التي لا تعجبك واسترداد المال خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب.

زيارة المتجر

 

يمكنك قراءة المقال التالي: أفضل موقع بيع سيارات في السعودية

 

4. متجر جوهرة

تريدين عبايات جميلة ومتنوعة؟ إذًا متجر جوهرة هو المتجر المناسب لك, حيث يحتوي على عبايات متنوعة وجميلة تناسب جميع الأذواق, والأسعار مناسبة للجميع كما أنه توفر عروض يومية على الأسعار بحيث يستطيع الجميع شراء ما يُحب.

يتوفر معلومات مفّصلة عن ما تختاره, وصور عالية الجودة من جميع الاتجاهات, كما يمكنك تقريب الصور لترى المنتج بشكل أدق, وبالنسبة للمعلومات المتوفرة فهي نوع القماش, واللون المتوفر,  نوع الكم والموديل, المقاسات المتوفرة, ومعلومات مفصلة عن القماش.

بالإضافة إلى العبايات يتوفر حقائب مع معلومات مفصّة عن الحقيبة التي تختارها منها اللون, والأبعاد والماركة, وأيضًا يوجد مراويل للدراسة, ونقابات بأطوال مختلفة, وشراشف صلاة, وساعات وعطور وغيرها.

بالنسبة لطرق الدفع فهي apple pay أو stc pay أو mada أو visa, وفي حال اخترتم الدفع عند الاستلام سيتم
إضافة رسوم إضافية مقابل هذه الخدمة.

زيارة المتجر

 

إليك: أفضل مواقع توظيف في السعودية

 

5. موقع Next السعودية

لا يمكن أن أذكر أفضل موقع لشراء الملابس في السعودية دون أن أذكر موقع Next السعودية, هذا الموقع المميز الذي يضم أفضل المنتجات والماركات العالمية منها أديداس.

يمكنك شراء ملابس العيد من هذا الموقع حيث يحتوي على تشكيلة واسعة للنساء والرجال والأولاد, كما توجد صور عالية الجودة للمنتج, وبإمكانك اختيار اللون المناسب لك, والمقاس المناسب لك.

زيارة الموقع

 

الأسئلة الشائعة

 

لماذا نشتري ملابس جديدة للعيد؟

يقوم المسلمون بشراء أجمل الملابس لعيد الفطر, كنوع من مظاهر الفرح والسعادة بهذا اليوم ونخرج إلى أصدقائنا وأحبابنا لنقوم بمعايدتهم فهذا ما جرت عليه العادة منذ الزمان.

من أين نشتري ملابس العيد؟

نشتري ملابس العيد من أي محل تجاري موجود في بلدنا, وفي حال لا تملك الوقت الكافي لشراء الملابس فيمكنك زيارة أي موقع أو متجر الكتروني لشراء الحاجيات منه وتوصيلها إلى باب منزلك, وقد ذكرنا في هذا المقال أفضل المواقع والمتاجر التي بإمكانك شراء ملابس عيد الفطر منها.

ماذا قال الرسول صلى الله عليه وسلم عن لبس الجديد في العيد؟

قال (ص): من كسى مؤمنًا كساه الله.. ,ولكون العيد هو مظهر الفرح والتزين وقد أمرنا بذلك, ولأن الكثيرون لا يستطيعون شراء الملابس الجديدة والتجمّل في هذا اليوم, أوصانا رسولنا الكريم بالتبرع للفقراء أو شراء الملابس الجديدة لهم.

هل شراء لبس جديد للعيد سنة؟

نعم إن شراء لبس للعيد هو أحد السنن ولكن في حال لم تكن لديك قدرة لشراء ملابس جديدة فيكفي أن تكون ثيابك طاهرة ونظيفة, ويشترط أن تظهر الفرح والسرور في هذا اليوم المميز.

هل مواقع شراء ملابس العيد آمنة؟

لا يمكن أن أقول أن جميع المواقع آمنة وموثوقة, فيجب عليك اختيار المواقع المعروفة, مع العلم أن جميع المواقع والمتاجر في هذا المقال هي مواقع موثوقة.

 

وكل عام وأنتم بألف خير …. Jamous Tech

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *