الذكاء الاصطناعي

5 إضافات WordPress لـ ChatGPT عليك تجربتها

5 إضافات WordPress لـ ChatGPT عليك تجربتها , لقد اجتاحت ChatGPT العالم الرقمي. بصفتك منشئ محتوى أو مسوقًا، قد تتطلع إلى استكشاف تقنية الذكاء الاصطناعي هذه بشكل أكبر من خلال تنفيذها على موقع الووردبريس الخاص بك. لذلك، قد تتساءل عما إذا كان هناك أي اضافات ChatGPT WordPress يمكنك استخدامها.

لمساعدتك، قمنا بجمع أفضل اضافات ChatGPT على ووردبريس. سواء كنت تدير متجرًا عبر الإنترنت أو مدونة، فإن استخدام أداة الذكاء الاصطناعي المناسبة يمكن أن يساعدك في تبسيط سير عملك وإنتاج محتوى جديد بشكل أسرع.

 

اقرأ أيضًا: انشاء حساب Chat GPT مجانًا في سوريا والدول المحظورة

 

اضافة ChatGPT ووردبريس AIomatic لكتابة المحتوى 

كما يوحي الاسم، AIomatic هو مكون إضافي لكاتب المحتوى يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي يقوم تلقائيًا بإنشاء مقالات مدونة لك. يمكنك استخدامه لكتابة مراجعات المنتج، وتقديم أفكار للمواضيع، وتحديث المنشورات القديمة بمحتوى جديد، والمزيد.

يمكنك الاختيار بين AiomaticAPI أو OpenAI، وسيقوم المكون الإضافي بسحب المحتوى مباشرة من هذه الخدمات.

كما تقوم الأداة تلقائيًا بإنشاء صورة مميزة للمنشور، يتم الحصول عليها من مواقع صور خالية من حقوق الملكية مثل Pixabay و Pexels.

 

التكلفة: تبلغ تكلفة الترخيص العادي 49 دولارا ويتضمن ستة أشهر من الدعم.

 

اضافة ChatGPT ووردبريس ContentBot AI Writer لكتابة المحتوى 

يمكن أن يكون ContentBot AI Writer أداة قوية وممتازة للمدونين. يربط هذا المكون الإضافي موقعك بتطبيق الويب الذكاء الاصطناعي Writer بحيث يمكنك إنشاء أفكار ومحتوى داخل لوحة تحكم WordPress الخاصة بك.

يستخدم ContentBot نموذج GPT-3 الخاص ب OpenAI. بمجرد تثبيت المكون الإضافي على موقعك، ستحتاج إلى إدخال مفتاح API لبدء استخدامه. بعد ذلك، يمكنك استخدام كتلة محتوى الذكاء الاصطناعي لإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى.

التكلفة: المكون الإضافي مجاني (ايواه اشطة زي العسل)، لكنك ستحتاج إلى حساب ContentBot. يمكنك البدء مجانًا أو تحديد خطة متميزة. تبلغ تكلفة خطة للمبتدئين 19 دولارًا في الشهر.

 

اضافة ChatGPT ووردبريس AI Mojo لإنشاء المحتوى

AI Mojo هي أداة كتابة أخرى تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي يمكنك استخدامها على مدونتك.

بمجرد إدخال مفتاح API الخاص بك ، ستتمكن من الوصول إلى لوحة AI Mojo داخل محرر المكونات. ما عليك سوى تحديد قالب وإدخال ما تريد. ستقوم الأداة بعد ذلك بإنشاء المحتوى المطلوب.

تفيد الأداة في إنشاء مخططات تفصيلية للمقالات واستنتاجات ومقدمات والمزيد.. كما تساعدك على إعادة صياغة المحتوى الحالي أو إعادة كتابته أو تقصيره, أو استخدم معالج الذكاء الاصطناعي Mojo لإنشاء مقالة كاملة.

التكلفة: اضافة الووردبريس مجانية. ومع ذلك، ستحتاج إلى الحصول على مفتاح API من OpenAI أو AI21 Studio.

 

اضافة ChatGPT ووردبريس AI Engine 

يمكّنك AI Engine من إنشاء روبوت محادثة يشبه ChatGPT وتعيين السلوكيات له. يمكنك استخدام المكون الإضافي لإنشاء محتوى وصور، واستكشاف العناوين والأفكار، وملء حقول منتجات WooCommerce ، والمزيد – ستحتاج فقط إلى مفتاح OpenAI!

باستخدام AI Engine ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى أدوات يدوية أخرى، بما في ذلك محسن تحسين محركات البحث الذي ينشئ العناوين والكلمات الرئيسية والمقتطفات.

يمكنك AI Engine من إنشاء روبوت محادثة يشبه ChatGPT وتعيين السلوكيات له. يمكنك استخدام المكون الإضافي لإنشاء محتوى وصور ، واستكشاف العناوين والأفكار ، وملء حقول منتجات WooCommerce ، والمزيد – ستحتاج فقط إلى مفتاح OpenAI!

التكلفة: يمكنك استخدام المكون الإضافي مجانًا مع حساب OpenAI الخاص بك.

 

اضافة ووردبريس ChatBot for WordPress

أخيرًا ، إذا كنت تدير موقعًا للتجارة الإلكترونية، فيمكن أن تساعدك أداة مثل ChatBot for WordPress في تحسين تجربة مستخدم متجرك (UX). يمكنك من إنشاء نماذج محادثة، وجمع تفاصيل العملاء وتعليقات المستخدمين، وتوفير دعم الدردشة الحية، والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام ChatBot لإعادة توجيه الحملات. على سبيل المثال، لزيادة الإحالات الناجحة، يمكنك عرض عروض خاصة للعملاء الذين هم على وشك مغادرة موقعك على الويب.

التكلفة: اضافة ووردبرس هذه مدفوعة، بأسعار تبدأ من 29 دولارًا.

 

استعرضنا في هذا المقال أبرز اضافات ChatGPT الخاصة بمنصة ووردبريس. سيتم تحديث المقال بين الحين والآخر لنشمل جميع اضافات ChatGPT الخاصة بمنصة ووردبريس المهمة والتي من شأنها مساعدة الكتّاب واصحاب المواقع.

 


 

مصادر ساعدتني: themeisle

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *