أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

أفضل مواقع وأدوات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي
  • Post last modified:4 أكتوبر، 2023

مع هيمنة الذكاء الاصطناعي على كل كبيرة وصغير, اصبح البعض يبحث عن أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.. بفضل التطورات المتقدمة في الذكاء الاصطناعي، لم يعد من الضروري أن تكون خبيرًا في برنامج فوتوشوب لتحسين جودة صورك. يستطيع أي شخص لديه معرفة بسيطة بعمل الفلاتر الفوتوغرافية وتعديل صوره بسهولة، وتحسين إضاءة الخلفية والقيام بتعديلات على الصور وإجراء أي تعديلات يريدها.

تتيح أدوات تعديل الصور المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على الإنترنت تحسين الصور بسهولة دون الحاجة إلى التفصيل في الأمر. تحتوي العديد من برامج تحرير الصور المجانية على فلاتر مدمجة يمكنك استخدامها لتحسين الصور بنقرة واحدة

فقط. في هذه المقالة، سوف نناقش أفضل أدوات تعديل الصور المجانية عن طريق الذكاء الاصطناعي التي يمكنك استخدامها اليوم.

 

المحتويات عرض

موقع Autoenhance.ai تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

Autoenhance من أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي إذا كنت لا تريد عناء التلاعب بجميع جوانب صورك بدقة، فيجب أن تفكر في استخدام Autoenhance.

يوفر هذا الموقع ثلاثة ميزات رئيسية:

  • استبدال السماء
  • تصحيح الظلال
  • تصحيح الأضواء والافق

يوفّر حتى واجهة برمجة التطبيقات (API) التي يمكن استخدامها لدمج Autoenhance في تطبيقاتك الخاصة.

الموقع يُستخدم مجانًا بالكامل (حتى واجهة برمجة التطبيقات) ولكن فقط لمدة 15 صورة. يوجد خيار الدفع عند الاستخدام، ويمكنك أيضًا اختيار حزم مختلفة.

 

Autoenhance سهل جدًا في الاستخدام؛ فقط قم بتحميل الصورة، وسيقوم الذكاء الاصطناعي بتحريرها تلقائيًا. يمكنك تنزيل الصور المحررة فورًا.

 

موقع Hotpot Tools تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هناك موقع آخر شائع لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وهو Hotpot Tools. يمكنك دمجه في موقع الويب الخاص بك باستخدام Hotpot API، أو ببساطة اختيار من بين مجموعة متنوعة من الأدوات المختلفة، بما في ذلك:

  • AI art maker
  • AI Picture colorizer
  • AI picture restorer
  • AI background remover
  • AI graphic enlarger
  • AI object remover
  • AI art personalizer

وهو واحد من أفضل التطبيقات لتحويل الصور إلى فن مميّز، على الرغم من أنه يقدم العديد من الخيارات الأخرى. إذا كنت ترغب في الحصول على وظائف أساسية مثل إزالة الأشياء من الصورة أو استعادة الصور التالفة، فهذا خيار رائع.

 

موقع LunaPic تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

LunaPic هو موقع بسيط جدًا لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي والذي يحتوي على ملحق خاص به.

لاستخدام لونابيك ، يتم رفع الصورة المراد تحريرها، ثم يتم اختيار إحدى التأثيرات الفنية المتاحة، ويتم انتظار أداء الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى التأثيرات الفنية البسيطة ، توفر لونابيك مجموعة كاملة من الميزات لتحرير الصور. يمكنك ضبط مستويات الإضاءة وإضافة العديد من الفلاتر المختلفة والتأثيرات الفنية وغيرها. كما يوفر أدوات لإنشاء رسوم متحركة و GIFs.

يوفر هذا المحرر الذكي ميزات أساسية مثل قص الصور وتدويرها وإزالة أو استبدال الخلفية حسب الحاجة. يمكنك حتى إضافة تعليقات إلى الصور أو مشاركتها مباشرة على منصات التواصل الاجتماعي الشائعة.

 

موقع Pixlr تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

Pixlr هو احد مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي التي توفر جميع الميزات الأساسية التي تتوقعها من محرر صور عالي الجودة، وتشمل ذلك إزالة الخلفية (لديهم تطبيق منفصل لذلك)، وإضافة الفلاتر والتأثيرات، والرسوم المتحركة، وصنع تجميعات الصور.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في Pixlr باقة مدفوعة يمكن أن تمنحك وصولًا إلى آلاف الفُرُش الفوتوغرافية، والعناصر الإضافية، والملصقات، والبرامج التعليمية، وبعض أدوات التحرير الحصرية.

يمكنك حتى فتح الصور مباشرة من منصات تخزين السحابة مثل Google Drive و Dropbox، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمحترفين الذين يريدون فقط إجراء بعض التعديلات البسيطة.

 

موقع Fotor تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

Fotor هو موقع محرر صور ذكي مجاني رائع يتيح لك تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وإجراء مختلف أنواع التعديلات على الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، ويوجد فيه باقة مدفوعة تسمى Fotor Pro، والتي تمنحك وصولًا إلى مجموعة من الفلاتر والتأثيرات الإضافية، وهو خيار رائع للمستخدمين المتميزين.

يتطلب فوتور الاشتراك ويمكنك القيام بذلك باستخدام حساب Google الخاص بك.

وهو يحتوي على العديد من الميزات بما في ذلك:

  • إزالة الخلفية
  • قص وتغيير حجم الصور
  • إزالة التجاعيد
  • إزالة العيوب
  • تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

وهو متاح أيضًا على الهواتف المحمولة، وهو واحد من أفضل محرري الصور لنظامي التشغيل iOS و Android. كما تتوفر العديد من البرامج التعليمية عليه أيضًا، لذلك إذا كنت جديدًا في عالم تعديل الصور، فستساعدك برامج التعليمية المتاحة في فوتور على الاستيعاب السريع.

 

موقع Google Photos تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

قد يكون Google Photos خدمة تخزين ومشاركة الصور في جوهره، ولكن لديه بعض أدوات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي الذكية التي يمكنك استخدامها لتحسين صورك بسرعة. ومن الواضح أن هذه الميزات ليست متنوعة مثل مواقع تعديل الصور الصور التي ذكرناها في هذا المقال، ولكنها مثالية لإجراء التعديلات البسيطة.

على سبيل المثال، يتيح لك Google Photos إصلاح الإضاءة في صورك تلقائيًا بنقرة واحدة. أو إذا كنت ترغب في المزيد من التحكم، فهناك أشرطة تمكنك من إصلاح الإضاءة والتباين وبعض التفاصيل الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر في Google Photos مجموعة من التأثيرات المختلفة التي يمكنك اختيارها. وهي مريحة للغاية أيضًا، خاصة نظرًا لأن معظم مستخدمي Android في العالم يستخدمون Google Photos لتنظيم صورهم.

 

موقع iPiccy تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

iPiccy هو موقع رائع لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي. كما أنه يعمل بشكل جيد على الهواتف المحمولة أيضًا، مما يجعله مثالي لتحرير الصور بسرعة.

تحتوي هذه الأداة على أكثر من 100 تأثير، ومُنشئ تجميعات الصور (أكثر من صورة في نفس قالب التصميم)، وحتى تقدم وظائف لتصميم الجرافيك. يمكنك أيضًا إنشاء حساب لحفظ صورك في السحابة. ومن خلال إصلاح التعريض، والحيوية، أو وضوح الصورة، واستخراج التفاصيل، وإضافة أو إزالة الظلال والتأثيرات الضوئية، وتغيير الخلفيات، فإن محرر الصور الكامل في iPiccy مثالي للاستخدام.

نظرًا لكونها مجانية بالكامل، فإن iPiccy تعد أداة قوية جدًا. ولديها حتى العديد من التأثيرات الفوتوغرافية التي يمكنك اختيارها، مما يجعلها خيارًا رائعًا لتحرير صورك بسرعة.

 

موقع YouCam Enhance تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

أداة شعبية أخرى فعالة لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي وإجراء تحسينات بسيطة على الصور هي YouCam Enhance. وعلى الرغم من توفر تطبيق مخصص لأجهزة iOS، إلا أن مستخدمي Android سيحتاجون إلى استخدام تطبيق الويب.

بمجرد تحميل الصورة، يضيف تلقائيًا علامة مائية في الزاوية السفلية اليسرى ويتيح لك استخدام شريط التمرير لرؤية الفرق بين صورتك الأصلية والصورة المحسَّنة.

كما يمكنك التكبير أو التصغير، ولكن هذا هو الحد الأقصى للتحكم. لا يعطيك YouCam Enhance أي تحكم إضافي أو يتيح لك التلاعب بالإعدادات الخاصة. ومع ذلك، إذا كنت في حاجة إلى أداة بسيطة لتحسين سطوع ووضوح الصورة، فهذا خيار جيد.

 

موقع BeFunky تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

يعد BeFunky موقع ذكي شهير لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي يوفر حلًا مجانيًا وباقة مدفوعة (BeFunky Plus). إذا كنت بحاجة فقط لتحرير الصور ولا ترغب في تخزين صورك على الإنترنت، فهذا خيار جيد.

الإصدار المجاني يمنحك وصولًا إلى مجموعة من التأثيرات الرقمية، بما في ذلك إصلاح الصور وإضافة تأثيرات فنية وتحويل الصور إلى تجميعات. وبالإضافة إلى ذلك، يمنحك الإصدار المجاني وصولًا إلى أكثر من 100 تأثير، مثل تغيير حجم الصور، وقص الصور، وضبط التعرض، وتحسين الصور تلقائيًا، وإضافة تأثيرات مثل vignette أو grayscale.

يحتوي BeFunky أيضًا على تطبيقات محمولة متاحة على نظامي iOS و Android، بالإضافة إلى تطبيق ويب. لا تحتاج حتى إلى إنشاء حساب للوصول إلى الإصدار المجاني.

 

موقع Remove.bg تعديل وحذف خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي

هو أداة مجانية عبر الإنترنت تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من الصور. تعمل الأداة بسهولة، حتى في الصور التي بها تفاصيل دقيقة.

فقط تقوم بالدخول إلى الموقع, وتحميل الصورة المُراد إزالة خلفيتها, ودع remove.bg يبهرك!

 

موقع EnhanceNet تعديل وتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي

هي أداة تستخدم تقنية deep neural network لتحسين جودة الصور وزيادة دقتها.

 

موقع DeepArt.io تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

من أبرز مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي, حيث يستخدم هذا الموقع تقنية deep neural networks لتحويل الصور إلى لوحات فنية. ببساطة، يتيح للمستخدمين تحميل صورهم وتحويلها إلى لوحات فنية تتميز بأسلوب معين.

 

موقع AI Image Enlarger تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هي أداة عبر الإنترنت تستخدم التعلم العميق لتكبير حجم الصور دون فقد جودتها

 

موقع Let’s Enhance تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هو من أبسط مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي والذي يسمح للمستخدمين بزيادة جودة الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

موقع AI Painter تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هو موقع يستخدم الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور وتحويلها إلى رسومات بشكل جميل وفريد.

 

موقع DeepFaceLab تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هو موقع يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور الشخصية والوجوه.

 

موقع PhotoMirage تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هو موقع يسمح للمستخدمين بإضافة حركة إلى الصور وتعديلها باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

موقع Artisto تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

هو موقع يستخدم التعلم العميق لتحويل الصور إلى أعمال فنية.

 

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي – بوت إزالة الملابس 

اقرأ المقال بوت إزالة الملابس

 

اقرأ أيضًا: أبرز مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي

 

 

مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي حوّلت صعوبة التصميم إلى لعبة

كان على المحررين في السابق إجراء العديد من التعديلات الدقيقة لتحسين صورهم. والآن، مع مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، أصبح الأمر أسهل بكثير، خاصةً عندما تكون مجانية ومتاحة على الإنترنت.

تولّد العديد من هذه المحررات الإيرادات من خلال الإعلانات، في حين يقدم بعضها ترقية مدفوعة مع مزيد من الميزات.

 

بعيدًا عن أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.. نصيحة سريعة للمصمين

نصيحة هامة بعيدًا عن الذكاء الاصطناعي ^_^ : إذا كنت جادًا بشأن أن تصبح مصمم جرافيك أو محرر صور، يجب عليك أيضًا النظر في الحصول على شاشة جديدة، وخاصةً إحدى الشاشات التي تتمتع بالقدرة على توضيح الألوان بدقة على الشاشة. باستخدام شاشة جيدة، يمكنك رؤية كيف ستبدو صورك بالفعل بمجرد تحريرها باستخدام أيٍ من هذه الأدوات. لذلك، إذا كنت جادًا بشأن احتراف التصميم الجرافيكي وتحرير الصور، فالحصول على شاشة جديدة يعد خيارًا مهمًا للغاية.

 

اسئلة متداولة حول أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

  • ما هي أفضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي؟

توجد العديد من المواقع والأدوات الممتازة التي ذكرناها لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، ومن بينها: Autoenhance.ai , Hotpot Tools , LunaPic وغيرها.

  • هل يتوجب علي دفع رسوم للاستخدام مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي؟

تختلف شروط الاستخدام والرسوم المتعلقة بكل موقع أو أداة عن الأخرى. بعضها مجاني تمامًا، في حين يطلب البعض الاشتراك أو دفع رسوم للاستخدام الكامل للميزات.

  • ما هي الميزات التي يمكن الحصول عليها باستخدام هذه المواقع؟

تتضمن الميزات التي يمكن الحصول عليها باستخدام هذه الأدوات: تصحيح الألوان والإضاءة والتباين والتشبع، إضافة الفلاتر والتأثيرات الخاصة، تحسين جودة الصور، إضافة النصوص والإطارات والملصقات، تصميم الشعارات والبطاقات والمنشورات على الإنترنت، والكثير من الميزات الأخرى.

 

  • هل يتطلب استخدام هذه الأدوات والمواقع مهارات خاصة في التصميم؟

لا، فمعظم هذه الأدوات سهلة الاستخدام وتستخدم واجهات بسيطة ومفهومة، ولا تتطلب مهارات خاصة في التصميم. هل يمكن استخدام هذه الأدوات عبر الهاتف الجوال؟ نعم، يمكن استخدام معظم هذه الأدوات عبر تطبيقات الموبايل المخصصة لها، والتي توفر تجربة استخدام مماثلة للموقع الإلكتروني.

 

 

في الختام، يمكن القول أن تحرير الصور والتصميم الجرافيكي أصبحا أكثر سهولة وإبداعية من خلال استخدام التكنولوجيا المتطورة. فمن خلال مواقع وأدوات تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي المذكورة في هذا المقال، يمكن للمستخدمين تحرير وتعديل وتحسين صورهم بسهولة وسرعة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء تصاميم مبتكرة وفنية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي. لذلك، ننصحكم بتجربة هذه الأدوات والمواقع لتحقيق أفضل النتائج في تعديل وتحسين صوركم.

 

 


 

مصادر ساعدتني على كتابة المقال: makeuseof

اترك تعليقاً