محفظة بايير | شرح كل ما يخص محفظة بايير Payeer

محفظة بايير شرح كل ما يخص محفظة بايير Payeer
محفظة بايير شرح كل ما يخص محفظة بايير Payeer
  • Post last modified:4 فبراير، 2024

محفظة بايير Payeer  او بنك بايير Payeer يتمتع بمكانة مهمة بين البنوك الإلكترونية، ويستحق التعرف عليه، خاصةً بالنسبة للأفراد في سوريا. يعتبر التعامل مع هذا البنك ضروريًا في عصرنا الحالي، خاصةً لأولئك الذين يعملون عبر الإنترنت. دعونا نتعرف على هذا البنك الرائع ونسلط الضوء على خدماته وميزاته.

 

المحتويات عرض

ما هو بنك بايير Payeer

بنك بايير Payeer يعتبر واحدًا من أبرز وأهم البنوك الإلكترونية المتخصصة في تقديم خدمات مالية عبر الإنترنت، حيث تأسس في عام 2012 كبنك روسي ونجح في توسيع نطاق خدماته ليشمل مكاتب في عدة دول.

يتميز بايير بكونه أحد أكثر البنوك استخداماً على الإنترنت، وخاصة بعد إطلاق بطاقته الخاصة، الأمر الذي زاد من عدد عملائه بحيث يتم فتح أكثر من خمسة آلاف حساب جديد يومياً، مما يعكس شعبيته المتزايدة.

يهتم البنك بتحديث وتطوير خدماته بشكل دوري، مما يجعله دائمًا على استعداد لتلبية احتياجات عملائه بشكل فعّال. يشهد بايير على فتح الآلاف من الحسابات الجديدة يوميًا، مما يعكس الثقة المتزايدة في هذه الخدمة المالية المبتكرة.

 

ما هي أهم العملات التي تدعمها محفظة بايير

فيما يخص محفظة بايير Payeer Wallet، تبرز كواحدة من الحلول المالية الرائدة عبر الإنترنت، حيث تتيح للمستخدمين استقبال الأموال بسهولة وفاعلية. تتميز هذه المحفظة بدعمها لمجموعة واسعة من العملات، مما يوفر للمستخدمين مرونة في التعامل المالي.

  • من بين العملات الرقمية التي تدعمها بايير، يمكنك استقبال الأموال بشكل مريح في عملات مثل:

بيتكوين (BTC), إيثيريوم (ETH), ريبل (XRP), تيثر (USDT), بيتكوين كاش (BCH),  لايتكوين (LTC), داش (DASH), دوج كوين (DOGE)

  • وإلى جانب العملات الرقمية، تدعم محفظة بايير أيضًا العملات الحقيقية، مما يتيح لك استقبال الأموال بسهولة في:

الدولار الأمريكي (USD), اليورو (EUR), الروبل الروسي (RUB)

تلك التنوع الواسع في العملات التي تدعمها بايير يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتعاملون في سوق العملات الرقمية والعملات التقليدية على حد سواء.

 

ميزات بنك Payeer

  1. وسائل إيداع متعددة حيث يمكنك إيداع أموالك بكل سهولة في بنك Payeer باستخدام بطاقات Visa وMasterCard، حتى في الدول غير المدعومة.
  2. تطبيق متنقل متقدم حيث يمكنك تحميل تطبيق بنك Payeer من متجر Google Play وApp Store لتنفيذ معاملاتك المالية بسهولة من أي مكان في العالم.
  3. يقدم بنك Payeer حماية متقدمة لحسابك الإلكتروني، مع تفرُّده في التصدي لمحاولات الاختراق الداخلية.
  4. شهادة الثقة من قبل المستخدمين حيث تجاوز عدد مستخدمي البنك حاجز الثلاثة ملايين مستخدم حسب تقديرات عام 2018، مما يعكس ثقة الجماهير في هذا البنك.
  5. مستويات أمان متعددة حيث يتيح بنك Payeer تكوين عدة مستويات أمان لحسابك، لضمان حمايتك من الاختراق والسرقة.
  6. عمولات تنافسية حيث يعتبر بنك Payeer الأقل في نسب العمولة، حيث يتقاضى فقط 0.5% عند الإرسال، دون أي عمولة عند الاستلام.
  7. يُعد بنك Payeer الوحيد الذي يقدم خدمة دعم فني باللغة العربية، مما يسهل التواصل وفهم الخدمات بشكل أفضل.
  8. واجهة استخدام فائقة حيث تتمتع واجهة بنك Payeer بسهولة الاستخدام، مما يجعلها ملائمة لأي شخص، حتى للمبتدئين، مع توفير تجربة فريدة ورائعة.

 

عيوب بنك بايير Payeer

تُظهر خدمة البنك الإلكتروني بايير Payeer بعض العيوب في الدول العربية، ومن بين هذه العيوب:

  1. توثيق الحساب حيث يعتبر توثيق حساب بايير تحديًا في معظم الدول العربية،ويواجه العملاء صعوبات في إكمال هذه العملية. هذا الأمر قد يكون محدِّدًا للعديد من المستخدمين ويؤثر على قدرتهم على الوصول الكامل إلى ميزات الخدمة.
  2. بطاقة الفيزا: في الدول العربية التي لا تدعم بايير بشكل كامل أو لا تقدم دعمًا لتفعيل حسابات بايير، يصبح من الصعب على العملاء طلب بطاقة الفيزا المرتبطة بحساباتهم. هذا يعرقل استخدام البنك لبعض الأشخاص الذين يتوقون للاستفادة من البطاقة في المعاملات اليومية.

 

شرح التسجيل في الموقع:​

في البداية يجب عليك الدخول إلى الموقع عن طريق الرابط التالي:

رابط الموقع:  https://payeer.com/en/

عندما تقوم بزيارة الموقع، ستجد بسهولة خيار إنشاء حساب Payeer، حيث يمكنك بدء عملية التسجيل بنقرة بسيطة على “Sign Up” أو “Create A Free Wallet”.

بعد توجيه خطواتك للدخول إلى الموقع، املأ بياناتك ببساطة، ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك، وتأكد من صحته بنسبة 100٪. بعد ذلك، اكتب الرمز التحققي، وأكد الاتفاقية، وأختم إجراءات التسجيل بنقرة على “Sign Up”.

بعدما تقوم بالخطوات الأولى، قم بإدخال كلمة المرور المطلوبة، وتأكد من أنها تحتوي على مزيج من الحروف الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى الأرقام.

قم بإدخال الرمز السري الخاص بك، واختر اسم المستخدم الذي تفضله.

ثم، لاحقًا انقر على “Next” للانتقال إلى الخطوة التالية بكل يسر وسهولة.

بمجرد النقر على “Next”، ستنتقل إلى لوحة التحكم الفريدة الخاصة بك. تجد في الإطار الأصفر معلومات حسابك، قم بنسخها واحتفظ بها بعناية، حيث ستكون ضرورية في حال نسيت كلمة المرور أو أي ظرف آخر يتطلبها.

 

شرح واجهة الموقع

عند دخولك إلى واجهة الموقع، ستستقبلك قائمة عمودية تتيح لك الوصول الفوري إلى جميع الخدمات المتاحة. تتضمن هذه الخدمات:

  1. Add (أي أضف): يمكنك إيداع الأموال في حسابك بسهولة عبر بطاقة بنكية أو أي مصدر آخر يناسبك.
  2. Send(الإرسال): تمكينك من نقل الأموال إلى أي جهة تختارها، مع إمكانية اختيار مصدر الأموال.
  3. Exchange (التحويل): ابدأ في تحويل العملات بالعملة التي تفضلها، حيث يمكنك حتى تحويل العملات الإلكترونية إلى عملات مالية معروفة مثل اليورو والدولار الأمريكي.
  4. Support (الدعم): في حال واجهت أي مشكلة، يمكنك التواصل مع فريق الدعم المتخصص المتاح على الموقع.
  5. History (التاريخ): قائمة تظهر لك جميع التحويلات والعمليات التي أجريتها منذ افتتاح حسابك، مما يسهل تتبع نشاطاتك المالية.

وفي القائمة الأفقية، ستجد:

  1. Activities (الأنشطة): توفير نظرة شاملة على جميع الأنشطة التي قمت بها على الموقع.
  2. My Card (بطاقتي): من هذا القسم، يمكنك طلب بطاقة Payeer لتسهيل عملياتك المالية.
  3. Merchant Payeer (تاجر Payeer): ربط متجرك بنظام الدفع الموفر من خلال Payeer لتسهيل عمليات الدفع.
  4. Referrals (الدعوات): توفير رابط الدعوة لتشجيع أصدقائك على التسجيل، حيث يمكنك كسب نسبة 10% على كل عملية تحويل يقومون بها إلى البنك.

 

كيف تفعيل حساب Payeer بالمستندات بطريقة صحيحة وسلسة

  1. قم بزيارة الصفحة الرئيسية لبنك Payeer.
  2. انقر على زر “Setting” في الواجهة.
  3. ستظهر نافذة لاختيار نوع العضوية التي ترغب في تفعيلها، سواء كانت شخصية أو تجارية. قم بإدخال الاسم الأول والاسم الثاني الخاص بك كما هو موجود في الهوية الشخصية مع تاريخ الميلاد.
  4. قم بتحميل صورة واضحة للبطاقة الشخصية أو جواز السفر الخاص بك باستخدام خاصية “Choose File”. تأكد من أن المعلومات المقدمة صحيحة لتجنب الرفض، وتكون باللغة الإنجليزية.
  5. قدم إيصالًا يثبت عنوانك، يمكنك استخدام كشف حساب بنكي (Bank Statement) مع وجود العنوان باللغة الإنجليزية.

بهذه الطريقة، سيكون بإمكان العميل تفعيل حسابه على بنك Payeer بسهولة وفي دقائق معدودة. تأكد من تقديم المستندات المطلوبة بدقة لضمان نجاح عملية التفعيل.

 

كيفية الحصول على بطاقة Payeer المصرفية

إن الحصول على بطاقة Payeer المصرفية من نوع MasterCard Platinum يمكن أن يكون خيارًا رائعًا لتسهيل عملياتك المالية عبر الإنترنت. ،سنشرح ببساطة كيفية الحصول على هذه البطاقة الفاخرة والتي ستصلك مباشرة إلى منزلك.

  1. تسجيل الدخول إلى حسابك: ابدأ بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر موقع Payeer، ثم انقر على “My Cards” واختر “Add Cards” للانتقال إلى الخطوة التالية.
  2. تعبئة المعلومات: قم بملء جميع المعلومات المطلوبة بعناية، بما في ذلك العنوان الذي سيتم إرسال البطاقة إليه. حدد أيضاً العملة المفضلة للبطاقة، سواء كانت دولار أمريكي أو يورو.
  3. رسوم البطاقة: بعد ملء جميع البيانات، ستتحول إلى صفحة دفع رسوم البطاقة. يمكنك اختيار بين الشحن العادي عبر AirMail برسوم 9.95 دولار مع مدة توصيل تتراوح بين 10 و30 يومًا، أو الشحن السريع عبر DHL برسوم 45 دولارًا وتوصيل في أقصى حد 5 أيام.
  4. دفع الرسوم: اختر وسيلة الدفع المناسبة لك وأدخل المعلومات اللازمة، كما هو موضح في الصورة الواردة أسفل المبلغ المطلوب.
  5. تأكيد الطلب: بعد دفع رسوم البطاقة، تأكد من جميع المعلومات التي أدخلتها لضمان صحتها قبل تأكيد الطلب. تأكد أيضًا من اختيار الخيار المناسب لشحن البطاقة.

 

ميزات البطاقة المصرفية Payeer

من بين الفوائد الملموسة لهذه البطاقة، يمكنك ربطها بحساب PayPal الخاص بك، مما يوفر لك سهولة التحكم في أمور مالية متنوعة. بفضل هذه البطاقة، يمكنك أيضًا القيام بعمليات الشراء الآمنة عبر الإنترنت، مما يتيح لك استكشاف عالم التسوق الرقمي بكل يسر وأمان.

لم يكن استخدام البطاقة العالمية أسهل، حيث يمكنك أيضًا سحب أموالك من أي صراف آلي في بلدك. هذا يتيح لك الوصول الفوري إلى أموالك بشكل مريح وميسر.

 

أصناف العضويات في بايير Payeer

تتنوع عضويات بايير لتناسب احتياجات مختلفة، حيث تُقدم العديد من الفوائد المصممة لتلبية متطلبات الأفراد والأعمال عبر الإنترنت. إليك نظرة عن كثب على الأنواع المختلفة:

1. عضوية الفرد (Personal)

تعتبر هذه العضوية الخيار المثلى للأفراد الذين يقومون بتنفيذ معاملات مالية بسيطة عبر الإنترنت، أو لأولئك الذين انطلقوا في رحلة الأعمال التجارية لتجربة قصيرة. توفر هذه العضوية مرونة وسهولة الاستخدام لتلبية احتياجات الأفراد الشخصية.

2. عضوية الأعمال (Business)

تعد عضوية الأعمال الخيار المثلى عندما تكون المعاملات المالية عبر الإنترنت أكبر وأكثر تعقيدًا. توفر هذه العضوية ميزات متقدمة تلائم احتياجات الشركات والأعمال. يمكن لعضوية الأعمال تحقيق تكامل أفضل مع العمليات التجارية الكبيرة عبر الشبكة.

يجدر بالذكر هنا أن عضوية الفرد في بايير لا تكون مقيدة، بل يمكن للمستخدمين الترقية إلى عضوية الأعمال بسهولة، وهو خيار يتيح للأفراد توسيع نطاق أعمالهم بمرونة وكفاءة.

 

كيفية سحب الاموال من بايير payeer

توفر منصة Payeer أربع طرق مختلفة لسحب الأموال من محفظتك أو حسابك الشخصي. دعونا نلقي نظرة على هذه الطرق:

1. وسيط Payeer

تستخدم هذه الطريقة في حال كنت تقيم في بلد لا يدعم السحب مباشرة من Payeer، مثل سوريا، فإن الحل متاح بالتعاون مع وسيط موثوق في بلدك. يكفي أن تقوم بتحويل الأموال إلى محفظته، وسيقوم الوسيط بتوفير الرصيد بالعملة المحلية أو بأي عملة يتيحها الوسيط، مع خصم نسبة من الرصيد للوسيط بالطبع.

2. سحب الأموال إلى بنك آخر

يمكنك سحب الأموال من Payeer إلى حساب بنك آخر مدعوم في منطقتك، ثم قم بسحب الأموال من هذا البنك إلى حساب Perfect Money أو بنك Advcash أو Qiwi.

3. الفيزا

إذا كنت تمتلك بطاقة فيزا تتبع لبنك مدعوم، يمكنك سحب رصيد Payeer إليها. يجدر بالذكر أن هذا الخيار متاح فقط في الدول المدعومة.

4. العملات الرقمية:

يمكنك تحويل أموالك من Payeer إلى خدمات مثل Western Union أو محفظتك الرقمية دون دفع أي عمولات إضافية.

 

كيفية إيداع الأموال في حساب بايير 

إذا كنت تبحث عن طرق سهلة وآمنة لإيداع الأموال في حساب بايير، فأنت في المكان المناسب. فيما يلي بعض الطرق المميزة والجذابة لإيداع الأموال في حسابك:

1. الدفع عبر بطاقات الائتمان

يُمكنك إيداع الأموال بسهولة عبر استخدام بطاقات الائتمان الرئيسية مثل ماستر كارد أو الفيزا. يتم تحصيل عمولة بنسبة 3%، ولكن هذه العملية ستوفر لك الوصول الفوري إلى رصيدك.

2. التحويل الإلكتروني عبر OKPAY وBITCOIN وBTC/E

استفد من مرونة بايير عبر إيداع الأموال باستخدام OKPAY أو بيتكوين (Bitcoin) أو تداول العملات الرقمية (BTC/E). هذه الخيارات توفر طرقًا متقدمة للتمويل تتيح لك التحكم في عمليات الإيداع بشكل فعّال.

3. التحويل البنكي

يُمكنك أيضًا إيداع الأموال في حساب بايير عبر التحويل البنكي، وسيتم خصم عمولة بنسبة 1%. هذا الخيار يتيح للأفراد الذين يفضلون استخدام الخدمات المصرفية التقليدية الاستمتاع بالخدمات الرقمية لبايير.

4. الإيداع عبر بنك SEPA

استفد من خدمة الإيداع باستخدام بنك SEPA مع دفع عمولة بنسبة 1%. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين نقل الأموال بسرعة وسهولة دون أي تعقيدات.

 

كيفية تحويل الأموال من بايير

إن تسهيل عمليات تحويل الأموال يعتبر أمرًا حيويًا في العصر الرقمي، ويعتبر بنك بايير من بين الخيارات الرائدة التي تقدم طرقًا متنوعة وفعالة لنقل الأموال للأفراد في أكثر من 200 دولة حول العالم. فيما يلي نستعرض ثلاثة وسائل مختلفة لتحويل الأموال باستخدام خدمات بنك بايير:

1. التحويل عبر رقم الحساب

يمكن للمستخدمين نقل الأموال بسهولة إلى الأفراد الذين يمتلكون حسابًا في بنك بايير عبر إدخال رقم حسابهم. تكون هذه الطريقة فعالة وسريعة، وتوفر وسيلة آمنة لتحويل الأموال دون أية تعقيدات.

2. التحويل عبر البريد الإلكتروني

يُمكن العملاء الذين يمتلكون حسابًا في بنك بايير من نقل الأموال إلى الأفراد الآخرين باستخدام عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب المتلقي. تعتبر هذه الطريقة مثلى للأوقات التي يكون فيها الحصول على رقم الحساب غير متاح.

3. تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول

يُتيح بنك بايير للمستخدمين نقل الأموال بسهولة عبر الهاتف المحمول، مما يجعل هذه الخدمة متاحة في أي وقت وفي أي مكان. يكفي إدخال رقم الحساب أو عنوان البريد الإلكتروني للمستلم لإتمام العملية.

 

تحويل الأموال من حساب Payeer إلى حساب PayPal

اتبع الخطوات التالية لإتمام هذه العملية:

  1. ابدأ بالنقر على زر “Exchange” لفتح صفحة التحويلات المخصصة.
  2. عند فتح الصفحة، ستجد نافذة تسمح لك بإدخال المبلغ الذي ترغب في تحويله من حساب Payeer إلى حساب PayPal الخاص بك.
  3. بمجرد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على “التبادل” للمضي قدمًا في عملية التحويل.
  4. ستتم إعادة توجيهك بشكل فوري إلى صفحة Payeer Merchant لإتمام عملية الدفع وتأكيد طلب التحويل.

 

عمولة بنك بايير Payeer

دعنا نلقي نظرة على هيكل الرسوم الذي يقدمه البنك، محاولين توضيحه بشكل بسيط:

1. عمولة الإرسال

عند قيامك بإرسال الأموال من حساب بايير، ستواجه عمولة بنسبة 0.95%. هذه النسبة تعكس تكلفة الخدمة المقدمة وتظهر كإجراء نزيه للحفاظ على شفافية العمليات المالية.

2. الاستلام

يُسرّنا أن نعلن أن عملية استلام الأموال في بنك بايير لا تترتب عليها أي رسوم إضافية. يعني ذلك أن المستلم يحصل على كامل المبلغ دون خسارة أي جزء منه في شكل عمولات.

3. الإيداع والسحب

يعتمد تكلفة عمليات الإيداع والسحب في بايير على الطريقة المختارة من قبل المستخدم. يتيح البنك بعض العمليات بدون أي تكلفة، بينما تتراوح العمولات في عمليات أخرى بين 3% و5%. يُفضل للمستخدمين مراجعة هيكل الرسوم لضمان فهم كامل للتكاليف.

4. تحويل العملة

في حالة تحويل العملة، يتم تطبيق عمولة بنسبة 2%. يعكس ذلك تكاليف تحويل الأموال بين العملات ويظهر الالتزام بتوفير خدمات مالية فعّالة بأسعار تنافسية.

 

هل يعتبر بنك بايير آمن وموثوق

بالتأكيد، بايير هي خيار آمن وموثوق به عندما يتعلق الأمر بحساباتها ومحافظها الإلكترونية. تعتبر محفظة بايير Payeer واحدة من أكثر الخيارات أمانًا لتبادل الأموال عبر الإنترنت، سواء كان ذلك لإرسالها أو استقبالها.

إنها ليست مجرد تصريحات، بل تعكس تقييمات العديد من المستخدمين والمراجعات المتاحة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تجربتنا الشخصية على موقع ربح نت. كل هذه العناصر تؤكد أن بايير ليست مجرد مزاعم بل هي حقيقة مدعومة بالتجارب الفعلية.”

 

 

اترك تعليقاً