شرح كل ما يخص منصة ميرش باي امازون والعمل عليها

0

 

شرح كل ما يخص منصة ميرش باي امازون والعمل عليها
شرح كل ما يخص منصة ميرش باي امازون والعمل عليها

 

 

شرح كل ما يخص منصة ميرش باي امازون والعمل عليها

العديد من الأشخاص المُتخصصين بمجال التسويق الإلكتروني عمومًا والتسويق بالعمولة على الأخص يعلمون قوّة منصة ميرش باي امازون الخاصة بشركة امازون للتجارة , وتُعد أحد أهم المنصات على الإطلاق والتي من خلالها نستطيع وبسهولة كبيرة شراء المنتجات المتعددة والملابس ومنتجات الأجهزة الكهربائية.. ولكن أمازون نفسها فتحت للعديد من الأعضاء حاليًا التصميم على الملابس والمُنتجات وبيعها للمستهلكين في العالم أجمع, واصبحت طريقة فعالة للغاية لربح المال عبر الانترنت , نعم فكل ما عليك وببساطة هو ان تقوم بإنشاء تصميم مميز وامازون بعد ذلك سوف تتكلف بطباعته في قميص وتبدأ بعدها بعملية ارسال القميص للمستهلك وليس هذا فحسب , لا بل وسوف تقوم امازون ايضًا بجلب الترافيك والدعاية, ولذلك اذا كنت مبتدأ في المجال عمومًا من الممكن ان تستفيد استفادة كبيرة من كل شئ يخص امازون في هذه المقالة التي تتكلم عن كل ما يخص ميرش باي امازون.

 

مقدمة وشرح عن طريقة عمل ميرش باي امازون

في عام 2015 تحديدًا تم اطلاق نظام ميرش باي امازون وهي بالفعل احد المنصات الحديثة للغاية وهي عبارة عن منصة تُقدّم الملابس المطبوعة والجاهزة, فيتمكن العملاء بالقيام بالتصاميم الخاصة بهم وتحميل التصاميم الخاصة بهم على الموقع, ومن ثم يقوموا بتطبيقها على القمصان والتيشرتات والبلوزات والسترات وغيرها. 

ولابد وأن تعرف عزيزي القاريء أن الموضوع بالكامل ماهو إلّا مجاني تمامًا وذلك بالنسبة للبائع نفسه, فلن يكون هناك أي تكاليف لرفع التصميمات على اأي منتج على الموقع فكل ما عليك هو رفع التصميم واختيار المنتج وكذلك سوف تبدأ في تحديد الألوان وتحديد السعر ايضًا وتحديد هامش الربح الخاص بك على حسب قوة وجودة التصميم من وجهة نظرك انت بشكل كامل فلا احد يستطيع التحكم في السعر غيرك انت, حيث تقوم ميرش باي امازون بتكلفة المنتج الخام ومن ثم يُترَك لك خانة للسعر متاحة بالكامل حتى تضيف هامش الربح المطلوب على السعر.. واكن عليك أن تعرف أنه من جهة أخرى يمكن ان تقوم بتصميم اكثر من 100 تصميم وايضًا لا تستطيع ان تبيع اي مبيعات وهذا يرجع لسوء الاختيار وسوء استخدام الموقع, حيث لابد ان تتعلم كيفية اختيار المنتج والتصميمات الصحيحة بالكامل والتي من خلالها تستطيع تحقيق المزيد من المبيعات, وبعد ان تختار التصميم اترك امازون تحدد المطلوب.. اما بالنسبة لخدمة العملاء او طريقة تحصيل الاموال فهي سهلة للغاية لا تقلق حيالها.

 

كيف تبدأ العمل على ميرش باي امازن

بعدما قمت بالانتهاء من التسجيل والموافقة وكل شئ وبدأت في رفع اول تصميم يخصك يجب عليك الآن أن تبدأ في تحقيق الارباح, ولذلك يجب عليك ان تبحث عن أفكار مناسبة وتستطيع العمل عليها وتقديمها للحساب المخصص لك.. وفي بداية عملك حاول فقط ان تبدأ في البحث عن تصميمات قوية يستخدمها العديد من الناس ويجب ان تختار تصميم مختلف وحصري ومن الممكن ان يكون شيء متعلق بالتريند مثلًا او ماشبه, وستجد مبتغاك في العديد من المواقع الكبرى مثل بنترست وجوجل تريند وانستجرام ومن الممكن ان تأخذ افكارك من امازون نفسه أيضًا.. من الممكن ايضاً ان تصنع بعض التصميمات الخاصة بلاعبين مشهورين مثل محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وغيرهم.

 

الأساسيات الواجب تعلمها قبل بدء العمل على ميرش باي امازون

خلال فترة تسجيلك على الموقع والإنتظار حتى يتم القبول على ميرش باي امازون تستطيع وببساطة تعلم العديد من المناهج والبرامج الأساسية والتي من الممكن ان تساعدك بشكل كلي في تعلم التصميمات ومنها برنامج ادوبي فوتوشوب, بالإضافة إلى العديد من المواقع التي تُتيح لك انشاء تصميمات متنوعة بمقاسات مُختلفة مثل موقع كانفا Canva.

يجب ان تُدرك ان مثل هذه البرامج والمواقع تحتاج إلى خبرة كبيرة لمعرفة طريقة التعامل معها, وتستطيع من خلال ميرش باي امازون ان تبدأ بتجربة برامج المبتدئين في التصميم, ولكن لابد وان تبدأ بتعلم الفوتوشوب بالشكل الأمثل وان تتبع البرنامج وكأنه سلسلة هامة ودروس هامة لابد وأن تتعلمها.

 

الشروط الواجب توافرها في تصميمك كي يتم قبوله في ميرش باي امازون:

هناك عدة شروط يجب ان تتوافر في تصميمك كي يتم قبوله في ميرش باي أمازون, منها:
  • يجب ان تكون الصورة نفسها مقبولة من حيث الأبعاد والحجم المخصص لها.
  • أبعاد الصورة المطلوبة تكون 18*15.
  • أن تكون الخلفية الخاصة بالصورة شفافة بالكامل.
  • يجب أن يكون حجم الملف أقل من 25 ميجابايت.

 

 

مستويات الحساب الخاص بك في ميرش باي امازون

يوجد العديد من المستويات على منصة ميرش باي أمازون وكل مستوى له ما يميّزه عن الآخر, نذكر منها:
  1. المستوى الاول وهذا المستوى يتيح لك حتى 10 تصميمات فقط.
  2. المستوى الثاني وهذا المستوى يتيح لك حتى 25 تصميم فقط.
  3. المستوى الثالث يتيح لك حتى 100 تصميم.
  4. المستوى الرابع يتيح لك حتى 500 تصميم.
  5. المستوى الخامس يتيح لك هذا المستوى حتى 1000 تصميم.
  6. المستوى السادس يتيح لك حتى 2000 تصميم.
  7. المستوى السابع يتيح لك حتى 4000 تصميم.
  8. المستوي الثامن يتيح لك حتى 8000 تصميم وهو المستوى الاخير.

 

– عزيز القاريء, يُسعدنا أن نُخبرك أنك قد وصلت إلى ختام هذه المقالة, فهذا دليل على مدى جدّيتك في البحث عن كل ما يخص ميرش باي امازون, ونأمل أن تكون قد خُضت جولة ممّتعة وغنيّة بالمعلومات, وأن نكون قد قدّمنا معلومات كافية .. نتمنى لك دوام الصحة والعافية.
– ملاحظة: سيتم تحديث المقالة بين كل فترة والأُخرى, بما يتناسسب مع تحديثات ميرش باي امازون, بحيث نشمل جميع التفاصيل الهامة المُتعلّقة بميرش باي امازون, وبالتالي تقديم أكبر استفادة للقاريء.

 

إعداد: Jamous Tech

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.