آبل Appleأخبار تقنيّةأندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق Threads الجديد من ميتا وتسجيل حساب فيه

سنتكلم في هذا المقال عن كيفية تحميل تطبيق Threads الجديد من ميتا وتسجيل حساب فيه.

تطبيق Threads هو أحدث تطبيق للتواصل الاجتماعي يظهر على الساحة – وهو تطبيق مثير للاهتمام بالفعل. هناك العديد من بدائل تويتر التي تحاول أن تصنع اسمًا لنفسها. من بلوسكاي وماستودون وغيرها، لا يوجد نقص في “قتلة تويتر”. ولكن يمكن أن يكون Threads مختلفًا.

لماذا؟ إن لـ Threads دعمًا من قِبَل شركة Meta – نفس العملاق التكنولوجي وراء فيسبوك وواتساب وما إلى ذلك. كما أنه يرتبط مباشرة بتطبيق إنستغرام الرئيسي، الذي ربما يكون لديك بالفعل حساب فيه.

هل ستكون Threads التطبيق الاجتماعي القادم “الكبير”؟ من الصعب القول، ولكن إذا كنت ترغب في تجربته بنفسك، فإن ذلك سهل للغاية. فيما يلي كيفية التسجيل في إنستغرام Threads بنفسك!

 

تحميل وتنزيل تطبيق Threads

أول خطوة للانضمام إلى Threads هي تحميل تطبيق Threads. على الرغم من أنه يمكنك استخدام حسابك في Instagram للتسجيل في Threads ، إلا أنه ستحتاج إلى تحميل تطبيق جديد للوصول إليه.

يمكنك تنزيل تطبيق Instagram Threads على نظام iOS وتنزيله على نظام Android ، والخطوات لكل منهما كما يلي.

  • الخطوة 1: إذا كان لديك iPhone ، فافتح متجر التطبيقات. إذا كنت تستخدم هاتفًا Android ، فافتح متجر Google Play.
تحميل تطبيق Threads
تحميل تطبيق Threads

 

  • الخطوة 2: من متجر التطبيقات على هاتفك الآيفون، اضغط على أيقونة البحث في أسفل الزاوية اليمنى من الشاشة، ثم اضغط على شريط البحث في الأعلى وابحث عن تطبيق Instagram Threads. من متجر Google Play على هاتفك الأندرويد، اضغط على شريط البحث في أعلى الشاشة وابحث عن تطبيق Instagram Threads.
تحميل تطبيق Threads
تحميل تطبيق Threads

 

  • الخطوة 3: اضغط على تطبيق Threads عندما تراه – رمز التطبيق هو الرمز @ الأبيض على خلفية سوداء.
  • الخطوة 4: على هاتف iPhone الخاص بك، اضغط على “احصُل عليه” لتنزيل وتثبيت تطبيق Threads. أما على نظام Android، فاضغط على زر “تثبيت”.

 

تحميل تطبيق Threads
تحميل تطبيق Threads

 

تنزيل Threads عبر رابط خارجي

يمكن تنزيل تطبيق Threads عبر رابط خارجي من هنا

 

اقرأ أيضًا: شرح كل ما تريد معرفته حول تطبيق ثريدز Threads ؟

 

كيفية تسجيل حساب في تطبيق Threads

مع وجود التطبيق الآن مثبّتًا على هاتفك، حان الوقت للتسجيل فعليًا في تطبيق إنستغرام Threads! هنا كيف يبدو العملية.

  • الخطوة 1: افتح تطبيق Threads واضغط على زر “تسجيل الدخول بواسطة إنستغرام” لتسجيل الدخول باستخدام حساب إنستغرام الخاص بك.
تسجيل حساب في تطبيق Threads
تسجيل حساب في تطبيق Threads

 

  • الخطوة 2: انقر على زر “استيراد من إنستجرام” لاستيراد معلومات ملفك الشخصي من إنستجرام. بدلاً من ذلك، يمكنك إدخال نبذة عن نفسك والرابط والصورة الشخصية يدويًا عن طريق النقر على كل رمز. عند الانتهاء، انقر فوق التالي.

 

 

 

  • الخطوة 3: اختر ما إذا كنت ترغب في إنشاء ملف تعريف عام أو ملف تعريف خاص. بعد اختيارك لإحدى الخيارات، انقر فوق التالي.

 

  • الخطوة 4: ستظهر لك قائمة بالأشخاص الذين تتابعهم على إنستجرام. يمكنك النقر على زر “متابعة الكل” لمتابعة الجميع على Threads، أو النقر على زر “متابعة” المجاور لأسماء الأشخاص لمتابعة الأشخاص الذين ترغب في متابعتهم فقط، أو يمكنك النقر على زر “التالي” في الزاوية العلوية اليمنى لتخطي هذه الخطوة.
  • الخطوة 5: انقر على “انضمام إلى Threads”.

 

 

  • الخطوة 6: وهذا كل ما عليك فعله! بعد إتمام هذه الخطوات، لقد قمت بالتسجيل الرسمي في إنستجرام Threads وأنت الآن جاهز لبدء استخدام التطبيق.

 

 

من هنا، استخدام Threads أمر واضح تقريبًا. تعرض الصفحة الرئيسية جميع المواضيع/المشاركات من الأشخاص الذين تتابعهم، في حين تعرض صفحة البحث الحسابات الموصى بها وتتيح لك البحث عن حسابات محددة. هناك أيضًا صفحات مخصصة لكتابة موضوع جديد، ومشاهدة إشعاراتك، وعرض ملفك الشخصي.

كما ذكر أعلاه، لا يُمكن التنبؤ بمدى أهمية Threads بالفعل. قد يكون بديلاً عن تويتر الذي كنا ننتظره بصبر… أو قد يتلاشى ويختفي في غضون بضعة أشهر. بغض النظر عن مستقبل التطبيق، إلا أنه متوفر الآن، وأنت الآن تعرف كيفية تسجيل حساب عليه وتجربته إذا كنت ترغب في ذلك.

اقرأ أيضًأ : الفرق بين ثريدز Threads وتويتر Twitter


 

مصادر ساعدتني: digitaltrends

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *